المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتبهو يالصقاقير

تميم2222
02/10/2012, 12:31 PM
السلام عليكم ... مساكم الله بالخير جميعا .. احب انبه عن طرح الطيور.في الفتره الاخيره .. تطلق طيور مفرخه بالاصل ... ثم تطرح على انها اصيله سوا عندنا او برى البلاد... طبعا هذا انتشر من 3 سنوات.وبشكل واضح.....لتذكير فقط والله يرزق الجميع من واسع فضله ..ولكم كامل الود

عواد الشمري2
02/10/2012, 05:09 PM
الله يعطيك العافيه
وذا اطلقو طير طير باران ولا بي منطقه وهاجر بها الطير ونطرح بسعوديه ولا بالخليج مايختلف على الوحش بشي نهائي لن مر عليه عوامل التعريه كله على قولتهم فا محد يقدر يقول هذا تفريخ وانا توني طرحه على حمامه
هذا من وجهت نظري

صقارعزاااام
02/10/2012, 05:13 PM
ايه بكثره وسبق طرح طيرين فى حائل واكثر الصقاقير قالو تفريخ اول العام

أبو فااارس
03/10/2012, 07:08 AM
الطير اللي طرح بالطريفاوي بالحماد وبيع بعشرين طلع روسي اصيل بس ماهو طير هجره ومغشوش الله لايجزاهم خير طاحو بهالامور الشينه ووسعو ذممهم

تميم2222
03/10/2012, 12:44 PM
الطير اللي طرح بالطريفاوي بالحماد وبيع بعشرين طلع روسي اصيل بس ماهو طير هجره ومغشوش الله لايجزاهم خير طاحو بهالامور الشينه ووسعو ذممهم

الله يحفظنا من الغش ومشكور لمرورك يابوفارس

:( والله مصيبه تدفع مبلغ وقدره وفي الاخير مفرخ انا اقول اخذه وانا متاكد انه تفريخ وبسعر مناسب ولا يضرب بقيمه واخرتها مفرخ ... مشكور عزام

الله يعطيك العافيه
وذا اطلقو طير طير باران ولا بي منطقه وهاجر بها الطير ونطرح بسعوديه ولا بالخليج مايختلف على الوحش بشي نهائي لن مر عليه عوامل التعريه كله على قولتهم فا محد يقدر يقول هذا تفريخ وانا توني طرحه على حمامه
هذا من وجهت نظري
الله يعافيك ... عواد والطير اذا طار وطقه الهوى ومادام هاجر .. هذا موضوعه منتهي..وما اختلف عليه اثنين ..المشكله لا فكوه في نفس المنطقه وطرحوه ثانيه .. هذا البلا .:(.. يالربع انا رحت وشفت شبات جت هالسنه وعند ناس معروفه ..والله اني اقلب بطيورهم اني اقطع عليها انها تفريخ بعضها ولاهو قصور بهم لكن عين الوحش اللي خابرينها صارت قليله في الطيور اللي تجي تالي ..وسلامتك ياعواد ومشكور على المرور

برق المغيب
03/10/2012, 05:50 PM
سلمت يا تميم ولاهانوا الاخوان ... يعلم الله من سنين طويلة ماحد عرف بهاالديرة غير الوحش اللي يشبعه مخلابه بالخلا .. والحين كثر الغش الله لايبلانا .. الناس صارت ذممهم وسيعة المهم انه يكسب لاحول ولاقوة الا بالله ...

راكان1000
04/10/2012, 01:09 PM
طورايح من نفس العائله فى الغربيه كل يوم طارح واحد طير ومزاده فى العزبه الفلانيه ويش هالوحش اللى تفرعه ولا يكخ ولا ويكش ريشه ياخوان انتبهوا وساع الذمه واجد طيورهم وحوش لاكن قادمه من دوله ثانيه ليست حديثة الطرح

ابو عضيله
04/10/2012, 01:18 PM

الطيرين اللي طرحن في حائل عام 1430 واحد عند رجال اعرفه قانصبه العام معنا ماشاء الله عليه موقف

التميمي 2009
04/10/2012, 02:14 PM
جزاك الله خير ..... راحت مخافه الله ... الله يرزق الجميع الرزق الحلال

هداد2011
04/10/2012, 02:48 PM
جزاك الله خير ...