المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحتاج نصيحتكم وأرغب بشراء هايلكس دبل 2013

خالد77
27/09/2012, 10:10 PM
السلام عليكم
احترت بين السعودي والخليجي وأيهما أفضل وسمعت كلام عن السعودي ولكن أردت التأكد منكم ..
ووجدت القطري أرخص من السعودي بفرق 10،000 ريال
وهل القطري فيه نقص ؟؟؟
تكفون افزعوا قبل ما أشتري بلا مشورتكم ..

وشكراً

خالد77
28/09/2012, 06:34 PM
يوم ولا فيه من رد ��

سعــود
28/09/2012, 11:53 PM
اشورلك بالسعودي المجرب افضلك له معاي الحين تقريبا سنه ماشتكيت منه لله الحمد ولاتنسى الاستخاره

خالد77
29/09/2012, 09:14 AM
اشورلك بالسعودي المجرب افضلك له معاي الحين تقريبا سنه ماشتكيت منه لله الحمد ولاتنسى الاستخاره

لاهنت على رأيك الطيب

ابونبيل
29/09/2012, 05:31 PM
الفرق بين السعودي والخليجي اكسسوارات

وانا اقول خذ الخليجي ووفر 10 الاف تركب لك فيها بطارة وشد ولمبات وتتخير بالجنوط

خالد77
29/09/2012, 11:13 PM
الفرق بين السعودي والخليجي اكسسوارات

وانا اقول خذ الخليجي ووفر 10 الاف تركب لك فيها بطارة وشد ولمبات وتتخير بالجنوط

كلام أميل إليه كثيراً ..

SAS2
29/09/2012, 11:49 PM
والله الكويتي ممتاز ومنظر حلو اهم شي ابعد عن شغل البربسة السعودي

والف مبروك مقدما

خالد77
30/09/2012, 02:22 PM
والله الكويتي ممتاز ومنظر حلو اهم شي ابعد عن شغل البربسة السعودي

والف مبروك مقدما

ههههههه
عز الله بربسة :p

com.الطراعيز
30/09/2012, 02:42 PM
الافضل السعودي بالبيع امالشكل الباقي افضل

احب الحيى
30/09/2012, 02:55 PM
السلام عليكم
اخوي نصيحة لايفوتك القطري عندي شايب شرينا له قطري والله مافية فرق غير الريموت
والقطري بدون فيبر صندوق بس وتروح تركبة 400 ريال ووفر 10.000
والله يكتب لك اللي فيه الصالح

شاهين12
01/10/2012, 07:39 PM
هلابك اخوي ..
الخليجي افضل بالجيوب التايوتا مواصفات وكل شي شد بلد
وكذالك اكيد افضل بالهايلكس شف المواصفات افضل وين ويبن لك ،مع ان وارد عبداللطيف كل الاضافيات
صيني في صيني .

والله يكتبلك الصالح

أبوبشير العنزي
03/10/2012, 10:52 AM
هذي مشاركة لي قديمة ارجوا تستفيد منها

انا مستعد للمبادلة معك سيارتي هايلكس دبل 2012القير اوتماتيك مواصفات الكويت وكالة الساير العداد 17 الف نظيف جداً جداً انا ابحث عن مواصفات سوبر جي أل اكس السعودي اكون معاك صريح دفعت الفلوس لولد عمي في الكويت على اساس يشتري لي السيارة نفس مواصفات السعودية جميع الأكسسوارات مواصفات سوبر جي ال اكس ولكن بعد اشتره السيارة انصدمت مواصفات الخليج بدون اكسسوارات مواصفات جي ال اكس العادي في الكويت يقولون جميع المواصفات ولكن بنسبة لنا في المملكة مواصفات عادية يعني بدون حساسات بدون جنوط كروم بدون جهاز ملاحة اكسسوارات الهايلكس السعودي غير متوفر في الهايلكس الخليجي انصح الشباب اذا انت تبحث عن الفخامة والجودة وجميع المواصفات اشتر الهايلكس السعودي . واذا انت فلوسك على قدك اشتر الخليجي .

أبوبشير العنزي
03/10/2012, 11:01 AM
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=471574&page=61

ادخل على الرابط وبإذن الله تستفيد اسأل المجرب ولاتسأل الطبيب

اخي نصيحة لوجه الله خذ سوبر جي آل اكس السعودي افضل من الخليجي الفرق كبير اكسسوارات والخليجي بدون اكسسوارات عيب وحيد في السعودي وهو الخط اللي على الباب كريه الخليجي الخط افضل والسعودي حتى سرعات القير افضل واقوى من الخليجي في فرق كبير السعودي خمس سرعات والخليجي 4 سرعات السعودي فيه جهاز ملاحة وحساسات وجنوط كروم وتخسيب ودعامية والتحكم السيارة في الأمطار واشياء كثيرة عجيبة وروعة الخليجي للأسف لايوجد فيه كل ماذكرت. انا عندي كويتي 2012 تندمت اني خذيته كنت اعتقد مواصفات السعودية موجودة في الخليج السوبر جي ال اكس فقط في السعودية الموجود في دول الخليج جي ال اكس فقط واذا انت مش مصدق ابحث بنفسك البحرين والكويت وقطر قريب منا .

