المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرخ في الجناح

جزيرة الذهب
28/08/2012, 07:53 AM
صباح الخير انا امس كنت احاول اتدرب على الجناح الشراعي في منطقة مستوية ولاكن بعد التدريب وجدت شرخ في الطبقة السفلية من الجناح من الجهة الاخيرة من الجناح شرخ بمقدر 3سنتم ايش اسوي الحين هل استخدم اللاصق الشفاف الذي يستخدم لغليف الكراتين ام عادي الشرخ لايضر الطائرة الشراعية:r

جناح جده
28/08/2012, 11:21 AM
قم بصيانتها قبل أن يتطور و نظف محيط القطع بقطعة قمش ناعمة. وزيل ذرات الرمل العالقة بشكل جيد. ثم ضع رقعة ... لصق خاص با أجنحة الطيران لصق خاص ينتج مع المظلات من الشركات المصنعة وهو بجوة عالية جداً ومع ذالك يوجد حلولو بديلة ولكني لا أويدها حاول تحصل على المعلومات والتدريب من خلل طيار متمرس. والرقع تلاقيها عند أغلب الطيارين وبدلاً من التدريب عن طريق المنتديات. وسلامتك.
وطيران موفق

ابومشاري9900
28/08/2012, 02:57 PM
كلام سليم جناح جدة

الهندل
01/09/2012, 11:26 PM
لابد من الرقعة والا سوف يزيد
من الممكن استخدام لقصقة الجروح في حال الضرورة فقط وعدم وجود اللي ذكر لك جناح جدة

جناح جده
02/09/2012, 03:03 AM
لابد من الرقعة والا سوف يزيد
من الممكن استخدام لقصقة الجروح في حال الضرورة فقط وعدم وجود اللي ذكر لك جناح جدةمرحباً أخي الهندل بعيد عن جناح جده
اكرر لك الشكر مع فايق التقدير فظلاً كن شخص متحضر ومنطقي ومهني. يوجد حلول بديلة عد إلى ردي السابق ولكن لا تستخف بنفسك وبمن طرح السؤال هذا أمر غير اخلاقي
تريده أن يضع لصقة جروح في حال الضرورة ؟؟ اقل شي يوجد لصق أخر يباع في ساكو عالي الجودة ... كان دليته عليه بحكم أنك ذو تجربة وحرص
قدم له الجواب إذا كنت تؤمن بالحلول البديلة شرط أن تكون مهنية ولا تؤثر على سلامة وأمن الطيار والطيران وفقك الله وأصلح حالك. ولا تبخل علينا بما لديك من معلومات.

am8008
11/09/2012, 07:11 PM
مشكور يعطيك العافية .....

adel998
23/12/2012, 07:04 PM
الله يعطيك العافيه اخوي