المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة بالكرونه اشيروا على اشريها تشليح او جديده ومن افضل محل بالقصيم

الربذي
28/09/2012, 08:43 PM
السلام عليكم
سيارتي فتك 2004 قير اوتو
الكارونه يطلع لها صوت وتم التاكد انها هي الخربانه وتطلع من سرعة 60 الى 90 تروح
ياليت تعلموني وش الافضل من للتشليح ولا توضيب ولا كيف اخاف اشتري من التشليح تقعد كم شهر وترجع تخرب او جديده ولاتضبط
وش افضل ورشة لو بالقصيم ماهي مشكلة اودي السيارة هناك
اخوكم المحتار

ماجد الحايلي
28/09/2012, 08:51 PM
لا والله ياخوك اشتر جديده احسن لك واريح واضمن لك
لان التشاليح الله يهديهم الا من رحم الله يخلطون القطع
ببعضها ويخلطون الحابل بالنابل
كان معي فورد فكتوريا ركبت دفرنسين وياالله ضبط معي الثالث
ولا كمل سنتين ورجع خرب
واذا كنت مضطر فك الكارونه من سياره توها جايه وتكون راكبه عليها
ماهو مفكوكه منها
حبيت ادلي بدلوي وانت حاجتك واعرف فيها من غيرك
وفقك الله واعانك

الربذي
28/09/2012, 09:04 PM
لا والله ياخوك اشتر جديده احسن لك واريح واضمن لك
لان التشاليح الله يهديهم الا من رحم الله يخلطون القطع
ببعضها ويخلطون الحابل بالنابل
كان معي فورد فكتوريا ركبت دفرنسين وياالله ضبط معي الثالث
ولا كمل سنتين ورجع خرب
واذا كنت مضطر فك الكارونه من سياره توها جايه وتكون راكبه عليها
ماهو مفكوكه منها
حبيت ادلي بدلوي وانت حاجتك واعرف فيها من غيرك
وفقك الله واعانك
ياعلك تسلم اخوي ماجد المشكله ياخوك الجدية تبي وزنيه والوزنيه يقولون مافيه اي ورشه بحائل تضبطها ويمكن تشتريه وشهرين اوثلاثه يطلع الصوت

طيب هل تركها يضر

كثير السؤال
28/09/2012, 09:17 PM
وانا اخوك مرتن نسولف بمجلس عن موضوع الكارونه وذكر كمن واحد سالفه وانا ولد خالتي وخوي لي كل شوي يصلحون الكارونه لمان ملو وطقو دفرنس جديد
الزبده ان الكارونه تبتل تخرب ركب دفرنس جديد كامل وريح راسك

تمنيتك لي
29/09/2012, 12:33 AM
أذ مآديتك حلووه آشتر جديده

وآمآ آذ تص ونص التشليح دآئمآ تلآقي نظآف

الربذي
29/09/2012, 06:36 AM
وانا اخوك مرتن نسولف بمجلس عن موضوع الكارونه وذكر كمن واحد سالفه وانا ولد خالتي وخوي لي كل شوي يصلحون الكارونه لمان ملو وطقو دفرنس جديد
الزبده ان الكارونه تبتل تخرب ركب دفرنس جديد كامل وريح راسك
ياهلا بكثير السؤال يه هذا الي مخوفني لان الجديد مايجي مطبق لا هم يركبونه ولا احد يضبطه الا قله

ass123
29/09/2012, 07:04 AM
شوري عليك خذ لك من التشليح دفرنس كامل نظيف من انك تشري كارونه جديدة ولاتضبط وتخرب عليك لانه تصير الكارونه وزنه الوكاله افضل لك وافر

الربذي
29/09/2012, 08:27 AM
دفرنس كامل ماادري ماهي حل امثل لانك ماتدري عنه يمكن الي عندي افضل بعض المواتر ماشيه 700 الف وقد ياثر الحادث عليها اما ينعاج او كسر ماهو واضح وبعدين ينكسر
لكن انا الدفرنس تصدقون اسود يلق وماشاء الله السيارة ماتعرضت لاي حادث بفضل الله سبحانه وحده.

