المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يدلني على منفاخ الهواء ؟؟؟؟

هدلان
25/06/2006, 03:59 AM
سمعت ان فيه منفاخ هواء غير عادي يركب على الجيب
اللي يعرف وين وكم وش الطريقة يتفضل بالأجابة مش كورا ؟؟؟

الدبل الثقيل
25/06/2006, 10:19 AM
والله ماأدري ... لكن لايفوتك ماطور أبوجمل ابو لي قصير وسلك الكهربا طويل .. وكرتونه صغير وعليه صورة جيب رانجلر يطعس ... سعره عند السنيدي 245 ريال تقريبا..وتأكد انه أصلي ومكتوب عليه وارد الشراع... أما ترهيم غالي وما ودك بالخساره والتجارب والعبث بالسياره...

هاوي خلا
25/06/2006, 11:20 AM
مسافر 11 صباح الخير وجعل ايامك كلها خير اللي تسأل عنه هي أما كمبروسرات مرسدس بنز أو بساتم أمريكي اللي وراء ترفع السيارة مثل الكابرس والاولدزموبيل وهي ممتازة أذا طحت لك في واحد نظيف وانصحك بتركيب اثنين سواء وتسوي لهن كتاوت للكهرباء وتجمعهن في لي واحد ولو تبي تنفخ كفر شيول ما يستغرف الا ثواني معدودة بس منين تلقى كمبروسر أو بساتم جديدة أو نظيفه ولازم تختبر ضغط الهواء فيهن ، واذا تبي نصيحتي اشتر من المواطين الجدد أبو جمل مثل ما قال الأخ الدبل الثقيل الله يصبحه بالخير أو ماطور سفاري وتراهن حليلات وما مثلهن بس لا بغيت تنفخ الهواء بسرعة فك الأبرة حقت الكفر وانفخ وبعدين ركبها ولازم يصير معك ((بفته)) اللي تفك الأبرة حتى لا يصير ضغط معاكس على الماطور ويقل نفخه ويحتمي بسرعه ((طولت عليكم بس تراي خبرة بالبناشر والرقع وترى سيارتي جنوط شنبر وانت خابر الشغل مع الشنبر )) لك مني خالص التحية والتقدير ((صار خطاب حكومي )) والسلام .
أخوك / هاوي خلا .

الرهدن
25/06/2006, 12:08 PM
السلام عليكم 00
الأخ / مسافر 11
أنا مركب بالجيب بستم عدد 2 وهو اللي تسأل عنه ( مرهم طبعآ )
مع تانكي هواء أسفل السيارة وساعة 00والسعرب 1500 ريال يقولون بالزلفي يركب أرخص00 ولاأعرف من يركبها هناك00
وإن اشتريت مسدس لفك صواميل الجنط ( وأي مسمار)والمسدس مثل اللي عند البناشر00
فقيمة الأصلي ب380 ريال
وعدة متكاملة ( لفك أي مسمار )ب150 ريال
طبعآ هذا إذا تبي شغل صح00
فهل أنت مستعد لمثل هذا 00
وأنا أنصح بذلك إذا كان لايهمك الترهيم وسيارك ليست جديدة00

والآن يركبون 5 بساتم يعني أقوى من اللي بسيارتي00

واللي يركب : ورشة المعيوف00 طريق الحاير00 غرب سوق الطيور
أبوصالح 0507068110
ثابت 4386232

والرجل متخصص جدآ جدآ 00 من ترهيم وتوضيب وغيره
وناصح00

أما كلام الإخوان الدبل الثقيل والأخ هاوي خلا
فهو كلام من مجربين وجدير بالقراءة00

أي خدمة وأي استفسارحنا نناقز ونطامر00

أخوكم الرهدن00

طحنون
25/06/2006, 12:19 PM
ماهوبقصوربردالجماعه
بس اختصرالموضوع واشترابوجمل الاصلي واردالشراع
عملي جداوتقدرانك تثبته داخل الكبوت بالسياره
واحرص على فيوز احتياطيه له

شبح الصحراء
26/06/2006, 02:01 AM
بعد عن ابو جمل لأني جربته انا وما طول عندي لأنه تهرقل بسرعة وطاحت صواميله وآخر شئ انقطع لي الهواء وتهتك وما قعد عندي سنتين مع ان استخدامي له معقول وانصحك بمنفاخ سفاري الأصلي انا معاي زي الحلاوة ماشاء الله تبارك الله .

