المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين مكان الدرابيل الزينة بجده والرخيصه وايش افضلها على الاطلاق بلا منافس

أملج سيتي
20/09/2012, 12:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

احببت احبتي الاستفسار منكم عن افضل انواع الدرابيل ( المناظير التقريبية ) للقنص وللشوف بصفه عامة

ايش الافضل وايش المقاس الازين وايش الشيئ اللي يخدم على مدى بعيد

وايش الدربيل الاميز والاحسن على الاطلاق

اتمنى من اهل الاختصاص بهذا العلم يفيدونا واين مكان بيعها من المورد بجــــــــــدة / المملكة العربية السعوديه

محبكم ابو فرح واللي عنده دربيل للبيع وسمح بسعر طيب يتواصل معي

جزاكم الله الف خير

برق المغيب
20/09/2012, 04:20 PM
هلا والله ياخوي املج سيتي١- السايز الالماني
٢- الشوارفسكي النمساوي وفيه ماركات ثانية غيرها
السايز مقاس 50x7 أخذ معي ٢٤سنة ماقال شئ وعلى كيفك وغيرته بسايز مقاس42x10 تكبيره زين وسعره من الرماية بجده ٧٣٠٠ريال ضمانه ٣٠ سنة
الامريكي ما جربته ... الياباني معي دربيل الصقر مقاسه 30x8 لمقناص الضلع
والأسعار وانا اخوك تختلف على حسب نوع الدربيل ومقاسه ..

ROOSHDE
20/09/2012, 05:40 PM
ﺷفت بالبلد درابيل روسيه يجيبونه الحجاج الروسيين ورخيصه كويسه بس القهر ماشريت انشالله ابروح لافضيت اتنقالي ﻭﺍﺣﺪ

برق المغيب
20/09/2012, 06:19 PM
ROOSHDE. لاتظر عيونك بالروسي انا ما ذكرته لابو فرح لانه عمى عين بعيد عنكم وانت حر وانا اخوك ....

أملج سيتي
20/09/2012, 08:59 PM
هلا والله ياخوي املج سيتي1- السايز الالماني
2- الشوارفسكي النمساوي وفيه ماركات ثانية غيرها
السايز مقاس 50x7 أخذ معي 24سنة ماقال شئ وعلى كيفك وغيرته بسايز مقاس42x10 تكبيره زين وسعره من الرماية بجده 7300ريال ضمانه 30 سنة
الامريكي ما جربته ... الياباني معي دربيل الصقر مقاسه 30x8 لمقناص الضلع
والأسعار وانا اخوك تختلف على حسب نوع الدربيل ومقاسه ..

يسعد ربي برق المغيب على ها المعلومات والسايز غالي علي شوي
اخذت اليوم دربيل ستينر 7 * 50 الماني بــ 1200 ريال شو رايك فيه
ونقفيترا يمدحونه لكن ما حصلت بجده

أملج سيتي
20/09/2012, 09:00 PM
شفت بالبلد درابيل روسيه يجيبونه الحجاج الروسيين ورخيصه كويسه بس القهر ماشريت انشالله ابروح لافضيت اتنقالي واحد

هلا فيك يا الغلا لا الروسيه ما تنفع ولا راح اشتري منهم لوقفتهم النجوس مع بشاااااااار الكلب

برق المغيب
21/09/2012, 01:38 AM
هلابك يابو فرح ما بعدت عن السايز الستينر ألماني يجي بعد السايز حليو وبارد على العين وسعره مناسب .. ويالله يا كريم ان اول دربله لابو فرح على طير حمر كاشف وعقبها يطرحه ... لاتنسانا من الشرهه ..... هههههه

أملج سيتي
21/09/2012, 01:57 AM
هلابك يابو فرح ما بعدت عن السايز الستينر ألماني يجي بعد السايز حليو وبارد على العين وسعره مناسب .. ويالله يا كريم ان اول دربله لابو فرح على طير حمر كاشف وعقبها يطرحه ... لاتنسانا من الشرهه ..... هههههه

اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللهم اميييييييييييييييييييييييييين ما فمك لباب السماء يا الغالي
والله اخذته لأن عندي دربيل ما يشوف زين ومغبش ماهو واضح فلفيييت اليوم كل اماكن محلات الصيد بجدة فاحترت ما بين جلوري و ستينر ، فا استشرت كذا واحد من اصدقائي القنوص وكلهم مدحوا لي الصقر ( ستينر ) وتوكلت على الله واخذته
ابشر والله ما طلبت شيئ واذا انك بجده خلينا يوم نطلع سوا نتخاوى

ROOSHDE
21/09/2012, 06:29 PM
برق المغيب واملج سيتي شكرن والله اني ناوي اشريه بس هونت السايز الصراحه غالي ولا اطوله نبي شي اكويس ارخيص طيب وش رايكم بدربيل الصقر

أملج سيتي
22/09/2012, 01:06 AM
والله اليوم مدربل بدربيل الصقر مقاس 7 * 50 ستينر

ممتاز ما شاء الله ويوفي بالغرض وصافي وسعره معقول نوعاً ما بـــ 1200 ريال ومتوفر في بن حميد اللي هو الان الصياد العربي بالجامعه ومتوفر بجميع محلالت وكيله عبدالواحد وضمانه ع العدسة 25 سنة ان الله احيانا واحياكم

حر اشعل
22/09/2012, 03:07 PM
إذا تبغون نصيحه لاتشترون من الداربيل الروسيه
ونصيحه ثانيه لازم يكون القطر حق الدربيل50 ولالاتاخذ غير الخمسين
مثال دربيل يكون50x7 هذا ياجيك أفضل من ناحية الحجم بس أهم حاجه انه يكون القطر50

عيون النسر
23/09/2012, 11:54 AM
انصحوني وانا اخوكم صبحكم / مساكم بالخير
امتلك دربيل روسي فيما يزيد عن 20سنة وهو زين ورؤيتة زينة واول مرة اسمع انة يؤذي العين وانا محافظ علية جدااااااااااااااااااا هل فعلا خطر ؟ اما عن المركة في غير حاضرة الان فى زهني لاني بالعمل وهو ليس معى طبعا افيدوني على الروسي عموما هل السئ الحديث منة ام الحديث والقديم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حر اشعل
23/09/2012, 01:35 PM
ممكن والله أعلم ان الروسي القديم أفضل من الجديد صراحه ماأقدر أعطيك معلومه أكيده ولي عنده خبره بيفيدك

صقر برزان
23/09/2012, 01:46 PM
الله يعطيكم العافيه