الربذي
29/09/2012, 09:32 AM
لرفع رفع الله قدركم

ابو فهد...
29/09/2012, 09:35 AM
ورشة المروى او المروه بعنيزة يوظبونه وشغلهم حلو وحد من العيال معه موظب عندهم يمدح شغلهم

الربذي
29/09/2012, 09:43 AM
ورشة المروى او المروه بعنيزة يوظبونه وشغلهم حلو وحد من العيال معه موظب عندهم يمدح شغلهم
ياعلك تسلم اخوي ماقصرت تصدق عاد يابو فهد انا الموتر واقف بس تحرى مشورة اخواني في خيمتنا الكبيرة مكشات

الربذي
29/09/2012, 01:43 PM
ياعلك تسلم اخوي ماقصرت تصدق عاد يابو فهد انا الموتر واقف بس تحرى مشورة اخواني في خيمتنا الكبيرة مكشات
للرفع رفع الله قدركم

اتجاه السحاب
29/09/2012, 02:52 PM
مر على ورشة الصمعاني بتشليح بريدة يفيدك أكثر
وهذا رقمه/0500241000 ابوعبدالله

كثير السؤال
29/09/2012, 04:50 PM
ورشة الصمعاني بالتشاليح مشهوره جدا بمجال الدفرنسات وفيه ورشتين لاتلخبط بينهن

الربذي
29/09/2012, 05:52 PM
مشكورين ماقصرتوا

اتجاه السحاب
29/09/2012, 09:02 PM
ورشة الصمعاني بالتشاليح مشهوره جدا بمجال الدفرنسات وفيه ورشتين لاتلخبط بينهن

كلهن بشارع واحد..
الأولى صاحبة أبووليد والثانية أبوعبدالله
والذي أقصدة أبوعبدالله ووضعت رقمه

الربذي
30/09/2012, 10:17 AM
كلمت على الاخ ابوعبدالله ولكنه خيب ضني فيه وقفل الجوال بثالث رنه :rolleyes::rolleyes:

الخالدي999
30/09/2012, 10:28 AM
حمد لله على السلامه واخوي اسمع ان الصمعاني يوضب الدفرنسات والكوارين وشوري عليك ترسله رساله بالمشكله ممكن يرد عليك بعد مايقراها والله يعينك

ل س ب 148
30/09/2012, 10:40 AM
هج عن تشليح بريدة ازين لك رح لم تشليح الحاير بالرياض ارخص واوفر قطع وانت مخير عاد

الربذي
30/09/2012, 10:55 AM
مر على ورشة الصمعاني بتشليح بريدة يفيدك أكثر

وهذا رقمه/0500241000 ابوعبدالله

اشكرك الله يعافيك اخوي اتجاه السحاب على اهتمامك ومتابعتك لاهنت

باترول 4500
30/09/2012, 01:18 PM
كلمت على الاخ ابوعبدالله ولكنه خيب ضني فيه وقفل الجوال بثالث رنه :rolleyes::rolleyes:

يمكن كان مشغول ولا شي
إذا ما رد عليك قلي أروح للورشة وأستفسر منه

طيب أكيد الصوت من الكارونه ؟ ممكن يكون الصوت حرة عمود مطعوج او به ميول أو من الصليبات

وأعتقد إن رمان الكارونه عندك سليمات لأن إذا كانن خربانات يطلع صوت مستمر من أول ماتمشي إلى آخر الطبلون

بالتوفيق إن شاء الله

الربذي
30/09/2012, 03:17 PM
يمكن كان مشغول ولا شي
إذا ما رد عليك قلي أروح للورشة وأستفسر منه

طيب أكيد الصوت من الكارونه ؟ ممكن يكون الصوت حرة عمود مطعوج او به ميول أو من الصليبات

وأعتقد إن رمان الكارونه عندك سليمات لأن إذا كانن خربانات يطلع صوت مستمر من أول ماتمشي إلى آخر الطبلون

بالتوفيق إن شاء الله

الله يوفقك ويسعدك الصوت من 60الى 100 او قبلها بشوي يطلع مسموع على 70 و80 قبل ستين مااسمعه صوته انننننن واذا رفت رجلي يروح اذا دست رجع قال لي اثنين انها من الكارونه بس اذا تساله تقوله وش افضل شي يشتري جديد ويوزن ولا ابو عبدالله يصلحه ماادري صراحه زعلت منه مره انشد عن رقمه من اسبوع ويوم لقيته يسكر بوجي من عاده االكرام مايصك الباب بوجه الضيف لكني عذرته وارسلت له رساله اليوم بكل لطف اوضح المشكله تقريبا 9.30 صباحا ومارد ماهذي سوات رجل له سمعه مثله
انت ماانت مقصر يالغالي مثل ماوضحت لك.