أبوبشير العنزي
03/10/2012, 11:04 AM
السلام عليكم
اخوي نصيحة لايفوتك القطري عندي شايب شرينا له قطري والله مافية فرق غير الريموت
والقطري بدون فيبر صندوق بس وتروح تركبة 400 ريال ووفر 10.000
والله يكتب لك اللي فيه الصالح

لازم اخي تعرف الفرق في الإكسسوارات القطري جي ال اكس بدون اكسسوارات والسعودي سوبر جي اكس كامل المواصفات والإكسسوارات .

أبوبشير العنزي
03/10/2012, 11:06 AM
هلابك اخوي ..

الخليجي افضل بالجيوب التايوتا مواصفات وكل شي شد بلد
وكذالك اكيد افضل بالهايلكس شف المواصفات افضل وين ويبن لك ،مع ان وارد عبداللطيف كل الاضافيات
صيني في صيني .

والله يكتبلك الصالح

الخليج كله صيني ياحبيبي

لسان الحقيقة
03/10/2012, 12:54 PM
حسب علمي افضل شي البريمي ثم القطري
يكفيك ان اكسسوارته من بلده من مسجل وطبلون ليزر وامور اخرى يعرفها اهل الهايلكسات
والسعر اقل بـ 10 الاف ريال
لا تتردد في نحشتك من السعودي ابددد

أبوبشير العنزي
03/10/2012, 09:09 PM
حسب علمي افضل شي البريمي ثم القطري
يكفيك ان اكسسوارته من بلده من مسجل وطبلون ليزر وامور اخرى يعرفها اهل الهايلكسات
والسعر اقل بـ 10 الاف ريال
لا تتردد في نحشتك من السعودي ابددد
السعودي في الإستمارة يكتب سوبر جي أل اكس والخليجي يكتب جي ال اكس فقط والخليجي بدون اكسسوارات والسعودي فيه جنوط كروم وحساسات وتخشيب ودعامية وجهاز ملاحة والسرعات خمس والخليجي السرعات اربع واضافات فاخرة وروعة

خليك على ضمان السعودية لاتتورط كل يوم رايح للبريمي او قطر نصيحة لوجه الله الفرق بسيط واكسسوارات السعودية تستاهل 10 الاف ريال وضمان بلدي ولعلمك في عند عبداللطيف جميل هايلكسات دبل بدون اكسسوارات وبأسعار البريمي .

أنصر نبيك
04/10/2012, 01:17 AM
هذي مشاركة لي قديمة ارجوا تستفيد منها

انا مستعد للمبادلة معك سيارتي هايلكس دبل 2012القير اوتماتيك .
بالله كرماً كيف وضع الهايلوكس الدبل بالقير الاوتو عندنا شايب يبي هايلوكس دبل قير أوتو بس قالوا
له عزمها تعبان مرة والدبل نفس الشيء تكفى تعلمنا عن تجربتك جعلك تسلم ياغالي

أبوبشير العنزي
06/10/2012, 07:00 PM
بالله كرماً كيف وضع الهايلوكس الدبل بالقير الاوتو عندنا شايب يبي هايلوكس دبل قير أوتو بس قالوا
له عزمها تعبان مرة والدبل نفس الشيء تكفى تعلمنا عن تجربتك جعلك تسلم ياغالي

2012 عزمه قوي والدبل قوي وعجيب وخفيف بس عليك التنسيم وتشغل الدبل الخفيف والقير الأتوامتيك على 2 أو L يجي طيبه انا اطعس عليه في طعوس خط المطار في الدمام واطعس عليه في طعوس قطر وشاطئ نصف القمر عجيب مرة عزمه قوي انصحك نصيحة لوجه الله اذا انت راعي مدينة خذ الأتواماتيك واذا انت ساكن في قرية او هجرة خذ العادي
على حسب منطقتك .

شاهين12
10/10/2012, 12:07 AM
الخليج كله صيني ياحبيبي

السعودي في الإستمارة يكتب سوبر جي أل اكس والخليجي يكتب جي ال اكس فقط والخليجي بدون اكسسوارات والسعودي فيه جنوط كروم وحساسات وتخشيب ودعامية وجهاز ملاحة والسرعات خمس والخليجي السرعات اربع واضافات فاخرة وروعة

خليك على ضمان السعودية لاتتورط كل يوم رايح للبريمي او قطر نصيحة لوجه الله الفرق بسيط واكسسوارات السعودية تستاهل 10 الاف ريال وضمان بلدي ولعلمك في عند عبداللطيف جميل هايلكسات دبل بدون اكسسوارات وبأسعار البريمي .

