المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشآره يآلوجيـه الطيبـه بخصوص هالفلتر

RW7..ALBDAWA
27/07/2012, 05:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآتةة

اخوآني حصلت وآحد مركب فلتر صغير على بآترول 4200 ولأ ادري وش هي وضيفته مركبـه على لي التبخير فوق رأس المحرك

مثل اللي بالصوره http://dc05.arabsh.com/i/00438/pdgwj8t40cse.jpg (http://arabsh.com)

وش وظيفته هالفتلر

له دخل بتقوية العزم ولألأ

سؤال اخر وهل هذي الطرييقة صحيحه لتركيب الفلتر بدون الانتيك

الرحال الدولي
27/07/2012, 05:30 AM
الفلتر الصغير ذا قد مر علي قبل فترة طويلة

وهو ضمن منظومة كاملة من التلغيم الخفيف

يعني هو واحد من مجموعة الانتيك الكامل الي تحتوي على الفلتر الرياضي والمراوح وماصورة الانتيك

وطبعا الفلتر الصغير مهو لحالة يقوي العزم اذا تبي تقوي العزم ركب الفلتر الكبير وماصورة الانتيك فقط

اما اذاتبي تقوي العزم اكثر ركب الاربع الاشياء الي ذكرتها فوق وسوي برمجة

RW7..ALBDAWA
27/07/2012, 06:18 AM
الفلتر الصغير ذا قد مر علي قبل فترة طويلة

وهو ضمن منظومة كاملة من التلغيم الخفيف

يعني هو واحد من مجموعة الانتيك الكامل الي تحتوي على الفلتر الرياضي والمراوح وماصورة الانتيك

وطبعا الفلتر الصغير مهو لحالة يقوي العزم اذا تبي تقوي العزم ركب الفلتر الكبير وماصورة الانتيك فقط

اما اذاتبي تقوي العزم اكثر ركب الاربع الاشياء الي ذكرتها فوق وسوي برمجة

اخوي انآ موتري عليه هدرز بحريني وعليه كت بآك تفصيل كآمل 3 بوصصه وعليه طآل عمرك ديلكو الكتروني وعليه كويل الكتروني وعليه فرآرآت برآزيليه جيت ابي اركب فلتر مآحصلت انتيك طويل كله قصصآر والقصير طآل عمرك يكون قريب من المكينه واذآ كان قريب من المكينه ماراح اسستفيد منه شي لأنه يبي يسحب هوآء حار خصوصاً القزوز قريبه

يآليت اذآ تخبرلي مكآن يبيع انتيك ولأ يفصصل انتيك مع البيت حقـه اللي يحميـه من الهواء الحآر العآزل

علماً سيآرتي بــــــــــــــــــــــــــــــآترول 4200

الرحال الدولي
27/07/2012, 06:22 AM
اخوي انآ موتري عليه هدرز بحريني وعليه كت بآك تفصيل كآمل 3 بوصصه وعليه طآل عمرك ديلكو الكتروني وعليه كويل الكتروني وعليه فرآرآت برآزيليه جيت ابي اركب فلتر مآحصلت انتيك طويل كله قصصآر والقصير طآل عمرك يكون قريب من المكينه واذآ كان قريب من المكينه ماراح اسستفيد منه شي لأنه يبي يسحب هوآء حار خصوصاً القزوز قريبه

يآليت اذآ تخبرلي مكآن يبيع انتيك ولأ يفصصل انتيك مع البيت حقـه اللي يحميـه من الهواء الحآر العآزل

علماً سيآرتي بــــــــــــــــــــــــــــــآترول 4200

اخوي حدد مدينتك ومديل موترك

RW7..ALBDAWA
27/07/2012, 06:34 AM
المدينه الريآض موديل الموتر 90

خبايا انسان
27/07/2012, 07:32 AM
الباترول كربريتور مايتبرمج ,, وانا ركبت فلتر كبير على موتري 4200 ما استفدت شي ابدا ولا زاد العزم ,,

ال 4200 مكينه على قدها , تطربك وتوصلك المكان الي تبيه وتكشت بك ,,

بس تزويد ابدا ماينفع لها الا كام << مكلف ولازم صيانه واعطاله كثير

واذا مصمم تزود فوق مكينه البلاد ,, ركب msd مع بواجي رياضيه واسلاك بواجي رياضيه وديلكوا رياضي وكويل رياضي ,, مكلفه وبتطلع بنتايج مرضيه ولاكن مو ذاك العزم المنشود

الرحال الدولي
27/07/2012, 06:24 PM
الباترول كربريتور مايتبرمج ,, وانا ركبت فلتر كبير على موتري 4200 ما استفدت شي ابدا ولا زاد العزم ,,

ال 4200 مكينه على قدها , تطربك وتوصلك المكان الي تبيه وتكشت بك ,,

بس تزويد ابدا ماينفع لها الا كام << مكلف ولازم صيانه واعطاله كثير

واذا مصمم تزود فوق مكينه البلاد ,, ركب msd مع بواجي رياضيه واسلاك بواجي رياضيه وديلكوا رياضي وكويل رياضي ,, مكلفه وبتطلع بنتايج مرضيه ولاكن مو ذاك العزم المنشود

