المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشلتي مع تغيير صوف الدفرنس الامام لليوكن

ع س ل087
04/01/2013, 01:28 AM
السلام عليكم في البداية حصل تهريب في الدفرنس الأمامي آخذة السيارة ومريت كذا ورشه مع العلم ان لا يوجد هناك ورش تعتمد عليها وانا من ناحيتي لدي خبرة ولاكن لا يوجد لدي المكان المناسب وجدة ورشة قلت لهم تعرفون تركبون الصوف قلو نركبها بس جب الصوف وتعال شرية الصوف وجئت للورشة مع العلم أني ما بعد خليت سيارتي ورحت نهائيات قعدت معهم فكو الكفارات وسحبو الأعمدة وركبو الصوف ولكن لما جو يركبون العمود الأيمن لك معهم ووبلقوة ركبة وانا ماني مقتنع من الشغل ركبت سيارتي ومشيت من الرياض للشرقية وبعد كم يوم حاولة اشغل الدبل يشتغل معي في الأزرار لكن ما أشوف الكفرات الأمامية تمشي اتجهت لقرب صناعية ومن الصباح الى ان سكور لم اجد أجابه كل واحد يقول شي واحد يقول الدبل واثبت لهم ان الدبل شغال والعمود يدور والثاني يقول حساس وبرضو اثبت لهم الحساس شغال وفكيتة قد أمهم وفي النهاية أقرو أنة من الدفرنس لكن والي يقول بيرنقات والي يقول تروس توضيب رحت عند واحد سعودي من أبناء الوطن اول شي شاف المشكلة قال المشكلة من الدفرنس يبلى توضيب قلة له عدل طول توضيب بكم قال 3000 واذا فية تروس يزيد قلت أنا اختصر عليك الموضوع أبيك تنزل الدفرنس بس وتفك الي عند الحساس قال خلاص بكم 900 وانا وياه الى 600 من بكرة صبحتهم واذا هم ما نزل الا الجزاء الي عند الحساس واكتشفت المشكلة انه بيرنق صغير جداً لا يتجوز عشره ريال والسبب تركيب الصوف خطاء وفية لها طرية لا استطيع ذكرها لان يبيلها شرح ثاني رحت الوكالة ما عندهم القطعة وتجي كاملة ويبغالها طلبية ورحة للمخرطة وتم عمل جلبة نحاس بديل عنها 80 ريال مع العلم ان السعودي قالي ابسويها لك 250 ريال رجعة بالقطعة وتم تركيبها وتم خصم من التركيب لان لم ينزل الدفرنس الى 500 مع انه ما يسوا ولا 300 ريال لكن الشكوة لله حبية أشارككم هذه التجربة التي من الممكن ان تحصل لأي شخص للاستفادة منها
وأتأسف على طول الموضوع وأرجو ان تعم الفائدة من هذا الموضوع ومن أراد الاستفسار عن طريقة تركيب الصوف يراسلني على الخاص

Magellan
04/01/2013, 01:38 AM
جزاك الله خير لعرض تجربتك
انا من تالي اقول بعض السعوديين اصابهم الجشع
اعرف وحد عنده ورشة بالصناعية القديمة اسمه ابوعادل فاهم الشغل لكن يصلخ مثل خويك ذا
بالنسبة لي انا اقول احسن واحد يشتغل بالصوّف هم السوريين
صحيح اسعارهم نار لكن شغلهم مايعتاز

ع س ل087
04/01/2013, 01:50 AM
جزاك الله خير لعرض تجربتك
انا من تالي اقول بعض السعوديين اصابهم الجشع
اعرف وحد عنده ورشة بالصناعية القديمة اسمه ابوعادل فاهم الشغل لكن يصلخ مثل خويك ذا
بالنسبة لي انا اقول احسن واحد يشتغل بالصوّف هم السوريين
صحيح اسعارهم نار لكن شغلهم مايعتاز

شكرًا اخي الكريم على المرور ولكن الهدف من هذا الموضوع ان يتحقق الشخص ويحاول ان يتأكد من المشكلة لان اذا أنا والثاني كل واحد حط سيارته وقال شوفو المشكلة صلحوها وبجيكم بكر وانت أدرأ الأمانة هذي الايام معدومة والسبب نحن