المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة على يخت الاحلام تقتل مسنة وتصيب رضيعاً في ينبع

هشام يونس
23/06/2012, 08:14 AM
http://sabq.org/files/news-image/88440.jpg?1340320797

توفيت امرأة مسنة وأصيب طفل رضيع فيما نجا ٩ متنزهين آخرين عقب احتراق اليخت الذي كان يقلهم في رحلة على مرسى الأحلام في شرم ينبع مساء أمس وقالت مصادر مطلعة أن اليخت كان يقل ١١ متنزهاً من عائلة غالبيتهم نساء إضافة لطفل رضيع .

وأشارت المصادر إلى أن النيران اندلعت في اليخت فجأة ولاذ قائده بالفرار فيما قفز غالبية الركاب للبحر وهرع أصحاب اليخوت والقوارب للإنقاذ وتسبب الحريق في وفاة امرأة سبعينية وإصابة رضيع نقل للمستشفى فيما باشرت قوات حرس الحدود الموقع وتمت السيطرة على الحريق .

الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة العقيد حسين بن مسلم الجهني أوضح بأن غرفة العمليات والسيطرة التابعة لحرس الحدود بالمدينة المنورة تلقت مساء يوم أمس الخميس غرة شهر شعبان بلاغاً مفاده تعرض اليخت المسمى ( الأحلام ديسكفري ) لحريق عند وصوله لمرسى الأحلام في شرم ينبع وعلى متنه مجموعة من المتنزهين .

وأفاد الجهني بأنه فور تلقي البلاغ تم توجيه الدوريات البحرية التابعة لمركزالشرم إلى موقع الحريق ونظراً لشدة الحريق فقد قفز الجميع وعددهم ١١ مواطناً من على متن اليخت إلى البحر وتم انتشالهم بمساعدة المواطنين وأصحاب القوارب الأخرى المتواجدة في الموقع وتم نقلهم إلى مستشفى ينبع العام بمشاركة الدفاع المدني والهلال الأحمر وقامت الدورية البحرية وبمساعدة بعض أصحاب القوارب المتواجدة في الموقع بقطر اليخت المحترق إلى عرض البحر بعيداً عن مرسى الأحلام للسيطرة على الحريق ومنع وصوله إلى المتنزهين المتواجدين في موقع مرسى الأحلام وكذلك القوارب الأخرى المتواجدة على رصيف المرسى .

وقال الجهني " اتضح أن سبب الحريق هو التماس كهربائي صدر من مكيفات اليخت ونتج عن الحريق وفاة امرأة في العقد السابع من العمر بسبب تعرضها لحالة غرق واحتراق أدى إلى توقف القلب والتنفس ومن ثم وفاتها بمستشفى ينبع العام أما بقية أفراد الأسرة فهم في حالة جيده ولله الحمد .

jeddahauto
23/06/2012, 08:47 AM
لا حول و لا قوه الا بالله
خبر مفجع و ان شاء الله يتغمد المتوفيه بواسع رحمته التي وسعت كل شي وان يتقبلها من الشهداء
والحمد لله على سلامه باقي المتنزهين و المتنزهات

لكن الموضوع يبغاله وقفه في جمله (لاذ قائد اليخت بالفرار) ... المفروض انه يأمن الركاب اول و بعدها يلوذ بجلده براحته ... اما نفسي نفسي فهاذي المفروض يتجازى عليها!!!

وأسال الله الكريم ان لا يرينا مكروه في عزيز او غالي و السلامه من كل شر

ابو حسان اسحق
23/06/2012, 08:54 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم من زمان عن هذا المنتدى الشامخ و اول خبر اقرؤه لا حول ولا قوة الا بالله

وليد الرشيدي
23/06/2012, 09:17 AM
لا حول ولا قوة اله بالله

الخديوى
23/06/2012, 03:36 PM
الحادث وقع بالشرم والتأثير والتشديد وصل كل المراسي بينبع وخاصه الـــبثنه!

عاصمة الغوص
23/06/2012, 03:47 PM
لا اعلم سبب نقل هذا الخبر لمكشات ياكابتن هشام الصورة اعلاة بعد سحب القارب من المرينا فالقارب احترق بجوار المارينا وأخذ زخ اعلامي مفاده شوشرة على السياحة البحرية المرأة كبيرة بالسن وتوفيت بالمستشفى والرضيع توفي ايضا بسبب الخادمة ولا يمنع محاسبة المتسبب بألأهمال وأقصى العقوبة فهاؤلاء أهلناوليس هناك يخت بل هو قارب عبارة عن صالة مكيفة بأرضيات زجاج من الداخل وانا باشرت الحادث وكنت على مقربة منه من أنقذ المواطنين الشباب من أصحاب القوارب بمرسى القريشي والأحلام ومن قام بسحب القارب وأبعاده عن القوارب الأخ تركي بقارب الكابتن رائد فيرق والأخ علي ناجي بقاربه والحمد لله على كل حال وألأمر وارد وألأخطاء واردة وسينال المقصر عقوبته ورحم الله من مات وعفى عنهم وألهم ذويهم الصبر وأنا لله وأنا أليه لراجعون

هشام يونس
23/06/2012, 05:28 PM
لا اعلم سبب نقل هذا الخبر لمكشات

سبب نقل الخبر يابو حمد كمثل جميع الاخبار التي تنقل وتكتب في المنتديات ولم يزيد هذا الخبر شي ولم ينقص شي غير انه اي شخص ممكن يقرأ الموضوع سوف يدعي لهذه المسنه بالرحمة والمغفرة ويطلب لها دخول الجنه وان الله سميع مجيب

ولو سألتك انا نفس هذا السؤال عن ماهوا سبب كتابتك للخبر غداً أن شاء الله صلاة الميت بالحرم الشريف بالمدينة المنورة فلا اعلم ماسيكون الرد فقط لاننا نعرفه مثلاً ؟؟

وأخذ زخ اعلامي مفاده شوشرة على السياحة البحرية المرأة كبيرة بالسن وتوفيت بالمستشفى

ليش يابو حمد اخذتها على انها شوشرة على السياحة البحريه وهيا حادثه وقعت وذهب ضحيتها شخصين ؟؟
او هل لان المرأة كبيره بالسن فلم يكن هنالك داعي من نقلها اعلامياً ؟؟

قدها ونص
23/06/2012, 05:48 PM
عاصمه الغوص

شوشره هاه < لو الميت قريبك كان ماقلته

الله يرحم من مات ويصبر ذويه

قال يخت قال يرجال حدنا قارب من العصر الجاهلي < امحق سياحه

البحريه
23/06/2012, 06:48 PM
لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله على كل مهمل ,,,,

وين اطواق النجاه الخاصه بالركاب اليس من المفترض ان يلبسوها طالما وجودهم على القارب؟

لماذا لا يسلم لكل راكب جاكيت واجبار كل الركاب لبسها قبل بداية الرحلة؟
قائد القارب او مرشد الرحله هو الشخص المسئول الاول عن سلامة ركاب القارب.

اطالب حرس الحدود بتشديد اجرائات السلامه محافظه على الارواح و وقف التلاعب واهمال اجرائات السلامه مثل اطواق النجاه - طفايات الحريق - وسائل نداء و استغاثه حتى للقوارب ذات الرحلات القصيره ..

