المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهدرز

زيد المحمد
25/08/2012, 11:54 AM
السلام عليكم

وين الي يفصلون الهدرز بالرياض

ممكن اساميهم مع الوصف وهل له انواع

انا القزوز فيها تنسيم وابي اغيره بهدرز

شكرا

خبايا انسان
25/08/2012, 01:39 PM
التفصيل , الصفدي او ورشة التميز, بس ماعندي ارقامهم والله

هبوب الشمااال
25/08/2012, 02:42 PM
يفيدونك الاخوه

زيد المحمد
26/08/2012, 12:36 AM
موقع ورشة الصفدي وين ياجماعه

التعـ King ـديل
26/08/2012, 12:42 AM
عندك قايد اللي بالصناعيه القديمه

وانت جاي من مخرج 17 ووجهك غرب خلك علطول لين يجيك طريق الخرج بتوقف عند اشاره يمينك البنك الاهلي ويسارك البنك البريطاني ديور مع الاشاره بيصير البنك البريطاني على اليمين ادخل بعده يمين وخلك علطول لين تجيك ورشه مكه على اليمين شفه حق القزوز اللي قبلها ولو سالت بالشارع وين قايد حق الهدرزات كلهم يعرفونه وركب هدرز سويدي كامل مع دبه يوكن وسط

sgl2002
26/08/2012, 02:31 AM
بس ترى الهدرز ينقص الزيت

انتبه لزيته

ابو فهد...
26/08/2012, 06:10 AM
بس ترى الهدرز ينقص الزيت

انتبه لزيته

اذا كان الشنمبر ضعيف او بداية ضعف اما اذا كان الموتر مظبوط مايسوي نقص

زيد المحمد
26/08/2012, 08:26 AM
ايه ممتاز كلامكم

بس قايد مايفصل

ابي ورشة تفصل هدرز كامل

0أبومحمد0
26/08/2012, 10:40 AM
ورشة الصفدي في صناعية الدايري
وهذا رقمهم 0555002987

سوبر مكشات
26/08/2012, 03:24 PM
شف الرابط هذا
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=508965

السامي2011
26/08/2012, 07:25 PM
ليش تفصل ,, اشر لك راس ستيل افضل صوت وابرد من الحديد ويجي جاهز بكل مكان يباع

وفصل الباقي عند اي محل كنداسات ,,

زيد المحمد
26/08/2012, 08:48 PM
وين القا راس ستيل وهل يوجد للباجيرو

مريت ورشة الصفدي قال افصله لك با٣٠٠٠

زيد المحمد
30/08/2012, 12:15 AM
ياشباب ابي افصل بس راس القزوز هدرز بكم تقريبا
وهل في ورشه غير الصفدي

د.داهوم
30/08/2012, 12:23 PM
انا أعاني نفس المشكلة بالفتك ومدحولي السيف ببريدة اول ما تدخل الشارع التجاري على يمينك والمشكلة عندي أني ما رحت لبريدة الى الان .. كذلك مدحولي الهدرز الستيل لكنه غالي .

abo naser 1
30/08/2012, 07:40 PM
السلام عليكم

مثل موترك أكيد فيه شركات تبيع هدارزت كاملة او راس الأصلي افضل من التفصيل المحلي في الأداء والتنسيم والتثبيت
اما التفصيل للسيارات المرهمة بمحركات غير بلدها لذلك تظر بالتفصيل لأختلاف المحركات وأختلاف التجليس من شخص لشخص
واذا اضطريت لتفصيل لاتعدى البحريني أفضل من المحلي لا المميز مميز ولا السيف ولاغيرة كلهم شغلهم مش الحال مع الأسف هدرز يحمل الأسم فقط
البحريني قزوز مارتن , قزوز الخليج , 777
حتى يبيعون جاهز تلقها بمحلات التعديل للمواتر المعروفه من النيسان والتويوتا ما ادري على المستوبيشي

