المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاصي التويوتا ولا شاصي النسيان باترول

ســـرحـــان
09/12/2012, 02:47 PM
السلام عليكم ....
ياجماعة الخير ابي شوركم للمجرب ... حيث بعد استخارة الله انوي اشتري وانيت شاصي ... بس محتار بين التويوتا والنسيان ... طبعا اتكلم عن جديد من المعرض 2012 .
شوروا علي الله يجزاكم خير ... يقولون التويوتا مو مثل الاول ... والنيسان ارخص وماني عارف.

ربع نيسان91
09/12/2012, 03:04 PM
انا لو باخذ باخذ نيسان اقواء وارخص واريح

هويدي
09/12/2012, 03:20 PM
خذ نيسان خليجي يجي ثلاجه ومواصفات اخرى
يكفي مكينته ٤٨٠٠

sgl2002
09/12/2012, 03:28 PM
نيسان

ارخص واريح واقوى ومواصفات افضل

طواش
09/12/2012, 04:25 PM
النيسان حتى لو انا ما حبه هههه لكن محرك الكروزر فاشل للاسف

ابوكشتات
09/12/2012, 04:43 PM
توكل على الله وخذ شاص نيسان

السامي2011
09/12/2012, 04:55 PM
معلومه النيسان يايات خلفيه والتويوتا سست

ابوسند9
09/12/2012, 05:30 PM
ما يبي لها دكتور شاص نيسان
وش تبي بالغرابيل

ماء نوفا
09/12/2012, 06:53 PM
خذلك تويوتا يتحمل اكثر من النيسان وحق مكده بعكس النيسان نصيحه لوجه الله لاتوهق بالنيسان

س.س.التميمي
09/12/2012, 07:20 PM
الله يكتب لك اللي فيه الخير الاستخاره قبل لا تاخذ استخر وانا اخوك ... تحياتي لك

السناعيس .f16
09/12/2012, 07:26 PM
الله يكتب لك اللي فيه الخير
انا نفسك افكر بشاص تويتاء او نيسان على العموم
اذا شريت حاول تعطيناء فكره عنه وهل يقارن مع تويوتا او لا

ابو محمد 2011
09/12/2012, 07:34 PM
وراء ما تفكرر بالتندراا

اقوووى مكينة من الشاص والباترول

واريح بكثيررر من الاثنين

أبا مجاهد
09/12/2012, 07:49 PM
عليك بالتويوتا

عبون الجواء
09/12/2012, 08:08 PM
وراء ما تفكرر بالتندراا

واريح بكثيررر من الاثنين

انا اتفق معك

كومبو
09/12/2012, 08:13 PM
السلام عليكم ....
ياجماعة الخير ابي شوركم للمجرب ... حيث بعد استخارة الله انوي اشتري وانيت شاصي ... بس محتار بين التويوتا والنسيان ... طبعا اتكلم عن جديد من المعرض 2012 .
شوروا علي الله يجزاكم خير ... يقولون التويوتا مو مثل الاول ... والنيسان ارخص وماني عارف.

إذا تبيه للتحميل فالتويوتا ما يقارن بالنيسان
وإذا تبي سعر عند البيع فالتويوتا له نصيب الأسد
إذا تبي أريح وأقوى عزم فالنيسان معروف بالقوة

وأشور عليك بالتندرا صراحة

التعـ King ـديل
09/12/2012, 09:59 PM
ب 110 الاف تانكين غماره تسر الناظرين محرك 4800 دفلك ايرباق ثلاجه مقاعد مريحه موتر راسي

ولا

ب 150 الف تانكين غماره تجيب الهم محرك 4000 بدون دفلك ايرباق بدون ثلاجه مقاعد تكسر الظهر موتر يسمع بالرساوه

عليك بالنيسان واذا قدر الله وشريت تويوتا افتح لك ملف في المستشفى قسم العظام لانه بيخلخل عظامك يخلي ظهرك بصدرك وصدرك بظهرك من الراحه اللي فيه

sgl2002
09/12/2012, 10:31 PM
^^^

والله صدقت

وانا كان معي شاصات اثنين ٢٠٠٩ و٢٠١٠ اللي قلبت عليه

صراحه شاص تويوتا سمعه فقط ولا فيه شي يستاهل

خاصه بالنفود مافيه امل يمشي بطريق مستقيم ، مغير ينطل يمين ويسار

fate
10/12/2012, 12:39 AM
اطلق.موترين.هم.شاص.تويوتا.وربع.الفتك
اخيس.موترين.هم.شاص.النيسان.وربع.التويوتا.اشكالهن.ت جيب.المرض.
والموتر.طبعا.اهم.ما.فيه.شكله.وركزته

طعيميس
10/12/2012, 02:15 AM
بسم الله
انا معي شاص نيسان شاريه من شهر تقريبا وكنت محتار بينه وبين الشاص تايوتا
بس من ركب معي قال خير ماسويت بشراء النيسان ويفضله على التايوتا
توانكيه اعبي 91 ب 80 ريال
قوة ماكينه
اولف ونظر ( جايزللي)
من معرض نجد فل كامل 115 منقول باسمك

في الاخير الله يوفقك

تمنيتك لي
10/12/2012, 08:47 AM
نيســآن ححوض ابو رفرف أسود بـ 106

Salamah.y
10/12/2012, 09:47 AM
إذا يهمك هيبة المنظر , و الرزّه , و التحميل
خذ التويوتا , فهو يتفوق بالشكل و تحمل به زي ما تبي

اذا ما تهمك هالاشياء , توكل على الله و خذ النيسان

و الله يوفقك بإختيارك
@~

has-120
10/12/2012, 11:38 AM
انتهى زمن الشاصات

مقلع الرمث
10/12/2012, 11:42 AM
خذلك نيسان ياي قدام وخلف واذا انت راعي تحميل فيه دفعات تجي سست خلفيه وياي امامي بالتوفيق

وجعين
10/12/2012, 01:48 PM
انا اقول هج عن الخرابات والحراره انت كأنك تستشير بين التويوتا والشروكي والظاهر عرفت من اقصد

((ابوملاك))
10/12/2012, 02:11 PM
كنق التعديل يا ساتر وش كل هالتمديح يعني عشان عندك فتك وش اللش الشاص مابه دفلك ؟

به دفلك امامي وخلفي بعد وبه ونش وهذا شئ مو موجود بالنيسان

ان كانك راعي كرف وتحميل لا تعدى التايوتا وان كانك تبي موتر حوض بس خذ نيسان وارفق عليه

المداوي2
10/12/2012, 02:36 PM
نصيييييييحه خذ التايوتا

ابوسند9
10/12/2012, 03:20 PM
وراء ما تفكرر بالتندراا

واريح بكثيررر من الاثنين
الاخ ابو محمد
ممكن توضح شلون التندرا اريح من الباترول
قصدك بالبر او بالخط؟
واللي يمدح التندرا هو كويس وخفيف وراسي بالخط وموصفات حلوه واوسع من الداخل ومكينة جباره وقويه
لكن ان كانك راعي مطامر وتحميل فلا تتوقع انه راح يتحمل زي الباترول والشاص
وهذا الكلام من واقع تجربة زملي لتندراء

asxz
10/12/2012, 06:06 PM
^^^^^^^^^^^^
بس المشكله التندرا قطعه مهي متوفره

خذلك سييرا hd2500دبل ارضي غماترتين سعره 125الف او F150

abo mani3
10/12/2012, 07:16 PM
ب 110 الاف تانكين غماره تسر الناظرين محرك 4800 دفلك ايرباق ثلاجه مقاعد مريحه موتر راسي

ولا

ب 150 الف تانكين غماره تجيب الهم محرك 4000 بدون دفلك ايرباق بدون ثلاجه مقاعد تكسر الظهر موتر يسمع بالرساوه

عليك بالنيسان واذا قدر الله وشريت تويوتا افتح لك ملف في المستشفى قسم العظام لانه بيخلخل عظامك يخلي ظهرك بصدرك وصدرك بظهرك من الراحه اللي فيه

مالك لوا ابو 110 ما فيه ايرباقات

التعـ King ـديل
10/12/2012, 08:00 PM
مالك لوا ابو 110 ما فيه ايرباقات

هات ال 110 واذا مافيه ايرباق انا ادفع لك الفرق وش قلت :good2: ترا واحد توه شاريه قبل اسبوع وانا اتكلم من شي اعرفه

التعـ King ـديل
10/12/2012, 08:01 PM
كنق التعديل يا ساتر وش كل هالتمديح يعني عشان عندك فتك وش اللش الشاص مابه دفلك ؟

به دفلك امامي وخلفي بعد وبه ونش وهذا شئ مو موجود بالنيسان

ان كانك راعي كرف وتحميل لا تعدى التايوتا وان كانك تبي موتر حوض بس خذ نيسان وارفق عليه

انا اتكلم عن ارخص شاص تويوتا ادري انه يجي دفلك بس اغلى من اللي ذكرت وانا اتكلم عن الشاص النيسان من واقع تجربه لنفس السياره على مكينه 4500 موديل 2004 كويتي كمواصفات وشكل واتكلم من تجربه مكينه الفتك 4800 من واقع الفتكات اللي كانت عندي ومازلت استخدم الفتك لحد اليوم :good2:

أحمد الدهمشي
10/12/2012, 08:21 PM
بإختصار وسبقني بها بعض الإخوان
إذا شغلك تحميل تويوتا لان الفرق كبير جدا بقدرة التحميل لصالح التويوتا
إذا السالفة طربة وتحميل خفيف النيسان افضل
قوة مكينة وعزم وراحة وسعر ارخص ورساوة
واشور عليك بالهايلكس غمارة دبل سعرها 75 الف تقريبا شفها يمكن تعجبك وتوفر
وموفق خير ان شاء الله.

ls1.5700
10/12/2012, 09:07 PM
اضم صوتي لكنك التعديل
شاص النيسان افضل من ناحية الراحه وارخص واقوى000 ((محرك الفتك الجبار ))
التايوت رافعين سعره مادري على ايش ؟؟
توكل على الله وشتر شاص النيسان ولا تندم ابد

Bader-M
10/12/2012, 10:32 PM
بنسبة لي افضل النيسان

((ابوملاك))
10/12/2012, 11:33 PM
انا اتكلم عن ارخص شاص تويوتا ادري انه يجي دفلك بس اغلى من اللي ذكرت وانا اتكلم عن الشاص النيسان من واقع تجربه لنفس السياره على مكينه 4500 موديل 2004 كويتي كمواصفات وشكل واتكلم من تجربه مكينه الفتك 4800 من واقع الفتكات اللي كانت عندي ومازلت استخدم الفتك لحد اليوم :good2:

يا اخي لا تناظر لاعلى سعر البريمي شف للسعودي اللي هو ارخص سعر راجع الوكاله وشف كم سعره

sgl2002
11/12/2012, 12:16 AM
والله اشوف شاص النيسان الجديد بدا ينتشر واجد

بحر الاشواق
11/12/2012, 12:26 AM
انا اقول الحق على شاص النيسان دام سعره في متناول اليد
لاني اتوقع بعد سنه او سنتين يبي يطير سعره فوق ويصير له ماصار للجمس سيرا

المنيعي1
11/12/2012, 01:18 AM
انا أفضل الشاص الباترول

saldoba
11/12/2012, 02:13 AM
هذا فيديو المقارنه يمكن يفيدك

تسارع كروزر بيك أب 2012 مع نيسان باترول بيك أب 2012 محرك فتك:
http://youtu.be/ERkAmjZUrOg via @youtube

راعي المقانيص
11/12/2012, 02:29 AM
شاص التويوتا راحت عليه ياغالي من بعد ماصارت الدعسه كهرب والمكينة 4000
شاص التويوتا كان زماااااااااااااااااااااان
الحين ضمه مع سيارات جراند تايقر والثاني ضيعت اسمه اللي يشبه الهايلكس
اذا حملته طاح عزمه وبالنفود حتى ماتقدر تقومه بالثاني ماهو مثل الاول 4500 الله يذكره بالخير
الحين الاتجاه راح للنيسان والعيسى يبيعه 120 الف وكلها دفلوك وثلاجه وبالمعارض ارخص يمكن بـ 5000 ريال
وانا طرحت لك اقتراحي ووجهة نظري بعيد عن التعصب بين تويوتا ونيسان وازيدك من الشعر بيت لاني من ملاك شاص التويوتا ولا شاص النيسان
طحت بالهايلكس الدبل ولا يمكن ابعد عنه لانه معطيني كل مطالبي

راكب الشفر
11/12/2012, 07:31 AM
شاص نيسان وبس يكفيك فيه ثلاجة ومكينة جبارة

((ابوملاك))
11/12/2012, 02:39 PM
هذا فيديو المقارنه يمكن يفيدك

تسارع كروزر بيك أب 2012 مع نيسان باترول بيك أب 2012 محرك فتك:
http://youtu.be/ERkAmjZUrOg via @youtube

ياخي هذا الفيديو معروف دعايه لوكالة المسعود ركز يقول وارد المسعودي وبالبدايه الشعار حقهم ويقول الله يا وارد المسعود ويمدح بالمسعود ماقال الله يالنيسان

وركز اللي يسوق الشاص لا وصل الطلعه وخر رجله عن البنزين وربي واااااااضح ومصلعه يعني خبل ما يصدقه

((ابوملاك))
11/12/2012, 02:40 PM
شاص نيسان وبس يكفيك فيه ثلاجة ومكينة جبارة

شاص وربع 2013 فيه ثلاجه

التعـ King ـديل
11/12/2012, 06:23 PM
يا اخي لا تناظر لاعلى سعر البريمي شف للسعودي اللي هو ارخص سعر راجع الوكاله وشف كم سعره

انا لمن اقارن بين سيارتين اقارن باافضل المواصفات وانا قارنت بين الشاص التويوتا خليجي والنيسان خليجي اما المواصفات السعوديه ماعندك احد :good2:

ابونبيل
11/12/2012, 09:59 PM
التايوتا على الاقل لو لو ماعجبك تبيعه بربح وتطق نيسان وتخلي الباقي بجيبك

أبو تميم 506
12/12/2012, 12:10 AM
استفسرت من واحد جرب الثنين و يطلع للدهناء واجد ويمعر الموتر ساعتين ثلاث يقول ان تويوتا مع المشي الطويل و الحنه يسخن ولازم توقفه لين يبرد بخلاف النيسان وفالسحب النيسان افضل . ومثل ما قال احد الاخوان ان التيوتا خذه فالتحميل و انحش عنه فالراحه اما النسيان بشيل اغراضك و مريح والتويوتا يتميز انها متماسك النيسان موب مثله فالتماسك وصراحة لو خيرت بينهم باخذ نيسان هذا وجهة نظري واستخر قبل كل شي

Hdad
12/12/2012, 04:42 AM
ههههههههههه استغرب من الي يقولون النيسان ما يتحمل

ياعاام النيسان قوي وصلب ومكينته لا يعلۍ عليها ياراعي التايوتا ماعندك الۍ نقص فالزيت وتوضيب السياره كل بعد فتره
والنيسان اشرطلك بعد 500 الف ما ينقص زيته ولا نقطه
التايوتا فاشل بكل المقاييس وجميع اشكال التايوتا سواء شاص او صالون

نيساااااااان وبس رساوه قوه فالرمال راحه

ابونبيل
12/12/2012, 01:54 PM
ههههههههههه استغرب من الي يقولون النيسان ما يتحمل

ياعاام النيسان قوي وصلب ومكينته لا يعلۍ عليها ياراعي التايوتا ماعندك الۍ نقص فالزيت وتوضيب السياره كل بعد فتره
والنيسان اشرطلك بعد 500 الف ما ينقص زيته ولا نقطه
التايوتا فاشل بكل المقاييس وجميع اشكال التايوتا سواء شاص او صالون

نيساااااااان وبس رساوه قوه فالرمال راحه

صدقني لو حلفت ماصدقناك

تعلم شلون تقنع الناس بكلامك
اذا كان النيسان ناجح ليش لازم يكون الايوتا فاشل.!

