المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع الكابتن

ابوطلال10200
07/11/2012, 11:05 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد التحيه والاحترام

.
.
.
.
.
.
.
.
.
راح ادخل في صلب الموضوع

مشكلتي مع الكابتن

طبعا انا اخترت اني اكتب الموضوع هذا بالذات في موقع مكشات لما رايته من خيره الناس والغواصين هنا وانا من المتابعين للمنتدى من بعيد وبصمت

مشكلتي مع الكابتن من غواصين مكه (الله يستر عليه) يا جماعه الخير اني اخدت دوره الغوص (الاوبن ووتر)- غواص مبتدى - وبعدها تماما اخدت دور الادفانس - غواص متقدم - مع نفس الكابتن الله يسامحه بس

هذا الكلام كان قبل شهرين تقريبا بحيث اني بدات الدوره في ثاني ايام عيد الفطر 2/10/1433
واستمرت الدورتين لمده اسبوعين تقريبا والحمدلله عدت على خير انا ومعايا زملائي الخمسه
ولكن للاسف لم نستلم الرخص لحد الان من المدرب (وباقي معلق كل اسبوع ابى انزل اغوص واستاجر عده ولكن للاسف كل المحلات في جده تطلب رخصه الغوص التي لم استلمها)
نتصل عليه ونرسله ونحاول من جميع النواحي ... ولكن بدون فايده
حاولنا نتواصل معاه ولكن للاسف مع انو كان يفتح رسايل (الواتساب ) ويقراها لكن ما يرد
هذا طبعا بعد ما اخد فلوسنا
مر من الوقت بعدها شهرين تقريبا الين اليوم وكل يوم اتصالات ورسايل وزي ما يقولو (سحب علينا)

حبيت اقولكم موضوعي واستشيركم ايش اسوي وايش اعمل قبل ما اتخذ اي قرار لحالي .... ما خاب من استشار

يعطيكم العافيه

elsherif71
07/11/2012, 11:45 AM
الأخ الفاضل صاحب الموضوع

بعد التحية ,,,

هذا رأيي الشخصي اذا حاب تنفذه , حاول اولاً الوصول للمدرب بأي طريقه من الطرق عن طريق معرفة أحد أصدقاؤه او مدرب زميل ليه او اي شخص يعرفه وأخذ عنده الدوره قبل كده ,,, اذا لم تستطع الوصول اليه تقدر تقدم شكوى فيه لمنظمة بادي وترفعلهم شكوت باللي حصل بالضبط وهم سوف يتصرفون معه بعد التحقق من شكوتك

شكرا

ابوطلال10200
07/11/2012, 11:55 AM
الأخ الفاضل صاحب الموضوع

بعد التحية ,,,

هذا رأيي الشخصي اذا حاب تنفذه , حاول اولاً الوصول للمدرب بأي طريقه من الطرق عن طريق معرفة أحد أصدقاؤه او مدرب زميل ليه او اي شخص يعرفه وأخذ عنده الدوره قبل كده ,,, اذا لم تستطع الوصول اليه تقدر تقدم شكوى فيه لمنظمة بادي وترفعلهم شكوت باللي حصل بالضبط وهم سوف يتصرفون معه بعد التحقق من شكوتك

شكرا

الاخ الفاضل احمد الشريف يعطيك العافيه على الرد ما قصرت ... لكن اقولك حاولت بشتى الطرق التواصل معه في هذه الشهرين بدون جدوى ..... والله على ما اقول شهيد
انا ما حبيت افصح عن اسم الرجال ولا اشتكيه عشان لا اقطع رزقه .. ولكن للصبر حدود

هشام يونس
07/11/2012, 12:05 PM
حياك الله ابوطلال10200 واهلاً بك زميلاً لنا في الغوص ومبارك عليك الدورة وعقبال نشوفك مدرب غوص
زي ماقال المثل ماخاب من استشار وفيك الخير ان شاء الله وكويس انك كتبت في المنتدى

عزيزي انته قلت انك اخذت الدورة بتاريخ 2 / 10 / 1433 هـ يعني لن يكون من حقك تقديم الشكوى الا بعد تاريخ 3 / 1 / 1434 هـ حيث انه من نظام Padi بان المدرب يجب عليه الانتظار ثلاثه اشهر قبل ابلاغ بادي بعدم وصول الرخص