هدلان
26/06/2006, 05:13 AM
الأخوان : الدبل الثقيل -هاوي خلا - الرهدن - طحنون - شبح الصحراء .
شكرا جزيلا للجميع ولكن الذي اقصده ماطورأو دينمو يركب على محرك السيارة (يعني ما هو على كهرب ) ويحركه سير خاص ، طبعا أنا ما شفته لكن ( سالفة اللي يقول يا زين السكر قال انت ذقته ؟ لا بس اخوي يقول ان ولد عمي شافه من ورا الكيس بالكويت ) يقول اخوي ان ولد عمي شايفه مع ولد جيران خوالهم !!! أكرر شكري للجميع وترون عازمكم كلكم الى جا الوسم ونبت الفقع ( من ورا الكيس )

الرهدن
26/06/2006, 06:14 AM
السلام عليكم 00

انحش عن الصيني00 وللأسف أغلب اللي بالمحلات صيني
لأنهم يجيبونه بتراب الدراهم00 ولاتهمهم الجودة00

هناك صناعات صينية على مستوى00 لكن من النادر تجدها عند التاجر الجشع00

الدليل00

أغلب الصناعات الصينية لاتجد ضمان من الشركة الأم00 إنما ضمان محل00
وإذا خرب 00 رح جدع وجهك عندهم00
وتشوف كيف يعاملونك00 والله كأنك سارقه منهم00

أخوكم / الرهدن00

][الكاشت][
26/06/2006, 09:12 AM
والله يا الحبيب أنا سامع عن ماطور ايطالي الصنع يمدحونه الشباب ويقلون ممتاز بالحيل

قوي وعملي ... الظاهر انه يباع بساسكو أو بشارع الريل .. وهو شبيه بالشكل للمواطير الصينية

تحياتي لك ......................

هاوي خلا
26/06/2006, 10:30 AM
أخوي المسافر اللي أقول لك كمبرسر المرسدس البنز يركب على مكرة السيور ولا بد من أن يتصل بالكهرباء ويستمد قوته من السيور والمكرة وضعطه عالي جداً ويجمد على الشارب بس يبيلك كمبرسر نظيف ولا تركب الا كمبرسر بنز لأنه يبيض الوجه ولو عندك فيل مبنشر ينفخه لك وهو يركب جنب المكينة على قد مكرة السيور ويحط له سير من مكرات المكينة لمكرته وهات يا هواء .
أرجو أن أكون قد أفدتك يا الطيب .
أخوك / هاوي خلا .

النقا
26/06/2006, 10:58 AM
السلام عليكم

يأ خوي المسافر في نوع مجربه اسمه هاند كرفت وهو صغير يتفخ الكفرات إذ كانت فاضية مره إلي 25 يقعد تقريبا 15 دقيقة
وصناعة يابنية ولونه أزرق مارية كرتونه يشبه كرتون الأيكوم وتحصله في شارع الريل فيه زيه تقليد بـ150 ريال
والأصلي بـ 250 ريال .
أخوك النقا.

Somebody
26/06/2006, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اشاركم بما لدي من معلومات تخص الموضوع

بالنسبة لماطور الهواء اللي يباع في السوق تقريباً نفس المستوى الصيني الإسترالي اللي تجي في شنطة لونها اسود

فقط يفرق الإسترالي الكبير منه وهو يباع في شارع التخصصي عند الرميح والرمايه على ما اعتقد 840 ريال

ولكن المشكلة تكمن في الحرارة التي تصدر عن عملية التعبئة ترتفع درجة الحرارة وخصوص الكمبروسور وهوز

الهواء نقدر نقول انها تفي بالغرض ولكن ليست الغايه والمطلوب..

أما بالنسبة للكمبروسور اللي يركب على المكينة وله سير يلفه مع السيور فهذا بصراااحه انا جربته على سيارة كانت

عندي واذا قلت انه يقارن بمكائن الهواء اللي في البناشر فهذا صحيح يعني الكفر حجم 900 بالون اذا كان الهواء

(0) ياخذ معك فقط ثواااني يكون قياسه (30) ....

