المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد هذا العيب الخطير في جيب الهدد ؟؟

راعي ساموده
24/08/2006, 11:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخواني الكرام .. لقد سمعت من بعض الاخوه كلام لم استسغه عن جيب الهدد اللذي يعتبر من افضل الجيوب عالميا .
وهذا العيب( كم يقولون ) هو في الموديلات الجديده وهو عباره عن صوت او حنه في القير مع اني لم أجرب الموديلات الجديده
لإارجو من كل من جرب الهدد موديل جديد الأفاده عن ذلك ودمتم

غضنفر
25/08/2006, 01:53 AM
مشكلة اصحاب الهدد انهم ما يفضفضون مشاكل مواترهم مثل اصحاب الباث
لكن مع ذلك قبل فترة طرح احد الاخوان موضوع يتناول هذه المشكلة
بامكانك البحث عنه

دله وفنجال
25/08/2006, 02:50 PM
السلام عليكم...
اخوي الغالي سامودة كلامك صحيح يوجد صوت ونة اذا رفعت رجلك عن الكلتش ونت واقف وهذا الصوت يزود مع كثر المشي لاكن ليس في كل السيارات الهدد او الجيوب التايوتا يعني بلقير العادي فقط وهذا حصلي شخصين مع VX-r 2001 كان فيه صوت من يوم ماطلعتة من الوكالة لكن خفيف ومع الوقت بدء يزود الين صرت اسمعه من مسافة بعيدة تقريباً والسبب هو العامود الي بلقير يعني يبيلة توضيب ولاكن لايضر ان مشيت فية لانه صوت بس لاأكثر ولا أقل والي يزعجهم الصوت اما انهم يوضبون او يبيعون افضل لهم...
هذا والله اعلم...

سعدسعود888
25/08/2006, 11:56 PM
السلام عليكم

ياأخوان معي Gxr 2001 ,ولا عمري سمعت باللي تقولون

الهـ911ـدد
26/08/2006, 04:50 AM
انـا الصــراحـه اول مـره اسمع بهالسالفــه ... معـي جيب هـدد 2006 .. وكمل 6 شهور ... ولا قـد سمعـت هالصـوت او الحنـه
بـس يمكـن وارد قطـر يختلـف عـن عبداللطيـف جميـل .. لان اللي معي خليجي

هاوي الله
27/08/2006, 03:00 AM
نصيحه : قبل تستعجل وتسوي أي شي وقبل تشيك على الهدد في وكاله أو عند ميكانيكي نصيحه إنك تشيك على إذنك ومدى إستقبالها للصوت ههههههه ترى كلامي صحيح لكل الناس &

فتى شنه
27/08/2006, 03:57 AM
يا اخوان شي طبيعي في القير العادي صوت فحمه الكلتش مع المده يطلع اذا ظعفت ولا يئاثر على السياره لكن الناس تضخم السالفه وهو شي

هين وبالماريه اذا دعست على الكلتش وانت واقف راح الصوت واذا رفعت طلع الصوت

انا معي زوزو 2006 وفيها الصوت شي طبيعي

نقا هشال
27/08/2006, 05:12 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلابك ياغالي

يعطيك العافيه

بالنسبه لي كان معي هدد 2004شاريه جديد وطامرتبه في كل محل مافيه اي صوت في القير او المكينه

لاكن هناك صوت مزعععععععععععج جداً يجي بعض الاحيان اذا كان فيه هوا وانت مسرع يعني 140 تقريباً يطلع هالصوت ويقلب رااااااااااسك ويكرهك في السياره قالو الشباب انه من القزازه الاماميه سكر حوافها بسيلكون ويروح الصوت بيني وبينك طاح من عيني الموتر قلت انا شاري موتر جديد عشان اقعد ارقعه......

شبح الصحراء
27/08/2006, 05:20 AM
عادي جداً صوت فحمة الكلتش مع الضغط تجي وتروح وش المشكلة يعني؟ حتى المواتر الجديدة مرة يطلع فيها الصوت هذا ، بس المشكلة من اللي تكبر السالفة وكل صوت والواحد طاير للوكالة ويفكون الجير وتصير بدل ما يكحلها يعميها :no2: .

الفردوس
27/08/2006, 08:37 AM
أغلب السيارات فيها مثل كذا
الكراسيدا عندا وحده فيها الصوت
والهايلكس
وجيب موديل 97
لكن الصوت طبيعي وخفيف

تركي الضرغام
27/08/2006, 10:19 AM
السلام عليكم

أنا يا طويل العمر والسلامه معي 2006 له تقريباً 6 شهور ولا شفت من الموتر أي خلاف ولا أي صوت وكذا واحدمن الشباب معهم 2006 تقريباً أربعه من الشباب ما أحد أشتكى

وإذا كنت معزم على الموتر لا يفوتك قبل ما يتغير شكله

راعي ساموده
27/08/2006, 10:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله ....
أشكركم ياأخوان جميعا
بلاك باث
دله وفنجال
سعد سعود 888
الهدد 911
فتى البران
فتى شنه
عمنا العزيز نقا هشال
شبح الصحراء
الأسعدي
البارو 1997
انا من ناحيتي ماجربت الهدد الجديد ولكن هو سياره ولايختلف عليه اثنين ولاهو انا اللي أقيم سياره عملاقه مثل هذي ولكن التجربه خير برهان لأي سياره مع الاستخدام الطويل أيضا وكل سياره مهما كانت لابد مايصير عليها ملاحظات وأقرب شي هو كلام نقا هشال أنه حرام ادفع فوق الميه وثلاثين بدون ماأعرف وش انا عليه حتى لو كانت أصوات بسيطه .
ومن ناحيه ثانيه أذا افترضنا ان هالصوت نادر ولا يوجد بأغلب سيارات الهدد فإن هذه تستحق المركز الأول ويستحق لقب ( قاهر الصحراء )

راعي ساموده
27/08/2006, 10:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله ....
أشكركم ياأخوان جميعا
بلاك باث
دله وفنجال
سعد سعود 888
الهدد 911
فتى البران
فتى شنه
عمنا العزيز نقا هشال
شبح الصحراء
الأسعدي
البارو 1997
انا من ناحيتي ماجربت الهدد الجديد ولكن هو سياره ولايختلف عليه اثنين ولاهو انا اللي أقيم سياره عملاقه مثل هذي ولكن التجربه خير برهان لأي سياره مع الاستخدام الطويل أيضا وكل سياره مهما كانت لابد مايصير عليها ملاحظات وأقرب شي هو كلام نقا هشال أنه حرام ادفع فوق الميه وثلاثين بدون ماأعرف وش انا عليه حتى لو كانت أصوات بسيطه .
ومن ناحيه ثانيه أذا افترضنا ان هالصوت نادر ولا يوجد بأغلب سيارات الهدد فإن هذه السياره تستحق المركز الأول وتستحق لقب ( قاهر الصحراء )

الهـ911ـدد
29/08/2006, 07:07 AM
اخــوي نقـآ هشـآل ....
حبيــت اقولـك كان فيــه نفـس الصوت اللي تكلم عنـه في سيارتي قبل شهــر
اذا تعديت الميه واربعين يطلع صوت مزعج .. المهم ويجي يوم واطالع فوق السياره اكياس الوكاله البيضاء .. قمت وفكيتها
قطعتها .. ومشيت وطلع الصوت من نفس الاكياس اللاصقـه على البـدي من فوق .. يدخل فيها هواء ويطلع صوت ... بس انا بالاول فكرت انا من القزاز الامامي .. لكن الحمدللـه عـدت سليمـه