المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني انا مسافر لدبي ان شاء الله بعض الاستفسارات ؟؟

جدة ون
20/07/2012, 06:10 PM
السلام عليكم

رمضان مبارك عليكم وتقبل الله من ومنكم صالح الاعمال

انا طالع الامارات ان شاء الله أجازة قصيره لمدة ثلاثة ايام وهي أول مرة في حياتي اخرج سياحة خارج الوطن .. ونحن عائلة مكونه من شخصين فقط يمديكم تقولون عصفورين :D

عندي بعض الاستفسارات

س / المغادرة ستكون من جدة على اي الخطوط افضل ؟؟

س / اريد فندق او شقق مفروشه قريبة من دبي مول وقريبة من المترو ؟؟

س / هل الحجز من المواقع الاكترونية مثل عرب وبوكنج افضل من المكاتب في مطار دبي ؟؟

س / المواصلات : أقلبها تكاسي ومترو او استاجر سيارة وهل يوجد عليها تأمين شامل ؟؟

س / كيف جو رمضان في دبي ؟؟

تحياتي لكم جميع مطلع ومجيب :D

بوفيصل الشهاب
20/07/2012, 07:15 PM
مبارك عليك الشهر وكل عام وانت بخير
انا راح اجاوب علي بعض اسئلتك والباقي الربع انشالله مايقصرون
بخصوص الحجز من موقع بوكنج وموقع فندق كوم انا جربتهم وكانت تجربتي ممتازه والحمدالله
وبخصوص السياره انت تقول اول مره راح تروح دبي فخلك علي التكاسي والمترو افضلك واسرع وتفك عمرك من التوهان بالشوارع والبحث عن مواقف وتضيعة الوقت لانه انت رايح ٣ ايام فقط
وجو رمضان في دبي جميل جداً وكل فندق في دبي له اجوائه الرمضانيه الي يوفرونها للنزلاء
وتروح وترجع بالسلامه

قدها ونص
20/07/2012, 07:37 PM
السلام عليكم

انا طالع الامارات ان شاء الله أجازة قصيره لمدة ثلاثة ايام وهي أول مرة في حياتي اخرج سياحة خارج الوطن .. ونحن عائلة مكونه من شخصين فقط يمديكم تقولون عصفورين :D

عندي بعض الاستفسارات

العربيه رخيصه وحلوه مباشر على الشارقه - او طيان اامارات فخم غالي او السعوديه ممكن ماتحصل مباشر

اذا عايله ومحافض روح كاسيلس بلبرشا مقابل المترو شرف دي جي وقريب من مول الامارات

س / هل الحجز من المواقع الاكترونية مثل عرب وبوكنج افضل من المكاتب في مطار دبي ؟؟

كلها حلوه بس المضمون وتريح راسك بوكنق تضمن فراشك

اذا اول مره و3 ايام انتبه تستاجر خليك تكاسي وهناك بتسعيره مافيه نصب ابد لاتخاف

هههه انت وحضك بس اشتر اخف اخف الثياب خخخ

حياك الله نتشرف بخدمتك واي شي لاتستحي الخاص مفتوح
وبشكل عام اامور تساهيل جدا اتشيل هم ابد الله يوفقك

قدها ونص
20/07/2012, 07:48 PM
تفضل يلغالي هذا رابط الفندق الي قلتلك عليه
مميزاته
خالي من الخمور وقلت الحياء
ااستقبال فيه 2 عربين محترمين جدا < يعني اذا بدون انقلش ماعندك مشاكل ابد
سعره رخيص مقابل خدمات 4 نجوم 200 اضافه لرسوم 40 ريال لليله
جنبه مطاعم ومغاسل الخ
تطلع من الفندق قدامك مباشره محطه مترو شرف دي جي
موقعه بلبرشا وقريب من مول الامارات
تفضل
http://www.booking.com/hotel/ae/cassells-al-barsha.html?tab=1&origin=hp&error_url=%2Fhotel%2Fae%2Fcassells-al-barsha.ar.html%3Faid%3D325251%3Blabel%3Dcassells-al-barsha-qim6PTHlFpGMTmjeN_CAlgSM11094063843%253Apl%253Ata% 253Ap1%253Ap2%253Aac%253Aap1t1%253Aneg%3Bsid%3D342 d6a1e52132a370c3801f14f064253%3Bdcid%3D1%3B&do_availability_check=on&aid=325251&dcid=1&label=cassells-al-barsha-qim6PTHlFpGMTmjeN_CAlgSM11094063843%3Apl%3Ata%3Ap1 %3Ap2%3Aac%3Aap1t1%3Aneg&sid=342d6a1e52132a370c3801f14f064253&checkin_year_month=2012-7&checkin_monthday=25&checkout_year_month=2012-7&checkout_monthday=26#availability_target

محمدين عتريس
21/07/2012, 06:24 AM
السلام عليكم

الله يوفقكم ....
عندي بعض الاستفسارات

العربيه ... او ناس .... المسافه قصيره ...

