المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدات الباجبيرو

الحر 6
08/10/2012, 04:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيارات باجيرو 2010 ربع مكينه 3,8 مع المطاب تلعب يمن ويسار ورحت الورشة وقال مافيه. شي سليمه ورحت ورشة ثانيه وقالت رهم مساعدات اضافيه قال ما يصلح تلحيم وشكلها بيطلع غلط وقال ركب مساعدات جبريل
ويش افضل مساعدات جبريل او ارهم مساعدات اضافيه

الكابتن بوفهد
13/11/2012, 06:39 AM
وعليكم السلام ورحمه الله
اخوي يرجع لأستخدامك اذا راعي بر وطلعات كثيره فأنصحك بالتدبيل لانها اقواء امتن واذا دبل لازم تشتغل عند واحد فاهم يتنبه لا يحك المساعد الاضافي بالكفر ولا يكون علي جهه خفيفه بالشاص ويكون تثبيته قوي وافضل دبيل مساعدات منورو ممتازه تجي بعد الاسترالي وثم جبريال واذا كانك راعي تحميل كثير دبل مساعدات شاص مع يايا استرالي
او اذا استغنيت عن التدبيل جرب منور تلقاها بالصناعيه القديمه الوكيل حقها خلف بنك الاهلي
موفق خير وانا اخوك

الحر 6
14/11/2012, 09:34 PM
هلا اخوي انا راعي طلعة خفيفه لكن انا استخدمه يومي في الرياض لكن اذا طلعة للديره كلها بطحا ومطاب ومزارع يلعب معي اتحميل مو هذاك الزود اسعافات الاوليه وماطور هواء وبطاريه اضافيه وعده واشتراك وعفريته وحاجات خفيفه مااعتقد انها تثقل علي السياره وغير العزبه اذا جيت اطلع للبر ويش الافضل اغيرها بس او ارهم او اغيرها وارهم ابي انصيحه الله يجزاك خير وتقيم المساعدات بترتيب من الافضل الي الاقل فايده وشكرا

الحر 6
25/01/2013, 04:57 PM
رحت لورشة ابن مرضاح والنويصر وقالو مايترهم له وقالو ركب استرليه الحين ويش افضل الاسترليه ولا المورنو ولا فيه غيرها اجو المساعده
( فيه مساعدات بزر لسقاوه واليونه هل احد يعرف مكانه بيعها ياليت يعطينا الوصف ورقم المحل )
وشكرا .

برار
16/08/2014, 04:06 AM
اي والله عطونا علم عن المساعدات تكفوووون