المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي افضل ورشه للترهيم في الرياض

مكشاتي 22
20/08/2012, 08:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أسف لان اول موضوع لي بالمنتدى هو موضوع للاستفسار
و لكن أنا من زمان متابع للمنتدى بشكل شبه يومي

يا إخوان عندي هايلوكس غمارتين مديل 2006
و ناوي ارهمه و افكر اركب مكينة كابرس من 2007 و فوق

و سؤالي كم تكلف تقريبا و اين افضل ورشة للترهيم و أنا ابي ورشه
يرهمون لي و يشترون القطع الي بتتغير مثل المكينة و القير و .....

و غير كذا وش الأثقل مكينة الكابرس الشكل القديم او الجديد
و وش الاكبر حجما مكينة الكابرس الشكل القديم او الجديد
و ما رايكم بشق الكبوت و اخراج جزء من المكينة لاستغلال المساحة

و ما رايكم بالفكرة هل هي جيدة او لا

السناعيس .f16
20/08/2012, 09:11 PM
ابي اسوى نفسي كانك سلمت خلاص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..................................

وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الرياض اخوى ما اعرف في القصيم عندك الصمعاني الرشيد السويدانى ...............

وانشاء الله يفيدونك الاخوان عن الي في الرياض ^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^6

مكشاتي 22
21/08/2012, 01:17 AM
من العجلة ما سلمت

و الله صعبه اروح القصيم
و غير كذا أنا ابي ان صارت لي مشاكل بعد الترهيم
اروح لنفس الورشة الي رهمت لي

RW7..ALBDAWA
21/08/2012, 11:24 AM
هلأ وآللـه ومرحبآ ..

اخوي بالنسبـه للورش بالريآض كبآتن صصح شغل صصح تسسليك صصح .
1 ابو علي المسلم < يششق جيييييييييبك شششششق
2 ابو ريــم
بس كآنك تبي نصيحتي رح للأمارات بـ 4 ايام وانت مركب المكينـه جآهزه عندك كرآجين وغيرهم لأتروح

1 كرآج الكويتي بالشآرقه
2 كرآج محمد محبوب بالعين
^ هذولي افضل كرآجآت الصرآحـه مبدعين بالشغل لدرجـه اني اشتغلت عند كرآج الكويتي وسآلني ابو علي المسلم مين مشتغلك هالشغل قلت وآحد سعودي خمن مين تقول خآلد بدر الحمد صح قلت لأ الامارات ههههه اصحآب الترهيم اللي عندنآ بالريآض فيهم كره لكبآتن الامارات فتحصل لقلت اني مشتغل بالامارات يبدء يذم

وللمعلوميـه مو كل كرآجآت الامارات ممتآزهـ بل سسسسسسسسسسسسسسيئه اغلبه والمسآكين شعبنآ السعودي اللي انغشوو هنآك وجو هنآ وعادو التركيب المكينه وكلفهم اعآدته التركيب 5000 ريآل الله يعينهم

وانتبه من كرآج تل السآد اللي بالامارات انتبه ثم انتبه بجيب لكم تصوير كآمل لزميل لي اشتغلت على موتره مكينه لكزس عند تل السآد لعب فيه لعب

أبو خميس 2008
21/08/2012, 12:15 PM
أكلتو الرجال أرفقو عليه

السلام سنه

الله يحيك ياخوي وكل عام ونت بخير

الي يرهمون كثرو الأيام هاذي بشكل مو طبيعي

بعدين مكينة الكابرس قويه واجد على الهلي تبي تبتل وراه

من دفرنس من قير أحسن شي مكينة الفورشنر

وحسب علمي تسقط على طول ونت مرتاح

ومهنا خربات واجد والمكينه منها وفيها

بس انا ما أعرف الى الصمعاني الي يسقطة

ومن بغى الدح ماقال أحح المكينة لا سقطت سهل الباقي

أتمنى لك التوفيق

مكشاتي 22
21/08/2012, 01:50 PM
هلأ وآللـه ومرحبآ ..

