المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص الخيام

111333
02/01/2013, 12:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخبار عساكم طيبين الموهم منب مطول عليكم حبيت استشيركم ايهم افضل خيمة البيرق ام الوسم وايهم افضل مقاس للخيمة وابيه تشيل 7 بالنوم

واللي عنده نوع احسن من البيرق والوسم لايبخل علينا وياليت ما يتعدا سعره 3000 ريال

ننتظر ردودكم على احر من الجمر

أبو عجيم
02/01/2013, 12:41 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
والله سمعت ان الوسم افضل من البيرق لكن سعر خيمة الوسم الصراحه مبالغ فيه
واتوقع افضل مقاس للخيمتين اربعه باربعه يمكن تشيل خمسه مرتاحين
هذا اللي عندي واعذرنا على القصور .. ويفيدونك الاخوان ان شاء الله .

111333
02/01/2013, 12:47 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
والله سمعت ان الوسم افضل من البيرق لكن سعر خيمة الوسم الصراحه مبالغ فيه
واتوقع افضل مقاس للخيمتين اربعه باربعه يمكن تشيل خمسه مرتاحين
هذا اللي عندي واعذرنا على القصور .. ويفيدونك الاخوان ان شاء الله .

مشكوور اخوي ابو عجيم على مرورك ويشرفني انك او من رد على موضوعي

111333
02/01/2013, 11:06 AM
استغفرالله واتوب اليه

مداريج الأشعاب
02/01/2013, 08:51 PM
البيرق ممتازة جداً .. وافضل من الوسم بكثيير ..
واسهل بالطق . وشرحه لان سقفها رفيع ..
وايضاً فيها مظله للشمس ..
وتشيل بالنوم ٨ مرتاحين .. بالنسبه لمقاس 4x4

111333
05/01/2013, 06:22 PM
البيرق ممتازة جداً .. وافضل من الوسم بكثيير ..
واسهل بالطق . وشرحه لان سقفها رفيع ..
وايضاً فيها مظله للشمس ..
وتشيل بالنوم 8 مرتاحين .. بالنسبه لمقاس 4x4

مشكور اخوي على الرد والله يعافيك

ابوناص
05/01/2013, 10:07 PM
اسمحلي اخوي الكريم جانبت الصواب جزاك الله خير بكل مقارنتك

البيرق ممتازة جداً .. وافضل من الوسم ؟
لاوالله واناخوك ماتجي البيرق ولانصف جودة الوسم لابالقماش ولا بزمن التركيب . الوسم شخص واحد نشيط يركبها بدقيقتين او ثلاث اما البيرق فثلاثه اشخاص مدربين يلزمهم ثمان دقائق. الوسم بدون قرقعه وثبات بمعنى الكلمه كانها جدار بدون حبال بدون عمود في الوسط لها مظله خاصه كبيره جميله جدا وعمليه اما البيرق فباب ينفتح ويصير مظله وضعنا فيها اجود مابالسوق رغم الغلاء الفاحش جيبوب كثيره معاليق سهوله صيانتها وعليها ضمان من يملك فكرتها هو ابن بلدك واخوك ومن صنع البيرق صيني لاتعرفه فارجوا منك الانصاف فالبيرق لومافيها الا انها تقف على رجل وحده لكفاها غير عمودها الي مثل العظم بالزور . انت شف خيمه الوسم واحكم خيمة الوسم ليس لها مثيل ان شاء الله كامله والكامل وجه الله بس باقي ننقص من وزنها عشره كيلوا . سنستخدم قماش اخف ولكن اجود ونستبدل الحديد بالمنيوم ونخفف الارضيه والشبك ان شاء الله

يابوعبدالعزيز الكلام على افضل المتوفر في السوق اما خيام الوسم زينه بس وينها ؟
واللي يبي خيمة للطلعات ذا السنة مهوب منتظر لين تتوفر بيشوف وش البديل الافضل وياخذه

واذا عندك متوفر اي مقاس انا شراي الان بس وفرها

مضيان
06/02/2013, 10:58 AM
واللي يبي خيمة للطلعات ذا السنة مهوب منتظر لين تتوفر بيشوف وش البديل الافضل وياخذه

اضم كلامي معك

مضيان
06/02/2013, 10:59 AM
انا عجزت اتصل على التلفونات محد يرد او مغلق

أسير المساري
06/02/2013, 11:27 AM

:good: كلام جيد

ي

ابو عبدالعزيز كلنا نتمنى انك توفرها مثل مايوفر القاضي خيام البيرق سنويا

وللمعلوميه القاضي يوفر الخيام كل موسم في بداية الموسم واذا انتهت يجهز طلبيه وتكون بمعارضهم باخر الموسم

كابتن غواص
06/02/2013, 07:26 PM

اضم كلامي معك

:good: كلام جيد

ي

ابو عبدالعزيز كلنا نتمنى انك توفرها مثل مايوفر القاضي خيام البيرق سنويا

وللمعلوميه القاضي يوفر الخيام كل موسم في بداية الموسم واذا انتهت يجهز طلبيه وتكون بمعارضهم باخر الموسم

