المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي اكسبيدشن 2012 قصير : ما هي المساحات الفارغة التي يمكن استخدامها؟؟

مسافر شرق
30/12/2012, 09:34 PM
عندي اكسبيدشن 2012 قصير : ما هي المساحات الفارغة التي يمكن استخدامها؟؟

يعني فيما يتعلق باحسن استخدام لاغراض الرحلات وما شابه بطارية تانكي .... الخ

وانتو اهل المعرفة والافكار الحلوة الله يعطيكم العافية

بن نقا
30/12/2012, 09:56 PM
اتمنى من اهل الخبرة الافادة

علومك غانمه
30/12/2012, 10:01 PM
فيه موضوع لاحد الاخوان مسوي حركات للاكسيبدشن من ضمنها بطارية اضافيه وونش ومنفاخ هوا

بن نقا
30/12/2012, 10:14 PM
فيه موضوع لاحد الاخوان مسوي حركات للاكسيبدشن من ضمنها بطارية اضافيه وونش ومنفاخ هوا
بيض الله وجهك

مسافر شرق
30/12/2012, 11:21 PM
يعطيكم العافية قريت الموضوع سابقا
ويا ليت أفكار اكثر

رواق
31/12/2012, 12:00 PM
البطارية الإضافية مالها مكان في الكبوت، فيه واحد مركبها هي وماطور الهوا في الفراغ اللي بين الشبك والاديتر .. بس كثير لاموه وقالوا إنها خطر

الحل لقيته عند مهندس مكشات : صندوق بطارية فيه أفياش كهرب وولاعة تحط فيه البطارية و تقدر تلفزه في زاوية شنطة السيارة وتنساه

بالنسبة لتانكي المويه خذ لك واحد منسدح ٩٠ لتر من الوطني .. حطه في الشنطة بعد ماتسدح المراتب الخلفية ، تقدر تحط أغراضك وعزبتك فوقه ، و وبيبقا لك مساحة جيدة بينه وبين باب الشنطة تقدر ترص فيها الحطب مثلا أو دبات موية إضافية أو قراشيع حديد : ذراية، مطرقة، أطناب ، مسحاة ، فاس

أنصحك تاخذ لك تلبيسة شنطة يوكون من السنيدي .. ممتازة جدا لحماية الفرش والديكور ، وفيها مخابي تحط فيها أغراض هامة مثل المفكات والعدد وحتى أسياخ الشوي والاشتراك الخ الخ

فيه عندك بين أبواب الركاب الخلفية والمرتبة الوسطى مساحة صغيرة ممتازة مع ارتفاع المرتبة، أنا حاط من جهة ماطور الهوا ، والجهة الأخرى محول الكهرب .. كل واحد في شنطته شاقص أول ماتفتح الباب تلقاه في وجهك ، مكان جيد وقريب في متناول اليد .. وعندك تحت المراتب أيضا مكان ممتاز

TwisToOoO
31/12/2012, 02:13 PM
فيه عندك بين أبواب الركاب الخلفية والمرتبة الوسطى مساحة صغيرة ممتازة مع ارتفاع المرتبة، أنا حاط من جهة ماطور الهوا ، والجهة الأخرى محول الكهرب .. كل واحد في شنطته شاقص أول ماتفتح الباب تلقاه في وجهك ، مكان جيد وقريب في متناول اليد .. وعندك تحت المراتب أيضا مكان ممتاز

ممكن صورة لو سمحت ما وضحت الصورة عندي

مسافر شرق
01/01/2013, 02:27 AM
البطارية الإضافية مالها مكان في الكبوت، فيه واحد مركبها هي وماطور الهوا في الفراغ اللي بين الشبك والاديتر .. بس كثير لاموه وقالوا إنها خطر

الحل لقيته عند مهندس مكشات : صندوق بطارية فيه أفياش كهرب وولاعة تحط فيه البطارية و تقدر تلفزه في زاوية شنطة السيارة وتنساه

بالنسبة لتانكي المويه خذ لك واحد منسدح 90 لتر من الوطني .. حطه في الشنطة بعد ماتسدح المراتب الخلفية ، تقدر تحط أغراضك وعزبتك فوقه ، و وبيبقا لك مساحة جيدة بينه وبين باب الشنطة تقدر ترص فيها الحطب مثلا أو دبات موية إضافية أو قراشيع حديد : ذراية، مطرقة، أطناب ، مسحاة ، فاس

أنصحك تاخذ لك تلبيسة شنطة يوكون من السنيدي .. ممتازة جدا لحماية الفرش والديكور ، وفيها مخابي تحط فيها أغراض هامة مثل المفكات والعدد وحتى أسياخ الشوي والاشتراك الخ الخ

يعطيك العافية مشاركة ممتازة الله يوفقك على الافكار الحلوة:good2:

مسافر شرق
01/01/2013, 07:34 AM
ويال ليت زي ما قال اخونا TwisToOoO ترفق لنا صور ولا عليك امر

رواق
05/01/2013, 11:25 PM
تفضلوا يا إخوان :

تانكي وأشياء أخرى للاكسبدشن (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=555107)