المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عااااااجل ناوي اشتري هالسيارة رايكم يهمني

دايم العز22
18/06/2012, 02:44 PM
مساكم الله بالخير

انا ناوي اشتري سيارة جي اك ارا ستاند 2012

هدد

ثمانية سلندر

مكيفين

مثبت سرعة

وهدي صورتين للموتر

http://store2.up-00.com/June12/sMz19529.jpg (http://www.up-00.com/)

http://store2.up-00.com/June12/wz419529.jpg (http://www.up-00.com/)

رايكم به ؟

وكم يسوى ؟

وهل اذا جبنه للسعودية ووبغيت ابيعه ابلفى له زبون ؟

http://store2.up-00.com/June12/sMz19529.jpg (http://www.up-00.com/)

كاسبر البقمي
18/06/2012, 03:01 PM
الجيوب معروفه بسوقها وأكيد يتلقى له زبائن
بأذن الله

دايم العز22
18/06/2012, 03:07 PM
لا هنت اخوي كاسبر البقمي

محمد-الرس
18/06/2012, 03:13 PM
مجرد نصيحة أو اقتراح سمها اللي تبي ... خلك على الأمريكي GMC ومابتندم ان شاء الله ...
خذلك يوكن ولا تاهو ولا سييرا ...أفخم من الياباني وأجود وأرخص ...

-----------------------------
بالتوفيق

سفاري 9
18/06/2012, 03:14 PM
سيارة ممتازة جدا
ومعروف 8سلندر زبونة حاضر

دايم العز22
18/06/2012, 03:22 PM
مجرد نصيحة أو اقتراح سمها اللي تبي ... خلك على الأمريكي GMC ومابتندم ان شاء الله ...
خذلك يوكن ولا تاهو ولا سييرا ...أفخم من الياباني وأجود وأرخص ...

-----------------------------
بالتوفيق

يالبى قلبك ياخوي محمد

دايم العز22
18/06/2012, 03:23 PM
سيارة ممتازة جدا
ومعروف 8سلندر زبونة حاضر

المشكلة انه هدد

وليد الغربة
18/06/2012, 03:25 PM
ربنا يبارك فيها واصحاب السيارات لن يقصروا معك
واتمنى لك الخير والتوفيق
اخوك وليد الغربة

ابونبيل
18/06/2012, 04:40 PM
كم سعره هذا

ماخبرت الهدد يجي 8 سلندر!

sgl2002
18/06/2012, 05:01 PM
والله ممتاز

هدد و٨ سلندر

انا احب السيارة اللي قوة ومكينة واكسسوارات قليلة

يزيد 999
18/06/2012, 06:36 PM
أخوي دامك وصلت السعر عليك بالرابتر من فورد قوة ومتانة ومساعدات ضمان مدى الحياة ومكينة 6,2 لتر
وفخامة وكاميرا وشاشة والتحكم بالمسجل وبعض المهام عن طريق التحدث مع السيارة وكذلك شكل جذاب

(أقوى سيارة بر بالعالم)

قمة افرست
18/06/2012, 08:43 PM
توكل على الله سيارة ماعليها كلام

عقاري مع
18/06/2012, 09:25 PM
ما شاء الله
الله يرزقك
لكن هدد 8 سرندل

ذيب السريه
18/06/2012, 10:05 PM
اخوي ماعليك باللي يقول عليك بالامريكي هههههههه خلك والله ع هالموتر كانك جالس علي شيك سعره فيه
وغير هذا فخم وقوي وبر وخط ومدينه وكلو حاقه

يزيد 999
18/06/2012, 10:36 PM
اخوي ماعليك باللي يقول عليك بالامريكي هههههههه خلك والله ع هالموتر كانك جالس علي شيك سعره فيه
وغير هذا فخم وقوي وبر وخط ومدينه وكلو حاقه

ياأخوي جبلي عيب واحد بالأمريكي والرجال كانه بيستخدم مهب هامه السعر وأشري سيارة بسعر أقدر عليه وأبيعه بخسارة 10 أو عشرين ولا أزنق عمري وديون على مسخره يعلق المثبت ولا فخامه ولا قوة وبالبر ماعندك أحد لو إنه 2007 وتحت يعني ماعليه بالبر أما هذا موتر مدينة هو والباترول الجديد
أما الرابتر لو تفحطون ماتجيبونه

