المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر : حقيقه العيسى ووكاله نيسان ( حصريه لمنتدى مكشات )

التعـ King ـديل
30/08/2012, 05:28 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

كلنا نعلم ان العيسى بعد استبعاده من وكاله جنرال موتورز اصبح بدون وكاله .. فقام بنشر الاعلانات انه وكيل ثاني لشركه نيسان بالسعوديه بالاضافه الى نشر الشائعات غير الحقيقيه عن شركه الحمراني وكلاء نيسان بالسعوديه
ولكن الحقيقه ونقلا من موظفين لدى شركه العيسى والحمراني ( احتفظ انا كنج التعديل بااسمائهم ) ان شركه العيسى ليس وكيل لشركه نيسان ولكن يقومون بشراء سيارات خليجيه ( كما شركه البازعي لسيارات تويوتا الخليجيه )
ويقومون بتسويقها وبيعها للمستهلك وتحت ضمان العيسى فقط يعني السياره اللي تشتريها من العيسى مايضمنها لك الحمراني بالسعوديه ولا المسعود بالامارات ولا بهوان بعمان ولا البابطين بالكويت فقط العيسى هو الضامن
كلنا نعرف ان معرض اليحيى يجيب سيارات خليجيه بطريقته الخاصه وسياراته بدون ضمان وحسب ماسمعت انه وقع اتفاقيه ضمان مع العضيب تويوتا ولكزس لصيانه سياراته كذلك العيسى الان مثله مثل اليحيى ولكن الضمان عنده

SAS2
30/08/2012, 05:56 AM
مشكور على الخبر والتنبية بس ما اعجبتني جملة

احتفظ انا كنج التعديل باسمائهم ... حسيت انك فخمت من نفسك

وارجوا ان اكون مخطئ بهالشي وفقك الله

عبدالله الضويان
30/08/2012, 06:29 AM

مشكور اخوي كنج التعديل على المعلومه
اخي الكريم يوم يقول احتفظ انا كنج التعديل باسمائهم اتوقع مافيها شي لان معرفه هو كنج التعديل
مثلك تماما لو تقول احتفظ انا SAS2 باسمائهم
ومثلي لو اقول احتفظ انا عبدالله الضويان باسمائهم
اتوقع انها عاديه
وتقبل مني اجمل تحيه

كثير السؤال
30/08/2012, 06:33 AM
جملة كنق التعديل عاديه بحيث لو يكذبه احد يرجعه للمصدر الاصلي المحتفظ باسمه

عبون الجواء
30/08/2012, 06:41 AM
نعم هذه الحقيقة قمت بزيارة قبل امس وتحقق من الأمر بنفسي وانا اصادق ما تقوله يا هشام

يعطيك الف عافيه تقبل اخوك ابو عبدالله

aglanco
30/08/2012, 07:01 AM
شكرا مشرف كنغ التعديل

على الأخبار الحصرية ولكن ياليتك وضحت لنا

هل وكالة نيسان سوف تستمر لدى الحمراني

ام في طريقها الى وكيل ثاني والغائها من الحمراني ؟؟

اتمنى نعرف خصوصا اذا عرفنا ان الشركة مديووووووووونة

SAS2
30/08/2012, 07:10 AM
جملة كنق التعديل عاديه بحيث لو يكذبه احد يرجعه للمصدر الاصلي المحتفظ باسمه

مشكور على التوضيح يالغالي

SAS2
30/08/2012, 07:16 AM
مشكور اخوي كنج التعديل على المعلومه
اخي الكريم يوم يقول احتفظ انا كنج التعديل باسمائهم اتوقع مافيها شي لان معرفه هو كنج التعديل
مثلك تماما لو تقول احتفظ انا SAS2 باسمائهم
ومثلي لو اقول احتفظ انا عبدالله الضويان باسمائهم
اتوقع انها عاديه
وتقبل مني اجمل تحيه

