المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترشيح فورد اكسبلورر او جييب جراند شروكي او همر اتش3 مستعمل كلها 2010

تمساح
08/08/2012, 04:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم وبهي نستعين

اما بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبحكم الله بالخير ومساكم الله بالخير جميعً زوارً وأعضاء هذا المنتدى الشامخ

اوخواني الاعزاء بحمدالله وفضله عزمت ان اشتري سياره فور ويل اي دفع رباعي مستعمله لي قرب فصل الشتاء وطبعن السبب الاساسي لي طرحي ترشيح الثلاث سيارات المستعمله هي لسبب ان قيمتها الماديه نوعن ما توجاريني كا اقساط ولاكن أوريد ان اخذ بعض المشوره منكم كا اعضاء ومن ذوي الخبره في مجال الفور ويل عن الثلاث سيارات المطروحه امامكم على الشاشه:-
1- فورد اكسبلورر

2- جييب جراند شروكي

3- همر اتش3

وتقبلو خالص التحيات من اخوك تمساح وفقنا الله وياكم لما يحب ويرضا في الختام نودعكم بالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكراً جزيلً لكم جميعً

المميـز
08/08/2012, 05:50 AM
:

افضل سيارة من الخيارات الثلاث

فورد اكسبلورر .. جيب غني عن التعريف ومجربينه يشهدون على ذلك

ولاتنسى الاستخاره بعد الاستشاره
والله يكتب لك اللي فيه الخير

:

nice path
08/08/2012, 06:22 AM
بالترتيب
قراند شروكي (هيمي)
همر H3
وما أنصحك بالاكسبلورر

تمساح
08/08/2012, 04:26 PM
شكراً على الترشيح من الاخوان

الاخ المشرف المميز شكراً لك على المرور العطر وعلى الترشيح

الاخ nice path شكراً لك على المرور العطر وعلى الترشيح

وننتظر ردود الاخوان

وتقبلو خالص التحيات من اخوكم تمساح

SAS2
08/08/2012, 06:17 PM
ياخوي دام الهمر نفس قطع الجمس خذة وانت مغمض بس طفرتة انتهت وماعاد له هيبه مثل اول

والفورد ولد بس يبيله تدليع وصيانة اول باول

والشيروكي ما اعرفة خير شر لعدم رغبة الناس للشيروكي لانة ما عندنا لها قطع غيار وسلامتك

المنيعي1
08/08/2012, 08:34 PM
الأفضل من خياراتك هو الفرد من 2010 وتحت الجديد مأعرف عنه شيء

llonely
08/08/2012, 08:47 PM
انا صاحب اكسبلورر 2010 ومجربها سنتين الا قليل ما شاء الله قوه وصلابه واستهلاك وقود متوسط وراحه ممتازه ومكيف مركزي واستيعاب ركاب الى 7 ويمديك تحمل عفش فوق السياره على الشبك وفيها دبل خفيف وثقيل وانطباعي عن دبلها ممتاز جدا وعيبها التكنلوجيا بسيطه نوعا ما والخلاصه اقيم السياره ب9 من 10

تمساح
08/08/2012, 09:24 PM
اخويSAS2 شكراً والله يعطييك العافيه على الترشيح وعلى المعلومات وعلى المرور العطر أشلون تقول الشروكي ماله قطع غيار مع انه للعلم فقط ان له وكيل ووكيله الشركة المتحده ومعروفه وعلى حد علمي وخلفيتي بي مواضيع قطع غيار السيارات او غير السيارات إذا وجد وكيل لي اي ماركة من ماركات السيارات معناته انه يوجد قطع غيار لي السيارات الموجوده لدي الوكاله في نفس البلد

اخوي المنيعي1 شكراً على الترشيح وعلى المرور العطر

اخوي llonely شكراً على الترشيح وعلى المعلومات التي زودتنا بها في هذا الموضوع وعلى المرور العطر

اشكركم على مروركطم العطر المتميز ودلأ بالمعلومات التي قد احد يبحث عنها فا يجدها بمجهودً من الجميع وليس لي انا فقط باالفائده ولمصلحه العامه للجميع وشكراً على ماقدمتم من معلومات

وفي انتظار المزيد من الردود ولمعلومات عن الثلاث سيارات الموجوده لي الترشيح الافضل

PHANTOOM
09/08/2012, 12:22 AM
الهمر اللي اعرفه ان اخر موديل 2009
وانصحط وبشدة بالأكسبلورر

تمساح
09/08/2012, 03:07 AM
اخوي PHANTOOM شكراً لك على الترشيح وعلى المرور العطر هل تقصد بي ان الهمر اتش3 غير موجود في الاسواق السعوديه والوكاله وشكراً والله يعطييك العافيه

وتمنا الرد الجاي عن الهمر يكون واضح الله لايهينكم جميعً وشكراً

قناص 28 عفيف
09/08/2012, 03:53 AM
اخذ اكستيرا او باث فندر او فورتشنر 6 سلندر

SAS2
09/08/2012, 05:20 AM
يالغالي انا قلت اني ما اعرف الشيروكي لانة مهوب مرغوب عندنا لاني من (( الدوادمي ))

ومالها وكيل عندناوما عندنا الا كم حبة شيروكي وكلها قرمبعات من موديل 90 وتحت

وانشالله تتوفق بالاختيار

تمساح
09/08/2012, 05:51 AM
اخوي قناص 28 عفيف شكراً لك على الترشيح وعلى المرور العطر وشاكر لك على اقتراحك بالإ اكستيرا او باث فندر او فورتشنر 6 سلندر لاكن ونا اخوك كم اسعارها مستعمله بالرياض لي اني من سكان الرياض الله يجزاك خير

ولا هان من لفى وزار يامرحبا وهلين بالدوادمي وهلها ترحيبتن تنساق من داري الافلاج ليا دارك الدوادمي

وشاكر ومقدر لك هذا التوضيح والله يكون في عونا جميعً

وفي انتظار المزيد من الردود المفيده

Salamah.y
09/08/2012, 02:05 PM
من خياراتك المطروحه , راح أختار الإكسبلورر
الشكل حلو , و شركة فورد بدت تعود للساحه خصوصاً الدفع الرباعي , و الآن صارت مرغوبه
اشوف الاكسبلورر انتشر بكثره , و كذلك الاكسبدشن و الـ F150 الحوض
و هالانتشار , أكيد بسبب التحسّن الكبير بالشركة نفسها و منتجاتها !!