وممكن المدرب بيكون مشغول او مضغوط او او او والله اعلم فالتمسله العذر

وقد التمست بانه مدرب من المدربين الاكفاء عند قولك بانك اخذت دوراتك خلال اسبوعين وهذا يعني انه ماقصر في تدريبكم ان شاء الله

وايضاً حاول التواصل معه بهذا الشأن أكثر من مره واذا مرت الثلاثه اشهر ولم تستلم البطاقه فهنالك الكثير من الطرق التي تتمكن فيها من الحصول على البطاقة

د.الشبكة
07/11/2012, 12:26 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جرب هالرابط :

https://www.padi.com/scuba/applications/studentRCOL/default.aspx (https://www.padi.com/scuba/applications/studentRCOL/default.aspx)

تحصل تحت قائمة منسدلة اختر منها الدولة

ثم الصفحة اللي بعدها تحصل تحت زرين اضغط على Continue

ثم اكتب اسمك وتاريخ الميلاد اللي أنت عطيتهم المدرب

وراح يبين هل تم طلب تسجيلك أم لا

هذا مجرد فكرة والخبراء ممكن يفيدون أكثر

ابوطلال10200
07/11/2012, 03:07 PM
حياك الله ابوطلال10200 واهلاً بك زميلاً لنا في الغوص ومبارك عليك الدورة وعقبال نشوفك مدرب غوص
زي ماقال المثل ماخاب من استشار وفيك الخير ان شاء الله وكويس انك كتبت في المنتدى

عزيزي انته قلت انك اخذت الدورة بتاريخ 2 / 10 / 1433 هـ يعني لن يكون من حقك تقديم الشكوى الا بعد تاريخ 3 / 1 / 1434 هـ حيث انه من نظام Padi بان المدرب يجب عليه الانتظار ثلاثه اشهر قبل ابلاغ بادي بعدم وصول الرخص

وممكن المدرب بيكون مشغول او مضغوط او او او والله اعلم فالتمسله العذر

وقد التمست بانه مدرب من المدربين الاكفاء عند قولك بانك اخذت دوراتك خلال اسبوعين وهذا يعني انه ماقصر في تدريبكم ان شاء الله

وايضاً حاول التواصل معه بهذا الشأن أكثر من مره واذا مرت الثلاثه اشهر ولم تستلم البطاقه فهنالك الكثير من الطرق التي تتمكن فيها من الحصول على البطاقة

اخي العزيز هشام يونس ... الله يعطيك العافيه ان شاءالله ما تقصر
بس يمكن انت ما فهمت المشكله تمام او انا ما وصلت المعلومه تمام
المشكله مو من شركة (padi)
المشكله في نفس المدرب اللي الى الان ما دخل اسمي اصلا في السستم عندهم
انا انتظر المدرب وليس بادي
المدرب مافيه شي بصحه وعافيه عنده محل غوص فمكه ورحت المحل والمشكله انا من جده والرجال اللي شغال هناك قلي مافيه شي وتمام وقلتله انو ما يرد على جوالو مره ما يرد ومره مقفل قلي يمكن مشغول حتى الهندي اللي شغال معاه بالمحل متفق معاه ... والله اعلم

وغير كدا كلمت الدايف ماستر اللي كان يغوص معانا حتى هو قلي انو المدرب موجود وبصحه ومافيه الا العافيه

عالعموم اخي الكريم هشام ما قصرت ويعطيك العافية
تقبل تحياتي
اخوك ابو طلال

ابوطلال10200
07/11/2012, 03:09 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جرب هالرابط :

https://www.padi.com/scuba/applications/studentRCOL/default.aspx (https://www.padi.com/scuba/applications/studentRCOL/default.aspx)

تحصل تحت قائمة منسدلة اختر منها الدولة

ثم الصفحة اللي بعدها تحصل تحت زرين اضغط على Continue

ثم اكتب اسمك وتاريخ الميلاد اللي أنت عطيتهم المدرب

وراح يبين هل تم طلب تسجيلك أم لا

هذا مجرد فكرة والخبراء ممكن يفيدون أكثر

اخي الفاضل مشكوووووور يعطيك العافيه
من زمان ادور هذا الرابط

ولكن للاسف اسمي مو موجود فالقائمه
مع اني كتب نفس الاسم للمدرب واعطيته صوري ولكن للاسف ... لاحياه لمن تنادي

makkahdiver
07/11/2012, 08:13 PM
السلام عليكم اخي الكريم ابو طلال ،،، اولا اود ان اشكرك لأنك وردت في مشاركتك اسم غواص مكه ،،، وثانيا انه لا يوجد عامل هندي يعمل لدينا ،،، نرجو منك ذكر اسم المدرب لمتابعة موضوعك وكدلك اسمك ورقم جوالك لكي نستطيع التواصل معك لاحقا ،،، فأنا المسؤول عن رخص المتدربين وملفات المدربين والمتدربين موجوده لدينا ،،، ونتشرف بخدمتك اخي الكريم ،،، اخوك / مجدي فطاني ...

