المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن تانكي الماء جنب الأستبنه

111 أبو ضيدان
19/11/2012, 09:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أعضاء المنتدى الشامخ

حبيت أستفسر عن تانكي الماء للهايلكس دبل 2012 أنا أريد أن أركب تانكي صغير بجوار الاستبنه للطلعات الخفافية
فما هو أفضل تانكي من ناحية القوة وعدم الصدأ وعدم الريحة أو الطعم

1- حديد
2- ستيل
3- ألمنيوم

وما هو أفضل محل يفصله ؟ وكم يكلف ؟ وكم يأخذ من لتر ؟

وشكرا

أرجوا الرد للضروره

111 أبو ضيدان
21/11/2012, 11:06 AM
المنتدى نــــاااااااااااااااااائــمممممممممممم

بما تعنيه الكلمة

:no::no::no::no::no::no::no::no::no::mad::mad::mad ::mad:

باوزير
21/11/2012, 08:03 PM
ليش ما تسويه في الحوض او خلف الكرسي الخلفي

111 أبو ضيدان
21/11/2012, 11:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم باوزير

ما أقول الا بيض الله وجهك

لكن فيه ثلاث اماكن عندي وافضلها عندي جنب الاستبنه للاسباب التالية

بالنسبه في الصندوق فكرت فيه لكن هناك شيء استوقفني سعره غالي بالحيل انا طبعا اذا كان في الصندوق بقسمه نصفين اللي تحت تانكي واللي فوق صندوق عزبة وسألت ورشة المواهب عن هذا فقال 1800 هذا التانكي والصندوق استيل طبعا و 600 التلبيسه المجموع 2400 .

وبالنسبه لخلف المرتبة الثانية اعتقد انه بيطلع مزعج جدا .

وأنا فضلت أنه يكون جنب الاستبنه لأجل يكون السعر أقل وهو طبعا صغير تقريبا 30-45 لتر لكن يفك ازمه ولا يعتمد عليه في الطلعات الطويله .

فما رأيك حفظكم الله

Salamah.y
22/11/2012, 06:29 AM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

،

الاستيل يتميز بالقوة و عدم الصدأ
الالمنيوم , يتميز بالخفة و عدم الصدأ
الحديد , يتميز بالرخص

,

على كلام المجربين ان الالمنيوم اذا كان مثبت تحت السياره
مع المطبات و البطانيج , ممكن تكسر قواعده , و اي ضربه ممكن تكسره

,

برأيي انك تحط تانكي في مقدمة الصندوق بدون شنطة
يكون ارتفاعه بإرتفاع الصندوق , و عرضه بعرض الصندوق
و سماكته تكون من 20سم الى 30 سم , على شان ما ياخذ عليك مساحه كبيرة من الصندوق
ان شاء الله راح يلبي احتياجك , و بيكون سعره معقول , بحكم ان الحجم ماهو كبير حيل !!

كل التوفيق
@~

111 أبو ضيدان
22/11/2012, 07:28 PM
مشكور وبيض الله وجهك

معلومات قيمه وممتازه بالحيل

لكن انا حاجتي له في اوقات الزنقات فيكفي لو هو قليل لذا فضلت انه يكون تحت اما الطلعات الطويله عندي لها جراكل .
والامر الاخر اعتقد ان التانكي في الصندوق بيضيق المكان .

واللي بيقضي لزومي اللي تحت ولو كان لتراته قليله
لكن كم تقريبا بيكلف ؟؟؟؟
واذا تعرف ورشة شغلهم ممتاز ( اذا تكرمت ترسل رسالة على الخاص لأنه يمنع ذكر اسماء الورش ) ؟؟؟؟
وما هو الافضل ( حديد - استيل -المنيوم ) ؟؟؟؟؟

ومرة اخرى جزاك الله خير

111 أبو ضيدان
24/11/2012, 04:57 PM
اين الردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابودعسان
25/11/2012, 10:20 PM
انا كنت مركبه بالددسن
صراحه عملي بس تعبيته تغث لازم تندعس تحت وحالتك حاله وصعب تنظيفه لازم فك
ياخذ تقريبا ٣٠ لتر
لكن انا انصحك اذا للغسيل وماشابه تستخدم مواصير السباكه بلاستك ٦بوصه وتتسكر من الجهتين ا

111 أبو ضيدان
26/11/2012, 10:33 PM
بيض الله وجهك
صراحه تحمست زياده لتركيبه
ومن ناحية انه صغير عادي جدا لان المقصد فك زنقات وهو بيكفي وزياده
لكن اخوي اذا تقدر ترسل لي على الخاص اسم الورشة اللي عملت التانكي عنده ونوعه ( حديد - ستيل - المنيوم )
وشكرا

عكس التيار
27/11/2012, 07:06 AM
الحديد بيصدي عليك والاستيل غالي ومحد يضبطه لانه بيركب لك صاج ستيل وبيلحمه لك بلحام حديد وبيصدي وكذا ولا كذا بيكلفك لانه شغله كثير لكن مر الحدادين اللي في الصناعية القديمه بيفيدرنك

ولد وايل 2010
27/11/2012, 01:30 PM
إذا موقعك بالقصيم ..... فيه كذا ورشة حدادة بالرس متخصصة بالتوانك يفيدونك بكل اللي تبي
اتنمى ان افدتك

المسافر 44
27/11/2012, 07:26 PM
فكرة التانكي تحت يم التانكي حلوه وتوفر محل بس اعتقد تعبيته صعبه ليت احد عنده فكره سهله لتعبيه

اما حديد ولا ستيل اكيد ستيل وممكن تفكر في البلاستك القوي