م شكور على الرد يالضويان بس ان شاء الله مقصد مشرفنا غير الي قلتة :D

رااعي الفزعات
30/08/2012, 07:17 AM
بيض الله وجهك اخوي الكنق
وهذا الكلام اللي يجمد على الشارب
كفيت ووفيت

تميم2222
30/08/2012, 09:43 AM
اذا جا المنافس للحمراني حتى ولو انه يجيب من الخليج ... فهذا بحد ذاته يخلي الحمراني يتحرك ...اهمممم شي يجيب القطع وبس والعيسى مشهود له من قبل مع الامريكي وان شالله راجين خير به

الأحوذ
30/08/2012, 09:54 AM
و أنا عندي خبر أن من شروط الوكالة فتح عدد معين من الفروع و يبدو أنه في طريقة لوكالة نيسان عن كلام أحد الموظفين في شركة العيسى ، و كذالك الحمراني ما عنده الآن إلا سيارات محدودة من مديلات سابقة ، شهر و يتضح كل شيء ، أما عن مقارنة العيسى بغيره مثل البازعي و اليحيى فهي بعيدة ، لأن العيسى معرض كامل نيسان و انفنتي جميع السيارات و جميع الفئات و فروع متعددة فلا مقارنة...شكرا لكم

المنيعي1
30/08/2012, 10:03 AM
والله ودنا يكون وكيل اساسي
لأن الحمراني الخايس الى الأن ماجاب موديلات 2012
الناس جابو
وهذ كل ما سألناه قال يجي بعد شهر2013

التعـ King ـديل
30/08/2012, 11:17 AM

لا فخمت من نفسي ولا حاجه عزيزي القصد من الكلمه اني مااقدر اكتب اسماء الموظفين اللي عطوني معلومه ممكن تخسرهم وظائفهم لو انتشرت بااسمائهم

مثل الجريده اذا مايبون يكتبون اسم احد يحطون بين قوسين نحتفظ بالاسم لدينا اتمنى كلامي واضح

التعـ King ـديل
30/08/2012, 11:20 AM
شكرا مشرف كنغ التعديل

على الأخبار الحصرية ولكن ياليتك وضحت لنا

هل وكالة نيسان سوف تستمر لدى الحمراني

ام في طريقها الى وكيل ثاني والغائها من الحمراني ؟؟

اتمنى نعرف خصوصا اذا عرفنا ان الشركة مديووووووووونة

حسب معلوماتي مازال الحمراني وكيل نيسان حتى كتابه هذا الموضوع ولكن ان شاء الله في طريقها للزوال بسبب كثره الشكاوي عليه وليس بسبب الديون بالعكس الحكومه مديونه للحمراني كما الحال مع العيسائي وغيره من اللي يبيعون سيارات للحكومه بمبالغ كبيره

7ابو نواف7
30/08/2012, 11:48 AM
اللي أعرفه أن العيسى ما مسك وكالة نيسان رسمياً إلى الآن ، ولكن مع بداية شهر 7 الماضي بدأ في بيع سيارات النيسان بالتنسيق مع الشركة الأم على أنه في بداية عام 2013 سيكون هو الوكيل الرسمي والحصري لنيسان وستلغى وكالة الحمراني ..

التعـ King ـديل
30/08/2012, 08:13 PM
و أنا عندي خبر أن من شروط الوكالة فتح عدد معين من الفروع و يبدو أنه في طريقة لوكالة نيسان عن كلام أحد الموظفين في شركة العيسى ، و كذالك الحمراني ما عنده الآن إلا سيارات محدودة من مديلات سابقة ، شهر و يتضح كل شيء ، أما عن مقارنة العيسى بغيره مثل البازعي و اليحيى فهي بعيدة ، لأن العيسى معرض كامل نيسان و انفنتي جميع السيارات و جميع الفئات و فروع متعددة فلا مقارنة...شكرا لكم

حتى البازعي واليحيى معارض كامله لتويوتا ولهم فروع متعدده وورش صيانه :good2:

التعـ King ـديل
30/08/2012, 08:14 PM
اللي أعرفه أن العيسى ما مسك وكالة نيسان رسمياً إلى الآن ، ولكن مع بداية شهر 7 الماضي بدأ في بيع سيارات النيسان بالتنسيق مع الشركة الأم على أنه في بداية عام 2013 سيكون هو الوكيل الرسمي والحصري لنيسان وستلغى وكالة الحمراني ..

اخوي ابو نواف الكلام المكتوب نقلا عن موظف بشركه الحمراني ( منصب مهم بالشركه ) وكذلك اكده لي الكلام موظف بشركه العيسى

راعي الاكستير
30/08/2012, 11:46 PM
انا قبل اسبوع اتكلم مع مدير فرع بالحمراني ويقول ان نهاية العقد عام 2015 ولا فيه صحه ان الحمراني راح يتركه

وعلا كلامه ان الحمراني عنده شركات كثير وكبيرة وعنده كم شركه اهم من وكاله نيسان ويقول قبل فتره مستدعيته الشركه الام ومحذرته وانه راح يتحسن مع بدايه عام 13 والله العالم

العتيبي111
30/08/2012, 11:56 PM
شكرا على المعلومه

قناص 28 عفيف
31/08/2012, 02:06 AM
متى نقتك من الاحتكار

العابر2222
31/08/2012, 03:07 PM
العيسى موزع الفتره الحاليه وراح يستلم الوكاله اذا استوفى الشروط في مده اقصاها ٣ سنوات
وهو موزع للشركه الام نيسان حاليا
الحمراني راح يسلم الوكاله تدريجيا لحد انتهاء عقده عام ١٤٣٥
هذا الكلام من شخص في شركة الحمراني والدليل ان الرجال استقال قبل ايام من عندهم وراح شركه ثانيه

يخوي شف العيسى ماله كم شهر مبيعاته خياليه بالنسبه لفترة توليه بيع السيارات

التعـ King ـديل
31/08/2012, 05:09 PM
العيسى موزع الفتره الحاليه وراح يستلم الوكاله اذا استوفى الشروط في مده اقصاها ٣ سنوات
وهو موزع للشركه الام نيسان حاليا
الحمراني راح يسلم الوكاله تدريجيا لحد انتهاء عقده عام ١٤٣٥
هذا الكلام من شخص في شركة الحمراني والدليل ان الرجال استقال قبل ايام من عندهم وراح شركه ثانيه

يخوي شف العيسى ماله كم شهر مبيعاته خياليه بالنسبه لفترة توليه بيع السيارات

اخوي العابر اريح قلبك الكلام اللي انا كاتبه نقلا عن واحد من عيال الحمراني والكلام نفسه اكده لي موظف بالعيسى وهالموظف منصبه مهم في شركه العيسى
العيسى يشتغل لحسابه الخاص وسياراته خليجيه لو كان موزع كان ماشفت تفاوت الاسعار بينه وبين الحمراني واختلاف المواصفات اعطيك اقرب مثال ؟؟؟؟؟؟؟
الباترول الفتك نازل عند الحمراني برفارف سود ولا بعد نزل 2012 عند الحمراني كل اللي عنده 2011 وعند العيسى سفاري مواصفات وهالسفاري مايباع
الا بدول الخليج فقط مانزل عندنا من بعد موديل 2009

YZNQAZ
31/08/2012, 07:42 PM
من زين الحمراني الله لايوفقه
الله لا يرده مادمر شركة نيسان بالسعودية الا هو
لا وبعد سرق شريكه سابقا السليماني مما تسبب في اسوأ فترة للشركة عندنا والناس تشتري نيسان لانها يابانية والكثير ترك منتجات نيسان بسببه
اساسا الحمراني اذا اشتريت نيسان لازم تنسى الوكالة والضمان ولو صار للسيارة مشكلة الله يعينك على المحاكم ووزارة التجارة