هلابك اخوي فدعاني ..

الهايلكس وارد عبداللطيف ابتداء من الخطوط اللي تقلبها الشمس الا اذا كان الخلل في قلة جودة الشركة تويوتا وشف كم هايلكس قالب خطها من الشمس موديلات 2010والمسجل صيني ومحاكيك فكه بنفسه مطبوع عليه من فوق استكر صناعه صينيه ،وكل اجزاء مكملة للسياراه صينيه اتوقع مافيه غير البدي والقير والمكينه وكاله والباقي صيني،

وخل الاكسسوارات والكميليات وخطوط الزينه على جنب !!

الهايلكس الخليجيه تجي 5 تبديلات :D
مع واحد من الشباب 2009 .
ابغى الفروق الاساسيه اللتي تاتي فيها ولاتاتي في الخليجيه ولاتهم الاكسسوارات الزينه لانها متوفره في محلات الزينه وبسعر ارخص من عبداللطيف جميل ،
وتفضل الفروق بين الهايلكس وارد قطر الخليجيه والهايلكس وارد عبداللطيف .

هايلوكس 2012 فل كامل من قطر بالتفصل والصور (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=523824)

شاهين12
10/10/2012, 12:24 AM
2012 عزمه قوي والدبل قوي وعجيب وخفيف بس عليك التنسيم وتشغل الدبل الخفيف والقير الأتوامتيك على 2 أو L يجي طيبه انا اطعس عليه في طعوس خط المطار في الدمام واطعس عليه في طعوس قطر وشاطئ نصف القمر عجيب مرة عزمه قوي انصحك نصيحة لوجه الله اذا انت راعي مدينة خذ الأتواماتيك واذا انت ساكن في قرية او هجرة خذ العادي
على حسب منطقتك .

اخوي :

السياره 4سلندر تويوتا قير اوتوماتيك بيكون عزمه اقل بشكل ملحوظ
سواء في القومه او مع الخط او مع البر .
ناهيك ان السياره 4سلندر دفع رباعي +قير اوتماتيك
والاتماتيك معروف مايتحمل مثل القير العايدي خاصه مع الدوس في البر ولا يعطي عزم مثل القير العايدي وخفه.
جربنا 2008 دفرنسين غمارتين قير عايدي مع النفود فيها ثقل بالدبل ملحوض .
لا بد ان تشد عليها بالنمره،فكيف القير الاوتماتيك حتى بالتحميل مايتحمل !!!!

خالد77
17/10/2012, 09:37 AM
عموماً جزاكم الله خيراً جميعا ..
وبعد البحث الطويل تغيرت نظرتي كلياً عن الخليجي وتوكلت على الله واشتريت السعودي بـ 107 والحمد لله مواصفات أفضل وإن كانت أغلبها قص ولصق لكن الشكوى لله
وأهم شي عندي رغبة السوق لاني يمكن أبيع وأمل والله يعين ..

مغلي
19/10/2012, 03:51 AM
ياساتر
هايلوكس غمارتين ب 107 الف ريال ؟؟؟

ليه ... وش فيه عشان يوصل لهالسعر

راس ماله ونيت تويوتا غمارتين ... الددسن النيفارا مثله ب 75 الف وفل كامل

ذيب يام
19/10/2012, 04:14 AM
انا اقولك خذ خليجي وتوكل علي الله

طيرشلوى 2
25/10/2012, 07:43 AM
خذلك خليجي افضل من السعودي الكمبرسر اصلي والمسجل احسن من السعودي

نزوف
29/10/2012, 04:28 AM
عموماً جزاكم الله خيراً جميعا ..
وبعد البحث الطويل تغيرت نظرتي كلياً عن الخليجي وتوكلت على الله واشتريت السعودي بـ 107 والحمد لله مواصفات أفضل وإن كانت أغلبها قص ولصق لكن الشكوى لله
وأهم شي عندي رغبة السوق لاني يمكن أبيع وأمل والله يعين ..