Abo_Faisal_506
31/08/2012, 11:24 PM
أخوي في مصنع العتيبي في الدمام يفصل ورقمه دق عليه وشف الأسعار
هذا ي038472318
هذا يفصل كامل وضمان بدون تنسيم 3شهور

السناعيس .f16
01/09/2012, 01:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
...........جميعاء...............
اخوي اذا انت تطيع شوري اسمع
^^^^^^^^^^^^^^^
رح لمحل 4500الي في مخرج 15 قرب العثيم مول وخذ منه راس ستيل الافضل يكون استيل خالص او مخلوط مونايز
الدرجه الاوله الستيل الدرجه الثانيه المخلوط المونايز بعد خذه و اطلع رح لمحل شكامين معروف مثل قايد او غيره اهم شي يركبه بدون تنسيم
ركبه و اذا تبي كامل فصل من عنده ماصوره ودبة يوكن
وكذاء تكون حصلت على احلى هدرز
وان شاء الله
اني افدتك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^6

السناعيس .f16
01/09/2012, 01:45 AM
و اي استفسار انا حاظر

يحيى 2400
01/09/2012, 11:32 AM
ممكن اعرف وش الفايدة من الهدرز ولا بس صوت يعني يغير بعزم السيارة ولا لا

هل من جواب؟

ls1.5700
01/09/2012, 11:56 AM
^^^^^^^^^^^^^^^
رح لمحل 4500الي في مخرج 15 قرب العثيم مول وخذ منه راس ستيل الافضل يكون استيل خالص او مخلوط مونايز
الدرجه الاوله الستيل الدرجه الثانيه المخلوط المونايز بعد خذه و اطلع رح لمحل شكامين معروف مثل قايد او غيره اهم شي يركبه بدون تنسيم
وان شاء الله
اني افدتك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^6
كلامك صحيح ميه بالميه

خبايا انسان
01/09/2012, 12:11 PM
انا أعاني نفس المشكلة بالفتك ومدحولي السيف ببريدة اول ما تدخل الشارع التجاري على يمينك والمشكلة عندي أني ما رحت لبريدة الى الان .. كذلك مدحولي الهدرز الستيل لكنه غالي .
ورشة بدر التويجري انا مجربها ,, وهذا تخصصهم

الورشة ف بريده بصناعيه الرواف

خبايا انسان
01/09/2012, 12:14 PM
السلام عليكم

مثل موترك أكيد فيه شركات تبيع هدارزت كاملة او راس الأصلي افضل من التفصيل المحلي في الأداء والتنسيم والتثبيت
اما التفصيل للسيارات المرهمة بمحركات غير بلدها لذلك تظر بالتفصيل لأختلاف المحركات وأختلاف التجليس من شخص لشخص
واذا اضطريت لتفصيل لاتعدى البحريني أفضل من المحلي لا المميز مميز ولا السيف ولاغيرة كلهم شغلهم مش الحال مع الأسف هدرز يحمل الأسم فقط
البحريني قزوز مارتن , قزوز الخليج , 777

حتى يبيعون جاهز تلقها بمحلات التعديل للمواتر المعروفه من النيسان والتويوتا ما ادري على المستوبيشي

كلامك سليم وصحيح ورشة قزوز مارت بالبحرين ممتازة ,, لاكن على فكره انت خبرك عتيق ( قديم )

الحين الصفدي اوالتميز شغلهم ممتاز ويقارب اقزوز مارت ,, والصفدي او التميز كل مالهم ويطورون شغلهم للافضل ,, عن تجربه وعن اراء مجربين كثير ,,

ليش اطق مشوار للبحرين ومشاكل شيعه وفوق هذا زحمه ولازم حجز ,, واذا لقيت حجز لازم تجيهم اول مايفتحون الصبح ويطلع موترك اخر الدوام !! وفوق هذا سعر اقزوز مارت غالي ,, وبالاخير الاختيار لك , والله اعلم

خبايا انسان
01/09/2012, 12:16 PM
^^^^^^^^^^^^^^^
وان شاء الله
اني افدتك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^6
الرجال موتره باجيرو !! وين بيلقى راس هدرز جاهز ؟ ؟