باترول 4500
30/09/2012, 06:27 PM
الله يوفقك ويسعدك الصوت من 60الى 100 او قبلها بشوي يطلع مسموع على 70 و80 قبل ستين مااسمعه صوته انننننن واذا رفت رجلي يروح اذا دست رجع قال لي اثنين انها من الكارونه بس اذا تساله تقوله وش افضل شي يشتري جديد ويوزن ولا ابو عبدالله يصلحه ماادري صراحه زعلت منه مره انشد عن رقمه من اسبوع ويوم لقيته يسكر بوجي من عاده االكرام مايصك الباب بوجه الضيف لكني عذرته وارسلت له رساله اليوم بكل لطف اوضح المشكله تقريبا 9.30 صباحا ومارد ماهذي سوات رجل له سمعه مثله
انت ماانت مقصر يالغالي مثل ماوضحت لك.

رحت للورشه العصر وقلت لهم مثل ماقلت لي وقال إذا الصوت ونه تكون الكارونه أما إذا حنه فهي من العمود ولا الصليبات
ويقول ماعندنا دفرنسات للفتك حاليا لاكن إذا يبي نجدده له ونغير كل القطع من والوكاله وتطلع الكارونه جديده تكلف مع الشغل 3500 ريال

وأغديك ما تزعل عليه ترى الرجال طيب ونصوح وما شفته اليوم بالورشه يمكن عنده ظروف ولا مشغول

الربذي
30/09/2012, 07:34 PM
رحت للورشه العصر وقلت لهم مثل ماقلت لي وقال إذا الصوت ونه تكون الكارونه أما إذا حنه فهي من العمود ولا الصليبات
ويقول ماعندنا دفرنسات للفتك حاليا لاكن إذا يبي نجدده له ونغير كل القطع من والوكاله وتطلع الكارونه جديده تكلف مع الشغل 3500 ريال

وأغديك ما تزعل عليه ترى الرجال طيب ونصوح وما شفته اليوم بالورشه يمكن عنده ظروف ولا مشغول
بيض الله وجهك صدق ماقصرت الله يعطيك العافيه يابعدي تسلم ومشكور بس اقعد به كيف اعرف الحنه من الونه انشهد انك وافي وقد كلامك يابترول 4500 على فكره كان معي باترول 99 ماشكى من شي وش حليله بس كان ثقيل مره والفتك هالونه ونوونت معها الحين عيديته 3500

باترول 4500
30/09/2012, 09:02 PM
بيض الله وجهك صدق ماقصرت الله يعطيك العافيه يابعدي تسلم ومشكور بس اقعد كيف اعرف الحنه والونه انشهد اك وافي وقد كلامك

الله يسلمك ماسويت شي هذا أقل شي أسويه لأهل حائل
والله مادري شلون أشرح لك الفرق بين الحنه والونه لاكن إن شاء الله يفيدونك الشباب

وكانك تبي رقم السوداني المدير بورشة أبو عبدالله الصمعاني إذا تبي تستفسر منه أخذت رقمه اليوم

كثير السؤال
30/09/2012, 11:51 PM
الله يسلمك ماسويت شي هذا أقل شي أسويه لأهل حائل
والله مادري شلون أشرح لك الفرق بين الحنه والونه لاكن إن شاء الله يفيدونك الشباب

وكانك تبي رقم السوداني المدير بورشة أبو عبدالله الصمعاني إذا تبي تستفسر منه أخذت رقمه اليوم

خخخخخخخخخخخخخخ
تحتاج مقطع صوت على مايبدو
لاكن انا ابتفلسف يمكن اصيب ويمكن اخيب
الحنه .. يقال حن مناحي الددسن اي بتل ماعشق القير وظغط المكينه مرتفع فيطلع صوت من المكينه نطلق عليه حنه
نماذج من الحنه
عععععععععع اع اع اع
حححححن حع حن ححححححححن حححححححححححح
سواء متصل او منفصل
الونه... يقال ونيت تالي الليل ونه وامس العصر والنيت
ويقال البزر مايغير يون

نماذج من الونات
اااااااااااااااااااااااااااااااااااه
اااااااااااااااااااااااااااااااا
مممممممممممممممممم

الحنه اقوى من الونه
الونه صوته انعم شوي

ls1.5700
01/10/2012, 02:16 AM
ياكثير السؤال كيف حالك عساك بخير
اخوي فيه ورشة بحايل عندكم اسمه ورشة دكار صاحبه متعب القنون
مختص بمثل هالمور خاصه السيارات المرهمه والفتك شاربه شرب
رح لمه وخله يشوف الموتر ويعطيك العلم الاكيد
ورشته على نفس الشارع الي عليه مصنع الحيدان للبلاك
وانت وجهك غرب تحصل ورشته على يسارك
وهذى رقمه 0504979079

