المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين توجد محلات اصلاح كسور الزجاج بالليزر بجدة

ابو عاذر
22/07/2006, 07:59 PM
أين توجد محلات أصلاح كسور الزجاج بجدة بأشعة الليزر أو غيرها مشتمل على العنوان ورقم الهاتف ،،،،،،،،،،،،،،،، وللجميع خالص تحياتي ،،،،،،،،،،،،،، اخوكم ابو عاذر

ابو عاذر
23/07/2006, 10:29 PM
هل من من مجيب على هذا الاستفسار ،،،،،،،،،،،،،،، أنا ما أخبركم يا أعضاء مكشات تسفهون من سئل أو استفسر في هذا المنتدى العزيز على كل من هو عضو فيه أو حالاً ضيفاً عزيزاً عليه ،،،،،،،،،،،،،،،،،، نرجو الرد وشكراً 0

ابو-الوليد
24/07/2006, 11:57 AM
اهلا فيك ابو عاذر وناسف على التأخير...
في محل في كيلو 2 بجانب محلات تضليل الزجاج وبجانب محل اسمه بابلغوم للزجاج نسيت اسمه لكن هذا رسم توضيحي ( كروكي ) هههههه للموقع

عذراُ على اسم الكوبري بس هذا اسمه في جده

تحياتي لك.

anas
23/09/2006, 02:06 AM
اخي ابو عاذر اسمح لي على هذا السؤال الخارج عن اطار موضوعك هل انت من اهل جدة ام من اهل الرياض علما انه تحت معرفك الرياض ... وآسف على اللقافة,, فقط محبة في ان تكون من اهل جدة ..وشكرا .

ابو عاذر
23/09/2006, 02:28 AM
اخي ابو عاذر اسمح لي على هذا السؤال الخارج عن اطار موضوعك هل انت من اهل جدة ام من اهل الرياض علما انه تحت معرفك الرياض ... وآسف على اللقافة,, فقط محبة في ان تكون من اهل جدة ..وشكرا .

أخوي أنس تحية طيبة :-

أخوك ابو عاذر من أهل الرياض ولظروف العمل وتغيره بين الرياض وجدة فهو يأتي للجدة في السنة أربعة اشهر يمكن ان تزيد او تنقص وتكون في الصيفية ثم يعود إلى الرياض على بداية حلول فصل الشتاء

مع تحيات اخوك ابو عاذر

anas
23/09/2006, 03:28 AM
ما اقول إلا الله يعينك ويسلمك في حلك وترحالك .... ولا انسى ان اعتذر كذلك لأخي لوميناس2002 على الدخلة عرض ...

ابو-الوليد
23/09/2006, 09:46 PM
مافي داعي للاعتذار اخي anas وحياك الله في اي وقت