المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رأيكم سييرا أو تندرا ..؟

الساعي للجنة
11/06/2012, 08:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أسعد الله أوقاتنا وأوقاتكم بالطاعات :)

وبعد ..

أتمنا من من لهم معرفة وخبرة بالونيت سييرا أو تندرا إفادتي بالمميزات والعيوب

لأنه واحد من الجماعة موصيني فقلت استشير الشباب بمكشات

أشكركم مقدماً ،،

كاشت وحداني
11/06/2012, 10:52 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=508416

Sent from my iPhone using Tapatalk

هولوكس2005
11/06/2012, 11:45 PM
السلام عليكم

مشكلة الموتر ماله قطع غيار بالسعوديه يعني لازم طلبيه

وللمعلوميه قطع غياره تختلف عن الاسكويا حتى قطع المكينه
عند الصمعاني تاندرا مخبط مالقا صاحب الموتر قطع غيار تطابق له
غير العكوس والكارونه وقطع الشاصي والبدي ماتلقاهن بالسعوديه

نصيحه السييرا وبس

ابونبيل
12/06/2012, 01:47 AM
التندرا اطلق قطعه قطع السيكويا والي يقول غكالصمعاني يبي يوضب وماحصل قطع لان فيه مكينه ثانيه نوع يجي رياضي واقوى من العادي
انت خذ الطبيعي وتراه مثل السكويا
والسيرا الحقيقه اذا عجبك بالخط يفشلك بالبر الدبل حقه فشيله لا وحراره القير ترتفع بالبر والدبل الثقيل مايعشق اذا ارتفعت حراره القير حتى الدبل اليدوي
غير ضعف الدبل بالبر والسبب ارتفاع حرارته يعني تشغله وادعس الكفرات الي ورا تدور والي قدام بطيأه مره !!
هذا ما عندي من واقع تجربه لجمسين جدد وجمسين واحد 10 وواحد 2001 حضرت موقفهم هذا..

مسير عليهم
12/06/2012, 09:39 AM
التندرا اطلق قطعه قطع السيكويا والي يقول غكالصمعاني يبي يوضب وماحصل قطع لان فيه مكينه ثانيه نوع يجي رياضي واقوى من العادي
والسيرا الحقيقه اذا عجبك بالخط يفشلك بالبر الدبل حقه فشيله لا وحراره القير ترتفع بالبر والدبل الثقيل مايعشق اذا ارتفعت حراره القير حتى الدبل اليدوي
غير ضعف الدبل بالبر والسبب ارتفاع حرارته يعني تشغله وادعس الكفرات الي ورا تدور والي قدام بطيأه مره !!
هذا ما عندي من واقع تجربه لجمسين جدد وجمسين واحد 10 وواحد 2001 حضرت موقفهم هذا..

مشكله الحراره في صالحك ويحافظ على سلامه القير

عن تجربه السييرا خدوم وصبور للي بيحافظ عليه والقطع متوفره عكس التندرا

واحد كان معه تندرا وضرب عليi الدفرنس وطلبه من برا السعوديه ويقول يامن شرا من حلاله عله

* ابو باسل *
12/06/2012, 09:46 AM

ابو نبيل كلامك ما يخش العقل وانا خووووك كل ماقلت سلبي ليش كل هالحقد بس وحنا جربنا دبل الجمس ودبل الجيوب في اكثر من موقع وكان الجمس يغلب ويطلع والجيب هو الي يجلس يدور كفر وكفر ثابت وانا جربت مواقع صعبه جدا وكانت جميع كفراته تدور بقوة دفع وحدة ولم نرى منه كل ماتقوووول لاكن دايم اصحاب الهايلكس يغارون من اصحاب الجموووس هههههههه

AUDIO
12/06/2012, 09:59 AM
السلام عليكم

انا معي سيرا 2010والله ماشفت شي منه طلعت فيه لأوعر نفد ممتاز ونشيط وفزته قويه والحقيقه صبور بس ارفع وجهه شوي ودس , انا لي رفيق معه سييرا2009راعي صيد وراعي مطامر ونفد ورجله حاره على الموتر ماشي معاوه زي الحلاوه ومكيف عليه, واعذرون على كثر الهمق .

tevo
12/06/2012, 12:14 PM
سيرا سيرا يكفيك القطع متوفرة وارخص .

