المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفساار لو سمحتوا.

وليد46
31/08/2012, 04:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اسأل الله العلي القدير ان تكونوا باتم الصحة والراحة.

عندي استفسار بسيط لو تكرمتوا مع فتك 2007 وعندي المراوح حقات المكيف اذا شغلت

المكيف اشتغلن المراوح بس اذا فصل المكيف يطفن مايشتغلن الا اذا شبك كمبروسر المكيف

السؤال هل الوضع هذا طبيعي. ارجوا ما احد يرد الا متاكد بنفسه من هالشي

والف شكر لكم.

sgl2002
31/08/2012, 05:17 AM
طبيعي وهذا شغلها

تشتغل مع الكمبرسر

ومع الحرارة العالية

وليد46
31/08/2012, 02:31 PM
اخوي شكلك مافهمت كلامي انا ادري ان هذا شغلها.

بس كلامي اني اذا شغله المكيف تشتغل المراوح وهذا طبيعي.

بس مجدر مايفصل الكمبروسر تفصل المراوح كم ثانية واول مايشبك الكمبروسر

من جديد يشتغلن المراوح هل هذا طبيعي مع العلم ان موتري شد بلد كل شي وانا الي فاكه والف شكر لك.

الأحوذ
31/08/2012, 09:18 PM
بجرب سيارتي و أرد لك إن شاء الله...

وليد46
31/08/2012, 11:18 PM
الاحوذ الف شكر لك وكثر الله من امثالك يالغالي.

الأحوذ
01/09/2012, 07:56 AM
العفو أخي و مثل ما قال الأخ (sgl2002) ، جربت السيارة (فتك ٢٠١٢) قبل قليل و كانت باردة لم أحركها في الصباح ، قمت بتشغيل السيارة و اشتغلت مروحة المكينة فقط ، و بعد قليل شغلت المكيف و اشتغلن المروحتين الإضافية مباشرة ، سواء شغلت المكيف الأمامي أو الخلفي أو الثلاجه ، و لحظة ما تطفي المكيف أو الثلاجة تتوقف المروحتين الإضافية مباشرة...

وليد46
01/09/2012, 11:26 AM
اخوي الاحوذ الف شكر لك وماقصرت وبيض الله وجهك لكن انت تقول مجرد مايطفى المكيف او الثلاجة

يطفن المراوح هذا معروف اخوي. بس انا اسال هل يطفن المراوح اذا فصل الكمبروسر

والمكيف شغال طبعا هل يطفن ولا يشتغلن. يعني هل اذا شغلت المكيف يبتلن يشتغلن ولا يشتغلن ويطفن كل مافصل المكيف ارجوا انكم فهمت ا كلامي تكفووون

وليد46
01/09/2012, 11:28 AM
يعني انا الحين اذا طفيت المكيف يطفن واذا شغلته يشتغلن بس السؤال هل المراوح يبتل يشتغلن دام زر المكيف شغال

ولا يشتغلن ويطفن مع فصلت المكبروسر لان هذا الي يحصل معي اذا فصل المكيف وقفن المراوح

واذا اشتغل الكمبروسر اشتغلن هل هذا طبيعي

باترول 4500
01/09/2012, 02:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

لا غير طبيعي المفروض مايطفن مع الكمبروسر
المراوح يشتغلن إلى أن تطفي المكيف من عندك

بالتوفيق إن شاء الله

وليد46
01/09/2012, 06:14 PM
حياك الله اخوي باترول.

معقوووووله يبتلن يشتغلن ؟! انت شيكت بنفسك اخوي.

الأحوذ
01/09/2012, 07:01 PM
المراوح ما تدور إلا في حالة تشغيل المكيف ( A/C ) أما الهواء فقط تكون المراوح متوقفه ، هذا و السيارة واقفه بدرجه الحراره الطبيعيه ، و أي سؤال اسأل...

وليد46
01/09/2012, 10:04 PM
اخوي الاحوذ الف شكر لك وبيض الله وجهك.

وشكلي ابلشتك وغثيتك. لانك بصراحه مافهمت كلامي انا ادري يالغالي ان المراوح ماتشتغل الا اذا شغلت زر المكيف

لكن السؤال هل المراوح اذا كان المكيف شغال بس الكمبروسر فصل يعني تسمع صوت طقه للكمبروسر

اذا فصل وهذا طبيعي السؤال هل اذا الكمبروسر فصل يطفن المراوح ؟

ومجرد مايشبك الكمبروسر يرجعن يشتغلن من جديد مع العلم ان فصلت الكمبروسر وشبكته خلال ثواني

هذا الي يحصل معي طبيعي ؟

وانا لاحظت اني اذا شغلت المكيف الي قدام والمكيف الخلفي يبتل الكمبروسر يشتغل والمراوح الصغار يشتغلن

على طول مايطفن ارجوك تاكد من كلامي هذا بموترك ورد علي واتمنى ماحد يرد الا وهو مجرب وفااااااهم كلامي

أبومشهور
02/09/2012, 01:36 AM
وليد انا مجرب الباترول والددسن والكامري واللاند كلهن ما يشتغل ن معهن مروحة المكيف الا اذا شبك الكمبرسر واذا فصل وقفت المراوح واذا شبك اشتغلن وهذي شغلتها ..