2 ابو ريــم
بس كآنك تبي نصيحتي رح للأمارات بـ 4 ايام وانت مركب المكينـه جآهزه عندك كرآجين وغيرهم لأتروح

1 كرآج الكويتي بالشآرقه
2 كرآج محمد محبوب بالعين
^ هذولي افضل كرآجآت الصرآحـه مبدعين بالشغل لدرجـه اني اشتغلت عند كرآج الكويتي وسآلني ابو علي المسلم مين مشتغلك هالشغل قلت وآحد سعودي خمن مين تقول خآلد بدر الحمد صح قلت لأ الامارات ههههه اصحآب الترهيم اللي عندنآ بالريآض فيهم كره لكبآتن الامارات فتحصل لقلت اني مشتغل بالامارات يبدء يذم

وللمعلوميـه مو كل كرآجآت الامارات ممتآزهـ بل سسسسسسسسسسسسسسيئه اغلبه والمسآكين شعبنآ السعودي اللي انغشوو هنآك وجو هنآ وعادو التركيب المكينه وكلفهم اعآدته التركيب 5000 ريآل الله يعينهم

وانتبه من كرآج تل السآد اللي بالامارات انتبه ثم انتبه بجيب لكم تصوير كآمل لزميل لي اشتغلت على موتره مكينه لكزس عند تل السآد لعب فيه لعب

ان كان هنا في ورشات شغلها صح اجل ما يحتاج
اروح الامارات

أكلتو الرجال أرفقو عليه

السلام سنه

الله يحيك ياخوي وكل عام ونت بخير

الي يرهمون كثرو الأيام هاذي بشكل مو طبيعي

بعدين مكينة الكابرس قويه واجد على الهلي تبي تبتل وراه

من دفرنس من قير أحسن شي مكينة الفورشنر

وحسب علمي تسقط على طول ونت مرتاح

ومهنا خربات واجد والمكينه منها وفيها

بس انا ما أعرف الى الصمعاني الي يسقطة

ومن بغى الدح ماقال أحح المكينة لا سقطت سهل الباقي

أتمنى لك التوفيق

نفسي اركب مكينة كابرس لأني ابي الموتر للبر و للمقاومات
و مكينة الكابرس هي افضل حل يعني ما تحتاج الا لفلتر و هدرز
و بيصير الموتر طيارة اما لو ركبت مكينة فورتشنر بحتاج اركب فل هوائيات

anas
21/08/2012, 03:05 PM
هلأ وآللـه ومرحبآ ..

2 ابو ريــم

1 كرآج الكويتي بالشآرقه
2 كرآج محمد محبوب بالعين

كلامك خبرة لكن ما رأيك في بدر الحمد بالقصيم؟
وما افضل واحد بالسعودية يركب مكاين ls1 ؟

جي تي
21/08/2012, 03:23 PM
شف تبي نصيحتي ما عندك الا حلين ومكاين تشهد لها الساحات

1- يا مكينة فورتشنر ( شغل ابو وليد الصمعاني )

2- يا مكينة 1uz الي هي مكينة الكزس 400 8 سلندر ( شغل سويدان السويداني ) طبعا هل الكباتن كلهم بالقصيم

ومكينة الكابرس مهب صابره معك زي هل مكينتين الي فوق ^ (ليش؟)

1- لانها كثيرة خربات صح انها قويه بس مهب عايشه معك زي مكينة الفورتشنر و 1uz اول شيء الكابرس نفسه الي يجي مكينة وكاله خربات شلون لو رهمتها على موتر ثاني وللمعلوميه لازم اي موتر ترهمه يلزمه هدرز لان تفصيل قزوز الوكاله للمكينة تختلف عن الموتر الي بتركب عليه المكينه من زوايا وطول والميلان وغيره واداء المكينتين فوق الممتاز يعني طلقه ما شاء الله.

هذا مقطع لهلي غماره 2009 عليه مكينه وقير فورتشنر ( شغل الصمعاني )

http://www.youtube.com/watch?v=65ifCMNO_lU

وهذا مقطع لهايلوكس غماره 2010 عليه 1uz

http://www.youtube.com/watch?v=ZNJUHQZuvqE

^^^يوجد اغاني/ واذا مافتحت الروابط انسخها والصقها فوق .