ابونبيل
13/06/2012, 02:53 AM
ابو نبيل كلامك ما يخش العقل وانا خووووك كل ماقلت سلبي ليش كل هالحقد بس وحنا جربنا دبل الجمس ودبل الجيوب في اكثر من موقع وكان الجمس يغلب ويطلع والجيب هو الي يجلس يدور كفر وكفر ثابت وانا جربت مواقع صعبه جدا وكانت جميع كفراته تدور بقوة دفع وحدة ولم نرى منه كل ماتقوووول لاكن دايم اصحاب الهايلكس يغارون من اصحاب الجموووس هههههههه

والله وانا اخوك ما اعرف الرجال ولا لي ريال في شركة تويوتا ولا جمس
صدقني اني مو كذاب وانا سايق بنفسي الHD2500 2009 ابيض دبل يدوي ولي صور اذا تحس اني كذاب ارسلت لك اياها

وعلى طاري الغيره موتري لو ابيعه اقدر اشتري جمس وترا ما ابطيت شاريه خويي قبل لا اخذه كان يدور على الجمس ال2009 وقالي خذ جمس ومن هالكلام لاكني مابغيته لاني اعرف انه مو زين ونصحت خويي وماسمع الكلام شرا حقه قعد معه شهرين وباعه :( الله يعوض عليه

مسير عليهم
13/06/2012, 09:05 AM
والله وانا اخوك ما اعرف الرجال ولا لي ريال في شركة تويوتا ولا جمس
صدقني اني مو كذاب وانا سايق بنفسي الHD2500 2009 ابيض دبل يدوي ولي صور اذا تحس اني كذاب ارسلت لك اياها

وعلى طاري الغيره موتري لو ابيعه اقدر اشتري جمس وترا ما ابطيت شاريه خويي قبل لا اخذه كان يدور على الجمس ال2009 وقالي خذ جمس ومن هالكلام لاكني مابغيته لاني اعرف انه مو زين ونصحت خويي وماسمع الكلام شرا حقه قعد معه شهرين وباعه :( الله يعوض عليه

المشكلة ليست في السيارة المشكلة في استخدامك لها

الجمس يختلف اختلاف كبير عن الددسن والهايلكس وش معنى انت اللي طلعت لك هالمشاكل وغيرك يستخدمه في الاماكن نفسها ولا اشتكى منها

Magellan
13/06/2012, 10:23 AM
ابو نبيل قبل فترة كنت تشتكي من النشمي وردوده خصوصا انه برأيك متعصب للجمس
وأنا ارى فيك الوجه الآخر القبيح للتعصب
يعني تراك مانتب بعيد عنه نهائيا وردودك من تالي حاقدة بدون ادله
تبيني اجيب لك ادله على هايلوكسات مخبطة من مسامير الثلاجة جبت لك اياها بخيمة ملاك التويوتا والآخ مزدهر تكلم عنها وبالصور
تبي اجيب لك مواضيع نقص زيوت لسيارات تويوتا حديثة بمعدل لتر لكل 1000 كيلو جبنا لك ولانبي نعجز
لكن مادام مستوى هالخيمة متردي جدا بالأفكار الهابطة ولازم يحدوننا على كلام مانبغاه ترانا نقدر نحتسي لو نبي ولكن نحقر الناس لأن فيه ناس صغار بالعمر وطايشين وكل همه تفتفة بالموتر مثل اصحاب الهايلوكسات لكن ماودنا نجاريهم بالكلام

أما انا فأختم بكلام الخبير اخونا لن امل من العطاء

اولا سعره غالي جده بمقارنته مع جي ام

ثانيا لا يتوفر منه حاليا دفع رباعي اقصد وارد عبداللطيف جميل

ثالثا حسبما قرأت في هذا المنتدى ان محركه مصنوع من مواد لاتتحمل الحرارة العالية ويتسبب ذلك في انشطار المحرك ومحركه مثل محرك ليكزس ال اكس 570 ومثل محرك التندرا لانه هو والتندرا واحد

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=167649
والسلام امانة للجميع :)

بحر الاشواق
13/06/2012, 11:31 AM
الله يكون في عونك
انا اول مثلك قبل لااشري المبروك
كان لي خاطر في السيرا 2011 فل ولاسئلت ملاكه اثنو عليه واذا سئلت بهل مواقع سبوه وقالو لي ابعد عنه خربات ومدري ايش
المهم توكلت على الله واخذت لي واحد
ماشاء الله لامركب ولا راحه ولاشكل والموتر ولله الحمد ماعاكس معي ابشي
لكن بس انتبه للزيت لانه يبي زيت خفيف
وعسى الله يبارك به ويكتب لك الخيره المباركه

