المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتذار من شيخ الصقارة(الجره جديدة) للتنبية وايضاح الصورة من (حر الجير)

جيرالحر
30/11/2012, 06:31 PM
اخي (الجره الجديدة)اعتذر منك لاني قمت بمداخلة لي في موضوع بيع طيرك وكان ذلك بالخطاء الغير مقصود حيث قمت بشراء طير من شخص وبدون ذكر اسماء وكان هناك لبس في الموضوع والشخص اللي شريت منه سلمني طيري كوني استعجلت بعد اقفالة لجوالة لمدة يومين فليسامحني الجميع واخواني المشرفين والمقصود بهذا الموضوع الاعتذار والتوضيح للصقار اخي الجره الجديدة وسامح الله من اساء الادب معي وكل اناء بمافية ينضح ولم يتاكد هل تقصدت الاساءة ام لا والدنياء مايبقى فيها الا الجميل ومعرفة الرجال الطيبين واتاسف لتاخر الرد لانه تم حذفي من المنتدى بدون وجه حق والخطاء وارد ومردود ومستعد اخي بتعويضك ودفع فارق الخسارة في البيع اهم شي لاتاخذ في خاطرك علينا وتحياتي للجميع عاشق مكشات للابد ومستعد للحذف مره اخرى وسوف اطالب بحقي في التشهير من قبل ماجد 9 عن طريق جهة الاختصاص وتشويه سمعتي كونه تقصد الاساءه لي بدون ان اقوم بالاساءه له وهذه ليست من شيم الرجال وكلي عشم وناخيك ياذراع الذيب اعادة معرفي وتعب السنين ضاع كون الموضوع توضح انه خطاء وتم الصلح والصلح خير سلالالام :good2:

عواد الشمري2
30/11/2012, 07:01 PM
العتذار من شيم الرجال وعلى قولتهم زله وعند رفيق

ماجد9
30/11/2012, 07:02 PM
اخي (الجره الجديدة)اعتذر منك لاني قمت بمداخلة لي في موضوع بيع طيرك وكان ذلك بالخطاء الغير مقصود حيث قمت بشراء طير من شخص وبدون ذكر اسماء وكان هناك لبس في الموضوع والشخص اللي شريت منه سلمني طيري كوني استعجلت بعد اقفالة لجوالة لمدة يومين فليسامحني الجميع واخواني المشرفين والمقصود بهذا الموضوع الاعتذار والتوضيح للصقار اخي الجره الجديدة وسامح الله من اساء الادب معي وكل اناء بمافية ينضح والدنياء مايبقى فيها الا الجميل ومعرفة الرجال الطيبين واتاسف لتاخر الرد لانه تم حذفي من المنتدى بدون وجه حق والخطاء وارد ومردود ومستعد اخي بتعويضك ودفع فارق الخسارة في البيع اهم شي لاتاخذ في خاطرك علينا وتحياتي للجميع عاشق مكشات للابد ومستعد للحذف مره اخرى وسوف اطالب بحقي في التشهير من قبل ماجد 9 عن طريق جهة الاختصاص وتشويه سمعتي كونه تقصد الاساءه لي بدون ان اقوم بالاساءه له وهذه ليست من شيم الرجال سلالالام :good2:
الاعتذار من شيمة الرجال ولا هو بنقص بالرجال
وثاني شي بخصوص التشهير هذا انت تقدم اعتذار عن خطاك وهذا يدل انك انسان اخطيت على الرجال وخطاك خرب البيعة على الرجال والله العالم بظروفة
وثالث شي هذا من واجبي واجب اي عضو اذا شاف اي خطاء بالبيع والشراء او السوم ان ينبهئ الاعضاء والتحذير منه
وثالثا بخصوصك انت والجيهات المختصة حياك يا بعد راسي واعتقد رقم جوالي واضح بالمنتدى وتقدر توصلي
تحياتي لك

(هزاع)
30/11/2012, 07:03 PM
الله يهدي الجميع لما يحب الله ويرضى
والخطا وارد لانا بشر
والتسامح شيمة ارجال وكلنا اخوان

فاقدخوي
30/11/2012, 07:09 PM
الاعتذار من صفات الشجعان

الرجال اعتذر وتكفل بالملبغ اللي لحق الخسران

اشوف انه وافي في كل اموره

باقي انت ياللي شهرت به طالبكم تسالمون على الروس وتنهون الموضوع

جيرالحر
30/11/2012, 07:29 PM
تبشر يا فاقد خوي والمسائلة مجرد مداعبة (الجهات المختصة) والله لونك قاطع راس يارجال وعارف نفسي وسامحني مجود 9 بس انت تعديتني انا الان مجرد مشكاتي بعد ما كنت مشكاتي متقدم وهدمت تعب سنين الله يسامحك دنيا واخره ولو تكرمت زودني برقمك نزود شرف بمعرفتك واوصيك عدم الاستعجال في الحكم على الامور في حياتك لاني حكمت على اللي شريت منه بعد يومين مو في نفس اليوم وحنا عليميه جنب الجره الجديدة تحياتي