عاصمة الغوص
23/06/2012, 09:08 PM
أخي الحبيب الكابتن هشام أشهد الله بأن الحادث وقع قضاء وقدر فقد ألتمست أحد المكيفات بالقرب من المارينا والقارب يستعد للوقوف وأنزال الركاب ولكن شائت الأقدار وانا لا أناصر أي جهت كانت بشخصها الشباب لدينا قامو بأكمل وجه كما لو كانو أعز من أهلنا منهم من نزع ملابسه لستر النساء ومنهم من سحب الكيمرات اللتي كانت تصور الحادث وتكسيرها ونالو من الضرب ما يستحقون المراسي جميعها هذا اليوم غلب عليهم الحزن الشديد ولكن تظل مقادير الله عز وجل هي الفاصل ولولا رحمة الله بعباده لما حدث الحادث بالقرب من المرينا قادم من الرحلة نعم هناك قصور أيضا لا تستطيع أجبار المتنزه بلبس سترة الطفو فهناك من يرفض بشكلا كلي خصوصا النساء وللعلم اخي وحبيبي كابتن هشام جميع القوارب مجهزة بكامل أدوات السلامة ويتم التفتيش عنها بشكلا دوري من قبل حرس الحدود وبالمناسبة أقر يوم أمس حرس الحدود غرامة مالية لجميع القوارب بواقع الفي ريال للقارب اللذي لا يلتزم بأجبار جميع الركاب أرتداء سترة الطفو أي نعم الحادث أليم آلمنا جميعا فالحادث عبارة عن حريق وليس غرق فالقارب كان يقف وقت الحدث على متر ونصف تقريبا ولكن كما ذكرت قدرة الله وطلبه لعبده يلبى فهو الخالق والرازق والمدبر رحم الله الميتين وألهم أهلهم الصبر وأنا لله وأنا أليه لراجعون

do7ayem
24/06/2012, 07:51 AM
لا اعلم سبب نقل هذا الخبر لمكشات ياكابتن هشام الصورة اعلاة بعد سحب القارب من المرينا فالقارب احترق بجوار المارينا وأخذ زخ اعلامي مفاده شوشرة على السياحة البحرية المرأة كبيرة بالسن وتوفيت بالمستشفى والرضيع توفي ايضا بسبب الخادمة ولا يمنع محاسبة المتسبب بألأهمال وأقصى العقوبة فهاؤلاء أهلناوليس هناك يخت بل هو قارب عبارة عن صالة مكيفة بأرضيات زجاج من الداخل وانا باشرت الحادث وكنت على مقربة منه من أنقذ المواطنين الشباب من أصحاب القوارب بمرسى القريشي والأحلام ومن قام بسحب القارب وأبعاده عن القوارب الأخ تركي بقارب الكابتن رائد فيرق والأخ علي ناجي بقاربه والحمد لله على كل حال وألأمر وارد وألأخطاء واردة وسينال المقصر عقوبته ورحم الله من مات وعفى عنهم وألهم ذويهم الصبر وأنا لله وأنا أليه لراجعون

اولا المتوفية عمتي

ثانيا لو كان عمرها الف سنة يهمنا امرها اذا كان كباركم لا يعنون لكم شيئا

ثالثا الطفل لم يتوفى .. والخادمة لم تتسبب بمقتله بل هي من انقذه لانها تعرف السباحة

رابعا اذا كان همك بس السياحة الداخلية وان الفلوس ما تطلع برى طز بالسياحة الداخلية اذا كان السائح ما له قيمة ولا له اي اعتبار خصوصا اذا عرفنا ان المرسى صاحبه رجل واصل وان حرس الحدود لم يطبقوا اجراءات السلامة ولم يجبروا المرسى ولا يخوته على تطبيق اجراءات السلامة

خامسا الله لا يحط اهلك بمكانهم لا انت ولا اي انسان ...