ماله الا اتفصيل

خبايا انسان
01/09/2012, 12:18 PM
ممكن اعرف وش الفايدة من الهدرز ولا بس صوت يعني يغير بعزم السيارة ولا لا

هل من جواب؟
الهدرز عن نفسي اشوف ايجابياته كالتالي :

المكينه قلت حرارتها

المكينه قلت صرفية البنزين

المكينة مرتاحه وتستجيب معك وتفز مع الدعسه

خروج هواء وتنفس مريح للمكينه

السياره باترول كربريتور موديل 93 ,,

وبالنسبه لسؤالك عن الصوت ,, بامكانك تختار الصوت الي تبيه , مزعج , هادي , خفيف

على حسب الدبة الي تركبها

زيد المحمد
01/09/2012, 01:18 PM
يا جماعة الخير السيارة باجيرو

هل لها راس جاهز او شركة تبيعه

يحيى 2400
01/09/2012, 05:57 PM
الهدرز عن نفسي اشوف ايجابياته كالتالي :

المكينه قلت حرارتها

المكينه قلت صرفية البنزين

المكينة مرتاحه وتستجيب معك وتفز مع الدعسه

خروج هواء وتنفس مريح للمكينه

السياره باترول كربريتور موديل 93 ,,

وبالنسبه لسؤالك عن الصوت ,, بامكانك تختار الصوت الي تبيه , مزعج , هادي , خفيف

على حسب الدبة الي تركبها

الله يجزاك خير ما قصرت ولا عدمناك يالذيب

abo naser 1
01/09/2012, 10:26 PM
كلامك سليم وصحيح ورشة قزوز مارت بالبحرين ممتازة ,, لاكن على فكره انت خبرك عتيق ( قديم )

الحين الصفدي اوالتميز شغلهم ممتاز ويقارب اقزوز مارت ,, والصفدي او التميز كل مالهم ويطورون شغلهم للافضل ,, عن تجربه وعن اراء مجربين كثير ,,

ليش اطق مشوار للبحرين ومشاكل شيعه وفوق هذا زحمه ولازم حجز ,, واذا لقيت حجز لازم تجيهم اول مايفتحون الصبح ويطلع موترك اخر الدوام !! وفوق هذا سعر اقزوز مارت غالي ,, وبالاخير الاختيار لك , والله اعلم

السلام عليكم

أخوي انا اتكلم من تجربة قريبة قبل رمضان عند التميز جبت نيسان مرهم على سطحاء واتفقت معهم ووش المطلوب اشتغلو بالموتر واجي اشوف ولا شغلهم اي كلام عدلت على شغلهم ووضحتلهم العيوب وعدلوها طبعاً الموتر فوق الرافعة وجلست معهم الين انتهينا واطلب السطحا لأن الموتر مافيه كمبيوتر وبعض النواقص واشيلها من عندهم واروح للكراج وننزل السيارة افتح الكبوت ولا راس الهدرز مفكوك الجهتين قلنا الامر سهل أحتمال نسوة مع كثر التعديل ونربطه وبعدكم يوم طلعة السيارة وكشتنا عليه اول دعستين بالنفود الا هرب واحد من الجهات وارجع لهم وندبل الوجهه واطلع وبعد كم يوم هرب ثانية وتحللت الصواميل ونزبطة ونشد عليها شوي ويهرب الأخر واخر شي نفك المواصير ونستبدل الوجيه بوجية فتك تجي 3 انش والحمدلله افتكنا من الوجيه بعدها جانا الشدد حق المواصير تقرقع وتحلل وقبل ما انسا بعد احد الجهات ملاصقة لليات علبة الكلتش السفلية مما سبب انقطاع الي وتعطيل السيارة بدون تعشيق واظريت لكبس لي لأبعاده عن الماصورة.
العيوب
1- الاداء أخر اهتمامهم
2- تهريب وجية المواصير
3- التثبيت غير جيد
4- عدم مراعات المسافة عن الأمور الحساسة
صاحب الكراج زميل ونصحني بالبحريني بالجودة والاداء يفرق معي حدود 25 حصان تزود وتنقص من تجارب علي الداينو بين البحريني والمحلي لأكن ظروف العمل تمنعني واظرينا لأفضل السيئين بالرياض والا الأن ماملا عيني لأحقا في الوقت المناسب ابطلع البحرين والأن هناك أفضل من قزوز مارتن

