المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احترت

الحر 6
14/08/2012, 06:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كيف الحال ؟
احترت بين باجيرو ربع فل كامل مكينه 3800 السعر 115 الف ،،
إف جي فل كامل 150الف تقريبا ،،
باترول فل كامل ربع 150 تقريبا ،،
طبعا المقارنه في
الأسعار ...
قطع الغيار ...
المواصفات ...
التحمل ...

الأحوذ
14/08/2012, 07:16 PM
أنصحك بالباترول ، و الإف جي ممتاز كذلك ، أما الباجيرو ممكن ما يصلح...الأسعار متقاربه و الجديد يستاهل تدفع فيه إلا إذا كنت تحب تغيير ممكن الإف جي يفيدك وقت البيع عليه طلب ، و قطع الغيار متقاربه لكن الإف جي أرخص ثم الباترول ثم الباجيرو أغلى قطع ، و المواصفات يبدو إنك تريد أعلى فئة من كل سيارة و عليها بيكون الباترول أعلى مواصفات ثم الباجيرو ثم الإف جي ، و التحمل لاشك الإف جي أكثر تحمل ثم الباترول ثم الباجيرو...كنت مثلك في حيرة و توكلت على الله و أخذت باترول أربع أبواب...و الله الموفق

patrol-fa
14/08/2012, 07:39 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخوي كل شيء له حقه من ناحية التحمل الباجيرو وما فيها شك .. يتحمل ولا يشتكي وعمره طويل
بالنسبة لأسعار قطع الغيار لو بتشتري قطع غيار وكالة اصلي من وكالته كل الثلاثة اسعارهم متقاربة

وإلي يقولون التويوتا ارخص هذا الياباني إلي بمحلات القطع اما الوكالة نار نفس الباترول والباجيرو ما فيه فرق بينهم ابد وتبي تتأكد مر عليهم واسأل عن القطع وبتعرف ..

والنيسان والتويوتا فيه شركات تسوي لها قطع غيار غير الوكالة تكون نفس الوكالة وارخص > هذي ميزة عن الباجيرو .. لأن الباجيرو ما فيه إلا وكالة

وإلي يجع بعد الباجيرو بالتحمل الباترول والإف جي حول بعض لكن الباترول اريح وارسى بالخط

العزم بالخط والنفود الباترول ثم الباجيرو ثم الإف جي

وإذا تبي شوري خذ باجيرو ..

الأحوذ
15/08/2012, 12:45 AM
لو كنت مكانك كلها حجم صغير أخذت إف جي ، هو أفضل سيارة بهذا الحجم ، من جميع النواحي حتى لو كان الفرق بسيط بينهن ، و الله يوفقك...

قناص 28 عفيف
15/08/2012, 01:31 AM
لا تاخذ الافجي مايمدحونه
اذا تبي موتر للنفود والمطامر عليك بالباترول

وارد منصور
15/08/2012, 01:55 AM
باترول $ باترول

The End
15/08/2012, 02:11 AM
نصيحتي لك عليك بالاف جي حمار مكدة (اعزكم الله) وبنفس الوقت موتر رزة والي يشوفه يعرف قيمته ،، لاكن اصبر عليه شويتين لين ينزل 2013 لانه بينزل بمواصفات إضافية وسعره أكيد بيرتفع وبينزلون عروض على موديل 2012 ,,,
للعلم موديل 2012 فل كامل الآن ب ١٤١٠٠٠
وقبل كل شيئ جرب سواقة الموتر بنفسك واستخير الله ،،،

التعـ King ـديل
15/08/2012, 04:21 AM
اذا تبي موتر مايعرف الورش ولا يخرب ماشاء الله تبارك الله