التعـ King ـديل
31/08/2012, 08:18 PM
من زين الحمراني الله لايوفقه
الله لا يرده مادمر شركة نيسان بالسعودية الا هو
لا وبعد سرق شريكه سابقا السليماني مما تسبب في اسوأ فترة للشركة عندنا والناس تشتري نيسان لانها يابانية والكثير ترك منتجات نيسان بسببه
اساسا الحمراني اذا اشتريت نيسان لازم تنسى الوكالة والضمان ولو صار للسيارة مشكلة الله يعينك على المحاكم ووزارة التجارة

لا صار وراك ظهر استند عليه ولا تبالي مثله مثل ابو جميل والجميح وغيرهم من الوكلاء المهمين بالسعوديه .. ولو عندنا مثل غيرنا كان الامور طيبه وحنا بخير بس دامك خصمك الحاكم مين تحاكم :good2:

فتى المجمعة
01/09/2012, 02:06 PM
تصحيح لحبيبنا كينق التعديل السيارات الي يجيبها اليحي يضمنها وكيل تويوتا بالسعودية الي هو عبداللطيف جميل وهذا الكلام من واقع تجربة شخصية وليس نظام سامع أو قايلي واحد
شاكر ووقدر لك اخوي

التعـ King ـديل
01/09/2012, 07:38 PM
تصحيح لحبيبنا كينق التعديل السيارات الي يجيبها اليحي يضمنها وكيل تويوتا بالسعودية الي هو عبداللطيف جميل وهذا الكلام من واقع تجربة شخصية وليس نظام سامع أو قايلي واحد
شاكر ووقدر لك اخوي

على عيني وراسي كلامك يضمنها بحاله وحده تدفع رسوم فتح ملف وتشيك كل التشيكات عنده ولا يطيح الضمان :good2:

7ابو نواف7
02/09/2012, 09:05 AM
هذا خبر طالع في العربية نت اليوم عن إلغاء وكالة الحمراني وجعل العيسى بديلاً له
http://www.alarabiya.net/articles/2012/09/02/235582.html

سفاري نجد
02/09/2012, 10:50 AM
قمت بزيارة الحمراني الأسبوع الماضي فرع طريق خريص للاستفسار عن الارمادا واستغربت من خلو الصاله من السيارات ما عدا الصني وباترول الشكل القديم وجيب انفنيتي وصني اربع سيارات موزعه على المعرض . الارمادا والاكستيرا والباثفايندر والالتيما والمكسيما غير متوفره عندهم. وكلمت الموظف سحبها منكم العيسى قال انا موظف ولا ادري عن شيء ؟!! منتجات 2012 اغلبها ما نزل عندهم .
ليت يكون اكثر من وكيل لنيسان ليكون تنافس لتقديم أفضل خدمه.

تساهيل1
02/09/2012, 12:16 PM
سعيد.. اخو.. مبآرك

لاهذى ولا ذآك بينفعونك وانا اخوك كلهم يبون جيبك

حنا ماذبحنى الوكيل ذبحنا اللجنه حقت المواصفات والمقاييس
اللي يشرشحونك اذا جبت لك موتر من برا مكروف كرف وحالتك حاله

وابو جميل وربعه طابعين لهم ستكر مطابقه
وكل القطع مغيره صيني وتايلندي ارخص

حنا نبي حماية مستهلك وناس تراقب الارتفاع بالاسعار اللي ماله لزمه في جميع السلع الاستهلاكيه من غذاء وسيارات وغيره
نبيهم مثل هيئة الامر بالمعروف والشرطه
تدق بعد 3 دقايق جايين عندك
مثل الدول الثانيه
مراقبين قول وفعل
يعرفون الاسعار ويراقبون التلاعب في الضمانات
اللي يوم تجي تشتري تلقاها رازينا ومدتها مغريه بالسنين الطوال
واذا جيت قالو سوء استخدام ادفع لاهنت

مهوب مثل المراقبين 940 تتصل لين يفصل محد رد عليك
واذا بالدوام الرسمي قال وين الموقع ..؟
اييه خلاص حنا نجيهم بعد شوي
و,,, طووووووووووووووط
ومزعجيننا بالجرايد واللوحات الارشاديه

