المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح استعدادا للموسم القادم

هواوي
14/07/2001, 04:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كيف الحال شباب وشابات

عندي اقتراح وش رايكنتعاون في تطبيقه عشان لما يجي الشتا انشاء الله نكون عارفين وين نروح باذن الله

اقتراحي كل واحد يحط افضل موقع زاره في البر سواء فيضه او شعيب او حتى طعوس المهم مكان لما نشوفه ندعي للي دلنا عليه

واذا كان بالامكان وضع احداثيه للمكان يكون افضل بكثير

انا من ناحيتي ابدا بمكان عجبني جدا جدا وهو هادي وجميل والربيع فيه رائع وفياضه كثير

وهذا المكان يدعى فيضه النضيم

وهو بعد ان تدخل المجمعه وتخرج منها متجها الى حفر الباطن تتعدى المجمعه باربعين كيلو مترا تقريبا بعد الربعين كيلو تجد على يدك الشمال بيوت دواجن صنادق لما تكون هذه الصنادق على يسارك تخش يمين وتمسك الخط القوى تسع طاعشر كيلو وبعدها تلف يسار وتمشي اثنين كيلو ستجد الفيضه هناك وعموما المكان كله رائع جدا وينتهي بك بالقرب من مدينه تمير ومن المفرق حتى تمير كلها جنه في الربيع ومواسم الامطار

ولاكن انتبه من الخفوس فهناك عدد من الخفوس الخطيره والعميقه جدا جدا فيجب الحذر اثناء القياده

واليكم صوره من المكان اخذت على عجل بدايع الشتاء لاحضوا بدايه الشتاء يعني الارض توها ما ربعت ولاكن مع هذا كانت خضراء تسر الناضرين

عاشق البر
14/07/2001, 06:43 PM
انا يا انا على استعداد تام للتعاون في كل ماذكرت وهذه اشياء جميلة بالفعل وهنا يمكن الاستفادة
بشكل اكبر من التكنلوجيا ..
عموما انا عاشق البر في فصل الربيع والشتاء واحب الصيد ومفتون فيه من 20 عام ...

كما انني اقترح عليك ياصديقنا الجديد ان تغير اسمك حيث ان الانا صفة المغرور فهو الذي دائما يقول انا فعلت انا انا انا انا ........

والذي يظهر لي من حديثك انك بعيد كل البعد عن هذه الصفات بل ان الظاهر لي ان معدنك اصيل جدا ياأخي الفاضل ..

ارجو الا اكون قسيت عليك ولكن شياء في الخاطر فقط ..........

اذا صفالك زمانك عل ياظامي *** اشرب قبل لا يحوس الطين صافيها

هواوي
15/07/2001, 10:16 AM
اخوي عاشق البر

اشكرك على الاستعداد بالتعون في الفكره واشكرك على التجاوب السريع

اخوي بالنسبه لاقتراحك الثاني من ناحيه الاسم فلا مانع لدي من تغييره ولاكن هل ستبقى المواضيع بنفس الاسم او ستتغير لاني اريد ان اغير الاسم وتبقى المواضيع التى كتبتها يعني هل يستطيع مشرف الموقع تغيير اسمي وابقاء المواضيع تحت لالاسم الجديد

ولك تحياتي

miokly
15/07/2001, 11:07 AM
السلام كلام ::::::D :D

الاخ الكريم (انا) اللى هو انت تشكر شكرا جزيل على اقتراحك الحلو صراحه جبتها لكن بعض الناس يوجد لديه تحفظات من ناحيه مكان ذهب اليه ووجد فيه صيد فتجد الشخص يتحفظ على الموقع او لزيارته هو واصدقاءه واهله بحيث لا يكون هناك احد يضايقهم فى الموقع على العموم نتمنى ان تكون هذه الفئه قليله من الناس ،،،،،،،،

وعلى العموم عندى كم موقع سوف اعلان عنها قريبا انشالله المكان قريب وكويس ولا هوب بعيد على الناس ;) ;)
وتقبلوا اطيب الامانى:cool:

راعي الشاص
16/07/2001, 07:22 AM
هلا انا

مشكلتي انا اني اضيع الوصف وما ادله مظبووووووووووووووط:D

ابشر انشالله بالامكان اللي عليه العلم:)