عليك بالباجيرو موتر مايعرف شي اسمه ورشه

اذا تبي عزم وموتر مريح وطرب وعملي

عليك بالباترول 2012 مكينه 4800

اذا تبي موتر شكله مدري وش يبي ولا هو مريح بس يمسك قيمته عند البيع بعد مايكسرك

عليك بالاف جي

كاشت وحداني
15/08/2012, 05:12 AM
اذا فعلا الباجيرو ب مئة وخمس طعش الف الف توكل على الله وخذه
انا جلست اتردد عليهم قبل فتره رفضوا ينزلون عن???الف
كان عندهم واحد عودي وداخليته بيج
بالنسبة لقطع الباجيرو ماتجي الا اصلي وكاله ومافيها درجة ثانيه
لكن تنسى متى ركبتها
اذا بتشتري وتفكر تبيع في فترة بسيطه عليك بالاف جي
وعليك بالاستخاره الله يسهل امرك

Sent from my iPhone using Tapatalk

فيصل البهيشي
15/08/2012, 05:32 AM
اذا تبي موتر مايعرف الورش ولا يخرب ماشاء الله تبارك الله

عليك بالباجيرو موتر مايعرف شي اسمه ورشه

اذا تبي عزم وموتر مريح وطرب وعملي

عليك بالباترول 2012 مكينه 4800

اذا تبي موتر شكله مدري وش يبي ولا هو مريح بس يمسك قيمته عند البيع بعد مايكسرك

عليك بالاف جي

انا اجزم انك ماجربت الاف جي مستحييل واحد جرب الافجي يقول ذا الكلام الاف جي موتر لكل شيء رزه شكل قوة يمسك سعره تبغاه داخل المدينة ولا فالبر يجمل معك بعدين ياخي والله اني اشوف انه مريح (جداً) انت استخير وخذ الي يناسبك وذا بتشتري اف جي قير عادي لا تشتري الدفعة الاولى لأن فيها مشكلة في الكلتش وأغلبهم توهقوا لأن الموتر توه جديد والوكالة تقول انتظروا لين نطلب كلتش الحل انك تركب كلتش فورنشر 2009 6سلندر والوكالة يركبونه لك طبعأً معروف اغلب السيارات اول دفعة لأزم تكون فيها مشكال يبدون يحلونها و2013 قرب ينزل انتظر لين ينزل نصيحة لأن والله العالم الاصطبات راح يتغير شكلها بس بتكون نفس مقاس القديمة (يعني يمديك تركب الجديده على القديمة ) وحتى لو نزل 2013 راح يرخص 2012 فالحالتين انت الكسبان وذا تعرف واحد فامريكا يدبر لك اف جي قير عادي TRD يا سلألألأم يجي سوبرشارج وفلتر رياضي من الوكااالة والاقزوز يختلف وفيه فالشنطة فيش كهرب 220:p بالتوفيييق

Salamah.y
15/08/2012, 07:30 AM
مع اني ما احب هالفئة من السيارات
الا انه ما ملا عيني و لا جاز لي , الا الفتك الربع 2012
مكينه جباره , و شكل رووعه , و مواصفات توب توب توب
لكن السعر , مبالغ فيه كثيراً ~

,

اذا انت راعي خطوط , انحش عن الأف جي
تفقع اذانك من صفق الهوآ ههههه , بس نشيط و يمسك سعره

مووفق يارب @~

ابومارية
15/08/2012, 08:37 AM
الباجيرو شكله صغير والا نشيط بس عند البيع مايثمن ويغثونك هالشريطيه (وشو هالموتر تويوتا والا نيسان )

الأفجي صراحه أستحي أركبه وأنقد على الي راكبه وهو رسمي ( بدون زعل موتر شواطئ شبابي مره )

نجي للفتك الربع بدون تعصب ( مواتري كله تويوتا ) خيار ممتاز عيبه وكيله كل قطعه طلبيه

تميم2222
15/08/2012, 09:15 AM
والله اذا كان الباترول 4800 .... عزالله انه مووووووووتر مشكله الاف جي . اشوف اللي يسوقه بنص السياره ياخي شكله خلفه .. حتى داخليه يجيب الهم ...وانت ورايك

حفرآآوي
15/08/2012, 09:28 AM
والله الباجيرو احلى ما فيه قطع غياره اصلي تنسى متى ركبتهن

بس تقريبا غير مريح

اما انا لو اني مكانك واقدر على الفتك ربع اخذته يكفيك ان المكينة فتك

واذا تبي سيارة اكبر خذ الفتك اللي ينزل للحين ابو رفارف سود منها كبير ووسيع

والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه خير

عآشق الbaikal
15/08/2012, 09:36 AM
والله انا انصحك بلبترول مكينت 4800والله انا عندي واحد اما لصحاري وحده بوحده اما ال اف جي والله كثير يمدحونه وشكله حلو والله وانصحك بلفتك

سلكي نت
15/08/2012, 10:24 AM
الباجيرو حليل ومنظره والوانه جدا حلوه لكن ماهو مرتفع اخاف يحك بالعقوم وتجربتي معاه من موديل 98
لكن صراحة موتر ممتاز 3 سنوات ما غيرت فيه شي فقط زيت وبنزين وما اذكر اني غيرت فيه لمبه بريال وممشاي عليه متوسط
وان اخذت اف جي اشوفه منتشر وبالساحل يقنصون به وما يحتاج وانا جربته مره وحده وصراحة ترك انطباع طيب عندي
وبعدين تراه هو الموضة
والله يكتب لك اللي فيه الخير

abo naser 1
15/08/2012, 08:40 PM
السلام عليكم

الباجيرو/ سعر مناسب + مواصفات ممتازة
سعره يطيح بالبيع + قطع غالي ومافيه بديل غير الوكيل + صغير الحجم

اف جي / ماسك سعره + قوة
في الخط غير انسيابي + زوايا الرْويا بالداخل غير واضحة + سعر غالي

نيسان فتك/ قوة مكينة وقير ودفرنسات بشكل رهيب + رساوة بالبر والطريق + ماسك قيمته نوعاً ما
سعر غالي للفل + لايوجد مواصفات سوى بالفل كامل

من ناحيتي ارشح النيسان لرساوته وقوة المحرك والدبل والدفرنسات وممتع بالقيادة

سفاري 9
15/08/2012, 10:56 PM
خذ اف جي ولاتشاور
من شراه عيا يبيعه

جبل قهقور
15/08/2012, 11:37 PM
الاف جي تقال شيول من جوا ديكورات تعبانه ..فتحة الباب الخلفي بايخة القزاز الامامي تقال انك في مدرعة مدرعة اعتقد انها سيارة استعراض شبابيه في المقام الاول
النيسان والمتسيبيشي ماأنصحك بتخسر فلوسك
تبغا النصيحة الصح السيارة الي تبي تشتريها روح لمحلات التأجير وخلها معك يومين جربها فالبر والخط والمدينة بعض الاحيان يغر الشكل والدعايات وكلام الناس
لوانا مكانك آخذ برادو فل كامل سيارة للبر والخط والسفر والعايلة وتمسك سعرها صراحة عن تجربة وناسه وبنفس قيمة السيارات الي بتاخذ تقريبا والله يوفقك

أطلال نجد
16/08/2012, 12:39 AM
السلام عليكم ..

إذا تشتري وفي نيتك تبيع بعد فترة بسيطة يعني من سنة إلى سنتين وما تهمك المواصفات خلك مع fj
مع ملاحظة أن إرتفاع سعره ليس لأنه الأفضل .. لكن لأن السوق المحلي يبي كذا !

إذا تبحث عن جيب ونيتك تطعيس ومراقي وسرعة وتبحث عن المواصفات والمنظر وما يهمك السعر خلك مع الباترول vtc الفل.

إذا تبحث عن القوة والمتانة اليابانية والمواصفات مع السعر الجيد
ونيتك تمشيات وبتستعمل فترة طويلة وتبي تنسى شيئ أسمه ورش وقرقعة وتنسم هواء خلك مع الباجيرو.

موفق للخير ،،،