اذا اشتغلت هالقطاعات زين

عادي لو الوكيل اسرائيلي نصاب
مايقدر يلعب في الناس
تلقاه يمشي على السراط المستقيم وبأدب

والله ولي التوفيق

عابد
02/09/2012, 12:58 PM
نقلاً عن موقع نيسان اريبيا للكاتب رملوج
http://www.nissan-arabia.com/vb/showthread.php?t=72190&p=868258#post868258

"العيسى" استعدت خلال الفترة الماضية لكسب ثقة الشركة العالمية

العربية.نت كشفت مصادر مطلعة في قطاع السيارات السعودي، أن شركة نيسان العالمية للسيارات تتجه لسحب التوكيل التجاري في السعودية من شركة الحمراني للسيارات، وأن هناك مفاوضات لاعتماد شركة العيسى وكيلاً لها في السعودية.

وذكرت صحيفة ''الاقتصادية'' السعودية من خلال جولة ميدانية، أن ''العيسى'' بدأت فعلياً في تسويق وبيع سيارات نيسان في السعودية بعد توقفها عن بيع سيارات GM بالنظر إلى سحب الوكالة منها من قبل الشركة الأم.

وذكرن المصادر دخول قرار سحب وكالة GM من شركة ''العيسى'' و''بالبيد'' حيز التنفيذ، وذلك بعد أن بدأت الوكالتان بتغيير نشاط بيع السيارات الأمريكية، إلى جانب افتتاح شركتي ''الجميح'' و''التوكيلات العالمية'' فروعها في عدد من المناطق السعودية لتعويض غياب الوكيلين السابقين.

كما أكدت المصادر أن شركة العيسى استعدت خلال الفترة الماضية لكسب ثقة ''نيسان'' في السعودية، وأن أمر تعميدها بالوكالة في السعودية لا يزال محل بحث، خصوصاً أن العقد المبرم بين ''نيسان'' و''الحمراني'' لا يزال ساري المفعول.

وقالت المصادر: ''شركة الحمراني عانت خلال الفترة الماضية بعض المشكلات والخلافات الإدارية إلى جانب تدني المبيعات في السعودية، وتوتر العلاقة بينها وبين شركة نيسان الأم''.

المصدر

صحيفة: نيسان تتجه لسحب توكيل "الحمراني" بالسعودية (http://www.alarabiya.net/articles/2012/09/02/235582.html)

تعليق الأخ رملوج من موقع نيسان اريبيا على الخبر ..

العيسى سيصبح وكيل رسمي لنيسان وانفنيتي بالسعوديه ان شاء الله مع بداية السنة الميلادية الجديده 2013 ..

الحمراني يعاني من مشاكل داخليه وماديه وتخبطات واضحه جدا وايضا تم تسريح عدد كبير من موظفينها قبل رمضان ..

العيسى يستاهل ان يكون وكيل لنيسان بالسعوديه ...

عشق البر
02/09/2012, 02:52 PM
طيب عندي سؤال

العيسى يبيع قطع نيسان الحين؟؟

جلمود الحره
02/09/2012, 03:48 PM
لا صار وراك ظهر استند عليه ولا تبالي مثله مثل ابو جميل والجميح وغيرهم من الوكلاء المهمين بالسعوديه .. ولو عندنا مثل غيرنا كان الامور طيبه وحنا بخير بس دامك خصمك الحاكم مين تحاكم :good2:

الله يحفظك يامشرفنا اخبرها القاضي ميب الحاكم الله يجزاك خير تبي تسكر منتدانا بالشمع الاحمر:D

جلمود الحره
02/09/2012, 03:50 PM

الله يحفظك يامشرفنا اخبرها القاضي ميب الحاكم :eek: الله يجزاك خير تبي تسكر منتدانا بالشمع الاحمر:D