والراي الاول والخير لك المكينتين كلهن يابانيات اما الكابرس امريكي واذا بغيت عزم معقول ومتواضع واقل تكلفه مكينة 2jz سلندر6 ( هذي الي انا ناوي عليها على غماره 97 )

مكشاتي 22
21/08/2012, 04:46 PM
شف تبي نصيحتي ما عندك الا حلين ومكاين تشهد لها الساحات

1- يا مكينة فورتشنر ( شغل ابو وليد الصمعاني )

2- يا مكينة 1uz الي هي مكينة الكزس 400 8 سلندر ( شغل سويدان السويداني ) طبعا هل الكباتن كلهم بالقصيم

ومكينة الكابرس مهب صابره معك زي هل مكينتين الي فوق ^ (ليش؟)

1- لانها كثيرة خربات صح انها قويه بس مهب عايشه معك زي مكينة الفورتشنر و 1uz اول شيء الكابرس نفسه الي يجي مكينة وكاله خربات شلون لو رهمتها على موتر ثاني وللمعلوميه لازم اي موتر ترهمه يلزمه هدرز لان تفصيل قزوز الوكاله للمكينة تختلف عن الموتر الي بتركب عليه المكينه من زوايا وطول والميلان وغيره واداء المكينتين فوق الممتاز يعني طلقه ما شاء الله.

هذا مقطع لهلي غماره 2009 عليه مكينه وقير فورتشنر ( شغل الصمعاني )

http://www.youtube.com/watch?v=65ifCMNO_lU

وهذا مقطع لهايلوكس غماره 2010 عليه 1uz

http://www.youtube.com/watch?v=ZNJUHQZuvqE

^^^يوجد اغاني/ واذا مافتحت الروابط انسخها والصقها فوق .

والراي الاول والخير لك المكينتين كلهن يابانيات اما الكابرس امريكي واذا بغيت عزم معقول ومتواضع واقل تكلفه مكينة 2jz سلندر6 ( هذي الي انا ناوي عليها على غماره 97 )

الله يعافيك و يوفقك و أنا باخذ بشورك و بركب مكينة لكزس
لأني موب ناقص خرابات و مشاكل

طيب مكينة 1uz كم حصان و هي كم لتر و كم بتكلفني هي و قيرها
و كل شي و أنا ابي القير يكون عايدي
و أتمنى لو اقدر اشبك الدبل و ياليت ما يكون دفع رباعي مستمر يعني الدفع
الرباعي ما يشتغل الا اذا شغلت الدبل

جي تي
21/08/2012, 08:35 PM
على ما اذكر ان واحد من الربع توه مطلع موتره من السويداني غمارتين 88 2jz يقول سألت عن 1uz يقول كني سمعته يقو 40 الف بس المكينه هي مكينت الكزس 400 افتح على مواق الكزس وشف كم لتر او كم حصان ولو تدق على الكبتن سويدان السويداني بيعطيك العلم

مكشاتي 22
21/08/2012, 10:02 PM
كم رقم الكبتن سويدان السويداني و اتمنى تعطوني اسم افضل كبتن بالرياض
و هل يوجد كبتن متخصص في تركيب مكاين ls1 ادري ان مشاكلها كثيرة بس
لو شريت مديل 2005 او 2006 و ركبتها عند واحد متخصص و غيرت الدفرنس
و القير اعتقد خراباتها بتقل

او لو اشوف لي مكينة لومينا 2008 او 2009 و تكون نظيفة اعتقد هذا افضل حل

abo naser 1
22/08/2012, 02:14 AM
كم رقم الكبتن سويدان السويداني و اتمنى تعطوني اسم افضل كبتن بالرياض
و هل يوجد كبتن متخصص في تركيب مكاين ls1 ادري ان مشاكلها كثيرة بس
لو شريت مديل 2005 او 2006 و ركبتها عند واحد متخصص و غيرت الدفرنس
و القير اعتقد خراباتها بتقل

او لو اشوف لي مكينة لومينا 2008 او 2009 و تكون نظيفة اعتقد هذا افضل حل

السلام عليكم

محرك LS1 كا محرك مافيها مشاكل المشاكل دائماً الشباب ياخذونها من التشاليح ماشيه فوق 200 و 300 الف وموديلها قديم ويركبها للمرهم ويجلده جلد والقاطع رافعة ويركب عامود تعديل وما يبيها تخرب لا وبعض الاحيان تلقاه ماخذها من التشاليح موظبة توظيب حق اسبوع الين ينتهي الضمان وتطق ويقول ماهي عملية خذ نظيف وممشى قليل وتأكد منها بفك غطيانها تشوف دواخلها وبأذن الله اذا جا تجليس صح وكهرباء وضفيرة شغل مرتب ماتواجه مشاكل
والمشكلة الأهم من هذا أغلب الي يركبونها على جيوب النيسان الأستخدام اليومي ويمسك خطوط العداد فوق 200 تلقا RBM مرتفع نضراً لقير النيسان محشور تلقا الضغط طالع على 5 بينما هي على الكابرس على سرعت 200 مايوصل ضغط RBM ما بين 3.5 الى 4 وهذا من أهم اسباب خراب المحرك على السرعات العالية

