المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل !! استفسار لحاله طارئه الله لا يهينكم ..

hantar
07/07/2012, 04:00 PM
بسم الله الرحمن الرحين ..
اخواني في خيمة الغوص البحري ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
خلال العامين الماضيين وحسب ما اجد بين طيات هذا الصرح من دروس وتجارب وكلمات عن البحر والصيد .. تدرجة معكم من صيد الجلب الى القصبه الي الكساره والبوت والسنوركل ثم ان الاوان للحصول على رخصة غوص ..
والحمد لله تم الاتفاق مع احد المدربين وقمت بانها الجزء النظري وكان شيق وجميل .
ثم تم الانتقال البارح الى المسبح وكان كل شي ممتع وجميل من تمرينات الغوص المعروفه لديكم في المياه الضحله ثم بعد ذلك توجهنا الى الميه العميقه بالمسبح وهي تقريب 4 امتار فقط . وقام المدرب بشرح التمارين المطلوبه في المياه العميقه من تزع ولبس المعدات والنظاره وغيره .. وتم كل شي على ما يرام .. وعند انهاء الغوصه بدأت المشكله عندي ..
عندما توجهت الى السطح بعد متر اومترين وانا باتجاه السطح بدائت اشعر بدوخه شديده وكاني سافقد الوعي ثم عدت مسرع الى العمق بافراغ البي سي دي وعند الوصول اختفت الدوخه وهكذا كلما ارتفع مترين اشعر بدوخه شديده غامرت وبالفعل وصلت الى السطح ولكن شبه فاقد للوعي ولكن ما البث ان يخرج رأسي من الماء حتى اعود لحالتي الطبيعيه ..ارجوا منكم اخوتي الكرام بواقع خبرتكم وتخصصكم بالغوص توضيح حالتي ؟؟
وماهي المشكله التي اعاني منها؟؟
وماهي الطريقه لعلاجها ؟؟
كما ان يومي الخميس والجمعه القادمه ستكون التمرينات بالبحر والعمق سيكون كبير مقارنه باربعه امتار بالمسبح وانا خائف ولا ادري هل اكمل ما بدأت او انهي الدوره ماذا تشيرون علي هل اكمل الدوره ام لا ؟؟؟
او بالاصح هل استطيع الاكمال ام لا ؟؟
ارجوكم لا تتركوني حائر فلم يبقى سوى اربع ايام واتجه للبحر؟؟
جزيتم عني خير الجزاء..

قناص الهوامير
07/07/2012, 04:48 PM
انشاء الله الاخوه مايصقرو معك

hantar
07/07/2012, 04:52 PM
سلمت اخي قناص الهوامير ..
وبانتظار الاخوان ..

hantar
07/07/2012, 10:58 PM
54 ؟؟
ولا احد عنده رد ؟؟
تكفون يالنشاامااا....

ابو الهت
08/07/2012, 02:08 AM
كل الي اقدر افيدك فيه اشرح وضعك للمدرب وهوا حيفيدك ومحا يخليك حائر حيعطيك الجواب الصح

واتمنى لك غوصه امنه

البحريه
08/07/2012, 03:11 AM
وعليكم السلام
انصحك اخي العزيز ان تكشف على نفسك و ان تخبر الطبيب بما جرى لك هو اعرف الاشخاص بحالتك.

abo_nouf
08/07/2012, 05:04 AM
اولا واخرا كما نصحك الاخوة عليك بزيارة الطبيب حتى تتطمئن
ونطمئن على صحتك فحياتك غالية علينا .

r0555
08/07/2012, 09:36 AM
اخي الكريم، ارجو ان تجيبني على هذا السؤال حتى استطيع ان اساعدك، في اثناء صعودك الى الاعلى وقبل ان تأتيك الدوخة، هل كنت تنظر الى الاعلى (سطح المسبح)؟
ارجو الاجابة على السؤال وسوف افيدك بإذن الله

hantar
08/07/2012, 12:10 PM
كل الي اقدر افيدك فيه اشرح وضعك للمدرب وهوا حيفيدك ومحا يخليك حائر حيعطيك الجواب الصح

واتمنى لك غوصه امنه

اخوي ابو الهت
اخبرت المدرب بالوضع وافادني بانها اومره تحصل وحاله غريبه ونصحني بزيارة طبيب الانف والاذن ..

hantar
08/07/2012, 12:15 PM
وعليكم السلام
انصحك اخي العزيز ان تكشف على نفسك و ان تخبر الطبيب بما جرى لك هو اعرف الاشخاص بحالتك.
اخي البحريه ..
لقد قمت بالفعل امس بزيارة اخصائي انف واذن وحنجره .. خاص
وشرحت له الحاله ..
وافادني بان طبلتي الاذن متاثره بالضغط ولكن تاثر بسيط ..
وطلب مني قياس ضغط الاذن الوسطى وسوف اقوم به غداً في مستشفى حكومي ..
اخي البحريه هل يوجد طبيب للغوص تشير لي بالذهاب اليه ؟؟

hantar
08/07/2012, 12:17 PM
اولا واخرا كما نصحك الاخوة عليك بزيارة الطبيب حتى تتطمئن
ونطمئن على صحتك فحياتك غالية علينا .
اخي ابو نواف..
جزاك الله عني خير الجزاء وجمعني بك في الفردوس الاعلى ..

abuufahad
08/07/2012, 03:11 PM
اخوي هذا غالبا من الاذن الداخليه فقد حدث معي تقريبا نفس وضعك ولكن استمر لفترى حتى خارج الماء وتم معالجتنا بحبوب لعلاج الاذن الداخليه والحمد لله ولكن اكشف عند دكتور الاذن وان شاء الله ماقدامك الا العافيه ولا تستعجل بنزول البحر حتى تتاكد ان وضع مريح

وما تشوف شر

hantar
08/07/2012, 04:05 PM
اخوي هذا غالبا من الاذن الداخليه فقد حدث معي تقريبا نفس وضعك ولكن استمر لفترى حتى خارج الماء وتم معالجتنا بحبوب لعلاج الاذن الداخليه والحمد لله ولكن اكشف عند دكتور الاذن وان شاء الله ماقدامك الا العافيه ولا تستعجل بنزول البحر حتى تتاكد ان وضع مريح

وما تشوف شر

ابو فهد بيض الله وجهك ..
كشفت عند طبيب اذن في مستشفى خاص .. امس..
واليوم كشفت في مستشفى عام ..
وجميعهم اخبروني بوجود احتشاء في الجيوب الانفيه فقط ووضع الاذن الخارجيه والطبله طبيعي الى حد ماء..
اما الاذن الداخليه فتحتاج الى اديومتري وقياس لضغط الاذن الداخليه وسوف اقوم بها غداً ان شاء الله في مستشفى تخصصي ..
جزاك الله عني خير الجزاء..

r0555
14/07/2012, 09:46 AM
اخي الكريم، ارجو ان تجيبني على هذا السؤال حتى استطيع ان اساعدك، في اثناء صعودك الى الاعلى وقبل ان تأتيك الدوخة، هل كنت تنظر الى الاعلى (سطح المسبح)؟
ارجو الاجابة على السؤال وسوف افيدك بإذن الله

السلام عليكم، اخي السائل اذكر انك اتصلت علي لتسألني عن حالتك وطلبت منك تجربة تطبقها في المسبح ولكن للاسف لم تخبرني ما حصل معك ولم تطمنا على وضعك.

على العموم اتمنى ان تكون بصحة وعافية