تصدق ياحبيبي ان الفرق بين السعر الي اشتريت به وسعر الوكالة في حدود 10000 ريال لصالح اهل المعارض طبعا بعد الاتفاق مع ابو جميل النصاب ابو جميل يبيعها 97000 وانت اخذتها ب 107000
وتصدق ياحبيبي لو انك اشتريتها من قطر رايح تاخذ الفل الدبل ب87000 الف يعني لو قارنت هذا السعر بسعر 107000 واخذت القطري رايح توفر 20000 ريال في جيبك وهذا فرق ماهو بسيط ابد وتكسب اكسسوارات اصلية من المصنع ولو اردت اكسسوارات ابو جميل تلقاها كلها في الغرابي ماتتعدى خمسة الالف و15000 في جيبك الله يهديك بس اهديت للحرامية 20000 ريال

MAKKAH77
31/10/2012, 07:05 PM
ياجماعة أنا سمعت إن مكينة الهايلكس ديزل ماهي تويوتا، إنما هي دايهاتسو ويطبع عليها تويوتا

وكذلك الحال في كل سيارات تويوتا أو دايهاتسو ديزل فيقولون هي دايهاتسو بحكم أن دايهاتسو للسيارات وهينو للشاحنات مملوكة لشركة تويوتا الأم باليابان،

وإن كان هالكلام صحيح بالنسبة للديزل من تويوتا فدليل نجاح ماكينات دايهاتسو ديزل وإن كان يفترض يتم ابلاغ العميل بذلك من باب الأمانة

وأعتقد أنه السبب انه في يوم من الأيام ديانات دايهاتسو وتويوتا كانت مالية البلد في الثمانينات إلى أن توقفت وبعدها انتشرت ميتسوبيشي بشكل أكبر ومن ثم إيسوزو، الى أن رجعت دايهاتسو وتويوتا - ديانا - الى السوق، ولكن لم تنتشر بشكل كبير نظرا لاكتساح السوق من ايسوزوا كسيارة تحميل داخل المدينة و ميستوبيشي سيارة شحن لخارج المدينة.

ويكتب لك الله الخير وهذا والله أعلم

كومبو
05/11/2012, 01:07 PM

ادخل على الرابط وبإذن الله تستفيد اسأل المجرب ولاتسأل الطبيب

اخي نصيحة لوجه الله خذ سوبر جي آل اكس السعودي افضل من الخليجي الفرق كبير اكسسوارات والخليجي بدون اكسسوارات عيب وحيد في السعودي وهو الخط اللي على الباب كريه الخليجي الخط افضل والسعودي حتى سرعات القير افضل واقوى من الخليجي في فرق كبير السعودي خمس سرعات والخليجي 4 سرعات السعودي فيه جهاز ملاحة وحساسات وجنوط كروم وتخسيب ودعامية والتحكم السيارة في الأمطار واشياء كثيرة عجيبة وروعة الخليجي للأسف لايوجد فيه كل ماذكرت. انا عندي كويتي 2012 تندمت اني خذيته كنت اعتقد مواصفات السعودية موجودة في الخليج السوبر جي ال اكس فقط في السعودية الموجود في دول الخليج جي ال اكس فقط واذا انت مش مصدق ابحث بنفسك البحرين والكويت وقطر قريب منا .

مافيه فرق بالقير والمكينة
قير التماتيك للأنوفا والفورتشنر (4 سلندر ) والهايلوكس // 4 سرعات
قير العادي 5 سرعات للجميع

كومبو
05/11/2012, 02:14 PM
ياجماعة أنا سمعت إن مكينة الهايلكس ديزل ماهي تويوتا، إنما هي دايهاتسو ويطبع عليها تويوتا

وكذلك الحال في كل سيارات تويوتا أو دايهاتسو ديزل فيقولون هي دايهاتسو بحكم أن دايهاتسو للسيارات وهينو للشاحنات مملوكة لشركة تويوتا الأم باليابان،

وإن كان هالكلام صحيح بالنسبة للديزل من تويوتا فدليل نجاح ماكينات دايهاتسو ديزل وإن كان يفترض يتم ابلاغ العميل بذلك من باب الأمانة

وأعتقد أنه السبب انه في يوم من الأيام ديانات دايهاتسو وتويوتا كانت مالية البلد في الثمانينات إلى أن توقفت وبعدها انتشرت ميتسوبيشي بشكل أكبر ومن ثم إيسوزو، الى أن رجعت دايهاتسو وتويوتا - ديانا - الى السوق، ولكن لم تنتشر بشكل كبير نظرا لاكتساح السوق من ايسوزوا كسيارة تحميل داخل المدينة و ميستوبيشي سيارة شحن لخارج المدينة.

ويكتب لك الله الخير وهذا والله أعلم

في سيارات كثيرة بهذي الطريقة مثل الكيا والهونداي / والمتسوبيشي والجيلي /
وسانغ يونغ والمرسيدس

سيف البقمي
17/11/2012, 07:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب ياخوان حبيت اسأل عن سعر هايلكس 2011 مكينته 2.0

ارجوا الرد بأسرع وقت الله يجزاكم خير

ابو ليان 10
17/11/2012, 04:24 PM
عندي 2011 فاكه وكالة من الامارات ::: العـــين

زي الورده