المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله أنوار الاكسبلور

اكسبلور ب س و
02/01/2013, 01:44 AM
شباب عندي مشكله حصلت امس معي أنا كنت مركب أنوار زنون من قبل الصيف وتمام معي الى قبل كم يوم وانحرق شمعه وحدة وغيرتها وطلعت تمام شغاله ما في اي مشكله وأمس انحرق واحد الي في اليمين وصلت مشواري طفيت السيارة وطفيت النور وصار الي باليمين معلق ما طغى الا بعد ما فصلت السلك رحت عند كهربائي وقررت يفك المحولات والأسلاك ويركب الأنوار الاولى الي هو الأصفر ركبها صار اليمن العالي ينزل على السفل واليمين صار يعلق ما يطفي احد صار له هو المشكله ياليت احد يفيدني

لكم تحياتي وطلت عليكم السالفة :p

اكسبلور ب س و
04/01/2013, 03:07 AM
الان الشمعة اليمين شغاله بس اليسار لا زالت الشمعة معلقه والآن الكبس مفصول وش الحل كل ما وديتها عند كهربائي يفحص وفي الاخير يقول ما في معلوم ؟؟؟؟؟؟.

hytham
05/01/2013, 11:41 AM
اخوي شيك نفس الفيش اللي هو تبع ظفيره السياره
انا لما ركبت الزينون الخطين كان عندي يعكس العالي يكون واطي والواطي يكون عالي
اضطريت اني اغير ترتيب الاسلاك في الفيش حتى تتطابق مع الزينون وتسير تمام
الفيش يجيك فيه ثلاث اسلاك مرصوصه جنب بعض هي يكون بدل فيها الكهربائي يعني طلع الاسلاك من الفيش وعكسها, كل ما عليك انك تشوف لك كهربائي صاحي وتقله يشيك طريقه رصه الاسلاك وترجع تركبها زي ما كانت من المصنع
واذا تعرف اخد عنده اكسبلورر ويكون شد بلد مو مركب زينون ولا لعب في السياره وشوف الفيش عنده واتبع الالوان في الاسلاك عنده ورتبها عندك بنفس ترتيب الالوان وبيضبط ان شاء الله

اما بالنسبه للجهه اليمين تأكد انه الفيش حق النور مفصول منه كل سلك مضاف له تماماً واذا تأكدت انه خلاص مافيه شي موصل علي اللمبه شد بلد واستمرت المشكله ارجع شوف الفيش يمكن يكون ساح من الكهرب وصار فيه اللتماس وهو سبب عدم انطفاء النور

شوف اش يصير معاك ورد لنا

المنتدى2006
09/01/2013, 03:49 PM
أخي الكريم هل تنصحني أن اركب أنوار زينون علا الاكسبلوو 2009 لان نوره ضعيف

اكسبلور ب س و
10/01/2013, 01:03 PM

هلا فيك يا الغالي بالنسبة لزنون روعة يفرش لك الخط خصوصا في السفر وداخل المدينة امشي بالكشافات او ازنون وقت ما احتاجة لكن بحكم ان الشمعة كبيرة نسبيا الي قدامك عند إشارة مثلا يجهر لكن انشاء الله خلال الايام الجاية بركب عدسات مع أنوار زنون وانزل تقرير عنها انشاء الله بالصور

لك تحياتي

اكسبلور ب س و
10/01/2013, 01:08 PM

لازالت المشكله عندي الايام ذي انشغلت شوي وإنشاء الله اتبع نصيحتك في ترتيب الأسلاك وأحل مشكلة الكهربة واركب العدسات وزنون وانزل عنها تقرير لتستفيد الرابطة

لك تحياتي

عفوا الرد لك هيثم

المنتدى2006
11/01/2013, 12:52 PM
شكرًا أخي الكريم نحن في انتظارك

اكسبلور ب س و
22/01/2013, 04:27 AM
السلام عليكم شباب كشفت اليوم على السيارة وطلع بخصوص الأنوار وطلع عندي قطعه اسمها ماجك بدي كنترول احد عنده خلفيه عنها وكم قيمتها

لكم تحياتي

hytham
23/01/2013, 12:20 PM
كيف عرفت انه منها ؟؟
هل لاحظت تغير تاني في الكهرباء غير النور ؟
قريت موضوع اجنبي عن انه حتى التحكم في القزاز يخرب اذا خرب الماجيك كنترول وممكن يكون عده اسباب واحدها سلك يكون مجروح وملامس للبودي ممكن يكون سبب في اللخبطه اللي حاصله عندك
هذا حسب مواقع xplorerforum.com

اكسبلور ب س و
24/01/2013, 06:51 AM
كيف عرفت انه منها ؟؟
هل لاحظت تغير تاني في الكهرباء غير النور ؟
قريت موضوع اجنبي عن انه حتى التحكم في القزاز يخرب اذا خرب الماجيك كنترول وممكن يكون عده اسباب واحدها سلك يكون مجروح وملامس للبودي ممكن يكون سبب في اللخبطه اللي حاصله عندك
هذا حسب مواقع xplorerforum.com