ذيب السريه
18/06/2012, 11:54 PM
ياأخوي جبلي عيب واحد بالأمريكي والرجال كانه بيستخدم مهب هامه السعر وأشري سيارة بسعر أقدر عليه وأبيعه بخسارة 10 أو عشرين ولا أزنق عمري وديون على مسخره يعلق المثبت ولا فخامه ولا قوة وبالبر ماعندك أحد لو إنه 2007 وتحت يعني ماعليه بالبر أما هذا موتر مدينة هو والباترول الجديد

اخووي الرجال كاتب بموضوعه باخر سطر .. وهل القي لها زبون ؟

دايم العز22
19/06/2012, 12:34 AM
الله لا يهينكم جميعا وجزاكم الله خير الجزاء

الموتر خليجي وهدد وثمانية سلندر

ونادر وابو جميل ما يجيبه

يزيد 999
19/06/2012, 02:06 AM
اخووي الرجال كاتب بموضوعه باخر سطر .. وهل القي لها زبون ؟

فرق بين ألقى لها زبون وبين أبترزق الله به الرجال يقصد بعد الإستخدام يبي يبيعه
بعدين أنا قلت رابتر من فورد وما قلت كيا عشان مايحصلها زبون

Mr.DMAAR
19/06/2012, 02:18 AM
اللي حطيت صورته جي اكس آر ماهو هدد الهدد جي اكس
الهدد هو الجي ماهو الجي اكس
وآرد قطر :)

Mr.DMAAR
19/06/2012, 02:26 AM

انت متعصب للرابتر ومقتنع انه افضل موتر
غيرك مقتنع ان اللاندكروزر افضل موتر
لولا الاذواق لبارت السلع
واللاند موتر وماشاء الله فخم ورزه
ووراه نفحط مانجيبه :D

حميد الهذلي
19/06/2012, 02:30 AM
على البركة مقدما

يزيد 999
19/06/2012, 06:14 AM
انت متعصب للرابتر ومقتنع انه افضل موتر
غيرك مقتنع ان اللاندكروزر افضل موتر
لولا الاذواق لبارت السلع
واللاند موتر وماشاء الله فخم ورزه
ووراه نفحط مانجيبه :D

طيب حبيبي أنا أبشرحلك ليه أولاً الرابتر مكينته 6,2 لتر 411 حصان وخل نجيب الفي اكس ار مكينة 5,7 365 حصان ثانيا الرابتر مصنوع 100% للبر ومن أهم المزايا ضمان مدى الحياة على المساعدات يعني ناقز بالموتر مثل ماتبي بعكس اللاند اللي صار موتر ديره ولا هب حق بر نجي للشكل مايحتاج أتكلم أما الفخامه فلا تقارن فخامة الرابتر بالاند والتقنية فورد وصلت للقمة للتحكم بالوظائف عن طريق التحدث مع السيارة كذلك تقنية تهدئة السرعه أتوماتيكيا في حال وجود سيارة بالأمام وأشياء كثيرة أخرى...
غير كذا سعره نص سعر الاند!!
تلومني يوم أحبه...:D

Mr.DMAAR
19/06/2012, 08:36 AM
طيب حبيبي أنا أبشرحلك ليه أولاً الرابتر مكينته 6,2 لتر 411 حصان وخل نجيب الفي اكس ار مكينة 5,7 365 حصان ثانيا الرابتر مصنوع 100% للبر ومن أهم المزايا ضمان مدى الحياة على المساعدات يعني ناقز بالموتر مثل ماتبي بعكس اللاند اللي صار موتر ديره ولا هب حق بر نجي للشكل مايحتاج أتكلم أما الفخامه فلا تقارن فخامة الرابتر بالاند والتقنية فورد وصلت للقمة للتحكم بالوظائف عن طريق التحدث مع السيارة كذلك تقنية تهدئة السرعه أتوماتيكيا في حال وجود سيارة بالأمام وأشياء كثيرة أخرى...