تقدر تقول افضل الاسلوب هذا مايقبله العاقل اذا سمعه من الي يستشيره اتمنا انك استفدت;)

fate
12/12/2012, 02:57 PM
اللي.يبي.يشتري.شاص.النيسان.يشتري.معه.1-طرمبة.بنزين.2-كتاوتات.3-حساس.هواء.وبلاوي.مايعلم.بها.الا.ربك
اما.الاشهب.عطي.الكريم.سبحانه.دق.سلفه.وتوكل.ع.الله. لاخرابات.ولايقطع.بخويه.
وفي.النهاية.(يدلك.ع.الخيل.اثمانها)

جرح نجد
12/12/2012, 06:22 PM
اخوي الفرق بين الشاص التويوتا والشاص النيسان كالتالي :

الشاص التويوتا:

المكينة قوتها 4000 سي سي والموتر غير راسي مع المنعطفات الحادة لأن شاصه طويل القصير من ناحية الجوانب أي متقارب ولكنه يتميز بقوة البدي تماسكه يعني ما يتفكك ولا يتهربد ويوجد فيه ونش ودفلك امامي وخلفي وهذي الميزة القليل من سيارات الدفع الرباعي البي كاب التي تمتلكها ودرايش تماتيك والداخلية بيج مع تخشيبة حلو وأيرباقين للسواق والراكب وفيه مشلكة الهواء من الأبواب و الشاص يوجد فيه تانكيين والله وانا اخوك قصة إن المكينة ضعيفة او قوية انا ماجربت السيارة ولكن واحد من الجماعة كان يقول لي طلع فيه بالرملة وكان شاص 2010 على نزلت الشاص الراسين وكان الموتر ثقيل وفرق بينه وبين قوة مكينة 4500 واما تحميل الموتر فهو فوق الممتاز لأنه ستت وهذي الشى اللي ماتغير في الشاص الجديد عن القديم

الشاص النيسان:

المكينة قوتها 4800 أي إنها مكينة الفتك المعروفة وعلى كلام بعض الأصحاب أنها لم تتغير من عام 2002 إلى يومك وعليك اخوي أخذ بعين الإعتبار بمشاكل الفتك من حساسات وكهرباء واللي يعرفونها أصحاب الفتك ولكن الشاص النيسان أو بشكل عام تتميز سيارات النيسان بضخمة في حجم الدفرنسات يعني الدبل فوق الممتاز ولايقارن بدبل التويوتا وايضا القير قوي جدا يتحمل الترهيم من مكاين مختلفة وهذا الشى معروف وهذا شئ تتفوق فيه النيسان على التويوتا و داخلية الشاص النيسان الجديد نفس الداخلية القديمة للشاص النيسان لم تتغير ويوجد فيه ثلاجه و مرايا كهرباء و الشاص النيسان أريح من الشاص التويوتا لانه يايات ولكن في التحميل لا يقارن بشاص التويوتا وأما مشكلة البدي من هربده وتفكك فهذا شكل جديد من البدي للشاص وهو جديد بالسوق يعني لانحكم عليه من سنة أو سنتين وأنا أتمنى أن الشركة تخلصوا من هذي المشكلة المزعجة في سيارات النيسان بشكل عام

وأخوي أنت ورغبتك ونفسك وماتهوى وأنا ذكرت اللي أعرف عن الشاص النيسان والشاص التويوتا من مميزات والمشاكل المعروفة عن السيارتين

اخوك : جرح نجد

وجعين
12/12/2012, 07:04 PM
صدقني لو حلفت ماصدقناك

تعلم شلون تقنع الناس بكلامك
اذا كان النيسان ناجح ليش لازم يكون الايوتا فاشل.!

تقدر تقول افضل الاسلوب هذا مايقبله العاقل اذا سمعه من الي يستشيره اتمنا انك استفدت;)

رد مناسب على الاخ حلوة لوحلفت ماصدقناك ياشين التعصب انا سيارتي كله نيسان وعندي قناعة حسب السيارت الي مرت على يعني اتكلم عن تجربه مافية اي مقارنه بين محركات النيسان ومحركات التويوتا ولو مكاين النيسان به خير ما رهموا للباترولات مكاين فكسار ولكزس وكابرس ولو الددسن به خير مارهمو له مكاين سدرك وهلكسات قديمه مكاين الفتك سمعة على الفاضي 4800 فقط رقم والتويوتا4500 واقوى برمل واسرع بلخط ولاخرابات ولا شي دق سلف وتوكل على الله

التعـ King ـديل
12/12/2012, 07:25 PM
رد مناسب على الاخ حلوة لوحلفت ماصدقناك ياشين التعصب انا سيارتي كله نيسان وعندي قناعة حسب السيارت الي مرت على يعني اتكلم عن تجربه مافية اي مقارنه بين محركات النيسان ومحركات التويوتا ولو مكاين النيسان به خير ما رهموا للباترولات مكاين فكسار ولكزس وكابرس ولو الددسن به خير مارهمو له مكاين سدرك وهلكسات قديمه مكاين الفتك سمعة على الفاضي 4800 فقط رقم والتويوتا4500 واقوى برمل واسرع بلخط ولاخرابات ولا شي دق سلف وتوكل على الله

انا بحط كلامك كله بكفه بما انك متعصب وكلمه مكينه 4800 بس بكفه ثانيه ،، اتمنى انك جربتها قبل تقول انها رقم

انا مره كنت جالس مع احد المسؤولين بوكاله نيسان في الامارات وقالي كلمه حنا في شركه نيسان نعطيك ثلاث اشياء رئيسيه