انا سكنت في حي البرشا ..... ممتاز وخالي من الامور الغير مرغوب بها ....

س / هل الحجز من المواقع الاكترونية مثل عرب وبوكنج افضل من المكاتب في مطار دبي

رائي لك بما ان الاجازه قصيره .... خذ شئ فخم ...بوكنيج جربته اكثر من مره ممتااااز

انا استاجرت سياره موديل 2011 ( في وقتها ) جديده بالمره بسعر 120 ريال تقريبا
اخذوا تامين شاااامل 1000 ولا رجعوه ممكن بسبب المخالفات المروريه وحنا ما اجتهدنا

لا انصح به لانعدام الروحانيه تروح كلها تسوق ونوم

اي خدمه ااااانا حاااااااضر

جدة ون
21/07/2012, 11:04 AM
مبارك عليك الشهر وكل عام وانت بخير
انا راح اجاوب علي بعض اسئلتك والباقي الربع انشالله ان شاء الله مايقصرون
بخصوص الحجز من موقع بوكنج وموقع فندق كوم انا جربتهم وكانت تجربتي ممتازه والحمدالله
وبخصوص السياره انت تقول اول مره راح تروح دبي فخلك علي التكاسي والمترو افضلك واسرع وتفك عمرك من التوهان بالشوارع والبحث عن مواقف وتضيعة الوقت لانه انت رايح 3 ايام فقط
وجو رمضان في دبي جميل جداً وكل فندق في دبي له اجوائه الرمضانيه الي يوفرونها للنزلاء
وتروح وترجع بالسلامه

أشكرك يابو فيصل كلام معقول وتقبل الله منا ومنك رمضان صيامة وقيامة ..

جدة ون
21/07/2012, 11:09 AM
تفضل يلغالي هذا رابط الفندق الي قلتلك عليه
مميزاته
خالي من الخمور وقلت الحياء
ااستقبال فيه 2 عربين محترمين جدا < يعني اذا بدون انقلش ماعندك مشاكل ابد
سعره رخيص مقابل خدمات 4 نجوم 200 اضافه لرسوم 40 ريال لليله
جنبه مطاعم ومغاسل الخ
تطلع من الفندق قدامك مباشره محطه مترو شرف دي جي
موقعه بلبرشا وقريب من مول الامارات
تفضل
http://www.booking.com/hotel/ae/cassells-al-barsha.html?tab=1&origin=hp&error_url=%2Fhotel%2Fae%2Fcassells-al-barsha.ar.html%3Faid%3D325251%3Blabel%3Dcassells-al-barsha-qim6PTHlFpGMTmjeN_CAlgSM11094063843%253Apl%253Ata% 253Ap1%253Ap2%253Aac%253Aap1t1%253Aneg%3Bsid%3D342 d6a1e52132a370c3801f14f064253%3Bdcid%3D1%3B&do_availability_check=on&aid=325251&dcid=1&label=cassells-al-barsha-qim6PTHlFpGMTmjeN_CAlgSM11094063843%3Apl%3Ata%3Ap1 %3Ap2%3Aac%3Aap1t1%3Aneg&sid=342d6a1e52132a370c3801f14f064253&checkin_year_month=2012-7&checkin_monthday=25&checkout_year_month=2012-7&checkout_monthday=26#availability_target

الله يوفقك وصدق ( قدها ونص ) :good2:

أشكرك ياغالي وتقبل الله منا ومنك رمضان صيامة وقيامة ..

جدة ون
21/07/2012, 11:17 AM
السلام عليكم

الله يوفقكم ....
عندي بعض الاستفسارات

العربيه ... او ناس .... المسافه قصيره ...

انا سكنت في حي البرشا ..... ممتاز وخالي من الامور الغير مرغوب بها ....

