المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتفحصون السيارات في المكان الي يوصيك فيه المعرض قصه حصلت معي

الربذي
27/09/2012, 10:50 AM
السلام عليكم
كنت بعارض بريده ادور سيارة صغيرة كم يوم والاقي سيارة واسال صاحب المعرض قال تمام ولاعليها كلام والموتر نظيف قلت ابي افحص قال ماهي مشكله وياخذ بطاقتي ويركب معي العامل ويجي قال تبي واحد مايحتاج وخبره ومن هالكلام روح للفلاني خبرة عشرين سنه يعرف السياره وش فيها من تقبل عليه قبل الفحص وصف لي المكان ومعي العامل ومن زود الحرص بطاقتي عنده رحت مااقتنعت رحت لثاني والعامل زعلان ماعلي منه قال انا اعمل بضمير والله مااخفي عليك اي شي حط جهازه نزل رفع السيارة وكان شابك جهاز صغير كبر النوت بوك قال
السيارة لسى موضبه من قريب !!!! انا انصدمت قاطعته ايش موضبه لي سالفه مع التوضيب وخسايره !!! لان ومشيها ماوصل 85 الف!!!!
قال وصوفة المكينه تهرب والعكس الامامي يبي تغيير والسمكرة مافيها سمكرة
انتبهوووووووووووووووووووووو يتفقون مع صاحب المعرض يايكلم عليهم او يعرفون عامله

رجعت لهم قلت لوقلتولي انها موظبة ماخسرتوني طارت عيونه قالي انت وين فحصت بالضبط!!! قلت عند الي وصفت لي وويسكت ويناظر في انصدم !!!!؟؟؟؟؟؟ قال اول مره اعرف انها موضبه وش المشكله طيب لو موظبه ؟؟؟ قلت ليه قال موظبه كل السيارات توظب ومطلع المكينه جديده شوفوايبي يبرر غشه
محاكيك اشتريت سياره موظبه من شهر وطقت المكينه وكلفتني 6500 ريال وسعرها كلها ب30000 الف !! وهالغشاش يقول وش به اذا موظبه ؟؟؟
واتركهم وبحمد الله اشتريت انظف منها وارخص منها

اسم المعرض ضيعته صراحه بس ثاني اوثالث معرض يمين باول مدخل وانت جاي من الجهه الجنوبية

ابومارية
27/09/2012, 11:51 AM
الحمد لله الذي ابعدك عنه وعوضك بخير من سلعته . فالمسلم محفوظ هو وماله بأذن الله

كل يوم تطلع لنا حركات جديده بالغش وهذاه من جديدهم وشكرا" لك على كشف اساليبهم الدنيئه .

لسان الحقيقة
27/09/2012, 12:55 PM
الله يخسه هالغشاش ليتك تتذكر اسم المعرض وتكتبه عشان تكتمل الفائدة
وجزاك الله خير

sgl2002
27/09/2012, 01:08 PM
ياخوي اصلن بديهيا

كيف تسمع كلامه

كل مايقوله صاحب السيارة حاول تدقق في فحصه

ونصيحه ترى اغلب اصحاب المعارض غاليين ونصابين واغلب سياراتهم منقصه عداداتها

لذلك اشتر من البرحه ومن مالك السياره

حربي الحرة1
27/09/2012, 01:12 PM
الله يكفينا شرهم ناس ماتعرف الحلال من الحرام
الله يعطيك العافيه

أبوأسامه...
28/09/2012, 04:10 AM
شكرا لك طيب وين فحصت السياره أيش وأيش اسم المعرض

تقول وانت جاي من الجنوب (الحين الجنوب - من عند معرض الموهيان -المويهان أخليه على اليمين )

بس ابي اعرف لئن حصل لي نصبه من معرض مغير الطبلوون ان كان هو ابنزل موضوع عنه

قناص 28 عفيف
28/09/2012, 06:36 AM
اخذها قاعده صاحب السلعه اذا مدح او نصحك بشي اعكس نصيحته

الربذي
28/09/2012, 08:36 PM
شكرا لك طيب وين فحصت السياره أيش وأيش اسم المعرض

تقول وانت جاي من الجنوب (الحين الجنوب - من عند معرض الموهيان -المويهان أخليه على اليمين )

بس ابي اعرف لئن حصل لي نصبه من معرض مغير الطبلوون ان كان هو ابنزل موضوع عنه
ياهلا بك شفت الطريق الي على نهايته مسجد وبنك الراجحي ومحل اخر معرض متخصص بالسيارات الامريكيه شفت هالطريق هذا وانت راجع معه اجل مافيه البحر العربي لسيارات تمشي انا ابيك تعذرني لاني ماني من المنطقه واعتقد ماهو الجنوب يصير من الشرق شفت الطريق هذا لو تجي من الغرب رايح شرق اعتقد كذا يجيك بنك الراجحي يصير يمينك تعده لين تحصل اخر لفه او منفذ على يدك اليسار لف معه يجيك معرض هو المعرض الثالث اعتقد الي مشرف عليهم سوري ومكتبه وسط المعرض بالجهه اليمين وانت داخل قبل المكتب صاف سيارات على الريوس فوق رصيف عليه خرسانه ضيعت اسمه والله
واذا انت جاي من الشرق رايح غرب هو اول لفه شمال ثالث معرض اعتقد
لكن كيييف اعرف ان العداد منزل هذي اكبر واكثر واسهل عمليه غش واخطرها لانه غير باين ويصير كل قطعه بسياره منتهي عمرها الافتراضي

قناص 28 عفيف
29/09/2012, 03:59 AM
ضيعتن الله يطولي بعمرك الشارع الي يجي من قدام بنك الراجحي يجي من الشمال للجنوب مو من الغرب للشرق

الربذي
29/09/2012, 06:32 AM
ضيعتن الله يطولي بعمرك الشارع الي يجي من قدام بنك الراجحي يجي من الشمال للجنوب مو من الغرب للشرق
وانا اقول كذا بس يوم نصلي يكون الطريق معترض قدامنا على العموم اخي المبارك دام انك تقول من الشمال للجنوب يصير لوك جاي من الجنوب داخل للمعرض هو اول لفه يمين واذا صرت جاي من الشمال تعدى بنك الراجحي وتمشي لين اخر مدخل للمعارض يسار وتلف معه طبعا يوجد رصيف بين الطريقين

قناص 28 عفيف
29/09/2012, 06:58 AM
كلامك واضح جدا بس حبيت انبهك بااتجاه الطريق