محرك جبار ،، قير قوي ،، دفرنشات قويه

اما الاشياء الاخرى مثل ديكورات وغيرها نعطيك المهم واللي تحتاجه انت كسائق سياره واذا تبي ديكورات اوفر وفخمه زايده عن الحاجه تلاقيها عند غيرنا

وانا وجهه نظري ان كلامه صح والنيسان مستحيل تلاقي فيه شي ناقص ولا يخدم المالك انا ماراح ارد على تعصبك واقولك التويوتا فيه رغم اني مجرب سيارات من تويوتا كمالك وليس مستخدم مؤقت او كلام مجالس ،، ومازالت قناعتي ان افضل سياره في تويوتا لحد الان هي البرادو من 2009 وتحت فخامه وتماسك وقوه :good2:

وجعين
12/12/2012, 07:49 PM
نعم جربته على كلامك كا مستخدم واليس كمالك وطاعست اللين شبعت بلفتك اول شي تقوم حرارته مع الشخف ثانيا ما يقوى روحه بالثاني ويطفي لازم تعطيه الاول قوته بلخط وخاصة لاغليته بالثاني اما مراقي خرطي جربت الربع والشاص ما يطفى ابد بثاني ولا يردى عزمه هذي تجربتي بكل صراحة ونا افضل الباترول لاراحته وزين مركبه لاكن مكينه لاتهرج ابد خربات وعزم خايس اكرة التعصب لفريق او سياره وارجوا ان تكون كنق في اجابتك ..تحياتي

sgl2002
12/12/2012, 08:24 PM
نعم جربته على كلامك كا مستخدم واليس كمالك وطاعست اللين شبعت بلفتك اول شي تقوم حرارته مع الشخف ثانيا ما يقوى روحه بالثاني ويطفي لازم تعطيه الاول قوته بلخط وخاصة لاغليته بالثاني اما مراقي خرطي جربت الربع والشاص ما يطفى ابد بثاني ولا يردى عزمه هذي تجربتي بكل صراحة ونا افضل الباترول لاراحته وزين مركبه لاكن مكينه لاتهرج ابد خربات وعزم خايس اكرة التعصب لفريق او سياره وارجوا ان تكون كنق في اجابتك ..تحياتي

طيب ياخوك

انا بقول لك كلام مجرّب ومعروف

من مشاكل التويوتا :

1- تنقيص الزيت ، عندك اهل الجكسارات اسئلة كم ينقص مع الخط الطويل

2- جلد بلوف بعد 300 الف كيلو

3- مسمار الثلاجه في المحرك الجديد

4- تخبيط المحرك الجديد بسرعه ولاتحمل الجور

5- نظام التعليق الفاشل في اللاند والشاص والربع وثقل الوزن

6- الرساوة معدومة ودبله ضعيف ولاتقدم تحكم قوة الدبل الا بالرباضه والسحب واي عامل احتكاك قوي
7- تهريب الصوف حقت الدبل والقير
8- دينمو الدبل في مديلات 2008 وفوق
9- الهربده
10- ضعف الكلتش
١١- الدودة وكذلك الكارونة

من مشاكل النيسان الفتك وال4500

1- نظام تبريده اقل جوده من نظام تبريد التويوتا ( ممكن الاثنين ترتفع حرارتها بالنفود وبدون تنسيم وبالظهر بعز القيض لكن النيسان بيحتر قبل التويوتا )

2- الفتك مشاكل كهربائية بس اكثرها تتلخص في الكتاوت

3- جنزير الدبل

4- الهربده زيه زي التويوتا

5- القير التماتيك ومشكلة مبرّد زيت القير اللي باي وقت ممكن يختلط بماء الرديتر ويحوس القير

6- مسمار الثلاجة وتم حل المشكلة من مديلات 2007 وفوق

7- الرجه مع المطبات

طبعا انا ذكرت العيوب فقط من تجربة وليس كلام يقولون

وكل من السيارتين لها مميزات بذكرها بالرد اللي بعده

sgl2002
12/12/2012, 08:33 PM
مميزات التويوتا :

١- نظام تبريد يعجبني تصميمه ومايحتر بسرعه

٢- قوة عزم المحرك ٤٥٠٠ القديم وقلة التعقيد فيه

٣- ثقل وزنه قد تكون ميزه في بعض الاحوال

٤- جودة التوصيلات والا سلاك فيه

٥- الشكل والسمعه لصالحه

٦- موتر شغّل وامش

النيسان :

١- دفرنس قوي وقير ودبل
٢- نظام تعليق اعجز عن وصفه بالروعه خصوصا مع الردميات والمنحنيات و و الى اخره
٣- خفة الوزن وتقدر تحكم عليها بالنفود
٤- مايعرف تهريب الزيوت
٥- مريح
٦- التقنيات فيه دائما متقدمة
٧- قوة المكينه وهي مكاين اذا سلمت من الحرارة فممكن تمشي المليون ماتنقص ولا تنفك
٨- مكيف ثلج

وفي النهاية الموترين انا اشوف انهم مكملين بعض والدليل انتشارها العجيب بكل مكان

تشوف بالبر ماتلف بعينك يمين والا يسار الا وتشوف باترول ولاند مع بعض لانه مواتر اعتمادية بالدرجه الاولى حتى وهي خربانه تمشي

خالد030
12/12/2012, 08:57 PM
السلام عليكم لولا اختلاف الآراء لبارت السلع انت احرص على خدمات مابعد البيع وانا استغرب اللي يقول ٢٠١٠ مكينته ضعيفه ������ وقارن بين القطع للسيارتين والله يكتب لك الخير

