المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل يااخوان ودي اركب انوار زينون

المساجدي
24/06/2006, 05:43 AM
ياشباب مساكم الله بالخير

بغيت اركب انوار زينون ابو خطين يعني عالي وواطي في شمعة وحدة وودي لونها يكون مثل الاصلي

وش الانواع الي تنصحوني فيها ووين احصلها في المنطقة الشرقية واذا عندكم فكره عن اسعارها

مع العلم اني لقيت نوع كوري عند الشراع يقول عليه ضمان سنة ب1700 ريال مع التركيب

مدري اذا فيه احد جربه يعطينا رايه

ارجو سرعة الرد ولكم جزيل شكري

الاخوه المشرفين ليش مافيه موضوع عن تركيب انوار الزينون في المواضيع المميزه

يعني معقوله مافيه احد قد استفسر من قبل تعبت وانا ادور ياجماعه

فلان بن عفتان
24/06/2006, 05:55 AM
السلام عليكم ..

أخي الكريم ... مشكلة إن الي عندك h4 يعني الواطي والعالي في شمعة وحده ...وأنا في يوم من الأيام قلت أبركب زنون ورحت أبحث في المحلات ومالقيت إلا النوع الكوري المهم إني ركبت الطقم ..وعندما قمت بالتشغيل النور حصلت الكارثه وهو أنك إذا حطيت العالي تدري وش الي يحصل ؟؟؟ ترتفع شمعه الواطي شوي يعني ماكأن فيه نور عالي ..

فنصيحتي لك لاتركب وأنا جربت أكثر من نوع ولا فيه فايده ......... الزينون على h4 فاشل ...

المساجدي
24/06/2006, 03:08 PM
اخوي فلان بن عفتان بيض الله وجهك وزادك الله من فضله حقيقه اشكرك على سرعه تجاوبك وردك لان المنتدى حقيقه

صاير ممل تطرح موضوع او استفسار تدور احد يرد يشارك ولا حوللك احد وين ايام اول مايمدك تلحق على الردود

على العموم اخوي الغالي فلان بن عفتان نرجع لموضوعنا الي فهمته من شرحك ان الزينون على h4 مايجي زي

الشمعه العادية لل(h4)من داخل شمعتين في نفس اللمبه للعالي والواطي وانه يجي شمعه وحده زي الواطي ومن ثم

ترتفع نفس الشمعه للعالي وتنزل للواطي

لا والمشكلة ان سيارتي نيسان سفاري 2005وهي مجهزه اصلا بجهاز التحكم بوزنيه الانوار

فلان بن عفتان
25/06/2006, 12:24 AM
عفواً أخوي المساجدي هذا واجبي و أصبر إلى ما يدخل الوسم و تشوف الزحمه في المنتدى ..

أنت تقول ان موترك باترول 2005 أعتقد تقدر تركب زينون عن طريق الوكالة لأن الباترول يجي نوع منه زينون .

على العموم يوجد زينون h4 يسمى دبل زينون لاكن لايوجد في المملكة ولا في الخليج ويمكن شراءه عن طريق الإنترنت لاكنه غالي وسعره 2000 ريال بدون شحن يعني مع الشحن يمكن يوصل 2300 ريال .