المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع هذي سالفة اللي يحذر مني

صقار اول
02/01/2013, 07:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالربع انا بتكلم واحكموا انتم

الرجال هذا شرا مني الطيره بحدي فيها
على الجوال طبعا بعد ماشاف الصور بالواتساب وقال لاجيت الرياض رحت معك×
للعويدي وفحصته، قلت ماعندك اشكال
وصلت الرياض بعد العشا كلم علي قال×
العويدي سكر الان (ويعلم الله اني ماعرف العويدي ولا مواعيد اغلاقه)وقال لكن بيجيك×
اللي بيشري الطير نفسه يفحصه لانه هو شاريه للشخص هذا بعدين جا اللي بيشري الطير واخذ الطير وقلبه وانا علمته العيوب اللي بالطير ×واعرفها قلت رديفة النايفه
مكسور منها قفله قال والذنيبا فيها كسور قلت ايه لكن ماتاثر بطياره وقلت له الطير عندي غيره طيور ولا انقله واجد وفيه نسبة وحاشه
قال قابله وسلمني الدراهم قال ركادة الطير×
قلت اشرط لك ثنتين الاوله سلامته من الامراض لاني فاحصه وعارف صحته والثانيه ركادته ان كفخ الطير على التكايه تراه مرجوع اخذ الطير وقلت له يابوفلان الدس اللي معك عزيز علي ان بغيت ماتاخذه
زين ورجع الدس بيض الله وجهه وحزت في خاطري قسم بالله ويوم رجعت للموتر الا اخذله حمام واعطيه قلت بدل الدس يعلم الله×
اني ابي الخراج والستيره
بعدين كلم علي رفيقي الاول قال الطير فحصناه وقالوا فيه الامواس للفرخ قلت
انا مافيني ذمه ولاضمير وغشاش كاني ادري عن هالعيب والله الذي لا اله الا هو
لودريت لاعلمك قال طيب رجع الطير×
قلت الطير قلبه راعيه وعلمته عيوبه اللي اعرفها وشرطت له الطير وسلمني الدراهم
وتمت البيعه ونظام المنتدى مافيه ترجيع
المهم مع الكلام قال هذي غلطتي اللي ارسلت×
واحد مايعرف عشان يفحص الطير ماهي غلطتك قلت انا مامعي الان قروش لكن لك 200 ريال مع الراتب والوجه من الوجه ابيض
قال خلها 400 وسكرنا التلفون ما اتفقنا×
اما من ناحية الالفاظ البذيئه يعلم الله ان ياسر ماتلفظ وانه اخلاق لكن خويه اللي له الطير تلفظ علي ودعا علي وبدا بالعلم الخايب لكن الله يسامحه طبعا هو اول من كلمني قبل ياسر
اما ابومشعل والله ماعرفه لكن اول ماكلمني يسوم الطير ارتحت له وقلت في خاطري الله يبارك في الصقاره اللي تعرفنا عليه وشرواه
وخذت معه وقت سوالف وعلوم
وقلت تبي الطير خذه ب3000 قلتها بضحكه
ولست جادا قسم بالله فبدا ينصحني وعرفت بعدها ان معدنه طيب×

نهاية الهرج

تهمني شرهة العاقل والسفيه(اللي ماهو شرواكم) مايلزمني

عبدالله بن الشيخ
02/01/2013, 07:51 AM
الله يكتب اللي فيه الخير والصالح للجميع

بس اللي انا اشوفه ان امواس الفرخ ماهي عيب شرعي , خصوصا اذا كانت سليمة , ويكفي انك تقول ان الطير ماهو مصفي

بس السؤال اللي يطرح نفسه , هل صحيح انك شرطت على الطير انه ماينقل العلف ؟

انا احس ان الموضوع فيه سوء تفاهم , ( والصلح خير وأُحضرت الأنفس الشح ) النساء 128

راعى شاهين
02/01/2013, 07:55 AM
ياحيف والله عليك ياحيف الحين يجيك الرجال متعنى وتعطيه الشيهانه من غير دس هذامعناته انك بخيل جدا جدا جدا جدا ولا بك عزت نفس اجل كيف خذا الطيره على يده الله يهديك بس

صقار اول
02/01/2013, 07:57 AM
لابالعكس تماما ماشرطت انه ينقل العلف
الا قلت له فيه نسبة وحاشه والشاهين ماهو صعب يتنكر
لاتغير راعيه
وعلي الحرام وعساني المصيبه ان كذبت انه مانقل علف
معي ابد الا مره هديته على سمان وتخاف السمان ونقلها
شي بسيط

شي بسيط

صقار اول
02/01/2013, 08:01 AM
لاوالله ماني بخيل ولو قال ابي الدس
ماقدرت اخذه لكن استاذنت منه و الطير خذاه على الوكر
ووالله الى الان اني ناقد على روحي اني قلت له ماياخذه
وساعتها خذت له حمام وقلت بدل الدس