ابوسند9
12/12/2012, 09:21 PM
اخوي وجعين
اتمنى منك وبكل امانه انك تمر ورشة ابو خالد الخضير والهبيش وتسئله ايش اكثر شي يوظب سيارات تويوتا او نيسان وويش الموديلات وكم ماشيه السيارات الموظبه
وابغاك اذا تعرف صاحب تشليح تسئله بكم سعر مكائن تويوتا كا الجيب والكامري والهيلوكس والاريون والكورلا وباقي سيارات تويوتا
وكذالك تسئل بكم سعر دفرنسات وقيور سيارات تايوتا وحبذا من موديلات 2008 وطالع
وبا المقابل نفس الشي لسيارات نيسان

رملان
13/12/2012, 01:16 PM
الاخ صاحب الموضوع ان كان جاد في طلب الاستشارة فانتم قلبتوا راسه
الاخ كنق التعديل بالنسبة للسعر اليوم في معارض النسيم
الليث الابيض 2012 باترول بك اب ثلاجة دفلك خلفي السعر 114000
الذيب الاشهب 2012 شاص الفطيم رفرف ونش دفلك امامي خلفي 138000
الفروقات :
الباترول ثلاجة حطيت ماء 330 مل اخذت اربع
الشاص كروزر يفرق الرفرف لون رمادي, الجنوط المنيوم, دفلك امامي,
ونش, طرمبة بنزين مستقلة لكل تانكي. هذا يرفع السعر مافيه شي بلاش
رايي الشخصي :
كلهن ممتازات لاكن الشاص التايوتا مكينته مهي من مستواه وخطأ اعتمادها له من الاساس .
والباترول رغم التغيير الكلي الا ان الديكور الداخلي حق صالون 98
والصندوق غير متناسق مع الغمارة فيه بروز مشوه الوقفة.

الخلاوي 9
13/12/2012, 04:45 PM
وياراع الموضوع عطوك الزبده تبي موتر متماسك تتحمل عليه وصصبور مايطلب واجد خذ الشاص وانا مع ضد الي يقول المكينة الجديده ضعيفه انا الي شفته وحكمت ان الجديده انشط صراحه وهاديه وماتصرف زيت + بنزين مالها صوت وعيبها الوحيد مسمار الثلاجه ومايطيح الا من الدعسس وحرق الموتر واذا تبي تدعس وتححرقه فك مسمار الثلاجه وسسو زي ماتبي .. وترا ان فكيت مسمار الثلاجه انسى انها تخبط عليك او يصير بها شي لان على كلام راعي ورشه يقول اكثر الشاصات الجدد طبعا سبب تخبيطها سقوط مسمار الثلاجه .. فققطط

..

وان كانك تبي موتر مريح نشيط خفيف خذ الشاص النيسان بسس يبيلك تداريه ترا مايتحمل الدعسس والجور علييه ..
وخل معك علبت كتاوت فالدرج لانها من احد العيوب بالكهرب .. ومشكلة مسمار الثلاجه حلتها الشركه من 2007 وفوق

وفالاخخير الامر راجعلك ~
وبالتوفيق ان شاء الله "

FAHAD1000
13/12/2012, 06:27 PM
ماازيد على كلام الاخوان

لكن فيه تعصب وانحيازيه من كلا الطرفين
شاص نيسان قوة وراحة
شاص تيوتا تحميل

اذا على التحميل الجمس HD2500 يشيل الشاص وحمولته وارخص من الشاص

خذ شااص نيسان وتوكل على الله قبل لا يطير سووقه

com.الطراعيز
13/12/2012, 06:42 PM
يكفي انة المحرك الااسطوري الباترول

التعـ King ـديل
14/12/2012, 10:14 PM

علشان اكون كنق في اجابتي لازم اوافقك الرأي مثلا

اخوي وجعين انا من ملاك النيسان من موديل 88 الى 2010 لذلك انا اتكلم عن تجربه والفتك امتكلت امتكلت اكثر من واحد 2002 & 2004 & 2005 & 2007 الان معي & 2008

abo mani3
15/12/2012, 07:20 AM
انا عندي جكسار 2005 يسخن

بسبب مشكله فيه والحراره ما تجي الى بمشكله وخوي عنده فتك 2006 قعد معاه 4 او 5 سنوات

والان معاه شاص فتك 2012 فل ثلاجه دفلك

ولو ان فيه عيب ما شراه مره ثانيه وللعلم اخوي ماخذه بلوحات وتأمين بـ 108 الف

abo mani3
15/12/2012, 07:24 AM
هات ال 110 واذا مافيه ايرباق انا ادفع لك الفرق وش قلت :good2: ترا واحد توه شاريه قبل اسبوع وانا اتكلم من شي اعرفه

انا شاريه اخوي بـ 108 فل

وطارته كنها حقت ددسن رصاصيه

التعـ King ـديل
15/12/2012, 07:16 PM
انا شاريه اخوي بـ 108 فل

وطارته كنها حقت ددسن رصاصيه

غريب انا شايفه خليجي ب 110 دفلك وثلاجه وقير عادي وايرباق

H 2
17/12/2012, 01:24 AM
من جدا ابداع الجديد الاشهب بس لاتركب نفس هالجنوط حاول تركب حقت الباترول الفل كامل او الحديد وكرتب بوالين