التعـ King ـديل
02/09/2012, 05:09 PM
طيب عندي سؤال

العيسى يبيع قطع نيسان الحين؟؟

حسب معلوماتي عنده صيانه وقطع بفروعه الان :good2:

التعـ King ـديل
02/09/2012, 05:09 PM
الله يحفظك يامشرفنا اخبرها القاضي ميب الحاكم الله يجزاك خير تبي تسكر منتدانا بالشمع الاحمر:D

مع الحماس قلت الزبده :D

السامي2011
02/09/2012, 10:59 PM
يالغالي ,, وين انت وهالكلام

حنا الحين بعام 2012 تدري وشلون 12

حنا الحين بوقت السوق الحره يالغالي

اي تاجر معه سجل استيراد وتصدير بامكانه الاستيراد من اي مكان مصرح له بذلك

للجديد والمستعمل ,, واحسن لنا خل السوق يغرق من كل مكان خله ينزل او يثبت السعر على الاقل

والضمان هو على الوكيل الرسمي المسجل لدى الشركه المصنه الام كوكيل بمنطقته

يعني الحمراني غصب عليه يضمن الموتر ,,

عريان
02/09/2012, 11:26 PM
يستاهل العيسى الوكالة

أبوعابد 22
02/09/2012, 11:35 PM
الله يجزاك خير على التنبيه

دواس الضلماء
03/09/2012, 11:48 AM
http://www.alarabiya.net/articles/2012/09/02/235582.html

هُمْهُوم
03/09/2012, 07:38 PM
وفقك الله ياخي على الخبر الموثوق بما أنك كلمتهم شخصيا .

لبيد بن ربيعة
04/09/2012, 01:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
حيا الله جميع الإخوة وعلى رأسهم مشرفنا القدير وجميع الأعضاء والزوار...

العلم الأكيد خذوه مني وأنا مسئول عما أقول
عقد شركة الحمراني بصفته وكيلاً حصريا لسيارات نيسان ينتهي في 31/3/2013م من العام القادم
والشركة الأم أخطرت الوكيل بعدم رغبتها في تجديد العقد معه إطلاقاً لأسباب كثيرة ليس هذا هوالمقام المناسب لذكرها...
والعيسى يحاول بقوة الدخول كوكيل جديد للشركة وقد تعاملت معه شركة نيسان تعامل تجريبي خلال الأشهر الأربعة الماضية حيث استوردت شركة العيسى عن طريق الشركة الأم ثلاثة ألاف وخمسمائة سيارة متنوعة الفئات ، وكمية من قطع الغيار المختلفة ، وقد أبدت شركة العيسى استعدادها لفتح أكثر من أربعين فرعاً جديدا على مستوى المملكة لبيع سيارات نيسان خلال عام واحد وذلك عن طريق تحويل فروع القسم الخاص بالمستعمل (أوتوستار) إلى مراكز للمبيعات الجديدة ، وستستمر الشركة الأم في التعامل التجريبي مع العيسى حتى انتهاء العقد مع الوكيل السابق .
ولا يستطيع العيسى إعلان نفسه وكيلا للشركة لسببين :
الأول: لعدم توقيع الشركة الأم عقدا معه حتى الآن ولذلك لعلكم تلاحظون أن جميع إعلاناته يقول فيها: (السيارات اليابانية) ويقصد بذلك سيارات نيسان حتى لا يدخل في إشكالات قانونية مع الوكيل الحالي الحمراني .
الثاني: يوجد عدد من المنافسين للعيسى في السعي للحصول على وكالة نيسان في الفترة المقبلة ، من بينهم أحد كبار وكلاء السيارات في إحدى الدول الخليجية ، ومن بينهم تكتل تجاري آخر مع إحدى الشخصيات النافذة في البلد ، ولذلك فإن الوضع لم يحسم لصالح العيسى حتى الآن رغم أن المؤشرات حتى الآن لصالحه .
والأيام القادمة ستكون حبلى بالمفاجآت حيث لن يتخلى الحمراني عن الوكالة بسهولة ، وقد يظهر على المسرح لاعبون كانوا خلف الكواليس !!!!
الخلاصة:
1-العيسى لا زال وكيلا ولكنه مودّع ، (لعله يواكب الربيع العربي).
2-لم يحسم الأمر بشأن الوكيل الجديد والأقرب العيسى والله أعلم،،
مصادر المعلومات: (بعض كبار المسئولين في مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة ولدى شركة الحمراني المتحدة وفي وزارة التجارة)
وختاماً:
نتمنى أن تحظى هذه الماركة العالمية الشهيرة NISSAN بوكيل متميز يعيد إليها أمجادها الغابرة في السوق السعودي ، ودمتم جميعاً بود ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