جبار1
02/01/2013, 08:42 AM
الله يصلح مابينكم ...
وانا أخوك حول تقبل ترجيع الطير
ومدامك رديت بأدب هذا يدل على نبل أخلاقك
والله يعوضك بالبيعه الطيبه ...
مهما صار نبقى أخوان يجمعنا دين واحد ..
نصيحه وانا أخوك رجعه وصدقني تبي تبيعه بيعه طيبه ..
بالتوفيق لك ولخونا ياسر

توكلت ع الله
02/01/2013, 09:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اذكر بعض النقاط التي يجب ان نتخذها قبل شراء اي طير
1- ان القانون لايحمي المغفلين
2- عدم الاقتناع باي كلام شخص لا تعرفه جيدا لان النصاب والغشاش لديه اساليب عجيبه في اقناع الناس
والنصب عليهم بكل سهوله
3-شروط المنتدى واضحه وصريحه ( لايوجد ترجيع ) لان الخطا خطا المشتري وليس خطا البائع

اتمنى منك ياصاحب الموضوع انك تقبل ترجيع الطير وتكسبها عند اخوانك اعضاء المنتدى وتكسب المصداقيه مثل
ماكسبها ابومشعل بيض الله وجهه وغيره من الاعضاء وتبيع طيرتك بسعر يرضيك بإذن الله تعالى

ماجد9
02/01/2013, 10:03 AM
الله يهدي الجميع يارب
والله يالربع ما نقدر نحكم بالي صار بينهم وما يعلمه الا الخالق
لكن نقول الله لا يربح الغشاش والظالم وحسبي الله عليه
تحياتي لك

ولد السبع
02/01/2013, 11:36 AM
السلام عليكم

انت وناء اخوك ماكنت واضح من البدايه حتاء موضوع الطير ماذكرت شي من العيوب في الطير مع العلم انه لازم تذكر كل شي حتاء ريش الطير لن المنتدي عطاااك جميع الاسلة بعدين في واحد من الاعضاء قال انك بعت الطير عليه بنقص 200 مع العلم انك عطيت نيت البيع وهذا الكلام مايصلح وبعدين اخوناء الثاني ماهو بعيد من الخطاء مفروض انه قلب الطير وهد الطير ومافيه اعجله والثقه المفرطه تضر صاحبها

ابوماجد-1
02/01/2013, 12:15 PM
الله يصلح الحال

حشّار
02/01/2013, 12:21 PM
الله يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه

SDEER22
02/01/2013, 03:15 PM
ان كان تبي النصيحه رد الطير

طيب الذوق
02/01/2013, 10:36 PM
الله يهدني وياكم قولو امين ماصار شيء ياشباب.كلنا اخوان ومسلمين ويجب علينا تصحيح النيه.ولا فيه احد معصوم من الخطاانهو الموضوع

الغرشوب
03/01/2013, 07:42 PM
الله يهدي الجمييع ،، صقار اول انت مو مجبور ترجع الطيرر لكن ان رجعة الطير تكسب،البيضاء .. الله يوفقكم

بدر العامري
03/01/2013, 07:54 PM
الله يصلح بينكم ويطيب خطركم والي بيدوس على نفسه شوي ويتجمل الله بيرزقه بالي يطيب خاطره

العاتق
04/01/2013, 10:06 AM
إنك لن تدع شيئا لله عز وجل إلا بدلك الله به ما هو خير لك منه ( صدق الرسول الكريم عليه افضل الصلاة وأتم التسليم ).... اكسب العوض من الله والله العظيم هذا هو المكسب الصحيح.. الموضوع فيه لبس.. وانت ونا خوك منت مجبور تاخذ طيرك و لكن ريح راسك و استغل الفرصه في حاجتين... اولا تكسب العوض من الله سبحانه وثانيا تحفظ ماء وجهك و الجميل من الرجال اللي دخلو في الموضوع و صدقني بترتاح... والانسان ما معاه في الدنيا غير العباده والجميل مع الناس.. الله يوفقك الجميع

G M C 511
04/01/2013, 11:11 AM
الله يهديكم

بن داله
05/01/2013, 03:39 AM
ياحيف والله عليك ياحيف الحين يجيك الرجال متعنى وتعطيه الشيهانه من غير دس هذامعناته انك بخيل جدا جدا جدا جدا ولا بك عزت نفس اجل كيف خذا الطيره على يده الله يهديك بس

ياخوي الدس مهوب بالبيعه بعدين الصقار يشل دسه معه وان كان الرجال ماعنده الا ذا الدس الله يهديك انا منصصح لك لا تقول عيب الا الين تاكد ترى كلمة عسب قوية الله يصلح مابينهم وتحصل اكبر من كذا عسى الله يصلح الحال

رساوي2010
05/01/2013, 03:45 AM
الله يهدي الجميع يارب