زيد المحمد
01/09/2012, 11:30 PM
ياجماعه انا قيم موتري بدون ما يشوف بطن الموتر ولا شي فتح الكبوت وبس

ومريت محل ثاني قال ما يصلح لك المكان ضيق تحت لو بتركب ماصورة اكبر بتحك

الواهج
02/09/2012, 12:01 AM
انا اقول لاتلعب بموترك وركب قزوز وكاله ترا محد يضبط الباجيرو لانه نادر مايركبون عليه هيدرز ولاتضع نفسك لتجارب الفنيين

خبايا انسان
02/09/2012, 01:28 PM
السلام عليكم

أخوي انا اتكلم من تجربة قريبة قبل رمضان عند التميز جبت نيسان مرهم على سطحاء واتفقت معهم ووش المطلوب اشتغلو بالموتر واجي اشوف ولا شغلهم اي كلام عدلت على شغلهم ووضحتلهم العيوب وعدلوها طبعاً الموتر فوق الرافعة وجلست معهم الين انتهينا واطلب السطحا لأن الموتر مافيه كمبيوتر وبعض النواقص واشيلها من عندهم واروح للكراج وننزل السيارة افتح الكبوت ولا راس الهدرز مفكوك الجهتين قلنا الامر سهل أحتمال نسوة مع كثر التعديل ونربطه وبعدكم يوم طلعة السيارة وكشتنا عليه اول دعستين بالنفود الا هرب واحد من الجهات وارجع لهم وندبل الوجهه واطلع وبعد كم يوم هرب ثانية وتحللت الصواميل ونزبطة ونشد عليها شوي ويهرب الأخر واخر شي نفك المواصير ونستبدل الوجيه بوجية فتك تجي 3 انش والحمدلله افتكنا من الوجيه بعدها جانا الشدد حق المواصير تقرقع وتحلل وقبل ما انسا بعد احد الجهات ملاصقة لليات علبة الكلتش السفلية مما سبب انقطاع الي وتعطيل السيارة بدون تعشيق واظريت لكبس لي لأبعاده عن الماصورة.
العيوب
1- الاداء أخر اهتمامهم
2- تهريب وجية المواصير
3- التثبيت غير جيد
4- عدم مراعات المسافة عن الأمور الحساسة

صاحب الكراج زميل ونصحني بالبحريني بالجودة والاداء يفرق معي حدود 25 حصان تزود وتنقص من تجارب علي الداينو بين البحريني والمحلي لأكن ظروف العمل تمنعني واظرينا لأفضل السيئين بالرياض والا الأن ماملا عيني لأحقا في الوقت المناسب ابطلع البحرين والأن هناك أفضل من قزوز مارتن

والله ياخوي انا ما ازكي الورشة وفي نفس الوقت ما اذم شغلهم ,,

لاكن انا جربت عندهم وشفت بعيني الاداء النهائي وكان ممتاز ولله الحمد, مافيه مشاكل ولا تهريب ولا اي عيب ولله الحمد ,, مع العلم ان الموتر باترول موديل 91 , والمكينة ال يعليه 5.3 موديل 2006 ,, وكان التفصيل ممتاز , لاكن يمكن السالفه حظوظ !!

انا مامدحت شغلهم الا على الموتر الي زينوه لي , وعلى توصيه شباب مزينين مواترهم عنده , والله اعلم

Abo_Faisal_506
03/09/2012, 05:41 PM
العتيبي دق عليه يفصلك وتختار الصوت ويعلمك ينفع ولا لا والتركيب يوم واحد إذا كان الهدرز جاهز واحسن من قايد من ناحيم التفصيل ونوعيه ااحديد البروده