س / هل الحجز من المواقع الاكترونية مثل عرب وبوكنج افضل من المكاتب في مطار دبي

رائي لك بما ان الاجازه قصيره .... خذ شئ فخم ...بوكنيج جربته اكثر من مره ممتااااز

انا استاجرت سياره موديل 2011 ( في وقتها ) جديده بالمره بسعر 120 ريال تقريبا
اخذوا تامين شاااامل 1000 ولا رجعوه ممكن بسبب المخالفات المروريه وحنا ما اجتهدنا

لا انصح به لانعدام الروحانيه تروح كلها تسوق ونوم

اي خدمه ااااانا حاااااااضر

أسال الله ان يسعدك ياغالي وماقصرت وماقصروا الاخوان بيض الله وجيهكم جميع وتقبل الله منا ومنكم رمضان صيامة وقيامة ..

بن نويشر
21/07/2012, 11:25 AM
رح لمكة اصرف ، وخل دبي مع العيد او بعد العيد

سيف الظفير
21/07/2012, 12:15 PM
السلام عليكم

عندي بعض الاستفسارات

ج1 / لا تتعدا الخطوط السعودية كلهم زفت ولكن هذي احسنهم

ج2 / القريب من المترو ودبي مول يا الغالي فندق جراند الامارات فندق عالمي فخم جداً كل من يسكنه عوائل خليجية صاحبة رجل اماراتي ملتزم ما فيه اي خمور ولا ملهى ليلي يستحق الـ 5 نجوم وبقوة ولكن لعدم وجود ملهى صنف من دبي بـ 4 نجوم

ج3/ نصيحة محب لا تتعدا البوكينق نصيحة غالي ولكن انتبه لمميزات الغرفة والضرائب واحسبها قبل تروح واطبق الفاوتشر وامورك سهالات ان شاء الله.
انصحك في هذا الفندق سعره رخيص وراقي وحلو و 5/5 والله يستاهل كل ريال فيه وقريب من المطار من باب الاوتيل الى باب المغادرة بمطار دبي

8.5 كيلو فقط

ج 4 / نصيحة غالي استأجر أحسن لك بلا مترو ولا تكاسي بلا هم وخساير التكسي بدبي غالي المشوار ما يقل عن 100 درهم انا مستأجر مستوبيشي لا نسر 2011 بـ 70 ريال وتأمين شامل كااااااااااااامل بـ 122 ريال

/// http://www.rentalcars.com////

الموقع اعلاه شركة من شركات بوكينق موقع معتمد وعالمي وباللغه العربية

سهل وواضح

استخدمناه لدبي واروروبا
اول ما تنزل من الطيارة تتوجه لمكتب الايجار اللي سيارتك منه وتلقى امورك جاهزة السيارة تنتظرك برا خلال 15 دقيقة انت واهلك فيها متيسرين بعون الله وقوته

ج5 / الجو يوم اروح كان جميل جداً وعلى حظي الرطوبة ماهيب قوية ولا خفيفة

وبالليل الجو حلو وبراد وفله حجاج بالـ JBR وغيره ,, بالمولات الجو شئ ثاني

وانصحك بـ دبي مول الامارات مول دبي مارينا مول القرية العالمية سوق التنين الصيني ( اكبر معرض للمنتوجات الصينية خارج الصين بالعالم ) يبي له يوم كامل يفتح من 10 الصبح الى 10 بالليل كل شئ يخطر على بالك فيه

مع العلم بأن سفرتي كانت لدبي من تاريخ 12 يوليو الى 19 يوليو ( أسبوع ) وراح انزل بعون الله تقرير ولكن عندي حوالي 800 صورة وتزيد

كذلك بنزل برنامج الرحلة بجدول اكسل مفصل تفصيل وهو أفضل من الذهاب ( سبهلله ) بدون اي ترتيب مع الاحداثيات لكل مكان

جدة ون
21/07/2012, 02:22 PM
رح لمكة اصرف ، وخل دبي مع العيد او بعد العيد

جزاك الله خير يا أخي ترى بروح اتمشى مو .... استغفر الله

انا ساكن في جدة اخر مرة كنت في مكة الاسبوع الماضي ..

