المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بركب فلتر للسفاري لأكن ماعرف اي نوع او اي صناعه اركب الفزعة يالشقرديه

بدر الظفيري
19/07/2012, 09:10 AM
بما اني بالدمام حاليا طرى على بالي الفلتر لأكن يالربع ماعرف فيهن شي ابد ابي فوائدة وأضراره ع الموتر وأكون شاكر لكم وممتن مكينتي 4500 كبريتر سفاري 90 يقولون يزيد العزم والقومه تصير أحسن واخف

بدر الظفيري
19/07/2012, 12:47 PM
ساعدوونا يالربع قبل نطلع من الدمااااام لاهنتووو

وبل نجد
19/07/2012, 02:26 PM
افضل الفلاتر KN
كبير
لكن اضراره :
اذا ماتنظف الفلتر دايم راح يدخل تراب واوساخ للمكينه وبالتالي راح ينقص عمر المكينه وربما بعد فتره راح تعطب عليك وراح يسبب تلف سريع للبخاخات والكبليتر
واوقات الامطار مايصلح الفلتر لانه يدخل مويه وهذي مشكله بحد ذاتها مشكله كبيره
مميزاته:
يظبط عزم المكينه وتزيد قوتها وتسارعها

اذا بتسمع نصيحتي :
لاتركبه وكفايه هالمكينه اللي انت مركبها ع الموتر لان عزمه ماشا الله تبارك الله ممتاز

بدر الظفيري
19/07/2012, 02:28 PM
بيض الله وجهك يابعدي ماقصرت

بدر الظفيري
19/07/2012, 02:33 PM
طيب يا خوي مافيه مشكله لو نظفته اول باول وتابعته وحرصت عليه ووقت المطر سهالات خل الموتر يخرب بس يجينا مطر هههههههههههههههً ما قصرت ياوبل نجد نبي معلومات اكثر ولايهون اخوي

RW7..ALBDAWA
20/07/2012, 03:35 AM
اشوف ان الفلتر بدون هدرز مآمنــــــــــه اي فآيده ولأ يزيد العززم

ثآني شي اذآ كآن تركيب الفلتر غلط ترآه تسير الدعوهـ عكس بدآل مآيزيد عزمـه تلأحظ ضعف عزمـه

تركيب الفلتر يكون بعيد عن المكينـه ويكون له حآمي ويكون الانتيك ممتآزز لأيكون تفصصيل اي كلأم

فوآئد الفلتر انه يزيد من عزم الموتر طبعاً يزيد بشي ملحوظ وكبير اذآ كان التركيب صح والانتيك صح

قومة الموتر تطلع قويـــــــــــــــــــه

اضرآره مآشوف منه اضرآر اذآ كنت كل اسبوع تنظفه ومركب له شرآب

ويقآل انه اذآ فكيته من السيآره يضعف عزمهآ وانآ مدري عن هالشي يفيدونآ الاخوآن اكثر وآكثر

يزيد 999
20/07/2012, 06:19 PM
هلا بولد العم أنا أشوف إنك تركبه فترة وفترة لا يعني مايكون دايم بالسيارة لأنه مع الوقت المكينة راح تضعف وكذلك تنقص زيت وإذا ماحافظت على تنظيفه راح يعدم المكينة

السناعيس .f16
20/07/2012, 09:01 PM
انا زي السوال اذا ركبته بلغن وش صار من ناحيت القومه