وأنا كمان معاكم لو ألقالي مقاس 4*4 بس

وينه أبو عبد العزيز نشوف ردوده على النقد

وما نشوفها على الطلبات الكثيرة من

الإخوان ، يا ليت أبو عبد العزيز يرد علينا

ويوفر لنا الخيام

نقطة نظام
06/02/2013, 08:12 PM
اسمحلي اخوي الكريم جانبت الصواب جزاك الله خير بكل مقارنتك

البيرق ممتازة جداً .. وافضل من الوسم ؟
لاوالله واناخوك ماتجي البيرق ولانصف جودة الوسم لابالقماش ولا بزمن التركيب . الوسم شخص واحد نشيط يركبها بدقيقتين او ثلاث اما البيرق فثلاثه اشخاص مدربين يلزمهم ثمان دقائق. الوسم بدون قرقعه وثبات بمعنى الكلمه كانها جدار بدون حبال بدون عمود في الوسط لها مظله خاصه كبيره جميله جدا وعمليه اما البيرق فباب ينفتح ويصير مظله وضعنا فيها اجود مابالسوق رغم الغلاء الفاحش جيبوب كثيره معاليق سهوله صيانتها وعليها ضمان من يملك فكرتها هو ابن بلدك واخوك ومن صنع البيرق صيني لاتعرفه فارجوا منك الانصاف فالبيرق لومافيها الا انها تقف على رجل وحده لكفاها غير عمودها الي مثل العظم بالزور . انت شف خيمه الوسم واحكم خيمة الوسم ليس لها مثيل ان شاء الله كامله والكامل وجه الله بس باقي ننقص من وزنها عشره كيلوا . سنستخدم قماش اخف ولكن اجود ونستبدل الحديد بالمنيوم ونخفف الارضيه والشبك ان شاء الله

ياخوي الله يهديك وراك مشحون !!!

ياخي الرجل سئل الي جربو دع الناس تعبر عن تجاربها ..

بنسبه لخيمة البيرق انا اتحدث عن تجربه لا عن ترويج منتج
الخيمه ممتازه جداً وليس انا من اقول ذلك فطاحلة المنتدى واغلبهم يمتلك اكثر من واحده .
ياخوي 5*5 ابنيها لحالي اما الوقت ماحسبته بس ماهو طويل ابد بالدقائق
احتاج مساعده في تسفيطها وليس لبنائها .
اما بخصوص ان مضلتها في الباب لا يعيبها ابد لان لها بابين اخرين غير المضله
خفيفه سهلة الحمل وذفه ولا قد استخدمة حبالها من شريتها .
امدح خيمة الوسم هذا شئنك ولكن لاتقلل من سلع الاخرين نهائياً
اما بخصوص الخيمه انها تصنع بالصين لايعيبها ابدا لكي يرخص المنتج وهي اولاً واخيراً من انتاج ابن بلدي كذلك
انت الله يحفضك دفعتك القادمه رايح تكون من الصين او انا غلطان !!!
الوسام تتفوق على البيرق بعدم وجود عامود في الوسط ولكن كخامه وخفه ومتانه لم اجربها حتى الان

في الحقيقه انا لم اجرب خيمة الوسام ولكن لن اقلل من شئنها واتمنى ان امتلكها وان شاء الله عند ماتاصل رايح امتلك واحده اذا كانت الاسعار مناسبه
ولكن لن اقلل لا من شئنها ولا من شئن البيرق

بين الغضا
06/02/2013, 10:31 PM
كلن يمدح بقله

جراند شروكي
06/02/2013, 11:00 PM
مساك الله بالف خير يا ابو عبدالعزيز وترجع سالم وغانم واحنا في انتظارك باذن الله ،،،
واذا تبي مساعدة من الرياض لا يردك الا اتصال ،،، اخوك ابو طلال في الخدمه وتقدر تراسلني على الخاص اذا ودك باي شي ،،،،
بصراحه انا ما قد جربت خيمة الوسم لكن اتمنى ان اكون اول زبون لك بهالخيمه اذا انتهت ،،، اتمنى انها ما تطول ،،،
اسف لراعي الموضوع طلعنا من الموضوع

نقطة نظام
07/02/2013, 02:53 AM
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم
اذا انك ماشفت خيام الوسم ليه تقارنها بخيمه البيرق ومن قال ان البيرق لها براءه اختراع او هي ملك لابن بلدك منين تجيب هالكلام ومن هم فطاحلة المنتدى الكل يطلب الوسم

اخواني الله يرضى عليكم تراكم اقلقتوني بكثره الكلام الي يفتي والي يكتب عن شي مايدري عنه مثل الاخ الكريم احسنوا نيتكم واغفلوا عني الله يجزاكم خير
لاحد يتكلم بما لايعرف .. اذا بغيت تصنع شي وخليتهم هم يختارون كل شي فهذه سهله جداً ورخيصه . والتعب على الاستوكات ماليه المصانع ياخذون متر القماش بريال او اقل احيانا وهذا شي معروف ولكن الغير معروف انه الاستوكات قماش مرجع من اوروبا او غيرها او غير مطابق للمواصفات المهم انهم يحرجون عليه لانه مايسوى قيمه اجار مستودع
اما اذا بغيت شي صح بالصين او غيرها وتختار كل مكوناته بنفسك وتفرض عليهم شروط بطريقه الخياطه فهذا مكلف للغايه درت عشرات المصانع اقلهم 1700 ريال غير الشحن والنقل بالمواصفات حقتي لل 3 م ووفقنا الله بواحد حبيب بس مبتدئ بالتجاره بس عله فقع مرارتي ببروده .