سادسا من قام بانقاذهم الشاب البطل الله يجزاه الف خير مشاري عيسى الجهني

القارب انفجر بشكل مفاجئ .. واصبحت النار بينهم وبين مكان النزول

ولم يتحرك احد من المتجمهرين الفائق عددهم 400 شخص

لم تتحرك نخوة اصحاب القوارب ولم ينقذهم سوى هذا الشاب البطل ومعه واحد ضيعت اسمه .. فلان اليامي .. جزاه الله الف خير وين ما كان

فلا تجلس تمجد اصحاب اليخوت والقوارب وهم ما عملوا شئ .. كانوا يتفرجون مثلهم مثل باقي المتجمهرين واغلبهم يصور .. تصور ايش؟ مصيبتنا؟

الله يجزاه الف خير ( مشاري عيسى الجهني ) والله يكثر من امثاله فوق ما قام بانقاذهم احضر اسرته واحضروا معهم ما يستر نسائنا كما تعلمون من يسقط بالبحر من النساء بعضهن فقدت عبائتها وستر عليهن هو واسرته الكريمة الله يستر عليه دنيا واخرة

حرس الحدود والدفاع المدني لم يحضروا للحادث الا بعد فترة اكثر من نصف ساعة
بعد حضورهم صعدوا مراكب خاصة لم يكن معهم مراكبهم ( الدفاع المدني ) ولحقوا اليخت المشتعل ويطفؤوه بطفاية حريق

ما المنا اكثر اخذهم للصور التذكارية وتعالي ضحكاتهم وعدم مبالاتهم باهالي الفقيدة
وادعائهم باكثر من بيان بان من قام بالانقاذ حرس الحدود وانهم سيطروا على اليخت وانقذوا العائلة وهذا طبعا كله كذب في كذب

حرس الحدود كيف سمح لهذا المرسى بمواصلة العمل وهو يعلم انه مخالف ولا يطبق اي اجراء من اجراءات السلامة

الدفاع المدني من المفترض يكون له دور بمنح الرخص للمرسى والتأكد من جميع اجراءات السلامة

لكن صاحب المرسى رجل واصل ....... وفوق القانون ... على حساب ارواح الناس

وارجو انك ما تصير مثل حرس الحدود والدفاع المدني ... يمجدون انفسهم وياخذون الصور التذكارية .. ويصدرون البيانات ويقولوا عملنا وفعلنا وهم ..... كذابين

ارجو الدعاء للفقيدة بالرحمة ولأهلها بالصبر
والله لا يوريكم مكروه

jeddahauto
24/06/2012, 09:11 AM
اولا المتوفية عمتي

ثالثا الطفل لم يتوفى .. والخادمة لم تتسبب بمقتله بل هي من انقذه لانها تعرف السباحة

رابعا اذا كان همك بس السياحة الداخلية وان الفلوس ما تطلع برى طز بالسياحة الداخلية اذا كان السائح ما له قيمة ولا له اي اعتبار خصوصا اذا عرفنا ان المرسى صاحبه رجل واصل وان حرس الحدود لم يطبقوا اجراءات السلامة ولم يجبروا المرسى ولا يخوته على تطبيق اجراءات السلامة

خامسا الله لا يحط اهلك بمكانهم لا انت ولا اي انسان ...

سادسا من قام بانقاذهم الشاب البطل الله يجزاه الف خير مشاري عيسى الجهني

لم تتحرك نخوة اصحاب القوارب ولم ينقذهم سوى هذا الشاب البطل ومعه واحد ضيعت اسمه .. فلان اليامي .. جزاه الله الف خير وين ما كان

فلا تجلس تمجد اصحاب اليخوت والقوارب وهم ما عملوا شئ .. كانوا يتفرجون مثلهم مثل باقي المتجمهرين واغلبهم يصور .. تصور ايش؟ مصيبتنا؟

الله يجزاه الف خير ( مشاري عيسى الجهني ) والله يكثر من امثاله فوق ما قام بانقاذهم احضر اسرته واحضروا معهم ما يستر نسائنا كما تعلمون من يسقط بالبحر من النساء بعضهن فقدت عبائتها وستر عليهن هو واسرته الكريمة الله يستر عليه دنيا واخرة

بعد حضورهم صعدوا مراكب خاصة لم يكن معهم مراكبهم ( الدفاع المدني ) ولحقوا اليخت المشتعل ويطفؤوه بطفاية حريق