لبيد بن ربيعة
04/09/2012, 05:34 PM
وهذا الذي ذكرته يوافق بعض ما ورد في التقرير الذي نشرته صحيفة الاقتصادية ...

تميم2222
05/09/2012, 12:21 PM
[QUOTE=جلمود الحره;8681274]الله يحفظك يامشرفنا اخبرها القاضي ميب الحاكم :eek: الله يجزاك خير تبي تسكر منتدانا بالشمع الاحمر:D[/QUOT

هههههههههههههههههههههههههههههه:good2:

al-rmali
19/09/2012, 12:57 AM
السلآم عليككم
يالربع بـ أختصار كلامكم بين مشجع ومثبط هههههه
لكن الزبده أنـآ نآوي على اكستيرا ومستعجل عليه ابيه يطربنا على وجه البراد وشهر واحد
وش تهقون فيه كلام رسمي من ناحية العيسى انه يبي يستلم بنهاية 12
وينزل الموديلات الجديده على طول !؟
ولا انزل المعارض واخذ اي جيب مستعمل وريح نفسي !؟
السوال الثاني هل توقعون المواصفات والسعر راح يفرق بشي
يستاهل الصبر ؟!

الصراحه محتار وعندكم الجواب الشافي الكافي ان شاء الله ..

jeep 2001
19/09/2012, 01:30 AM
موجود حاليا الاكستيرا عن العيسى لسيارات
وشكرا

عبدالله //
19/09/2012, 06:53 PM
اذا بتصبر 2013 يمكن يتاخر ويمكن يجي بعد العيد للحين ماتبين شي ..واذا 2012 وانت من الرياض ولا الدمام ولا القصيم ....الخ اهم شي يكون في مدينتك اوتوستار عشان الضمان والفحص ..اتوكل على الله سعر للسياحي 105 ونص فل 115 على ماعتقد ..دمتم بود

ابوكشتات
22/09/2012, 01:57 PM
جزاك الله خير ( كنج التعديل ) على الكلام المفيد . اما بالنسبه للبازعي يعتبر وكيل لتايوتا السعوديه من قبل

مايجي عبداللطيف جميل للسعوديه وهو يعتبر اول وكيل تايوتا في السعوديه وتأكيدا على الكلام اعرف شخص صديق قوي لأبن البازعي الوكيل ويتكلم

القصه بنفسه حتى ان البازعي تقدم شكوى ضد عبداللطيف جميل ووصلت للمحاكم وتم اصدار الحكم لصالح

البازعي بتولي الوكاله لتويوتا وليس موزع بمنطقة الرياض والقصيم وجاري باقي المناطق . بس تعرفون عبداللطيف جميل دخل دخله قويه بالسوق وصار مشهور .

براري القصيم
23/09/2012, 01:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
حيا الله جميع الإخوة وعلى رأسهم مشرفنا القدير وجميع الأعضاء والزوار...