اما بالنسبة لك اشوف لا LS1 ولا L98 الي هي مكينة الكابرس من 2007 وطالع تصلح للهايلكس نظراً لضيق المكان وبتواجه مشاكل لهذا السبب وقليل الي اشتغلها على هايلكس فلا يصير حقل تجارب على موترك

اذا تبي نصيحت اخ عليك بالكابتن سويدان السويداني عنده خيارات كثيرة وبتعطيك نتائج مثل LS1 وأفضل واقل تكلفة انا ما اعرف الكابتن سويدان لآكن شفت شغله مبدع بالهايلكس شغل ذمة ترتيب ضمان ومتخصص بمحركات الياباني بس الله يعينك على الحجز والسرا وكل شي وله ضريبة

مكشاتي 22
22/08/2012, 02:31 AM
السلام عليكم

محرك LS1 كا محرك مافيها مشاكل المشاكل دائماً الشباب ياخذونها من التشاليح ماشيه فوق 200 و 300 الف وموديلها قديم ويركبها للمرهم ويجلده جلد والقاطع رافعة ويركب عامود تعديل وما يبيها تخرب لا وبعض الاحيان تلقاه ماخذها من التشاليح موظبة توظيب حق اسبوع الين ينتهي الضمان وتطق ويقول ماهي عملية خذ نظيف وممشى قليل وتأكد منها بفك غطيانها تشوف دواخلها وبأذن الله اذا جا تجليس صح وكهرباء وضفيرة شغل مرتب ماتواجه مشاكل
والمشكلة الأهم من هذا أغلب الي يركبونها على جيوب النيسان الأستخدام اليومي ويمسك خطوط العداد فوق 200 تلقا RBM مرتفع نضراً لقير النيسان محشور تلقا الضغط طالع على 5 بينما هي على الكابرس على سرعت 200 مايوصل ضغط RBM ما بين 3.5 الى 4 وهذا من أهم اسباب خراب المحرك على السرعات العالية

اما بالنسبة لك اشوف لا LS1 ولا L98 الي هي مكينة الكابرس من 2007 وطالع تصلح للهايلكس نظراً لضيق المكان وبتواجه مشاكل لهذا السبب وقليل الي اشتغلها على هايلكس فلا يصير حقل تجارب على موترك

اذا تبي نصيحت اخ عليك بالكابتن سويدان السويداني عنده خيارات كثيرة وبتعطيك نتائج مثل LS1 وأفضل واقل تكلفة انا ما اعرف الكابتن سويدان لآكن شفت شغله مبدع بالهايلكس شغل ذمة ترتيب ضمان ومتخصص بمحركات الياباني بس الله يعينك على الحجز والسرا وكل شي وله ضريبة

ما شاء الله
ما كنت متوقع ان الكبتن سويدان عنده حجر و سرا

طيب وش هي انواع المكاين المتاحه
و ما رأيك اني اشق الكبوت و اطلع المكينة بكذا
و كم التكلفه تقريبا (ميزانيتي 30 الف)

RW7..ALBDAWA
22/08/2012, 06:19 AM
اخـوي مكشآتي اذآ تحب الدوآمآت بالورش

وتحب الخسآير ركب مكآئن الامريكي صصدقني مآرآح تحس بالرآحـه يدك ثوبك لبسسك يقلب كآنك بنشري وحآلتك صصعبـه رآح يجلس معك الموتر يوم وعشره بالورشـــــــــــــه وشآيل هم وضيقه فآنصحك

مكينة اللكزس موديل 2000 على البآترول طيآرهـ وشلون لأصآرت على الهآيلكس اكيــــــــــــد بتسير اقوى وافضل واذآ تبيهآ نشاط نشآط ركب دفرنسآت ديزل رآح تطير والتورك فيهآ رآح يكون عآلي
طبعاً انآ يالمحآكيك مركب على موتري مكينة 2000 وماشاء الله عزم وقليلة اعطآل ومآفيهآ صرفية بنزين

وبالسعوديـه مآيركبون الا مكآئن الـ 97 حلوهـ لأكن مو مثل نشآط الـ 2000 لأن فرق بينهم حوآلي 35 حصآن او 40
التكلفـه بالسعوديـه الأن صآرت بـ 18 الف موديل 97 وبآمكآنك تسوي مثل طريقتي تشري القطع من الامارات وتركبهآ عند ابو علي المسلم ولأ نادر الحربي شغل اليد بـ 5000

