المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب فزعتكم يا اخوان

mansoor_sa2
30/06/2012, 11:10 AM
المفتاح نشب بالموتر وش السوات قبل لا ينسرق الموتر دلوني على حل

اكسبلورراوي
30/06/2012, 01:01 PM
ممكن القير ما شبك في P مضبوط تأكد منها

m3ax
30/06/2012, 01:40 PM
اخوي اي كهربائي كويس بيفك لك الدقمه ويصلح الريشة حقت الدقمه

ريشة الدقمة تقعد معلقه لأنها الكترونية مو مثل السيارات القديمه لذلك اذا فصلت البطارية تنقطع عنها الكهربا وتفصل واذا شغلت السيارة ترجع من جديد تعلق ..

اكلمك من واقع تجربة مع فورد لنكون زمان كان معي وفيه نفس المشكلة وصلحها لي كهربائي ابو يمن

mansoor_sa2
10/07/2012, 07:43 PM
اخوي اي كهربائي كويس بيفك لك الدقمه ويصلح الريشة حقت الدقمه

ريشة الدقمة تقعد معلقه لأنها الكترونية مو مثل السيارات القديمه لذلك اذا فصلت البطارية تنقطع عنها الكهربا وتفصل واذا شغلت السيارة ترجع من جديد تعلق ..

اكلمك من واقع تجربة مع فورد لنكون زمان كان معي وفيه نفس المشكلة وصلحها لي كهربائي ابو يمن

يعطيك العافيه اخوي
انا رحت لكذا كهربائي مانفع بس ياخذون فلوس ع الفاضي بحكم الكمبيوتر دلني واحد من الزملاء على ورشة البيان شارع المعارض بالنسيم بجنب ورشة شلنجر شارع عبدالرحمن بن عوف دخلت على الورشه كفش عليها خليل الفلبيني وقال عصا القير غيرت العصا وانتهت المشكله والحمد لله سعر الشغل والقطعه 1350 ريال .

mansoor_sa2
10/07/2012, 07:45 PM
بس حلوه كفش عليها

m3ax
11/07/2012, 09:16 AM
ههههههههههههههههههه في الاخير اكتشفت انها كشف عليها وانا لي ساعه احاول افهم وش معنى كفش عليها

الله يعوض عليك يا طيب والسيارات والله معاد عرفنا لها حل يخرب عليك الحساس الخلفي وتلاقي في الاخير المشكلة في المسجل ولا تعلق عليك الدقمة وفي الاخير المشكلة في عصى القير

يا هوووووه ارحمونا عقدتونا