وادعائهم باكثر من بيان بان من قام بالانقاذ حرس الحدود وانهم سيطروا على اليخت وانقذوا العائلة وهذا طبعا كله كذب في كذب

حرس الحدود كيف سمح لهذا المرسى بمواصلة العمل وهو يعلم انه مخالف ولا يطبق اي اجراء من اجراءات السلامة

الدفاع المدني من المفترض يكون له دور بمنح الرخص للمرسى والتأكد من جميع اجراءات السلامة

وارجو انك ما تصير مثل حرس الحدود والدفاع المدني ... يمجدون انفسهم وياخذون الصور التذكارية .. ويصدرون البيانات ويقولوا عملنا وفعلنا وهم ..... كذابين

والله لا يوريكم مكروه

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
ما اقدر اقول غير عظم الله اجركم و الهمكم الصبر و السلوان و باذنه تعالى ان يتقبل عمتك من الشهداء
كلامك يلامس واقع مرير انت اكثر واحد عايشته و اللهم أمين لك ولي و لكل الاخوان والاخوات بان لا يرينا الله مكروه في عزيز و غالي

هشام يونس
24/06/2012, 11:42 AM
المتوفية عمتي

عظم الله اجركم والهمكم الله الصبر في فقدانها وانا لله وانا اليه راجعون

وادعو الله ان يتقبلها مع الشهداء ويدخلها جنات النعيم

a.الخثلان
24/06/2012, 12:36 PM
اولا المتوفية عمتي

احسن الله عزائكم وجبر مصابكم وغفر لميتكم و ألهمكم الصبر والسلوان

والحمد لله على كل حال

عاصمة الغوص
24/06/2012, 01:15 PM
اولا المتوفية عمتي

خامسا الله لا يحط اهلك بمكانهم لا انت ولا اي انسان ...[/

واضحCENTER]

[CENTER]سادسا من قام بانقاذهم الشاب البطل الله يجزاه الف خير مشاري عيسى الجهني

والله لا يوريكم مكروه

واضح جدا بأن أسم الشخص اللذي ذكرته لك نصيب منه وأشك بأن تكون الفقيدة عمتك مثلما تدعي وواضح أيضا بأنك ناقل للخبر ولم تقف على الحادث اخي الحبيب اتقي الله فيما ذكرت من أحداث غير حقيقية ذكرت فلان يامي وبطل ومجدت لأناس لأأضن بأنهم لايجيدون السباحة قطعيا فالمرسى يقتض بالبحارة والغواصين كل ما في الأمر قارب أحترق وقفز من قفز من القارب بقرب المارينا والأغلبية تمكنو من النزول من القارب بكل سهولة قرأت لك نفس الجمل بكذا موقع ولا أعلم من أين تأتي بألأسماء والخزعبلات اللتي ذكرتها والصور
موجودة لدى مرسى الأحلام بكامل تفاصيل الحادث تم التقاطها بواسطة كميرات المراقبة الموجودة بالمرسى
لا أستطيع أن أقول الا شيئ واحد فقط رحم الله الفقيدة والطفلالوالدة المسنة أصيبت بحرق بساق اليد ونقلت للمستشفى وأتت مشيئة الله بالمستشفى والطفل لم يكون هناك المهارة المناسبة من الشغالة لأنقاذه مما نتج عنه دخول كميات من البحر لرئة الطفل وتوفي أمس بالمستشفى أيضا ومن أستضاف العائئلة بينبع
أحد أبناء ينبع فكفى ككذب يا أخي أتقي الله
وألهم ذويهم الصبر وأنا لله وأنا أليه لراجعون

عاصمة الغوص
24/06/2012, 01:20 PM
كتبتن هشام لو حاب تطلع على تفاصيل الحادث موثقة تفضل بزيارتنا بمرسى القريشي أو مرسى الأحلام وأغلاق هذا الملف حقاظا على خصوصية العائلة فأنا أرى بأن الكثير ذهب للسياحة وأهميتها والأمر أبلغ من ذلك أعتذر عن عدم المشاركة بهذا الموضوع لآحقا

