المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم جدا تكفون ساعدوني

طخيمان
19/07/2006, 02:42 PM
يالربع عندي واحد من أخوياي شرا سيارة سوناتا وهي على ضمان المجدوعي و المجدوعي في الشرقية فهل يقدر هو يمشيها على ضمان الوعلان مع العلم ان الشكل نفسه والقطع نفسها وتكفون عطونا العلم.:good:

أبو أسامة
20/07/2006, 01:32 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أخي الكريم أبو الطواري يسعدني أن أجيبك على سؤالك........ بقدر ما أعرف

أخي الكريم بكل بساطه لازم خويك يروح للوعلان ويسألهم عن هذا الموضوع ...... لأن الوكلاء عندنا يستغلون جهل الناس بأنظمة كيفية حصول الشركه على وكالة أحدى شركات السيارات أو حتى غيرها ....... ومن الشروط أن ضمان الشركه على سياراتها مسؤال عنه الوكلاء فيعني لو أنني أشتريت سياره من أمريكا العداد فيها أصفار ....... فهذا يعني أنها على ضمان الشركه .... وأنا ما علي إلا إذا وجهت مشكله في هذه السياره أباشر بالذهاب إلى الوكيل في بلدي ........ حتى لو أن الوكيل في بلدي لا يستقدم هذا النوع من سيارت الشركه ....... لأنه وكيل ينوب عن أعمال الشركه في المملكه وهكذا .........

لكن ما نقول إلا الله يفرجها ..... ويفكنا من هالوكلاء اللي لا يخافون الله ويخشونه في حقوق عباده ......... فمثلاً إذا أشترت في أكس آر من الخليج يرفض عبداللطيف جميل عمل الصيانه على هذا الجيب إلا بفلوس ........ حتى ولو السيارة باقية على الضمان ..... فليت شركة تايوتا تعمل شيء مع هذا الوكيل المتغطرس ....... وأسأل أين وزارة التجارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وما أقول إلا الله يكون في عونكم ..................

المهنـدس
20/07/2006, 02:39 AM
واحد من الشباب اشترى التيما من الجبر وكيل نيسان بالشرقيه وصار عنده مشكله في القير وراح للحمراني وكلمهم وقالو اوكي نصلحها مو مشكله..
خله يجرب يكلمهم وبيوافقون انشالله

راعي المقانيص
20/07/2006, 02:47 AM
ياغالي المعروف وكيل سيارات هيونداي في المملكة عندنا هو الوعلان فقط

والمجدوعي موزع بداخل المملكة للوكيل الاصلي الي هو الوعلان

والضمان لازم يكون مختوم من الوكيل بالمملكة لان السيارة استوردت عن طريقة الي هو الوعلان وليس المجدوعي

وتقبل فائق تقديري