هلا يا الغالي كشفت على السيارة عند العالمية كل شي تمام في السيارة من ناحيه الكهرباء ما عدى الأنوار اليسار معلق لازم افصل الكبس وهم الي قالو ماجل بدي كنترول الايسي ساح وانا أخوك الى الان محتار

ولك تحياتي

شرقا111وووي
24/01/2013, 07:59 PM
اخوي اكسبلوورر انا قررت ونويت اركب عدسات وزينون على اكسبلورر 2008 بس سوال ممكن تساعدني فيه انت والشباب ابغى رقم شمعه الاكسبلورر ماعرفت اطلع رقمها
وياليت توثقها بالصور علشان اعرف كيف اجيب الرقم على الشمعه وشكرا لك

اكسبلور ب س و
25/01/2013, 04:03 AM
اخوي اكسبلوورر انا قررت ونويت اركب عدسات وزينون على اكسبلورر 2008 بس سوال ممكن تساعدني فيه انت والشباب ابغى رقم شمعه الاكسبلورر ماعرفت اطلع رقمها
وياليت توثقها بالصور علشان اعرف كيف اجيب الرقم على الشمعه وشكرا لك

هلابك اخوي بالنسبة الشمعه الي تركب على الأنوار بدون عدسات سواء زنون او العادي بتكون H13 عالي وواطي 55 بالنسبة للعدسات بتكون على حسب النوع والقوه 55 واط خط واحد يسير العالي و الواطي التحكم من العدسة
ولك تحياتي

اكسبلور ب س و
26/01/2013, 10:14 AM
المشكله لا زالت وزادت تعقيدا طلع لي كلام ثاني ينفي كلام العالميه العالميه تقول عندك ماجل بدي كنترول هو المشكله والجزيرة تقول ما يجي فيها ماجل بدي كنترول نظامها نظام كتاوت والحل يعني مين نصدق

اكسبلور ب س و
31/01/2013, 01:24 PM
اخر شي توصلت له مع العالميه راهني قال افك لك القطعه اذا ما طلعت هي احسب قيمتها علينا رايكم يا ربع
شي محير نصدق الوكاله ولا العالميه

لكم تحياتي

اكسبلور ب س و
31/01/2013, 01:25 PM
تم التعديل لتكرار المشاركة
لكم تحياتي

hytham
04/02/2013, 01:57 PM
اسبوع وانا ادور على الماجك بدي كنترولر بس وصلت لأنه موديل 2006 وفوق ما فيه
موديل 2005 وتحت موقعه ورا المسجل

هل توصلت لحل اخوي ؟
انا خايف لأني مركب زينون وعدسات وخايف يطلع لي شي زي كده بس الامور عندي تمام والحمد لله وكان شغلها كله بالبيت انا اشتغلتها وركبت العدسات وكل شي طلعت لي مشكله وحده وهي كانت موجوده من قبل وهي الرساله في الطبلون انه النور محروق والحمد لله حليتها ومافي اي مشكله الى الان بس يا خوفي المشكله تطلع مستقبلاً او اذا كنت برجعه نور بلده

hytham
04/02/2013, 01:58 PM
وخذ بكلام العالميه اذا كانت القطعه رخيصه بس اهم شي فين موقعها في السياره ؟

اكسبلور ب س و
05/02/2013, 01:27 AM
وخذ بكلام العالميه اذا كانت القطعه رخيصه بس اهم شي فين موقعها في السياره ؟
هلابك اخوي ركب كتوات لزنون الي يجي لونه اصفر يحافظ لك عليه عشان ما يصير لك مثل ما صار لي اخوي انت بجدة اذا بجدة بدون امر عليك ودي نتقابل اشوف العدسات بدون امر عليك رقمي ارسلته على الخاص بالنسبه للمشكله انحلت عند كهربائي بالجنوب بالباحه ظبطة بس عندي مشكله ثانيه يطلع لي رساله العالي محروق وانا اذا شغلت العالي يطلع النور ينزل على اسفل الواطي تمام
وعذرا اخوي كم كلفك اشغل ؟

hytham
06/02/2013, 03:49 PM
وصل الرقم وابد مافيه ازعاج ولا شي وبكلمك المسا بأذن الله ونتقابل
وكم كلفني بالضبط ما افتكر لأنه كان شغلي انا بالبيت شريت العدسات من امريكا وشريت شمعتين تجاري وركبتها بالبيت والحمد لله الامور تمام

بالنسبه للكتاوت اللي تقول عليه ما ركبته لأني في الاساس مركب ظفيره للزينون تجي مع نفس الزينون وفيها الكتاوت وفيها فيوز وكامله يعني لا قدر الله وصار عندك مشكله في الزينون بينحرق الفيوز حق الزينون بس والسياره ما يضرها شي بأذن الله
اليوم بكلمك اذا شاء المولى وننسق كيف نتقابل انا بشمال جده

شرقا111وووي
06/02/2013, 05:50 PM
يااخوان انتم عطيتوني المقاس حق شمعات الوكاله H13 مثل ماتفضلتم

طيب ورونا صور وبالنسبه لاخوي هيثم كيف حليت مشكلة الرساله اللي بالطبلون

وشكرا