الجره جديده
30/11/2012, 07:37 PM
حياك الله يا حر الجير
اعتذارك وقبلناه رغم اني تعرضت لاحراجات ومسائله بعد ردك ولكن معذور
وما صار الا الزين
وبخصوص ماجد٩ مالك عليه اي طريق لانك اخطأت وهو وضح الخطأ واللان اعتذرت وعذرك مقبول ولا لك اي حق على ماجد لان لو الموضوع موضوع ماجد انا بدخل وبرد عليك مثل رد ماجد

واي عضو في هالمنتدى بيوقف اي مخطئ عند حده
وانت لو ما اعتذرت وكنت قاصد هذا الشيئ سوف يكون رد ماجد في محله
ولكن انت وضحت انك غلطان ورديت وانت ما تقصد هذا الشيئ وماجد كان كلامه لك بحكم القصد
وبناء كلامه عليك بحكم ردك هو ما دخل قلبك عشان يدري انت تقصد والا غلطان.
وفعلا اي شخص يبخس سلعة شخص ثاني او شي من هالقبيل او يتعدا عليه بغير حق كلنا بنشهر فيه

اختم الكلام العذر قبلناه وماصار الا كل خير لكن مالك اي حق على ماجد وعدل موضوعك ومطالبتك لماجد
هو مادخل قلبك عشان يعرف انت صادق والا لا
حتى انت الرجال اللي شريت منه وقفل جواله اتهمته انه حرامي وبعدها اتضح لك عكس ذلك
في الاخير لا يعلم مافي القلوب الا مقلب القلوب سبحانه

نجم404
30/11/2012, 08:31 PM
بيض الله وجهك استاذي القدير الجره جديده وهذا العشم طال عمرك والعفو عند المقدرة والله يبعد عن الجميع المشاكل و مايصير غير العلم الزين تحياتي لك

ااابوخلف
30/11/2012, 08:35 PM
يازين مكشات وزين اهله

اعتذار شجاع وواثق

نقاش مؤدب وهادف وجميل
وينم عن اخلاق عاليه وشهامه متأصله

بارك الله فيكم ووفقكم لكل خير ,,,

شيخ المواقف
30/11/2012, 09:14 PM
كل حصان وله كبوه
وهذي كبوتك واعتذارك في نظري كافي و وافي ويمحي اللي سويته
ولا يجلس في قلب الرجال شي على اخيه المسلم الا الرخمة لان الرخمة من الرجاجيل
ماينسي ماهو حر يطمر زله رفيقه

جيرالحر
30/11/2012, 09:27 PM
يازين مكشات وزين اهله

اعتذار شجاع وواثق

نقاش مؤدب وهادف وجميل
وينم عن اخلاق عاليه وشهامه متأصله

بارك الله فيكم ووفقكم لكل خير ,,,
على راسي يا تاج على الروس العليه تدمح الزلة وتصفي النيه وتفرح للخوي بالمسامح رضيا تسلم ابو خلف وبيض الله وجهك ووجهك ابيض وانت ياشيخ المواقف شيخ بالاصل و الشور منك يشيخ على الشيخ البديا يالعديم قم وهيا الفال بك وترف لك البيضاء عليا,,

صقر برزان
30/11/2012, 09:52 PM
بيض الله اوجيهكم
وهذي شيم الرجال

عبدالرحمن بن ذياب
01/12/2012, 12:28 AM
بيض الله وجيهكم
لا عدمنا مكشات وأهله لا عدمناهم

ماجد9
01/12/2012, 05:28 AM
بيض الله وجيهكم جميعا
وبيض الله وجهك الجره جديده كفيت وفيت بجد ليا الفخر تعرفت عليك وعلى الكمادي والحنش
تحياتي لكم يالذيااااااااااابه

ذيب خيطان
01/12/2012, 09:32 AM
بيض الله وجيهكم جميعا هذا العشم فيكم

عاذي
01/12/2012, 11:07 AM
الصلح خير وانتم اخوان فالعقيدة جمع الله بينكم على الخير والطاعة

ذيب.الغداري
01/12/2012, 11:14 AM
الصلح خير وااله يديم المحبه بينكم

جيرالحر
01/12/2012, 01:10 PM
اخي واستاذي عاذي وذيب العذاري جزيتم خيراً وانا سعيد بروية اسميكما هنا

جيرالحر
01/12/2012, 01:11 PM
تسلم اخي عاذي وذيب العذاري وتشرفت بتعليقكم على الموضوع

ابرق الحرار
01/12/2012, 01:47 PM
الله يحسن النيه ويجمعكم على خير

برق المغيب
01/12/2012, 04:04 PM
الله يجزاكم خير هاذي شيم الرجال اللي حواهم مكشات اخوان وابليس ملعون ولايضر الرجل الرجوع عن الخطاء والاعتذار الله يوفقكم جميع

الجره جديده
05/12/2012, 02:25 PM
الله لا يهينكم جميعا
وحنا في الاول والاخير اخوان

سيف الظفير
05/12/2012, 02:39 PM
الاعتذار من صفات الشجعان

pergrine
05/12/2012, 03:41 PM
http://www.youtube.com/watch?v=rNomWep2elo

جيرالحر
05/12/2012, 06:23 PM