الان فيه طريقه في طور التعديلات اذا نجحت التجربه رااااح اطرحها هنا للجميع وهي بسيطة من حيث التركيب

ولا تحتاج إلى كمبروسور يثبت في المكينة وان شاء الله تظبط الشغلة وراااح اخبركم عنها اذا نجحت في الوقت المناسب

عفواً على الإطاله

الرهدن
26/06/2006, 02:03 PM
السلام عليكم00 الأخ / الكاشت

الماطور اللي تذكر إيطالي ومجمع هنا00
في شارع الريل00 أشتريته ب 1250 ريال قبل سنتين

ممتاز وعملي ويوضع فيه زيت00 وعيبه00 ثقيل طينة00
أي استفسار تراي بالخدمة00

أخوكم الرهدن

هدلان
26/06/2006, 07:09 PM
شكرا لكم جميعا واخص بالشكر الاخ /somebody على تفضله بالشرح ولسوف ننتظر الاختراع الجديد !!!
===========================================
فائدة : قبل نحو ثلاثين عاما قال لي احد الأصدقاء انه نفخ الكفر باستخدام اسطوانة الغاز وقد جربت ذلك فوجدته صحيحا يفي بالغرض عند الضرورة ولا انصح باستخدامها الا عند الضرورة القصوى ( يعني ما تلقى غير ها الطريقة ) مثل أكل الميتة لمن لا يجد طعاما ... لما في ذلك من خطورة شكري للجميع والله يوفقنا واياكم

برنس777
26/06/2006, 09:07 PM
أخوي مسافر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والسلام موصول لباقي الشباب وبعد :
ما ألومك لو بلشت في موضوع المواطير لكن أختصرلك الدرب وهو أني جربت حق الشراع وغيره أما حق الباترول فهو موضبوط ولكن أنه يعبيلك الكفر زيت أكثر من هوا لأنك لابد من تزييته بشكل مستمر وإلا يخرب عليك لأن الزيت يطلع مع الهوا والمواطير الثانيه الحقيقه معليها أتكل لكن ألي جربته وما فيه كلام ألي أستخدمتة في رفع السياره بالعفريته وكذلك فك الصواميل بالمسدس وكذلك يمكن تستخمده في رش البويه وغيرهذا كثير هو الماطورالموجوذ في شارع الريل عند الفانوس مزاياه بستمين وأسطوانة هوا وبقوة واحد ونصف حصان بقيمة الف وخمس .

ماجلان
26/06/2006, 09:42 PM
أخي الكريم مسافر 11

مشكلة المنفاخ هي التقليد ... هناك الكثير من الماركات المقلده في السوق ومن لا يعرف يتم خداعه بكل سهوله
مثلا منفاخ أبو جمل هناك منه موديلين واحد مجهز بلي طويل والاخر مجهز بواير طويل ليمكنك من الوصول إلى جميع الكفرات ويتم توصيه مباشره على بطارية السيارة ويتطلب أن تكون السياره شغاله لأفضل أداء
بعد سؤال أهل الخبره قمت بشراء المنفاخ أبو لي أصفر طويل وارد الشراع وأداؤه ممتاز جدا وله عندي قرابة السنه ولا يمر اسبوع إلا وأستخدمه
قمت بمسح شارع الملك سعود بالدمام وشارع الغرابي بالرياض ولم أجده إلا عند الوكيل بينما كل المحلات لديها أرتال من ماركه مقلده لا يمكن أن تفرق بينها وبين الاصلي

عموما بعد هذه القصه الطويله أظنك ستكون سعيدا بقراءة خبرة جار صديق ولد عمي أخي الكريم رحال الخبر هنا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=36984)

][الكاشت][
26/06/2006, 11:12 PM
أخوي الرهدن

السلام عليكم ورحمة الله ..

ودي أعرف عن سبب قولك عن الماطور الايطالي ثقيل طينة ؟ أرجو أنك تفيدني لان احتمال اشتري مثله ؟؟

الرهدن
27/06/2006, 12:49 AM
السلام عليكم00 الأخ / الكاشت
تسأل عن الماطور الإيطالي وقلت أنا :
ماطور ثقيل طينة وهذا يعني00

ثقيل الوزن تقريبآ 8 كيلو وأظنه يزيد قليلآ00
يأخذ مساحة : يشبه المركى اللي بالمجلس العربي00
إنتبه لايميل لأنه يحتوي على زيت ولوصب الزيت وأنت مادريت ربما يجيم
لابد من تشغيل السيارة وأنت مشغل الماطورلأنه يسحب الكهرباء
يحتوي على فلترهواء صغيروقد يسقط مع التنزيل والتركيب
صوته متوسط00
غالي الثمن 00اشتريته قبل سنتيبن ب 1250 ريال