انا قايلك من البداية انت جاي مشحووووووون الله يهديك ليتك ترويت قليلاً في ردك .
اول شي تقول اني قارنت بين خيمة الوسام والبيرق اين المقارنه في ردي السابق ؟؟
[لاتقولني مالم اقل]
ثم قلت برائة اختراع وماني عارف ايش ,,, وين هالكلام الي جالس انت تالفه في ردي ؟؟
[ لاتقولني مالم أقل]

اما بنسبة لكلمة فطاحلة المنتدى لاتشكك في اقوالي فر بالمنتدى وانت تشوف بعينك وعينك ماتغشك .. مر على هالموضوعين واقراء الاسماء والردود

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=187308

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=335448

وبعدين ترجع وتقول اقلقتوني بكثر الكلام والكل يفتي ولايعرف يكتب عن ايش ولايعرف عن ماذا يتكلم واغفلو عني ؟؟؟؟ انت عارف الان وش عنه جالس نتكلم !!
ياخي ماحد درى عنك انت الي تجي تستعرض ولا حد تعرض لا انت ولا خيامك ..
شخص سئل عن خيمتين ابدينا له رئينا فيما جربنا ليس من حقك ان تصادر الاراء..

ياخي انا جربت خيمة البيرق وعطيت رائيي فيها وفيه معلومات انت تكلمة عنها بخصوص البيرق مغلوطه او كلام شخص ماجربها وعطيناك تجربتنا فقط

بعدين ياخي تراك كثرت القرق على الفاضي ياخي جالس تصنع قمر صناعي !! ترى كلها ماصورتين ومغطيات برواق ..... وسع صدرك عايشين بها ولا بدونها..
ماكان ودي يطلع مني هالكلام بس انت جبته لنفسك في كل موضوع تدخل واحسن خيام خيامي وانا احسن واحد وانا اقوى واحد ياخي روق المنقاااا .
كثير من الموردين والتجار يعملون ويعرضون سلعهم ولما يجي موضوع يخص بضائعهم يدخلون بصمت ويعدلون اخطائهم ..
ياخي انت جالس تدخل في مواضيع تخص خيامك او اغراضك في حراج المنتدى وتطيرها سما ..
بعدين موضوع عن الخيام وش دخلني بجوالك !!والفاتوره !! وتتخبط بالكلام وتستخدم اكثر من يوزر ... وتتهم وبعض كلماتك غير لائقه ياخي حتى وان كنت لم تحترم المحاور احترم القراء على اقل تقدير.
ادخل موضوع وانت رايق الله يحفضك ولا ترد إلا بعد ماتقراء زين ..ولا تقول الناس مالم يقولوه ..

ااابوعابد
07/02/2013, 04:08 AM
*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

القنص عشقي
08/02/2013, 10:20 PM
مدري عن الخيام
بس ودي بخيمة مقاس 4*4
ولكم من جزيل الشكر

رحال7
10/02/2013, 09:54 AM
ما جربت الوسم وأنصحك أخي راعي الوسم تشتري رقم من موبايلي وعندهم عرض على وتسب ب ٢٠ ريال الشهر
تتواصل مع زابائنك على وتسب ببلاش تقريبا وانت في اي مكان وتستقبل رسائل اس ام
ولا تكلم الا عند الضروره ولا تفتح فيديو الا اذا كنت في البيت على شبكة الواي فاي
الحل الآخر اذا ما تحب النت على الجوال الغي خدمة 3G من تلفونك
الحل الآخر خذ ايفون لانه من خبره يتمتع بإعدادات سهله وتحكم كبير ولا تكسر حمايته

هذا بخصوص التلفون

نعود للخيمة أنا عندي خيمة البيرق وحقيقه كانت تحفه قبل ظهور المنافسين ومن عيوبها
-الخابور اللي في الوسط
-تحتاج الى جهد والله لنصبها --يعني تحتاج فتوه!
-عند لفها بعد الاستخدام تحتاج جهد لكي تعيدها الى الحجم المناسب
- ثقيلة وأغراضها كثيره
حقيقه خيمه تجيب الهم اذا كنت وحدك او الناس اللي معك ما يشجعون

أتمنى أجرب الوسم ?

alf5m
10/02/2013, 12:12 PM

اضم كلام معك نبي خيمة الوسسسسسسم ياخي جبه للعلة تجي على الكيف

ذيب حضن
10/02/2013, 12:24 PM
أرجو أن تبلغنا إذا وصلت ومكانك والتلفونات
إذا وصلت
الف شكر