القوه مهيب كل شيء في السياره فيه اشياء تشفع
واذا يبي موتر للبر 100% لارابتر ولا لاندكروزر
شاص عطي الله

ذيب زلفاوي
19/06/2012, 01:49 PM

اول شي الرابتر موتر كفو بس انت طيرته بالعجه
يعني تقول انه نص سعر الاند سعر الرابتر حول 260 الف على وانيت غماره صح انه موتر كفو بس مايستاهل قيمته وانا اقول ابن اومه الي يلحقه بس مايستاهل ادفع ميتين الف على وانيت اجيب شاص واركب مكينة دينالي ويطلع اطلق منه
وبالنسبه للمساعدات الي اذونا فيها العالم انه مضمونه مدى الحياة ترا المساعدات 500 ريال وعليها ظمان سنه

وبالنسبه للتحكم عن طريق الصوت تراه يتكلم انقليزي يعني ماله فايده عندنا

SAS2
19/06/2012, 03:24 PM
مكيفين ! تاكد من هالمعلومة

عاشق البسيتين
20/06/2012, 12:59 AM
الله يكتب اللي فيه الخير

يزيد 999
21/06/2012, 03:56 AM
القوه مهيب كل شيء في السياره فيه اشياء تشفع
واذا يبي موتر للبر 100% لارابتر ولا لاندكروزر
شاص عطي الله

أنا بينت لك الفروق وذكرت منه القوة وأنا اللي أقصده من إنه موتر بر 100% يعني مصنوع عشان البر بالدرجة الأولى وبعد كذا يدخلون التقنية والأشياء الثانية عشان يصير
موتر شامل والشاص راح زمانه من يوم طلع شاص النيسان وبعد أبيك تقول لي وش الأشياء اللي تشفع له وينها:confused: :mad:

يزيد 999
21/06/2012, 04:10 AM
اول شي الرابتر موتر كفو بس انت طيرته بالعجه
يعني تقول انه نص سعر الاند سعر الرابتر حول 260 الف على وانيت غماره صح انه موتر كفو بس مايستاهل قيمته وانا اقول ابن اومه الي يلحقه بس مايستاهل ادفع ميتين الف على وانيت اجيب شاص واركب مكينة دينالي ويطلع اطلق منه
وبالنسبه للمساعدات الي اذونا فيها العالم انه مضمونه مدى الحياة ترا المساعدات 500 ريال وعليها ظمان سنه

وبالنسبه للتحكم عن طريق الصوت تراه يتكلم انقليزي يعني ماله فايده عندنا

ليش طيرته بالعجه يعني مايجوز نمدح الا المصخره وبعدين سعره بأمريكا 180000 وكالة وعندنا يبي يتكسبون فيه 10000 او زود شوي لكن مستحيل ياصل 260000 والصراحة لو يباع ب 500000 فإنه يستاهل أجل اللكزس صار ب460000 والله حرام
وبعدين مايجي غمارة أبد ياغمارة ونص أو غمارتين وبعدين شاصك ذا وصل 150000 يعني يستاهل ؟؟ ومكينة دينالي نقول ب30000 صارو سعر الرابتر ومع كذا ماتطلع عليه
والمساعدات أو تدري شلون شكلك ماتعرف الرابتر زين إبحث بالنت أومر الوكالة وتأكد
والتحكم الصوتي هذا من زود القهر يسبونه لو يصير أوردو هذي تقنية مستحييل يكونون فكرو به التايلنديين وأتوقع اللغة الإنجليزية سهلة ويعلمونه العيال بالمدارس ومطلب من مطالب الحياة واللي ماتعلمه يعتبر فيه شيء من الجهل

قناص 28 عفيف
21/06/2012, 04:21 AM
ماعاد فيه لاندكروز احين صار مثل الانوفا والله مايبيض الوجه في البران
بقيمته اخذ لي الماني واكشخ صح