,

و إذا بتضيف خيارات أخرى
عندك الفورتشنر 6 سلندر , و الباثفندر
اشوف أحسن ترشحها بدل الهمر

,

الله يوفقك بالإختيار الأمثل
كل الود ,, @~

كديان
09/08/2012, 02:30 PM
عليكم السلام
تمساح ما دري وش يبي هالاسم هههههه المعذرة

موتر رخيص و كويس و عملي انصحك و بقوة بالفورد و مريح بعد
و منتشر بقوة مع الناس
صرفية بنزين حلوة

الهمر ثقيل طينة و يتعلق بالرمل و يمكن يصرف بنزين
و يشغلك بالاماكن الضيقة

الجراند موتر نشيط و قوي
لكن خراباته ماله امان ابد و قطع غيار غالي و الورش شويات له ومحدده
اخبر القراند الجديد مروحة الاديتر على زيت هيدروليك مهب سير مكينة و هذ اعيب
كد انقطع على واحد و طلع الزيت و الحرارة اظنه اتش
انصحك هج عنه
يا حطون له مروحة مثل المسلمين على سير او كهرب
كذا صح
اما خربطة زيت و لي هيدروليك ما تمشي

أبو راكان101
09/08/2012, 03:23 PM
كلها لك عليهاا

تمساح
09/08/2012, 05:41 PM
اخوي Salamah.y شكراً لك على الترشيح وعلى المرور العطر وشاكر لك على اقتراحك الفورتشنر 6 سلندر و الباثفندر

اخوي كديان هههههههه مسوي ماتدري ها مدري وشو كديان عموماً شكراً لك على الترشيح وعلى المرور العطر وشاكر لك على المعلومات المفيده التي افدتنا بها ولمزح جيد مقبول ها ههههههههههههههه

اخوي ابو راكان101 شكراً لك على المرور العطر بس كان عطيتنا اقتراح بسيط يعني اقول شكله زعل ها ههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص اخره

vxr900
09/08/2012, 08:59 PM
ارشح الأكسبلور

والله يوفقك ويكتب لك إلي فيه الخير

تمساح
10/08/2012, 05:20 AM
اخوي vxr900 مشكور والله يعطييك العافية على الترشيح وعلى المرور العطر

سامي بأخلاقي
10/08/2012, 06:09 AM
اكسبلورر ونت مغمض بس الافضل موديل 2008 و2009و2010 اقل خرابات من اللي قبله

الصيادالمليح
10/08/2012, 07:10 AM
من ناحيتي أرشح لك الفورد إكسبلورر 2010 من الاختيارات الثلاثة لعدة اسباب:

الإكسبلورر:

3 صفوف مقاعد - قطع الغيار رخيص ومتوفر من وكالة فورد ومن وكالة ميركوري لأنه مثل الماونتنير
يوجد منه 6 سلندر و 8 سلندر - سعره أرخص من الشيروكي و الهمر إذا كان مستخدم

الجراند شيروكي :

صفين مقاعد - قطع غياره مرتفع وغالبا غير متوفر وصيانته صعبة ووكيله يتعبك في الصيانه
مع أن مكينته قوية وعزمه قوي

الهمر إتش 3:

توقف إنتاجه - صفين مقاعد - وانت تسوقه تحس إن السيارة ضيقة بسبب صغر مساحة النوافذ وكأنك داخل سجن إنفرادي - شكله الخارجي يوحي بالقوة

و اتمنى أكون أفدتك

وربنا يوفقك باختيار السيارة التي تناسبك ويعطيك من خيرها ويكفيك من شرها ومن شر الحساد إن شاء الله

تمساح
10/08/2012, 07:47 PM
اخوي سامي بأخلاقي مشكور والله يعطييك العافية على الترشيح وعلى المرور العطر

اخوي الصيادالمليح مشكور والله يعطييك العافية على الترشيح وعلى المرور العطر وعلى المعلومات ولاكن

هل انت متأكد ان الهمر اتش 3 توقف انتاجه وياليت الرد بخصوص توقف انتاج الهمر يكون في اقرب وقت او اقرب فرصه مع ذكر إذا هناك تصريح صدر او خبر صدر من الشركة الام GM اي جنرال موترز عن توقف الهمر اتش 3 لي ان هذه المعلومه هامه جداً للجميع لزوار وأعضاء المنتدى الكرام وشكراً

تمساح
14/08/2012, 10:03 PM
اخوي الصياد المليح هل انت متأكد ان الهمر اتش 3 توقف انتاجه وياليت الرد بخصوص توقف انتاج الهمر يكون في اقرب وقت او اقرب فرصه مع ذكر إذا هناك تصريح صدر او خبر صدر من الشركة الام GM اي جنرال موترز عن توقف الهمر اتش 3 لي ان هذه المعلومه هامه جداً للجميع لزوار وأعضاء المنتدى الكرام وشكراً