ابوطلال10200
07/11/2012, 11:06 PM
السلام عليكم اخي الكريم ابو طلال ،،، اولا اود ان اشكرك لأنك وردت في مشاركتك اسم غواص مكه ،،، وثانيا انه لا يوجد عامل هندي يعمل لدينا ،،، نرجو منك ذكر اسم المدرب لمتابعة موضوعك وكدلك اسمك ورقم جوالك لكي نستطيع التواصل معك لاحقا ،،، فأنا المسؤول عن رخص المتدربين وملفات المدربين والمتدربين موجوده لدينا ،،، ونتشرف بخدمتك اخي الكريم ،،، اخوك / مجدي فطاني ...

الاخ العزيز مجدي فطاني تسلم وما تقصر بس حبيت انوه اني ما حددت اسم مكان غوص معين اللهم انو محل فمكه ويوجد محلات كثير بمكه والله اعلم
راح اتواصل معاك ع الخاص ولك خالص الشكر والتقدير اخي الكريم

AzizBawazeer
07/11/2012, 11:20 PM
الاخ ابو طلال
مبروك مقدما على حصولك على تدريب دورتي الغوص

و يسعدني ابشرك ان الموضوع بسيط

كل اللي عليك انك ترسل لمنظمة بادي بالايميل عربي او انجليزي

اسم المدرب وتاريخ اجتياز الدورة

و رح يتواصل معك عن طريق الايميل ويرسلوا لك الرخص بدون ما تدفع ولا مليلم

بس مسألة وقت

والافضل انك تتواصل مع الاخوة في مركز الغوص اللي بدورهم رح يساعدوك لانه اذا قدمت شكوى على المدرب رح يأثر بالتالي على نفس مركز الغوص

بالتوفيق

m3zoog
09/11/2012, 03:09 AM
اشتكي لبادي خليهم يتفاهمو معاه

لو فيه مشكله يمديه يرد يشرحلك هيا اما يسحب عليكم ولا يرد هذي قلة احترام تستوجب الشكوى بغض النظر عن اسم المدرب ومركز الغوص التابع له

اشتكي وماعليك :D

هشام يونس
10/11/2012, 06:42 AM
وغير كدا كلمت الدايف ماستر اللي كان يغوص معانا حتى هو قلي انو المدرب موجود وبصحه ومافيه الا العافيه

اخي ابو طلال فهمت الموضوع الله يحفظك ويحفظ الجميع

اذا اردت ياعزيزي ممكن ترسلي على الخاص اسم المدرب وانا بتواصل معاه وبعطيك الخبر اليقين ان شاء الله

علماً اني ماحب اتدخل كثيراً في هذه الامور ولكن لما لمسته منك منك من ذوقك واخلاقك

فإذا احببت ارسلي اسم الكابتن على الخاص ومايسير خاطرك الا طيب

ابوطلال10200
10/11/2012, 11:39 AM
شكـــــــــــــرا جميعا ما قصرتو يا جماعه هذا عشمي فيكم ... فيكم الخير

ابوطلال10200
10/11/2012, 11:41 AM
اخي ابو طلال فهمت الموضوع الله يحفظك ويحفظ الجميع

اذا اردت ياعزيزي ممكن ترسلي على الخاص اسم المدرب وانا بتواصل معاه وبعطيك الخبر اليقين ان شاء الله

علماً اني ماحب اتدخل كثيراً في هذه الامور ولكن لما لمسته منك منك من ذوقك واخلاقك

فإذا احببت ارسلي اسم الكابتن على الخاص ومايسير خاطرك الا طيب

اخي هشام ما تقصر .. يعطيك الف عافيه ... فيك الخير ... ان شاءالله راح اتواصل معاك ع الخاص ان شاءالله