المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوت في مروحة الاكسبلورر 2010

اسير الشرقية
18/08/2012, 09:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني
كل عام وانتم بخير ومن العايدين والفايزين وتقبل الله طاعتكم

اخواني انا عندي اكسبلورر 2010

المهم له ثلاث اسابيع وصوت المروحة مرررة قوي واليوم بالذات لما شغلته اول مرة اسمع صوت المروحة لما اشغله الصباح كأنه توني طفيته وحامي
الصوت جربته مرة وحدة بدون مكيف ماسمعته بصراحة
صوت مثل صوت الفي اكس ار
اللي يقول صوت المروحة طبيعي انا اقول الموتر له سنة معاي واعرف الصوت اللي طبيعي وهذا الصوت جديد ومستمر
اللي عنده خلفية وصارت معاه ياليت يعلمني وش الحل
ولو فرضنا المروحة علقت هل تغييرها على الضمان ؟
لأن مثل ماتخبرون الوكالات مقفلة ولو فاتحين فحصهم بذاك الكلام
فحبيت اخذ تجاربكم
وفيه صوت لاحظته فالكفر اليمين او يتهيأ لي لما اقوم الموتر اسمع صوت طقة كأنه صوت مثل اللي يبي له تشحيم وماني متأكد وبس عند قومة الموتر

فيه نقطة بغيت استشيركم فيها
انا كان عندي صيانة مجانية ل 64000 كلم وانتهت
وتخبرون صيانة الوكالة مكلفة
سألت الموظف لو غيرت زيت وفحصته في محلات برا يأثر على الضمان الممتد قال نعم يلغيه عليك لازم تسوي صيانة هنا وصيانتهم غالية مرة
يعني بصراحة صيانة 72000 كلم بـ 850 ريال !!!!

فزعتكم ومشورتكم هل الصيانة الدورية برا يلغي الضمان الممتد ؟

بيق مان
19/08/2012, 05:15 PM
صوت المروحة طبيعي اذا كان يجي ويروح في الجو الحار والمكيف شغال والوقوف المتكرر بمثل الاجواء الحالية .. اما اذا كان مستمر او شبه مستمر فعندك مشكلة في نظام التبريد ولازم تفحص عشان ما تخسر مكينتك .. وقد يكون نقص ماء ولابد تعرف سبب النقص
صوت الطقة محتمل يكون جلد مقصات .. والاكسبلورر معروف بجلد المقصات العلوية ويتغير كامل مع المقص وقيمته عند التقوى حوالي 270 تقريبا

بندر المحمدي
05/09/2012, 09:44 PM
نفس الشيئ عندي اكسبلورر 2010 سعودي صوت المروحة عالي في التطعيس أو في الايام العادية سواء حر او لا

وسويت عند بترومين تشييك 64 الف ونظفوا الرديتر و والقربة اللي يكرمكم كلها تراب و الحمدلله راح صوت المروحة

لكن رجع معي اوقات صوتها عالي واوقات لا سواء المكيف شغال او طافي بس اذا طافي المكيف تكون اهدء صوت المروحة

الحيران421
07/09/2012, 02:18 AM
اخوي الصوت عادي طبيعي وسع صدرك