المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الربع يطلب الفزعه يالنشاما

بلوتوث
21/06/2006, 03:18 PM
السلام عليكم
ياشباب عندي جيب تويوتا ربع97 ابيض وش حيليله بئس المشكله بدات قبل سنه كنت مسرع في احد المنعطفات واتقلب انا والسياره والحمدالله ستر الله المهم وين اصلح السياره حصلت ورشه جديده وعطوني سعر مغري من جد حطيت السياره عندهم وطلبت منهم يركبون خطوط 2004 ويغيرون الشبك ويضعون شبك 2004 قالو ابشر {مافي مشكل تعال بعد اثنين اسبوع }جيتهم بعد اسبوعين اطالع السياره من بعيد شئ تقول 2004 وكاله قربت حولها قمت ودقيت البدي بمصبعي الصوت غريب الملاعين دمروا السياره بالمعجون حسبي الله عليهم وياليت الدعوه وقفت على كذا حتى البابين ماوزناها تمشكلت معهم بئس الى فات مايصلح عاد الحين بدا المعجون يتهدد وبدا الغبار يدخل السياره والبابين بدا يطلع لها صوت .
الحين مدري وش اسوي اصلح السياره وادخلها عند سمكري محترم واقلب لون السياره من ابيض الى بيج واوزن البابين وبعدين ادخل السياره احد ورشات التربيط ولا ابيع السياره وادور ربع اخر.
وش رايكم ابيع وكم توقعون تسوى هي مسيومه قبل سته شهور ب35الف بئس اذا بعت ماني محصل سياره نظيفه ولا اصلح السياره بئس تغيير اللون صعب ولاسهل وكم توقعون تكلف وين احصل ورشه محترمه بالرياض
مانستغني عن ارئاكم ياشباب.

محتري السيل
21/06/2006, 04:11 PM
أولا الحمد لله على سلامتك

ثانيا بعه وأشتر موتر ثاني لتقليل الخساير لأنك مهما صلحت الموتر ماراح تقتنع مثل الشد بلد خصوصا السمكرة

مجرد وجهة نظر

ابوالجازي
21/06/2006, 04:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على السلامه يابلوتوث
والراي انك تبيعه وتعلم اللي يشريه انه منقلب
واذا انت ملزم تصلحه فيه ورشه بالرياض بالصناعيه القديمه اسمه ورشة وفا شغلهم زي المصنع ماهوب الوكاله
بس تراهم غالين ويستاهلون
قبل تصلح عندهم شف اول السيارات اللي مسمكرينه علاشان تقتنع ويطمأن قلبك

بلوتوث
22/06/2006, 05:36 AM
اشكر الاخ محتري السيل على النصيحه
ايضا الاخ ابو الجازي على المشوره
{بئس الحقيقه توقعت ردود اكثر من كذ} :no2:
<:confused: رايكم ترا مهم>

GMC79
22/06/2006, 06:41 AM
ماشاء الله 35 الف ريال

شوري انك تبيعة لانه مستحيل يرجع مضبوط بعد القلبة واسال اي واحد قد انقلب (الله يكفينا الشر) عن سيارته هي صلحت ولوبنسبة90%؟

بيقولك لا خاصة المنطقة اللي بين الباب والقزاز الامامي والتندة هذي مستحيل تضبط

الدبل الثقيل
22/06/2006, 10:10 PM
الله يسهلك.......

بس انتبه جزاك الله خير ... لاتقول ملاعين

بلوتوث
23/06/2006, 05:05 PM
GMC97 اشترك على المشاركه
بئس ترائكم غفلتم عن استفساري:confused:
الحين مدري وش اسوي اصلح السياره وادخلها عند سمكري محترم واقلب لون السياره من ابيض الى بيج واوزن البابين وبعدين ادخل السياره احد ورشات التربيط ولا ابيع السياره وادور ربع اخر.
وش رايكم ابيع وكم توقعون تسوى هي مسيومه قبل سته شهور ب35الف بئس اذا بعت ماني محصل سياره نظيفه ولا اصلح السياره بئس تغيير اللون صعب ولاسهل وكم توقعون تكلف وين احصل ورشه محترمه بالرياض
مانستغني عن ارئاكم ياشباب.[/QUOTE]:rolleyes:

بلوتوث
29/06/2006, 07:48 AM
I need answer please

بلوتوث
09/07/2006, 05:44 AM
لتحديثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثث

ابو فهد 1
09/07/2006, 06:40 AM
الحمد على السلامه........

اذا تبي ورشه زينه ابد لوتبيه يصير 2006 يزنونه احسن مايكون عندك ورشه عند التشليح بريده اسمه (( النصيان ))

الصراحه شغلهم شي لاني شايف عندهم واحد متقلب تقلب والله لو تشوفه تقول مايصلحه ......

وبوه واحد اسمه الحربي .... واحد ثاني جيفار ..... مكانهم عند السالميه .....

والسلام عليكم ....

غالي
10/07/2006, 01:56 AM
انا انصحك اخوي
رح لورشة الوفاء الي في الصناعيه الكبيره وشف كم بيكلفك بس تراهم ناااااااااااااااااااااااااار طبعا منفردين بالرياض انهم اهم التوب ولاقينا حتى كانوا ارخص من سنتين او ثلاث وكانوا يعطون 5 سنوات ضمان على البويه هالحين سنه ويالله بعد وسعرهم زاد
وانت احسبها لو ترجع لهم بعدين
هل لو صلحته يستاهل هالقيمه؟
او بعه وزد الدراهم واشتر لك واحدن غيره
وكانك بتبيعه علي ب20 اوقفه للبر انا حاضر :)
شكرا لك

بلوتوث
11/07/2006, 01:03 PM
الله يعافبكم جميع والسمكره غاليه هالايام
والغالي مدري وش هالسومه الي سمتها ب20 مسيوم 35 قال 25 حاظر والباقي قال باعطيك بدالها بكره تسوى عشره ورفضت"

بو خليفه
11/07/2006, 01:10 PM
رأي الصواب
بع السيارة لأن موديلها انتهى و أصبحت السيارة استهلاكية وستخسر عليها ما يقارب قيمة موديل جديد
ولاتنسى السيارة مضى عليها 9 سنوات و السيارة صنعت للسعودية تعمل فقط 3 سنوات أو 60 ألف كيلو و من ثم يتم بيعها