صعافيق 911
17/12/2012, 03:04 AM
صباح الخير

من الصعب انك تناقش بمكان عام اسال ناس مجربين واهل خبره ولاهوب قصور بالربع بس بعض الناس للاسف يتكلم بتعصب ( ان لم تكن معي فانت ضدي)!!! انا من عشاق التايوتا لكن للاسف في السنوات الاخيره خيبو الظن وبقوه وسيارتهم فشلت فشل مايغطى. صح الموديلات القديمه ماعليه غبار جي اكس من 92 الى 2007 والشاص من 2000 الى 2009 والربع والهلي من 98 الى 2005 واللي بعده على مشاكل الا انه تفووووق وخاصه محرك 4800 الجبار . لكن الشاص اللي ماعنده تحميل نيسان ولايشاور خط+ بر+ رساوه+ راحه
وجربته بعد شاص 2010 لقيت فرق ( والميدان ياحميدان ) بس الشكل يتفوق التايوت ولو ابي الشكل شريت 460

واخرا وليس اخيرا استخر وتوكل على الله وبالتوفيق

الطبيب
17/12/2012, 11:20 AM
ههههههههه

دايم مشاكلنا تتلخص بأننا يا أبيض يا أسود ..

يا تيوتا والا نيسان .. يا نصر والا هلال .. يا آيفون والا جلكسي ..

الرجال استشار .. وانتم تهاوشتو .. ترا نيسان و تيوتا ما فكرو فيكم ولا درو عنكم ..

لكل سياره نقاط قوة ونقاط ضعف .. والشباب ما قصرو .. لكن حنا ثقافتنا وش اللي دارج مع الناس .. اشتره

حبيبي يا صاحب الاستشاره الموقر ..

العاقل خصيم نفسه .. وزي ما ذكرو الشباب ..

النيسان .. بر ورمل وتحميل خفيف .. وراحه .. ومواصفات .. وأقل سعر ..

التيوتا .. تحمل وصبر .. وقساوة مركب .. وقلة مواصفات .. وارتفاع سعر ..

شف انت وش تحتاجه له .. وقرر ..

همسه للمشرف .. ياخي احذف الردور غير اللائقه وريحنا ..

هذا والله أعلم
والسلام ختام

زمهلاوي
17/12/2012, 12:06 PM
التويوتا افضل .. النيسان كلا يتعوذ منه :(

عبدالرحمن السالم
17/12/2012, 12:54 PM
إلى انت تشوفه يخارج معك خذه وتوكل على الله ، خذه على قد قريشاتك يالغالي
وكلهن بهن الخير والبركه
وكل موتر يعيش على قد استخدامك سواء فورد او نيسان او تويوتا او جي ام سي

موفق خير

محب الهيف
17/12/2012, 12:59 PM
افدوك الاخوان عليك بشيخ النياسين

ابونبيل
17/12/2012, 01:58 PM
بصراحة مالوم الاسعار يوم تطير عندنا في ناس متعصبين يسوون دعايات للوكالات مجاناً في سبيل هالشركه الي مادرت عنهم مستعدين يكذبون و يخربون اخلاقهم ويسبون

الحمدلله لى نعمة العقل فعلا مكشات تغير ..

والسبب اذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمة اهل البيت الرقص

ابومارية
18/12/2012, 12:19 AM
طيب ياجماعة ابي اريحكم من هالسالفه وأبعرض عليكم فكره بسيطه . لنفرض ان هناك شركه أوكلت اليك

بمهمة استكشاف داخل الربع الخالي وعرضو عليك استخدام احد هالسيارتين للمهمة فقط وأرجعها بعد انجاز هالمهمه .
فأيهما تختار بكل أمانه . شاص تويوتا أو نيسان
عن نفسي بكل آمانه وقت الجد نيسان . مع ان مواتري كله تويوتا .

السمووو
18/12/2012, 12:57 AM
أنا نصيحتي تبي تشيخ نفسك في العزم والمكينه مالها صووت والخط وأريح وأقوى في الطعووس خذ نيسان 4800 بس يبيلك تضبطه شوي وخذ موتر أسئل مجرب ولا تسئل طبيب ولايهمك ونا اخوك الدنيا فانيه ماعليك من سعره لين جيت تبيعه أهم شي وسعت صدرك ورتحت مو ترووح كم سنه متكسر جسمك من المطاب والقلق وعلى فكره ترااااه راااااااااااااكد بقوووه وفرامله حلووووووووووووووووه والشاص فرامله بايخه

sgl2002
18/12/2012, 01:20 AM
^^^

انتظر سنتين تلقا سعره فووووق

الناس بدت ترغبه وبدا ينتشر

ســـرحـــان
18/12/2012, 02:28 PM
السلام عليكم .....
بيض الله وجهه كل من قدم نصيحه او دعا لي بدعوة خير وجزاكم الله خير كل باسمه ماقصرتوا وكفيتوا ووفيتوا ... استخرت الله اولا .... وبعد ما شفت ردودكم ونصايح بعض اللي اعرفهم من اللي جربوا الشاص التويوتا الجديد والنيسان ... توكلت على الله وبفضل منه الله قدرني وشريت النيسان .. 2012 ثلاجه وكراسي مفصوله وقزاز تماتيك من وكاله البابطين بالكويت .. واسأل الله ان يعطيني من خيره ويكفيني شره ... وللمسلمين اجمعين ... بالنسبة للتجربة والله بعدي ما استلمته ان شاء الله متوقع الخميس الجاي ... والنية بعد ما تلين المكينه لنا رحله لم حايل على اواخر الشهر الجاي ... نجربة والله يقدرنا ونكتب لكم تقرير مع اني ماني كويس بالتقارير ... وتسلمون يا اخوان جميعا ... ايه اكيد فيه ناس تبي تعرف قيمته هي 8500 دينار يعني تطلع بالريال 113000 تقريبا ..

رملان
18/12/2012, 04:08 PM
الله يعطيك من خيره ويكفيك شره
وخير ما سويت موتر طيب ما عليه كلام وسعر ممتاز

ls1.5700
18/12/2012, 06:38 PM
خير ماسويت والله يعطيك من خيره ويكفيك شره
والله يحييك بحايل

الوانيت1
18/12/2012, 07:43 PM
السلام عليكم .....
بيض الله وجهه كل من قدم نصيحه او دعا لي بدعوة خير وجزاكم الله خير كل باسمه ماقصرتوا وكفيتوا ووفيتوا ... استخرت الله اولا .... وبعد ما شفت ردودكم ونصايح بعض اللي اعرفهم من اللي جربوا الشاص التويوتا الجديد والنيسان ... توكلت على الله وبفضل منه الله قدرني وشريت النيسان .. 2012 ثلاجه وكراسي مفصوله وقزاز تماتيك من وكاله البابطين بالكويت .. واسأل الله ان يعطيني من خيره ويكفيني شره ... وللمسلمين اجمعين ... بالنسبة للتجربة والله بعدي ما استلمته ان شاء الله متوقع الخميس الجاي ... والنية بعد ما تلين المكينه لنا رحله لم حايل على اواخر الشهر الجاي ... نجربة والله يقدرنا ونكتب لكم تقرير مع اني ماني كويس بالتقارير ... وتسلمون يا اخوان جميعا ... ايه اكيد فيه ناس تبي تعرف قيمته هي 8500 دينار يعني تطلع بالريال 113000 تقريبا ..

الله يبارك لك فيه
وتأخذ خيره وكفيك شره
بس خبرنا عن اللون اللي أخذته
وبعدين
وش الألوان المتوفرة عندهم
ومبروك عليك السيارة
وشكرا لك .......//////.

قايد النيسان
19/12/2012, 12:02 AM
السلام عليكم .....

ماشااءالله تبارك الله

عآشق الذيب
21/12/2012, 07:14 PM
ماشاء الله تبارك الله
خير ماسويت
موتر يستاهل وسعره بلاش صراحه مقارنه بالكروزر

com.الطراعيز
21/12/2012, 08:52 PM
الله يطعمك من خيره ويكفيك شره وعزالله انك شريت موتر الربع الخالي

اثين
21/12/2012, 09:16 PM
نيسان وبس.

كومبو
21/12/2012, 11:37 PM
^^^^^^^^^^^^
بس المشكله التندرا قطعه مهي متوفره

خذلك سييرا hd2500دبل ارضي غماترتين سعره 125الف او F150

قطع غيار التندر هي نفسها قطع السكويا
اللي يختلف الصندوق والدفرنس والقزازه الخلفية اللي تطل على الصندوق فقط

ســـرحـــان
23/12/2012, 02:11 PM
الله يجزاكم خير .... ويبارك لكم في حلالكم ....
بالنسبه لسؤال الاخ / الوانيت1 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=42773) اخذت اللون الفضي بالنسبه لي كان اجمل الموجود وعليه اكثر الطلب واللي متوفر 3 الوان فقط وما اعلم ليه مع ان في الوان ثانية شفتها على النت بس اعتقد انها بالامارات والسعودية .. المهم الالوان المتوفره ... ابيض / ذهبي (نحاسي) / الفضي وكلهم يجون سادة بدون تخطيط جانبي ماعدا 4800 VTC على الابواب ...

اتمنى تكون اجابتي كافية على سؤالك ... وبالنسبة للصوره احاول ادرجها لكن يطلب رابط واروح للادراجها برابط يقول حجمها كبير ... ان شاء الله بالمستقبل ادرجها .. وسامحونا

أب رحي
15/01/2013, 09:01 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوف ياأخي العزيز انا شفت لي مقطع في اليوتيوب دعس بين الشاص التيوتا والشاص النيسان
على الازفلت وعلى طعس...
طبعا اللي قدم الشاص النيسان لأن مكينته 4800...
بس لاتنسى ان التيوتا عندهم جودة الصنع والفخامة وكذلك القوه...
ولاتنسى ان التيوتا بيقعد معك اكثر من النيسان بيخدمك اكثر...
ولاتنسى ان قطع غياره ارخص ومتوفره في كل مكان...
واخيرا اذا جيت وقت البيع قيمته فيه بعكس الشركات الاخرى...
فكر واستخير وإنشاء الله بتاخذ الانسب لك...

تقبل مروري.

ســـرحـــان
15/01/2013, 02:26 PM
الشكر موصول لك اخ أب رحى ومقدر النصيحة .... لكن مثل ما كتبت بالسابق لكنك يمكن ما انتبهت باني شريت الشاص النيسان قبل فترة .... ومشكور مرة ثانية على تفاعلك مع الموضوع

قناص مزاجي
15/01/2013, 09:26 PM
النيسان4800 قطع غيار غاليه وغير متوفره

ومشاكل بالكهرباء

باترول 88
16/01/2013, 03:56 AM
مبببرووك والله يطعمك من خيره ويكيفيك شره
مشكله المتعصبين
الرجال يقول اشترى شاص نيسان وانتم الى اللحين تعذربون بالموتر
المفروض تدعون لاخوكم المسلم ان الله يبارك له بالموتر

abohmad
16/01/2013, 09:27 AM