ياخوك لاتحطم الرجال اي موتر يتزود ولوكان كرسيدا 80

والفلتر والانتيك مستحيل مايفيد يمكن انت ماركبتة زين اومكانة غلطة اومااخترت الفلتر والانتيك المناسب لموترك وفي اشياء كثير تزيد العزم مثل الهدرز والاقزوز والتيربو والسوبر تشارجر وخرط المكينة الخ ولودخلت اليوتيوب بتلقى مواتر قديمة كربريتر ونشيطة

RW7..ALBDAWA
28/07/2012, 03:00 AM
الحين الفلتر الصغير اللي بالصوره فوق وش وظيفته يآشبآب

أبوغيث 2003
28/07/2012, 03:06 AM
الفلتر الصغير هذا ماله دخل بالعزم

اذا ركب الواحد فلتر كبير ولا فيه مكان لـ ليّ التبخير يحطون الفلتر الصغير عشان ما يدخل غبار او رمل وبنفس الوقت يعطي مجال للتبخير

لكن مثل ما قلت لك ماله دخل بالعزم

خبايا انسان
28/07/2012, 05:16 AM
ياخوك لاتحطم الرجال اي موتر يتزود ولوكان كرسيدا 80

والفلتر والانتيك مستحيل مايفيد يمكن انت ماركبتة زين اومكانة غلطة اومااخترت الفلتر والانتيك المناسب لموترك وفي اشياء كثير تزيد العزم مثل الهدرز والاقزوز والتيربو والسوبر تشارجر وخرط المكينة الخ ولودخلت اليوتيوب بتلقى مواتر قديمة كربريتر ونشيطة

انا ماحطمته !!

ولو حطمته اصلن معناتها احطم نفسي لأن معي نفس السياره ونفس المكينه ؟؟

لاكن انت مالك خبره ف الموضوع وداخل عرض !

مكينه ال 4200 ماينفع لها الا كام كربريتور فقط

------------------

اما اي تزويد اخر, فانه بيكلفك ولا بتطلع بنتيجه مرضيه

-----------------

مع الاخذ بعين الاعتبار ان هناك مريحات للمكينه هذي مثل :

هدرز + مراوح كهرب + ديلكوا الكتروني + فرارات = صرفيه اقل , حرارة اقل , تنفس جيد للمكينه ( اطاله عمر المكينه في حال الاستخدام الحشمه )

خبايا انسان
28/07/2012, 05:17 AM
الحين الفلتر الصغير اللي بالصوره فوق وش وظيفته يآشبآب
الفلتر الصغير حق تبخير الزيت

خبايا انسان
28/07/2012, 05:18 AM
الفلتر في مكينة الكربريتور 4200, تركبه في حال انك مركب كربريتور رياضي

لزام1
28/07/2012, 12:58 PM
:good2:سؤال ليش كل هاالعزم ؟؟؟؟؟؟؟؟
سياره دفع رباعي تكفي هل ستخوضون سباقات ...
او تطعيس وتعرض حياتك للخطر

RW7..ALBDAWA
28/07/2012, 10:34 PM
بيض الله وجيهكم ومآقصرتو < يحس الموضوع قلب تجآه المعآكس ههه

وانآ الصرآحـه يوم ركبت الهدرز موتري نشط شوي جآني رجآل مثلكم وشروآكم قآل دآمك ركبت هدرز بآقي الفلتر

والهدرز بدون الفلتر مآيصصلح .. قآل لأن الهدرز يسآعد على خروج اكبر كمية من الهوآء امآ الفلتر يدخل اكبر كمية من الهوآء يعني لأبد من الاثنين مع بعضض ..

DEMO1818
14/03/2014, 02:44 PM
مساء الخير ابوي

بخصوص فلتر الكلبريتر مايفرق و بلعكس يمكن يغثك لان الكلبريتر عايش على حاجتين وزن بانزين و وزن الهواء الي يدخل للكربليتر

و بنسبه لفلتر التبخير شي طيب ويفكك من الزيت الي يتبخر لفلتر الوكالة وبنسبه للاداء ابداً مايفرق .

بس بنصحك اهم شي تكون مكينت الموتر صافيه بقدر ماتقدر و استحاله تكون صافيه 100% و انتبه للبليتين و البوبينه و وزنيت الديلكو و البواجي و اسلاكها و ليات الي تدخل للكربليتر نفسه

وعلى فكره تراء بواجي الباترول اذا شريتها جديده لا تركبها على طول اول شي خذ معك سكروب عادي و ارفع فيه راس البوجي عن الابره شي بسيط بحيث تكون مستقيمه لاجل شرارت البوجي ماتكون قريبه لانه يسبب تقطيع ومايكون فيه اداء وفيه اشياء كثيره عن الكربليتر بس والله انها وجع راس وبس ...

واي استشاره انا جاهز ( ابوعبدالعزيز ) :good2:

مسير عليكم
18/03/2014, 12:25 PM
اخوي الله يسلمك في لي صغير طالع من فلتر الوكاله لتبخير لامنك ركبت فلتر رياضي وانتيك يلتغي الي هذا فتركب فلتر صغير عشان التبخير للمكينه
طبعا الي هذا مكانه ما ينسد لازم يكون مفتوح انا من زود الفلسفه سديته ابجرب فلتر رياضي وقاوم وسده من هنا وجلد الموتر في خط يوم وصلت البيت ووقف ولا الموتر يخرخر