جدة ون
21/07/2012, 02:31 PM

ج2 / القريب من المترو ودبي مول يا الغالي فندق جراند الامارات فندق عالمي فخم جداً كل من يسكنه عوائل خليجية صاحبة رجل اماراتي ملتزم ما فيه اي خمور ولا ملهى ليلي يستحق الـ 5 نجوم وبقوة ولكن لعدم وجود ملهى صنف من دبي بـ 4 نجوم

ج3/ نصيحة محب لا تتعدا البوكينق نصيحة غالي ولكن انتبه لمميزات الغرفة والضرائب واحسبها قبل تروح واطبق الفاوتشر وامورك سهالات ان شاء الله.
انصحك في هذا الفندق سعره رخيص وراقي وحلو و 5/5 والله يستاهل كل ريال فيه وقريب من المطار من باب الاوتيل الى باب المغادرة بمطار دبي

8.5 كيلو فقط

ج 4 / نصيحة غالي استأجر أحسن لك بلا مترو ولا تكاسي بلا هم وخساير التكسي بدبي غالي المشوار ما يقل عن 100 درهم انا مستأجر مستوبيشي لا نسر 2011 بـ 70 ريال وتأمين شامل كااااااااااااامل بـ 122 ريال

سهل وواضح

استخدمناه لدبي واروروبا
اول ما تنزل من الطيارة تتوجه لمكتب الايجار اللي سيارتك منه وتلقى امورك جاهزة السيارة تنتظرك برا خلال 15 دقيقة انت واهلك فيها متيسرين بعون الله وقوته

وانصحك بـ دبي مول الامارات مول دبي مارينا مول القرية العالمية سوق التنين الصيني ( اكبر معرض للمنتوجات الصينية خارج الصين بالعالم ) يبي له يوم كامل يفتح من 10 الصبح الى 10 بالليل كل شئ يخطر على بالك فيه

مع العلم بأن سفرتي كانت لدبي من تاريخ 12 يوليو الى 19 يوليو ( أسبوع ) وراح انزل بعون الله تقرير ولكن عندي حوالي 800 صورة وتزيد

كذلك بنزل برنامج الرحلة بجدول اكسل مفصل تفصيل وهو أفضل من الذهاب ( سبهلله ) بدون اي ترتيب مع الاحداثيات لكل مكان

الله يسعدك دنيا واخره انا في انتظار تقريرك ياغالي

والف الف شكر لهذه المعلومات

قدها ونص
22/07/2012, 05:01 AM

8.5 كيلو فقط

سهل وواضح

استخدمناه لدبي واروروبا

ههههه ياسيف عز الله انك دمرته مانصحته
الرجال يقولك بيتمشى هو والمدام والمده 3 ايام واول مره يطلع برا .

1- القريه العالميه مقفله انتبه تروح لانها مشوار بعيد- وهي ملاهي ويوجد فيها قريه من كل دوله - وليست مول
انتبه تستاجر المخالفه الوحده فوق 1000 درهم وراح تضيع سلام سلام والبنزين فل فوق 100 درهم لسياره الصغيره

السوق الصيني بعيد وممل جدا وكبير راح تتكسر رجولك وليسى جو تمشي نهائيا
مخصص لناس التجار والعامه الي يبغون اشياء كثيره مره

خذ جدول فلاوي عرايسي من رجال مجرب قبلك <:good2:

احجز من النت برج خليفه وطلع وقت الغروب 100 ريال لشخص
اهم شي تجي بلوقت الي حددته انت ومكتبه وسط مول دبي

1-روح - لمول دبي - فيه الاكواريم - وفيه النافوره لاتفوتك - والسنما اهم شي وخذ ثلاثي الابعاد وعيش جو خيالي - وتمشى فيه مره مره حلو

2- روح لمول اامارات - فيه سكاي دبي (مدينه ثلجيه) - ومطاعم فخمه - والخدمات كلها فيه
3- روح للخور وخذ قارب مع عشاء في الليل سعره 150 لشخص مع عشاء فخم ) روعه

فيه اماكن وشياء كثيره بس المده حقتك ماتسمح وعطيتك الاساسيات الي بدونه مايقال انك شفت دبي
وخذلك لفه على فندق اتلانتس جو البحر ومنضر حلو . ومجاني الدخول

جدة ون
22/07/2012, 11:55 AM

1- القريه العالميه مقفله انتبه تروح لانها مشوار بعيد- وهي ملاهي ويوجد فيها قريه من كل دوله - وليست مول
انتبه تستاجر المخالفه الوحده فوق 1000 درهم وراح تضيع سلام سلام والبنزين فل فوق 100 درهم لسياره الصغيره