العلم الأكيد خذوه مني وأنا مسئول عما أقول
عقد شركة الحمراني بصفته وكيلاً حصريا لسيارات نيسان ينتهي في 31/3/2013م من العام القادم
والشركة الأم أخطرت الوكيل بعدم رغبتها في تجديد العقد معه إطلاقاً لأسباب كثيرة ليس هذا هوالمقام المناسب لذكرها...
والعيسى يحاول بقوة الدخول كوكيل جديد للشركة وقد تعاملت معه شركة نيسان تعامل تجريبي خلال الأشهر الأربعة الماضية حيث استوردت شركة العيسى عن طريق الشركة الأم ثلاثة ألاف وخمسمائة سيارة متنوعة الفئات ، وكمية من قطع الغيار المختلفة ، وقد أبدت شركة العيسى استعدادها لفتح أكثر من أربعين فرعاً جديدا على مستوى المملكة لبيع سيارات نيسان خلال عام واحد وذلك عن طريق تحويل فروع القسم الخاص بالمستعمل (أوتوستار) إلى مراكز للمبيعات الجديدة ، وستستمر الشركة الأم في التعامل التجريبي مع العيسى حتى انتهاء العقد مع الوكيل السابق .
ولا يستطيع العيسى إعلان نفسه وكيلا للشركة لسببين :
الأول: لعدم توقيع الشركة الأم عقدا معه حتى الآن ولذلك لعلكم تلاحظون أن جميع إعلاناته يقول فيها: (السيارات اليابانية) ويقصد بذلك سيارات نيسان حتى لا يدخل في إشكالات قانونية مع الوكيل الحالي الحمراني .
الثاني: يوجد عدد من المنافسين للعيسى في السعي للحصول على وكالة نيسان في الفترة المقبلة ، من بينهم أحد كبار وكلاء السيارات في إحدى الدول الخليجية ، ومن بينهم تكتل تجاري آخر مع إحدى الشخصيات النافذة في البلد ، ولذلك فإن الوضع لم يحسم لصالح العيسى حتى الآن رغم أن المؤشرات حتى الآن لصالحه .
والأيام القادمة ستكون حبلى بالمفاجآت حيث لن يتخلى الحمراني عن الوكالة بسهولة ، وقد يظهر على المسرح لاعبون كانوا خلف الكواليس !!!!
الخلاصة:
1-العيسى لا زال وكيلا ولكنه مودّع ، (لعله يواكب الربيع العربي).
2-لم يحسم الأمر بشأن الوكيل الجديد والأقرب العيسى والله أعلم،،
مصادر المعلومات: (بعض كبار المسئولين في مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة ولدى شركة الحمراني المتحدة وفي وزارة التجارة)
وختاماً:
نتمنى أن تحظى هذه الماركة العالمية الشهيرة NISSAN بوكيل متميز يعيد إليها أمجادها الغابرة في السوق السعودي ، ودمتم جميعاً بود ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أتمنى إفراد هذه المشاركة الثرية بموضوع مستقل
شكرا لك

التعـ King ـديل
23/09/2012, 02:44 PM
اخوي لبيد بن ربيعه كلامك على العين والراس ولكن اكثر من مسؤول بشركه العيسى افادني ان سياراته غير مضمونه الا عنده فقط واخرها لمن كنت بزياره لفرع طريق الجامعه وسالته لو تعطلت علي السياره خارج المملكه هل وكيل نيسان في نفس الدوله يصلحها لي قالي بالحرف الواحد لا سياراتنا مسئوليتنا فقط وتصليح الوكيل بقيمته وضمان سياراتنا فقط في فروع العيسى داخل المملكه ولمن سالته عن الوكاله قال لسنا وكلاء ولا راح نكون وكلاء نحن نعمل لحسابنا الخاص وهذا تاكيد لكلام احد ابن عائله الحمراني انهم مازالو وكلاء لشركه نيسان بعد سحب الوكاله من الجبر ولمن قلت له عن التاريخ 2013 وانه اخر سنه لهم بالوكاله ضحك وقالي بالحرف الواحد عزيزي هل يستطيع احد سحب وكاله تويوتا من عبداللطيف رغم المشاكل قلت لا قال احنا بالهواء سواء مع عبداللطيف جميل وافهمها بطريقتك انا فهمت من كلامك دام معهم شريك قوي مااظن تنسحب منهم الوكاله