المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل اماكن الغوص في شواطئ جده

kingbhhar
26/06/2012, 12:43 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اهوى الصيد بالقصاب على الشواطئ والصيد في القوارب واحب الغوص ايضا ولهذا اريد ان استشيركم اين تتواجد مناطق الغوص السنوركل على شواطئ جده للصيد بالبنادق وافضلها وجزاكم الله خير

وجه النهار
26/06/2012, 09:02 AM
بنتظار إفادة الإخوان
وفق الله الجميع لكل خير

وليد الرشيدي
26/06/2012, 12:08 PM
في جدة انسى انك تصيد من الكسارات لانها ممسوحة لاكن تصيد من القوارب يوديك مناطق صيد

امان الصيد بلمسدس عندك اقرب شي تروح الله يعينك مجيرمة هذه اللي اقدر افيدك لاني فرفرت مثلك كثير

kingbhhar
26/06/2012, 12:25 PM
بنتظار إفادة الإخوان
وفق الله الجميع لكل خير

شكرا لمرورك يا وجه النهار

سعد الدوسي
26/06/2012, 12:26 PM
افضل شي القوارب اذا ناوي على صيد طيب زي ماذكر الاخ وليد
ولو حبيت تستمتع بالكسارات ولها متعه خاصه عندي .. عندك بحر الجنوب
بعد صروم ومجيرمه فيها مناطق حلوه لسى فيها خير
تحياتي

kingbhhar
26/06/2012, 12:30 PM
في جدة انسى انك تصيد من الكسارات لانها ممسوحة لاكن تصيد من القوارب يوديك مناطق صيد

امان الصيد بلمسدس عندك اقرب شي تروح الله يعينك مجيرمة هذه اللي اقدر افيدك لاني فرفرت مثلك كثير

والله كلامك صحيح عن الكسارات الممسوحه

وبالنسبه للذهاب للصيد عن طريق القارب سنوركل انا اريد ان اكون في الشاطئ لا اريد الذهاب بالقارب ,,, القارب فقط للصيد بالخيوط لدي والقصاب :) اما السنكره فاضل ان انزل من الشاطئ

ومجيرمه انا رحتها مره واحده طلعه صيد بالقارب لكن لما وصلت هناك الشاطئ لم يكن غزيرا ولم ارى كسارات قريبه فاتمنى انك تفيدني في تلك المنطقه

واخيرا اشكرك جزيل الشكر لمرورك وردك على موضوعي ويشرفني هذا

kingbhhar
26/06/2012, 12:32 PM
افضل شي القوارب اذا ناوي على صيد طيب زي ماذكر الاخ وليد
ولو حبيت تستمتع بالكسارات ولها متعه خاصه عندي .. عندك بحر الجنوب
بعد صروم ومجيرمه فيها مناطق حلوه لسى فيها خير
تحياتي

شكرا لمرورك يا اخي الكريم سعد ونورت الموضوع ,, وانا اذهب للصيد بالقارب من تلك المناطق لكن اريد ان اسنكر من الشاطئ من منطقه كويسه

قناص الهوامير
26/06/2012, 01:12 PM
كيف خليج سلمان وبعدين انا نزلت بمنطقه في الكرنيش كلها حريد بس المسدس غصب دسيته لما نزلت بس كان الصيد الحمدالله وفير ولاكن وزعت السمك لي خوياني لا الفريزل مايان ككك

وليد الرشيدي
26/06/2012, 08:46 PM
منطقة مجيرمه بعد مزرعة القنبري ب3 كيلو تقريبا ماتضيع اذا سألت اي واحد قاعد يصيد لانك بس حتطول من من جانب الشاطي وحتشوفها امامك فيها خير وكلما بعدت كلما ابكر عليك البحر وزاد الصيد انشالله والله يوفقك لاكن انتبه لاتبين مسدسك لخفر السواحل

kingbhhar
27/06/2012, 02:17 PM
كيف خليج سلمان وبعدين انا نزلت بمنطقه في الكرنيش كلها حريد بس المسدس غصب دسيته لما نزلت بس كان الصيد الحمدالله وفير ولاكن وزعت السمك لي خوياني لا الفريزل مايان ككك

أنا ان شاء الله أكلمك وانسق معاك طلعه بكره الصباح

kingbhhar
27/06/2012, 02:19 PM
منطقة مجيرمه بعد مزرعة القنبري ب3 كيلو تقريبا ماتضيع اذا سألت اي واحد قاعد يصيد لانك بس حتطول من من جانب الشاطي وحتشوفها امامك فيها خير وكلما بعدت كلما ابكر عليك البحر وزاد الصيد انشالله والله يوفقك لاكن انتبه لاتبين مسدسك لخفر السواحل

جزاك الله خير اخي الكريم وليد لافادتك لي ومشكور لمرورك نورت الموضوع