1-روح - لمول دبي - فيه الاكواريم - وفيه النافوره لاتفوتك - والسنما اهم شي وخذ ثلاثي الابعاد وعيش جو خيالي - وتمشى فيه مره مره حلو

2- روح لمول اامارات - فيه سكاي دبي (مدينه ثلجيه) - ومطاعم فخمه - والخدمات كلها فيه

فيه اماكن وشياء كثيره بس المده حقتك ماتسمح وعطيتك الاساسيات الي بدونه مايقال انك شفت دبي

شكلي والله أعلم بخليها

اليوم الاول مول دبي وملحقاته ..
اليوم الثاني حديقة حيوان + الخور قارب مع عشاء ... وش أفضل حديقة حيوان ؟؟
اليوم الثالث مول الامارات وملحقاته ..

اذا فيه شي جديد لا تنسوني منه

وش رايكم في جدولي ..

سيف الظفير
22/07/2012, 11:57 AM

بويش دموته الله يهديك !!! هههههه

المخالفات للسيارة اللي يسوق زين ما عليه الا العافية والبنزين للسيارة الصغيرة 65 درهم

وانا ما ادري وش وضع الرجال هو هو راعي بذخ او اقتصادي او راعي تمشي واستكشاف !! او راعي اسواق وتسوق تختلف من شخص لاخر

بالنسبة لبرج خليفة والاكواريوم واتنلانتس واكوافنتشر وغيره هذي مع تقريري ان شاء الله كذلك رحلة بحرية بالخور وكللللل ما ذكر اعلاه

قدها ونص
22/07/2012, 03:22 PM
ههههه ياحبنيلك ياسيف انت ونفسك الطيبه << طيب عجل عجل بتقرير نشوف بروق ورعود ولاجاء المطر للحين < هههه
تقبل تحياتي ..!!

مدام قررت كذا خذ الجدول الي راح تدعيلي ..!! وقتك قليل ولازم ترتيب محكم ؟!!

اليوم الاول 1- مول الامارات ---2 خور دبي
تروح الساعه 3 تقريبا لمول الامارات وروح لسكاي دبي مدينه ثلجيه ودخل وستانس ياعم تطلع بعد ساعتين او 3 تمشى في مول الامارات وكمل اغراضك من شريحه او صرف الخ ...
ارجع للفندق
http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/07/mk130946_aljwalln95_a0d35d6d1c7d5bb7aa1d025e4a75b1 33.jpg
- ريح شوي وطلع لخور دبي تلقى سفن كثيره احجز الي يعجبك طبعن وقتهم 8 و 10 احسب احسابك ( وحلا عشاء رومنسي بلبحر )
http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/07/mk130946_thumbnail (1).jpg

اليوم الثاني - مول دبي - وبرج خليقه
تكون حاجز من موقع البرج وتجي قبل الوقت الي انت حددته بنص ساعه مكتبه موجود وسط مول دبي لانهن جنب بعض وتعطيهم صورت الحجز ويطبعون لك التكت وتدخل وتركب اسرع مصعد بلعالم بثواني الا انت بعلا قمه بلعام ( وجهز هديه للمدام هه)
http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/07/mk130946_thumbnail (3).jpg

بعدها تنزل للمول وتفرج على النافوره كل نص ساعه يبدا عرض جديد

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/07/mk130946_thumbnail (2).jpg
بعدها روح للاكواريم بحر وسط المول اسماك وحيوانات عجيبه غريبه خذ تكت للاكواريم وحديقه الحيوان 50 لشخص .!

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/07/mk130946_images.jpg

بعدها رايح يبدا التعب هههه روح لسينما وخذلك فلم من الموجود ودخل منها تريحه وتفرج وناسه .!

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/07/mk130946_images (1).jpg

اليوم الثالث - مفتوح لك الخيارات - تسوق - تمشي بشوارع دبي الخ ..!!

سيف الظفير
22/07/2012, 03:57 PM
- ريح شوي وطلع لخور دبي تلقى سفن كثيره احجز الي يعجبك طبعن وقتهم 8 و 10 احسب احسابك ( وحلا عشاء رومنسي بلبحر )
http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/07/mk130946_thumbnail%20%281%29.jpg

انصح بشركة لاما المركب حقهم كبير وواسع وفخم وراقي العشاء والسعر فوق 150 للشخص

الاكواريوم الشخص بـ 100 درهم