المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي مساعدة يالربع بحل مشكلتي........... يسرعة.

سدير رود
12/08/2006, 01:22 PM
حي الله المنتدى واهل المنتدى انا عضو جديد واول مرة اكتب بها المنتدى المميز صراحة حبيت اطرح عليكم مشكلتين في موتري
الهلي (الديزل2005) المشكلة الاولى وهو ان الزجاج الامامي (المثلث) يمين ويسار فية تنسيم حاولت اصلح التنسيم مانفع دلوني على طريقة عشان مايجي تنسيم في الزجاج (المثلث).
المشكلة الثانية تعرفونان هالوقت طباخ البشر اذامشيت بسيارك بعز الظهر ماكنك ماشي بالموتر..
وانا عندي ديزل اذا مشيت في عز الظهر تصير ارظيت السيارة حاااااااااارة ... وابي اعزل ارظيت السيارة وين اعزلها وشلون يعزلونها.. وسمعت انهم يعزلون الكبوت بس ماعرف وشلون طريقتهم في العزل عشان يخف صوت الديزل....
هذا استفساري وارجو الرد بسرعة............... الله لايهينكم ولايحرمني منكم

راعي المرسدس
12/08/2006, 11:23 PM
تبي الحل رح للغرابي
وراح تلقى حل لمشكله السياره اي مشكله عندهم راح تلقى لها حل وريح مخك
سؤال ليه تشتري موتر ديزل والبنزين رخص وافضل للسياره لا من ناحيه عزم او راحه.
مع ان السعر مايفرق كثـــــــــــــــير

الكلاسك
13/08/2006, 01:26 AM
الله يهديك ما لقيت الا ديزل عاد؟؟ لا عزم ولا قوة ولا راحه وانواع الصجه واللجه بيني وبينك الديزل يصلح للعمال بس عشانه ما يحتاج صيانه كثير ولا يصرف محروقات الحل الاكيد وده السوق وبعه :( وشتر لك بانوراما ولا بي ام :) امزح

عموما رح للغرابي وتلقى عندهم انصاف حلول وبالنسبه للصجه واللجه فيك فيك ما راح تخف قرقعة الديزل لو تعزل بيدك ورجليك ما من ناحية تنسيم الهواء على حسب موديل السياره كانها قديمه جب لك سليكون اسود وادهر الطسها بس يكون الشغل نظيف :) ولا فكها وركبها مر ثانيه

وتحياتي لك يالغالي واسفين على المزح الثقيل

باقي أمل
13/08/2006, 01:43 AM
إخوي سدير رود

أنت شكلك فتحت المثلثات ومن المعروف إنك إذا فتحتهن يبدن ينسمن

ومثل ماقال إخوي فكهن وركبهن وحاول تكبسهن زين عشان مايرجع التنسيم أما من ناحية السلكون ماأنصحك

لأنه تمسك وصعب فكه وخلك مثلي المثلث دايم فاتحن الحبه ورافعه سبحان الله يمكن أقفل على المفتاح ولا شي بس إلى الحين مافتحته

أما من جهت الحراره بالأرضيه أنا نفس الشي تدخل علي حراره ومثل ماقالو تركب عازل تحت الأرضيه من أول الموتر إلى آخره

والغرابي تلقى عندهم كل شي موتر ولد عمي غماره ركب العازل مع التنجيد ب500 وشوي بعنيزه بس ماأدري كم

تكلف بالرياض أما عن عزل الكبوت والله إني ماأدري وأنا أخوك

salamdk
13/08/2006, 04:46 PM
السلام عليكم الرجاء دلوني على موقع او تساعدوني بالصور ---اريد الزك علي طول سيارتي لاند روفر )فري لاندر) من الجانبين عنوان يدل على ماركه السياره او شى اخر والله يعطيكم الف عافيه

راجح
14/08/2006, 03:24 AM
أخوي ..
إذا تبي عازل صح لاتعقب غير محل ( النافورة ) بعنيزة أو ( الشلال ) ببريدة ..
يسوون لك عازل فرش وفوقه بلاستيك !!! يعني بدري على الحرارة تاصل لك :)

الضاري
14/08/2006, 04:08 AM
الله يعينك على بلواك

راس الحيه
16/08/2006, 03:34 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوي سدير رود
تبي حل لمشاكلك هذي رح لراعي الشاص يداوي مشاكلك:alarm: