المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن الدرازي من أهل الخبره

محبوب جده
16/12/2012, 09:18 PM
السلام عليكم افيدونا ياخوان عن الدرازي 25 قدم ناوي اخذ لي واحد عن طريق وائل رواس
وجزيتم خيرا

م/عبدالله
16/12/2012, 10:09 PM
وين ابو رامي عنك ... هو افضل من يفيدك بهذا الموضوع
وقد سبق وان طرح هذا السؤال .. عن 27 قدم

لذلك لايفتى ومالك في المدينة . انا اترك له المجال لانه صاحب تجربة
في مثل هذا النوع .

سلطان الخير12
16/12/2012, 10:11 PM
انا عندي 25 قدم والحمد لله مرتاح منه في المشي والراش
بس الفنشنق يبغله اهتمام بس

wafi6556
16/12/2012, 11:05 PM
اتمنى هذا الرابط يجيب على بعض تساؤلاتك
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=545129

محبوب جده
17/12/2012, 01:12 AM
الله يجزاكم بالخير بس عندي سؤالين اولا بالنسبه للكاشح وثانيا كيف وضعه ومع السرعات والدق والحوسة وجنب البوت هل يغرف من الجنب من جهة المكاين كيف الغاطس مع المكاين ال 75 أقدر ادخل فيه لاماكن ضحله بحكم اني راعي سنوركل خابرين نعشق الشعاب وسطها وحوليها كيف وقفته اهم شي لا تكون متعبه هندول مثل الروبالوا -=> ياكرهي لها القارب :D
أحس انها مو سوؤالين بس معليش اخوكم الصغير :(
بالنسبه للعيوب الي استفدت من خلال قرأتي لتجارب الاعضاء :-
الفنشنق كلكم صادقين ما احس انه مثل الظاعن جنوبه مموجه والقص بعد في الخنات بس سعره طيب والي محببني فيه العرض
خن البروسي ما اشوف انه عيب حتى الفارس ال 29 نفس المشكله مافي مجاري من فوق ويعبي مويه

wafi6556
17/12/2012, 09:01 AM
الله يجزاكم بالخير بس عندي سؤالين اولا بالنسبه للكاشح وثانيا كيف وضعه ومع السرعات والدق والحوسة وجنب البوت هل يغرف من الجنب من جهة المكاين كيف الغاطس مع المكاين ال 75 أقدر ادخل فيه لاماكن ضحله بحكم اني راعي سنوركل خابرين نعشق الشعاب وسطها وحوليها كيف وقفته اهم شي لا تكون متعبه هندول مثل الروبالوا -=> ياكرهي لها القارب :D
أحس انها مو سوؤالين بس معليش اخوكم الصغير :(
بالنسبه للعيوب الي استفدت من خلال قرأتي لتجارب الاعضاء :-
الفنشنق كلكم صادقين ما احس انه مثل الظاعن جنوبه مموجه والقص بعد في الخنات بس سعره طيب والي محببني فيه العرض
خن البروسي ما اشوف انه عيب حتى الفارس ال 29 نفس المشكله مافي مجاري من فوق ويعبي مويه

كراعي سنوركل يخدمك وماينزل كثير مع الـ75
والتشطيب اللي انا اقصده (على سبيل المثال) تلحيم كبينة القياده... تركيب غطيان المستودعات وشكلها الداخلي لكن جنوبه ولا حروفه من تحت فيها تعرجات لا هذا عن نفسي اصرف النظر عنه واشك اصلاً انه يكون جديد

وحكاية خن البروسي اقصد فيها...الماء داخل الخن اللي طلع مع الحبل المفترض يتصرف عن طريق ماصوره الى المستودع الخلفي وينسحب بالطرنبه تأكد بس ان الماصوره توصل بينهم
هذي بعض السلبيات اللي شفتها ولا باقي اموره صبه وقياده وخفه وموج وكاشح بصراحه من احلى ما قنيت من القوارب
شغله اخيره...لو تخلي مسافه بين الكبينه وجنب البوت 20 سم او حولها يكون احسن عشان الريموتات اذا ركبتها ماتكون خارج البوت...بالتوفيق

محبوب جده
17/12/2012, 02:52 PM
الله يجزاك بالخير شفت ردك واستخرت
و ابشركو رحت وتسهلت الامور وعطيته العربون
وطلبت البوت اليوم الحمدلله بيوصل بعد شهرين بمشيئة الواحد الاحد الداخليه اخذتها سكري والحرف الخارجي لون نيلي فاتح

wafi6556
17/12/2012, 06:55 PM
عسى ربي يبارك لك فيه ويعطيك خيره ويكفيك شره...وتكده بالعافيه

محبوب جده
17/12/2012, 07:20 PM
اللهم امين جزاك الله خير

shark2005_1
03/01/2013, 02:15 AM
السلام عليكم
انا عندي الدرازي 29 قدم من سنتين تقريبا . حاطط عليه 2*115 ياماها فورستروك
انا ليا في البحر اكثر من عشرين سنه وامتلكت اغلب انواع القوارب الدرازي من احسن ما امتلكت السرعه ممتازه ما يطبل ما يحوس في الموج ما يدقلج ( ثابت في الوقفه ) رفعة صدره في المشي مثالية ما يجيب كاشح خفيف كل الأيجابيات في التصنيع موجوده فيه ماشاءالله والحمد لله اولا واخيرا والله يوفقك