هشام يونس
24/06/2012, 01:48 PM
اخي الكريم والانسان الذي احبه حب الاخ للأخ ابو حمد والله اني مصدق كل ماكتبت ويكفي انك كنت موجود في اثناء الحادث وكتبت ماحصل
اخوي do7ayem ربما تكون قد حضرت او لم تحضر الحادثه والله اعلم

لم نكتب هذا الموضوع لعرض بعض اسماء الاشخاص او من قام بالمساعدة ومن لم يقم والله اعلم من وراء القصد كتبت هذا الموضوع لشهرة منتدى مكشات وعدد اعضائها وطلباً من كل شخص يقرأ الموضوع ان يدعي ويطلب لها الرحمة والمغفرة وليس لهذه الاختلافات

ونقول لمن مد يد العون جزاك الله خيراً وكتبها الله في ميزان حسناتك
ولم يقم بالمساعدة نقول الله يهديك ويبعد عنا وعنك السؤ

B_M_W
24/06/2012, 02:06 PM
TGchLcJ-t8g

do7ayem
24/06/2012, 02:25 PM
انا لا امجد من لا يستحق التمجيد

الطفل لم يموت فاتق الله

ثانيا مستشفى ينبع العام الجميع يستطيع الاتصال به والتأكد
ولعلمك اذا اردت ان تقدم العزاء لابناء الفقيدة أحمد وابراهيم وعلي ابناء الفقيدة ام محمد فيمكنك التوجه للرياض فاليوم اخر يوم عزاء. وان اردت ارقام هواتفهم لتقديم العزاء انا على استعداد لوضع ارقامهم بشرط ان تعزي ولا تكثر كلام

وانا هدفي نقل ما جرى كما حدث

واليامي والله لو اعرف كيف اوصل له لاقدم له الشكر لكن لم اتمكن من حفظ اسمه الاول لفاجعة الحدث

والجهني. مشاري عيسى الجهني انقذ العائلة وذهب للمستشفى معهم واحضر عباءات للنساء واسكن العائلة بشقتهم الخاصة هو واسرته الكريمة الله يستر عليهم دنيا واخرة اللي ستروا عوائلنا

وانا ما ابي ادخل معك بجدال. تبغى تسرد قصص وتمجد على الفاضي شئ راجع لك

كل اللي بقوله الله لا يحطم بموقف مثل اللي مرينا فيه

واشكر كل من قدم العزاء وجزاكم الله خير
والله لا يوريكم مكروه

do7ayem
24/06/2012, 02:32 PM
الجهني بيض الله وجهه وستر الله عليه وعلى اسرته الكريمة جلسنا عندهم الى ثاني يوم وبقى معنا وصلى معنا على المغفور لها ان شاء الله وشارك بالدفن وبعد الدفن
ان مدته فهو يستحق واي واحد يتعرض للي تعرضنا له ويلقى مثل الجهني قليل اصلا مده وشكره

r0555
24/06/2012, 02:33 PM
لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب وعلى المقصر ،
اسال الله ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وفضله وان يبدلها دارا خيرا من دارها وهلا خيرا من اهلها وان يفرغ على اهلها صبرا وان يجيرهم في مصيبتهم ويخلفهم خيرا منها

عاصمة الغوص
24/06/2012, 02:34 PM
خبر وفاة الطفل يا اخوان وردنا من قبل لجنة حرس الحدود بالشرم يوم أمس وأشهد الله على ذلك فأذا كان غير ذلك فالحمد لله مما يثلج الصدر يا اخي الكريم باقي تفاصيل الحادث مثلما ذكر أعلاه وعظم الله أجركم في فقيدتكم

همس الغدير
24/06/2012, 02:45 PM
انا لله وانا اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله

لولوة البحر1
25/06/2012, 03:27 AM
اولا اتقدم بالعزاء لاسرة المراة المتوفيه واسئل الله ان يجعلها من الشهداء ويشملها الله برحمته الواسعه

ثانيا :يؤلمني ماقراته من تحريف للحقائق ومالهدف منه........
ثالثا: ان الجهات الرسميه ممثله بحرس الحدود تعلم بتفاصيل الحادث من الالف الى الياء
من خلال كاميرات المراقبه الموجودة بمرسى الاحلام وسوف يتم تكريم المنقذين الحقيقيين
ولاعلم من اي جاءذكر اليامي ومالهدف من ذكر اسمه في اكثر من منتدى وبصيحفة سبق
وهو شخص ليس له وجود
نتمنى عدم اغلاق الموضوع لان هناك اخبار وتفاصيل وصور بالايام القادمه تفجاءكم

A B D U L L A H
25/06/2012, 03:29 AM
يوجد تجاوز من بعض الاعضاء وخروج عن اطار الموضوع

واي إهانه أو تعرض للقطاعات العسكريه او الحكوميه سيتعرض صاحبها للإيقاف

والله يرحم المتوفين ويلهم اهلهم الصبر والسلوان

do7ayem
25/06/2012, 09:08 AM
مع احترامي للمشرف

قتلوا الطفل وجعلوه ميت وهو حي يرزق

وهو ابن النقيب / عبدالعزيز خالد العنزي . قطاع البحرية

وحرس الحدود يعلمون مثل ما قال الاخ لولوة البحر1 ( يعلمون كل شئ من الالف الى الياء من خلال كاميرات المراقبة ) وتم تكريم مشاري عيسى الجهني وتسليمه قميص البحرية ومجسم قارب للبحرية

المهم يا جماعة اتركونا من هذا كله .. لان الموضوع لدى جهات اعلى من المرسى وحرس الحدود والدفاع المدني .. وكلنا ثقة بولاة الأمر لأخذ حق العائلة المنكوبة

زبدة الموضوع ومثل ما قال اخونا كاتب الموضوع انتبهوا لانفسكم ولعوائلكم من المراسي التي لا تطبق اجراءات السلامة

لا تركب اي قارب الا وسترة النجاة موجودة. وطفايات الحريق على نفس القارب.

والله يحمي الجميع ولا يوريكم مكروه

وأتمنى أن يقبل صاحب الموضوع اعتذاري للخروج عن زبدة الموضوع. لكن أتمنى أن يتفهم موقفي ويقبل اعتذاري.

وأرجو من الجميع الدعاء للفقيدة الغالية بالرحمة والمغفرة

متعبالحربي
25/06/2012, 11:39 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

لولوة البحر1
25/06/2012, 12:06 PM
الحمدالله على سلامة الطفل
والغريب انه اليوم نازل الخبر بجريدة المدينه ماجابوا ذكر لاخ مشاري ولا اليامي
ولاجابوا تكريمه..................

عاصمة الغوص
25/06/2012, 12:48 PM
أرجو من رجال مكشات حذف هذا الموضوع مثلنا ذكرت سابقا وذلك لخصوصية العائلة وطلبا من وآالد الطفله اللذي هاتفني شخصيا كما وجدناها فرصة لتقديم وآجب العزاء والحمد لله جميع العائلة بصحة جيدة وأشكر أخي وحبيبي كابتن هشام على حسن نواياه الطيبة الله يحفظكم

هشام يونس
25/06/2012, 01:06 PM
أرجو من رجال مكشات حذف هذا الموضوع مثلنا ذكرت سابقا وذلك لخصوصية العائلة وطلبا من وآالد الطفله اللذي هاتفني شخصيا

اوافقك الرأي اخوي ابو حمد على حذف الموضوع لأنه خرج عن إطار الموضوع

وانا والله نقلته كما قلت سابقاً للدعاء للمتوفيه الله يرحمها ويغفرلها ويكتبها مع الشهداء