س.س.التميمي
21/06/2012, 04:31 AM
توكل على الله سيارة ماعليها كلام

ابومضاوي22
22/06/2012, 03:36 PM
السلام عليكم
احتياجات الشخص تختلف من شخص الى اخر ، حسب الاحتياج وحسب الامكانيات المادية وايضا هل انت بتكون السيارة معك سنتين ثلاث
طبعا الاند ما فيه كلام من حيث الجودة وثمانية سلندر لا يعلى عليه في البر .
لكن فيه بعض المعطيات لازم الواحد ياخذها في الاعتبار ثم يتم الاختيار :
الياباني : جودة عالية لكن حالياً مبالغ في سعره ( يعني انت تدفع فرق عملة ) .( سعر مرتفع ، قطع غيار مرتفعة ، بالاضافة الى ان الوكيل بكل صراحة مستواه قاعد ينزل ) .
الامريكي : لا يعلى عليه من ناحية الراحة والسعر المعقول من ناحية السعر وقطع الغيار ( والوكيل قاعد يرتفع مستواه من سنه الى سنه مثل الجميح والعيسى وتوكيلات الجزيرة ) .
الياباني : يعتبر شيك في اي لحظه تبيعه بالعربي تقدر تشتري السيارة وتلعب فيه لعب وتطامر عليها في كل مكان وتبيعها ما تزل عن سعرها بشكل كبير .
النقطة المهمه في الموضوع : انتشار السيارة يعتمد على شعبيتها من ناحية السعر والجودة ، وشف الفترة الاخيرة كيف السيارات الامريكية في انتشار مقارنة بالياباني ، هذا شي واقع فعلا حقيقة .
شف مثلا : الشاص بطران ولا يعلى عليه في البر بس والله ان مركبه يكسر الظهر ولا يسوى ها القيمة الكبيرة في السعر .
يعني الي راعي بر : دايم في صيف وشتاء او راعي حلال الاندكروزر ما عليه كلام والدراهم ما تفرق معه .
الي عنده عائلة ويطلع للبر في وقت الشتاء : طلع امريكي وهو مغمض راحة وسعر مناسب وجودة بعد .
وهي اذواق ، ومن ناحية الجودة :
اليابانيين : تفوقوا على الامريكات في الكهرباء والاشياء الكترونية، وسابقاً الياباني ارخص .
الامريكي : بكل صراحة جودته قاعدته ترتفع بشكل ملاحظ مقارنة بسعره ، ولاحظ السيارات القديمة الامريكية كثيرة المشاكل في الكهرباء حتى توصل اي خلل بها التماس وتحترق .

وانا اشوف ان الوكالة ( الشركة الام) اذا وضعت مميزات وشروط تخدم منتجها تحبب المستهلكين :
شف ضمان توكيلات الجزيرة كم سنه يقولك 200 الف كيلو او خمس سنوات ايهما اقل ان اشوف ان هذا الضمان يرغبك اكثر ويعطيك ثقة في المنتج .
الياباني :
ابو جميل : يركب لك الحساسات والمرايا ..... محلياً ؟؟ استهتار بالمستهلك والشي الغريب ان فيه ناس لا زالت تشتري .
قطع الغيار ابو جميل ( تويوتا ) : سابقا تلقاها في اي بقالة ( اي مكان ) الحين طلبيه من جدة على اشياء سخيفه .( وعليكم بالشراء من مواقع الانترنت الموثوق بها فرق في السعر ، وتصيدووو عروض الشحن من الرمكس سووون تخفيضات بعض الاوقات وتفرق معكم .
الحمراني : مسكين رايح فيها وشكله قريب يسحبون الوكالة منه دمر نيسان في السعودية ، شف الجديد من نيسان لجميع الفئات قلت مبيعاتها بشكل كبير ، وقطع الغيار غير متوفره

وجهت نظري : السوق الفعلي الان يوضح لك ان الاتجاه الى السيارات الامريكية من ناحية الجودة والسعر مقارنة بالياباني .
وخذها قاعدة عند الشراء :
انظر الى السيارة المنتشره وريح بالك ، تضمن كل الورش تزين السيارة ، تضمن انتشار قطع الغيار ولا تتوهق متى تجي القطعه ، حتى التشليح تلقاها بكثرة تقدر تشتري قطع غيار مستعملة ، وتشجع بعض التجار انهم يشترون سيارات مستعملة تشليح ويجبونها هنا ويبعون قطع غيارها مستعمل ، وفيها سيارات لها اكثر من وكيل .
وبالتوفيق للجميع

بآوزير
22/06/2012, 09:42 PM
الجيوب انواع والقلب يغدي .. وافضل الانواع هو جيب الهدد
لو تقوم ديار بوش المعتدي ،،ومعهم الالمان تعطيهم مدد
يتعبون ومالقولوه من لدي ،، كدلك ومرسدس وجموس جدد

الله يبارك لك مقدما ويعطيك من خيره ويكفيك شره ..

النموذجي
23/06/2012, 12:15 AM
ماشاء الله تبارك الله

عليك بالاستخار وتوكل على لله

تحياتي

GMC89
23/06/2012, 03:00 AM
ماشاء الله تبارك الله
انا افضل الـ 6 سلندر عن الـ 8
وقدم الاستخاره على كل شي