المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي القطعه او الكرت الذي يركب في النت بوك التحويله الى جهاز gps

ابوخالد
11/12/2002, 04:05 AM
في بادي الامر اشكر جميع الاخوان من مشرفين واعضاء على هذا المنتدى الرئع جدا الذي يفيد جميع الطباقات ولدى سؤل ارجو ان تفيدوني .
في كرت او قطعه تركب على النت بوك ويتحول الى جهازgps
هل هي قطعه او كرت يركب خارجي او داخلي وين نلقاها وبكم
انا الحقيقه سمعت عند دار موجه عنها بس غاليه توصل سعرها الى 1600ريال
هل من الممكن تزويدي بمواقع او عنوين تبيع القطعه

شاكرن لكم

ابو خالد

ابوخالد
11/12/2002, 04:08 AM
واذا ممكن معلومات وشرح عنها

السعلو
13/12/2002, 08:49 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بك بين اخوانك اعضاء منتدى مكشات

اخي الكريم ( ان كان الكرت (PC Card) غالياً نوعا ما فبأمكانك شراء ارخص توع من اجهزة تحديد المواقع (GPS) فبامكان هذه الاجهزة ارسال المعلومات الى جهاز الحاسب الالي و تقوم مقام الكرت وستكون تكلفة الجهاز مع الكيبل في حدود 600 ريال فقط وانصحك اخي الكريم بشراء الانواع الخفيفة جداً من نوعية (eTrex) حيث ستحصل على جهاز جيد بالاضافة الى امكانية نقل البيانات الى جهاز الحاسب الالي

ارجو ان اكون افدتك وتقبل تحيات اخوك

السعلو

willi
13/12/2002, 02:18 PM
الاخ ابوخالد
هذا الرابط
http://www.teletype.com
تنتج هذه الشركة انواع من الاجهزة مع ملحقات لها واسعارها 700 ريال تقريبا وتعمل مع جميع البرامج المساندة لنظام NMEA و الاجهزة النقالة (Pochet PC laptop .......)

شمســـان
13/12/2002, 02:40 PM
لالا مافهمنا يالشباب
نبي شرح وافي الله لايهينكم

willi
13/12/2002, 02:47 PM
الاخ العزيز البـــاجيـــرو

تقوم بعض الشركات بانتاج اجهزة GPS مضمنة اي لا تعمل لوحدها ( ناقصة شاشة بطاريات ....) وعادة تستخدم لتحديد مواقع السيارات و الناس في السباقات و الحيوانات ايضا

ومنها ما يمكن وصلة بالاجهزة المحمولة و الاجهزة الكفية (هذه تستخدم Windows CE) وهو مايسأل عنه اخونا ابو خالد

شمســـان
13/12/2002, 08:55 PM
اخي willi
بيض الله وجهك توي فهمت السالفه