ابونبيل
13/06/2012, 02:53 PM
والله كيفكم الرجال بغى يستشير وعطيته شوري
علماً اذا تفكر اني متحيز ومتعصب ترا عندنا جمس 2003 دبل حق الوالد الله يطول بعمره
لكن ماخذه للعايله ومايلع عليه البر الا نادر

FAPioO
13/06/2012, 03:09 PM
السييرا موتر تحطه على يمناك
وفي ناس الله يهديهم يشترون الموتر عشان يكسرونه عاد هذول مانقدر نقول لهم شي مادفعوا بالموتر شي
لاكن من تجربه وربي يشهد على كل كلمه اقولها
انا كان عندي ٢٠٠٢ يوكن وبعته واخذت موتر ثاني همن اخذت ٢٠٠٢ حوض قطعه ١٠ قير عادي والحق ينقال كنت مراهق ولعنتتته لعن الين بوش هههههه والله ثم والله انه صبر صبر علي موب بسيط
طبعا كلهم مستعملات اخذتهم
وعقبهم الوالد اخذ له ٢٠٠٨ يوكن ملكي وجاء عقبه معي وبعناه
والحين شرينا ٢٠٠٨ مستعمل قبل ٣ شهور للاهل يوكن اكس ال فل كامل ملكي
والاسبوع الي راح طلعت لي سييرا غماره ونص فل كامل

بالعربي والله مامر علي موتر زي الجمس
كل ريال تدفعه فيه يستاهله
وترا كلامي مو هياط ههههههه بس بعلمك تجربتي مع الجمس بجميع انواعه
واي استفسار انا حاضر

هوينا وبتلينا
13/06/2012, 03:14 PM
سييرا وبس والباقي خس

العجيب 2000
13/06/2012, 03:27 PM
صح جمس سييرا وبس والباقي

بن مانع التميمي
14/06/2012, 01:37 AM
الجمس / مركب عز + راحه نفسيه + راحه ورساوة بالخط + هيبه واسم مرعب + قطع متوفره + قطع رخيصه + بودي قوي وصلابه + مكينه تطربك بصوتها حتى لو مانت راعي دعس + بالبر شيخ ومايحتاج شهادة + يتحمل المطامر بحد المعقول + يتحمل التحميل والشد عليه + ماينزل مع التحميل

العيوب / ثقل شوي فقط + ماينفع كرررر بزيادة

يعني ينفع للرايقين الي يروح النفود يتمشى بروااااااق ويعطيه على خفييف ويلعب به على خفيف

والله ثم والله الموتر شيخ للي بيستخدمه على سنع ,, مانتب راكب غير الجمس لا جربته

هذا من تجربتي

والله يوفقك

PATHFINDER 4
20/06/2012, 05:38 PM
اليوم واحد من ربعي معه تندرا 2007 امريكي مكينة اللكزس يشتكي من فترة من صوت في الدفرنس
راح (اليوم) للصناعية وبعد الفحص عند كذا محل الكارونة ضربت !
لكن الرجال شاد عليه تاريخ اليوم 1/8/1433

العميد430
23/06/2012, 05:14 AM
هلا وغلا فيك يابعدي

اول شي لولا اختلاف الاراء لبارت السلع ,,,, ومايمدح السوق الا اللي ربح فيه

بتكلم عن التندرا ميزته فيه تحمل الياباني وراحت الاميركي ....

وبالنسبه للقطع من واقع تجربه فقطعه نفس السكويا ماعدا الدفرنس ....... واكثر خرابات الدفرنس في موديل 2007 وهو تلاحظ اخواننا في الامارات اهل البر اغلب مواترهم تندرا ,,,, ولو تروح للمشاريع الزراعيه على طريق حايل تلقى التندرا بالهبل ,,, ويكفيك انه انتشر عندنا وهو مانزل في الوكاله ..... وانا اقول اذا تبي تاخذ لك تندرا ابتعدت عن موديل 2007 واطلع للامارات وخذ لك استعمال امريكي افضل من استعمال ربعنا ,,,,

واتمنى اننا نبتعد عن التعصب في السيارات فكل شخص يطرح تجربته في السيارات لتعم الفائده للجميع

وماهو شرط اني اذا سبيت سياره معينه اني اسب الشخص نفسه ,,,,

بالتوفيق يالغالي ولاتنسى الاستخاره قبل كل شي