الربذي
01/10/2012, 02:42 PM
خخخخخخخخخخخخخخ
تحتاج مقطع صوت على مايبدو
لاكن انا ابتفلسف يمكن اصيب ويمكن اخيب
الحنه .. يقال حن مناحي الددسن اي بتل ماعشق القير وظغط المكينه مرتفع فيطلع صوت من المكينه نطلق عليه حنه
نماذج من الحنه
عععععععععع اع اع اع
حححححن حع حن ححححححححن حححححححححححح
سواء متصل او منفصل
الونه... يقال ونيت تالي الليل ونه وامس العصر والنيت
ويقال البزر مايغير يون

نماذج من الونات
اااااااااااااااااااااااااااااااااااه
اااااااااااااااااااااااااااااااا
مممممممممممممممممم

الحنه اقوى من الونه
الونه صوته انعم شوي
لا ان شاء الله ماتخيب يخيب العدو باذن الله
اضحك الله سنك ضحكت ماعندي احد يوم تقول نماذج من الونات :D والله اجتهدت وقدرت توصل الونه والحنه بوضوح تسلم اخوي

الربذي
01/10/2012, 02:45 PM
ياكثير السؤال كيف حالك عساك بخير
اخوي فيه ورشة بحايل عندكم اسمه ورشة دكار صاحبه متعب القنون
مختص بمثل هالمور خاصه السيارات المرهمه والفتك شاربه شرب
رح لمه وخله يشوف الموتر ويعطيك العلم الاكيد
ورشته على نفس الشارع الي عليه مصنع الحيدان للبلك؟
وانت وجهك غرب تحصل ورشته على يسارك
وهذى رقمه 0504979079
الله يعطيك العافيه اتواصل مع اخواني القصيم والمهندس عندي بحائل مشكور اخوي الغالي ls1.5700 باذن الله امر عليه واعرف بعض عائلة القنون يمكن يكون منهم
وفعلا ورشة دكار مشهور بالترهيم ولها مشاركات بالرالي لا والله الي باذن الله حليت عنوتي قصدي قصرت عنوتي

الربذي
12/10/2012, 01:15 AM
مازال البحث جاري ومريت على اخونا متعب ونفظت السيارة عنده طقم جلد ب2400 ريال طقم قماشات امامي وخلفي وللجلنط ب750 اصلي الشكمان كامل تغيير جلب وسنتره القزوز وشغل يده 1150 يوم جيت استلم السيارة مالقيت الا اخوه قلت شغل اليد يقول العامل 1150 قالي وش تبي بس كم تبي اجدع لك والله مالي بامورهم بس ابي امون وهات الف بس بيض الله وجهه اما العليط فاشتريت منه فوق الفين ريال قلت نزلي عيا ولا ريال قلت انا من طرف متعب القنون قال ابشر كم المبلغ قلت 2180 قالي وهذي قلت يبي يقول خمس مئة قالي وهذي ثلاثين ريال بس ولقيته اغلى من الوكاله صراحه هو اغلى الي بالصناعيه العليط تخيلوا اغلى من الوكالة
اما الكارونه فلم يعطيني عليها ضمان فرفضت انه يفكها

الربذي
12/10/2012, 10:14 PM
لا اله الا الله

وعيد
13/10/2012, 10:25 AM
موفق ياصاحبي

على رمشي تمشي
13/10/2012, 12:13 PM
طيب يمكن من اليايات الاسترالية كانك رافع الموتر

الأسد07
13/10/2012, 06:45 PM
لا احد يفك الكرونة ابدا
خذها مني ركبت كرونة على فورد وكلفت القطع 4000 الاف ريال
وركبتها عند واحد سوري - عليه من الله ما يستحق- وجلست السيارة عنده شهر كامل كل يوم يقول ناقص قطعه ، ويركب الكارونة ويشيلها في الاخير قلت له كيف توزن الكرونة قال بخبرتي
غسلت يدي منه ، واخذت الموتر على سطحه ووديتها على العثيم وهي ورشة خاصة بفورد وبعض العاملين فيها كانوا يشتغلون في التوكيلات
فك الكرونة الجديدة ، وشفت فيها شوية احتكاك ولو خليتها عند السوري كان راحت في خبر كان
المهم قال باركبها واذا طلع صوت لازم تتغير ، والحمد لله ركبها وما طلع صوت
فأنصحك لا تدور بالتشليح على كارونة ، لانها مولية ، اذا حصلت دفرنس كامل فلا يمنع شرط يضمنه من فترة تزيد عن شهر
الشي الثاني اذا غيرت كارونة فلا تركبها الا بالوكالة

هُمْهُوم
13/10/2012, 10:20 PM
خذ من التشليح دفرنس كامل بكوارينه مظمون .