المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة قلب الهايلكس الخليجي2013 لمواصفات سعودي

خالد77
30/09/2012, 02:19 PM
السلام عليكم

أنوي شراء هايلكس قطري دبل
والحقيقة المغري في القطري فرق السعر الشاسع يصل كأقل تقدير 14،000 ريال
وهذا مايجعل الحليم حيران
ووجدت أن السعودي أرغب عند الناس والشريطية أبخص مع أن المواصفات يتم تركيبها في جدة كما لا يخفى على أحد
ومنها الخطوط ( الشطرطون ) والدعاسات والدعامية والجناح مع الفيبر للصندوق ولا أنسى الجنوط ..
وكل ماذكرت أجمل منظر من ناحية الشكل وهذا ما يخطط له وكيل تويوتا

فإن كان الفرق كما ذكرت سابقاً وأجد هذه الأمور عند الغرابي وغيره بكلفة أقل من نصف 14،000 يعني على سبيل المثال
الخطوط والدعامية والجنط والجناح مع الفيبر بسعر 5000 فأنا وفرت الشي الكثير وحصلت على المواصفات الأفضل وهو الخليجي وبنفس الوقت سويت طريقة عبداللطيف بس هو زينها بجده على مواصفات أقل وأنا سويتها بالغرابي على مواصفات أفضل

فما رأيكم بهذه الفكرة

وسؤالي المهم //
أين أجد المحلات التي توفر الكماليات للمواصفات السعودية من خط وجنوط وفيبر ودعاسات ؟؟

وكم تتوقعون الفرق ؟؟

وشكراً لكم

شهادة مجروحة
30/09/2012, 04:13 PM
وعليكم السلام

اخي الكريم اسمح لي ما ضيعنا غير هذا التفكير العقيم ، يعني انت بتشتري السيارة عشان تفكر تبيع ! اذا ما بتفرق معك 14 الف اشترها من هنا وبعها بنفس السعر وقت ما يبغالها بدل اللفة والبهذلة

الواجب الشخص يشتري السيارة اللي تناسبه بغض النظر عن سعر البيع انت ما تضمن عمرك ولا تضمن السيارة تظلها موجودة لوقت رغبتك في البيع .

اذا كان همك المبلغ فنصيحة لا تشتري اي سيارة وبتجلس فلوسك معك ما بتنقص وتقدر تشتري اي سيارة رخيصة تمشي عمرك ما تهمك خسارتها

البعية
30/09/2012, 04:24 PM
ياليت صور الله يعطيك العافية

ملك الفكتوريا
30/09/2012, 04:49 PM
[SIZE="4"]

مواصفات مثل هذي زيادة 14000 ريال

اجل لو فيه شاشة كم بيصير الفرق 25 الف ريال

العالم تفرق على قوة مكينه قير مواصفات افضل وما يتعدى 10000

يا جماعه والله لو الدعوة مسكت سعر لموتر يستاهل ما يطيح الالماني/SIZE]

shaye
30/09/2012, 09:21 PM
تبي العلم الاكيد
خذ قطري ولا تغير فية شي شد بلد ولا احسن من الترقيع
ومواصفات الخليجي افضل من السعودي بكثير
يكقيك فقط الخليجي يوجد فية ABS
الغير متوفر عند ابو جميل

خالد77
30/09/2012, 10:51 PM
وعليكم السلام

اخي الكريم اسمح لي ما ضيعنا غير هذا التفكير العقيم ، يعني انت بتشتري السيارة عشان تفكر تبيع ! اذا ما بتفرق معك 14 الف اشترها من هنا وبعها بنفس السعر وقت ما يبغالها بدل اللفة والبهذلة

الواجب الشخص يشتري السيارة اللي تناسبه بغض النظر عن سعر البيع انت ما تضمن عمرك ولا تضمن السيارة تظلها موجودة لوقت رغبتك في البيع .

اذا كان همك المبلغ فنصيحة لا تشتري اي سيارة وبتجلس فلوسك معك ما بتنقص وتقدر تشتري اي سيارة رخيصة تمشي عمرك ما تهمك خسارتها

فيه فرق بين من يقول ( أحترم رأيك ولكن أرى كذا وكذا الخ )
ومن يقول ( تفكيرك عقيم ) قوية شوي
لكن ماتتعجب من الأسلوب إن علمت أن مستويات الناس تختلف ففيهم المثقف الواعي وفيهم دون ذلك والحمدلله على كل حال ..

Salamah.y
01/10/2012, 02:13 AM
عليكم السلام و رحمة الله و بركآته

,

إذا لك نيه قريبه للبيع , خذ سعودي و ريح رآسك من اللفة الطويلة العريضة
و إذآ انت رآعي استخدآم , ياخي خذ خليجي , و فرق السعر ممكن تجهز به سيارتك تجهيز كامل للمكاشيت
لا و تجهز به سيارة خويك بعد !!

توكل على الله و خذ الأرخص , و لا تفكر تغير بالشكل او تركب اكسسوارات السعودي
بالنهايه كل الثنتين ياصلن نفس الموآصيل , لا وسمعت ان موآصفآت الخليجي أفضل !!

الله يوفقك بالشريه اللي مآ تخسرك @~

أبوفيصل 2007
01/10/2012, 09:56 AM
لا تفكر في التغيير إذا النية البيع فيما بعد دع كل شيء في السيارة على حالها وسوف ياتيك الزبون بأذن الله الراغب في السيارة
دمت بود

ذيب زلفاوي
01/10/2012, 10:15 AM
اشتر خليجي واشوف ان ماله داعي التعديل للسعودي