المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محركات Mercury فور استروك

( ابو سدين )
06/01/2013, 09:36 AM
:sالسلام عليكم جميعآ

لي سؤال ,,, هل في احد له خبره مع محركات ميركوري 4 استروك ,,, وهل تباع هنا و كم اسعارها ومن وكيلها,,,.

انا بصراحه ,,, ناوي اشتري مواتير جديده مقاس 75 . و ما ودي اشتري ياماها لغلاء سعرها و بلد التصنيع للمحرك الياماها.

انا افضل الصناعه الامريكية و اثق فيها .

فأذا في شخص مجرب, يا ريت يفيديني بتجربته

و الشكر للجميع مقدمآ

wafi6556
06/01/2013, 08:35 PM
نصيحه لله لا تقربها
يقولون الحالي غالي
اشتر ياماها مستخدم نظيف ابرك لك من الميركوري جديد
وانت ابخس بعمرك
الميركوري تباع عند ساماكو بخط الملك ومحل بجانب الخرييف بالأوتو مول واذا ماكنت غلطان حتى عبدالله هاشم يجيبها
عيد احسبها تراك خسران...بالتوفيق

( ابو سدين )
06/01/2013, 11:27 PM
نصيحه لله لا تقربها
يقولون الحالي غالي
اشتر ياماها مستخدم نظيف ابرك لك من الميركوري جديد
وانت ابخس بعمرك
الميركوري تباع عند ساماكو بخط الملك ومحل بجانب الخرييف بالأوتو مول واذا ماكنت غلطان حتى عبدالله هاشم يجيبها
عيد احسبها تراك خسران...بالتوفيق

طيب وش اعطالها وش علتها
هل العيب في المكاين ولا الوكيل ؟؟؟

اللي سمعته انها مضمونه 3 سنوات و صناعه امريكية

يا ريت تقولي بالضبط وين العله

wafi6556
06/01/2013, 11:47 PM
انا لي تجربه مع الأمريكي
وعزم ولا اروع
المواطير بطرانه قليله فيها
الميركوريات بأنواعها والأفنرود
لكن لو تحتاج صاموله بس مو توضيب مكينه او قير ماتلقى
كان عندي وحده وضبت قيرها(كل القطع كانت موجوده عندي) ونقصت الصاموله الكبيره اللي تجي خلف الرفاس طلعت عيني ادورها مالقيتها
خذ هذي كمان وحصلت اكثر من مره
واحد مركب من طقة هالمواطير اعتقد 200 او 250 حصان...ولسبب ما خرب القير ويحتاج قير كامل...تدري بكم قالوله وعلى الطلب كمان وغير متوفر بـ25000
وكلهم نزلو المكاين وهي موديلات حديثه وركبو ياماها مستخدمه
...وجهة نظر...

( ابو سدين )
07/01/2013, 12:44 AM
اشكرك اخوي الوافي و احترم وجهة نظرك و ما اعتقد اني بقرب هل المكاين
لكن انا من يومي ما احب الياماها

و الظاهر بحول على الهوندا 4 ستروك

محبوب جده
11/01/2013, 03:07 AM
ما بعد نصيحة الوافي و المهندس عبدالله ترى والان وكيلها تربل اي AAA والضمان عند هوندا ثلاثه سنوات وتدفع عليه مبلغ
انا رحت لهم اسعارهم تعتبر ارخص المكائن الي في السوق وجودتها عاليه بس عيبها في القطع حتى الكويت والامارات ما راح تلقاها متوفره وفي من الفنين الي قالوا لي انها نفس قطع المرينر او ينمار ووعيوب جربكسها كثير
وساكو وسعودي يخت والاماكن الي تبيعها برى سعرها اغلى من الوكاله بسته وسبعه الاف تقريبا لكن تبي نصيحتي ولا بعد نصيحة المهندس عبدالله والوافي بقيمه الميركوري الجديده تلقى يا ماها تو ستروك مستخدم اخو الجديد ونظيف وردة واذا تبي مكاين فور ستروك خذ هوندا فهي افضل ما نزل من مكاين الفور ستروك حسب علمي

( ابو سدين )
11/01/2013, 01:34 PM
ما بعد نصيحة الوافي و المهندس عبدالله ترى والان وكيلها تربل اي AAA والضمان عند هوندا ثلاثه سنوات وتدفع عليه مبلغ
انا رحت لهم اسعارهم تعتبر ارخص المكائن الي في السوق وجودتها عاليه بس عيبها في القطع حتى الكويت والامارات ما راح تلقاها متوفره وفي من الفنين الي قالوا لي انها نفس قطع المرينر او ينمار ووعيوب جربكسها كثير
وساكو وسعودي يخت والاماكن الي تبيعها برى سعرها اغلى من الوكاله بسته وسبعه الاف تقريبا لكن تبي نصيحتي ولا بعد نصيحة المهندس عبدالله والوافي بقيمه الميركوري الجديده تلقى يا ماها تو ستروك مستخدم اخو الجديد ونظيف وردة واذا تبي مكاين فور ستروك خذ هوندا فهي افضل ما نزل من مكاين الفور ستروك حسب علمي

طيب كم سعر الفور استروك الـ 70 حصان عند هوندا مع الريموتات و العدادات و التركيب ,,, لا هنت؟؟؟
و كم ادفع عشان ازود الضمان ؟؟؟

محبوب جده
11/01/2013, 02:06 PM
اخوي انا كنت باخذ ميركوري توستروك ب ١٥ الف والضمان ادفع عليه ٧٥٠ عند عبدالله هاشم اما بالنسبه لعبدالله هاشم هوندا وان شاء الله ما اكون اخطيت ان ال ٥٠ فورستروك من ال ٢٥ لل ٢٧ ولا اعرف كم سعر السبعين وترى المكاين في هوندا الي ما عليها كلام وتشوفها مع المتنزهين ٩٠ الهوندا فورستروك كل الي معاهم يمدحونها لاصوت ولا رجه ولا شي ماشاء وارسل لك ع الخاص رقم طارق هوندا