امآ التكلفه بالامارات شآملـه كل شي ومكينة الـ 2000 بـ 8000 ريآل واعرف شبآب كثير من ضمنهم ولد عمي ركب بالامارات وماشاء الله من أفضل وأبدع مآيكون

عندك خيآريـن كآن تبي عزم كويس وقلة اعطآل

يآمكينة اللكزس

او مكينة الفورتشنر

والأستخارهـ قبل كل شي

مكشاتي 22
22/08/2012, 08:37 AM
اجل بركب امريكي و السبب ان عندي برادو
و بديت افكر أبيع الهايلوكس و اشتري غمارة جديد و أبيع المكينة و القير
الغمار بدون دبل حوض قصير 2012 سعره 70 الف و لو بعت مكينته
و قير بتجيب لي 15 الف يعني الموتر بيكلف 55 الف

ابي واحد متخصص في تركيب مكاين ls1 و كم بيكلف
تركيب مكينة ls1 مع قير عايدي و تغير الدفرنس
طبعا بركب مكينة مشت اقل من 120 الف

رجم العنا 111
22/08/2012, 08:58 AM
الله يعينك اجل انا واحد من اللي مرهمين على الباترول الس ون
قوة نشاط ومراقا لاكن كلها ايام معدوده وراح يجلس بالورشه وخذلك طلب قطع غيار وخذلك خساير الين مارجعت المكينه شد بلد وكلفتني خساير لاكن الشكوى لله العوض ولا القطيعه ولاتقارن الفورتشنر بحجمه الكبيره على المكينه اخذ مكينته وركبها على الهلي بيطلع صاروخ وانت باين عليك انسان عنيد ههههههه على العموم الله يهنيك وان شاء الله ينجح المشروع اللي براسك

أبو خميس 2008
22/08/2012, 01:02 PM
الله يعينك اجل انا واحد من اللي مرهمين على الباترول الس ون
قوة نشاط ومراقا لاكن كلها ايام معدوده وراح يجلس بالورشه وخذلك طلب قطع غيار وخذلك خساير الين مارجعت المكينه شد بلد وكلفتني خساير لاكن الشكوى لله العوض ولا القطيعه ولاتقارن الفورتشنر بحجمه الكبيره على المكينه اخذ مكينته وركبها على الهلي بيطلع صاروخ وانت باين عليك انسان عنيد ههههههه على العموم الله يهنيك وان شاء الله ينجح المشروع اللي براسك

يقول المثل ؟

أسأل مجرب ولا تسأل طبيب

عز الله

مكشاتي 22
22/08/2012, 09:57 PM
اجل بركب مكينة فورتشنر و أريح نفسي من كل هل مشاكل
بس كم بتكلف و وش القطع الي بغيرها

مكشاتي 22
23/08/2012, 02:19 AM
انا استخرت و بالأخير قررت اني اركب مكينة ls1 قلت ما دمت بتعب اجل اركب ls1 او l98
بس كم بتكلف و اهم شي ابي رقم كبتن متخصص بروح و اسمع منه و اخذ و اعطي معه
و ودي لو اغير الطبلون و اخليه الكتروني و يوصل ل260
بس وش الاشياء الي اقدر اركبها و تساعد على ثبات الموتر

أبو خميس 2008
23/08/2012, 07:45 AM
لا تاخذ الكلام من أحد

أجزم ورح للورشة الي جزمت عليه

وموفق أنشاء الله

مكشاتي 22
23/08/2012, 12:53 PM
ان شاء الله بأقرب وقت بمر على اكثر
من ورشه و اشوف وش الافضل

تساهيل1
23/08/2012, 01:07 PM
السلام عليكم

تعوذ من ابليس ي الاجودي !!

الكابرس من 2000 ومكينته خربانه شد بلد واعرف كثير ناس
يستخدمونه من 2000 الى 2006 معانانه مع التكايات والبلوف والحراره
وبالاخير تقعد تنقص واستخدامهم طبيعي تردد وسفريات

مكينة ال ال اس ون حقت موسم واحد تطرب راسك وزين اذا كملت
والعيد الثاني ركب جديده وفلها بتطربك طرب ماتتوقعه بس مثل ماقلت لك كل عيد او مسابقه تبدل مكينه

عليك باللكزس كبر الاديتر وحط رجلك

والله الموفق