المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن سوزوكي جمني

m900
08/01/2013, 12:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قررت ان شاء الله ابشتري سوزوكي جمني لان ميزانيتي اجبرتني على شرائه وش رايكم فيه وعلموني سلبياته وايجابيته :D واعتذر على الاطالة (مسوي مقالة ماشاء الله):p

m900
08/01/2013, 08:00 PM
31 مشاهدة ولا واحد رد

v506
10/01/2013, 09:01 PM
للأسف ذا القسم ماهناش ناس فيه وآجد

الموتر زين لاكن قطعه غويله انا شريت لي وآحدن مقلوب وسمكرته ومكينته فكيته اوضبها وقطعه غويله

لاكن الموتر عملي وصغير واقتصادي وحليل لاكن يعيبه وكالته والقطع الغاليه

m900
28/02/2013, 03:18 PM
للأسف ذا القسم ماهناش ناس فيه وآجد

الموتر زين لاكن قطعه غويله انا شريت لي وآحدن مقلوب وسمكرته ومكينته فكيته اوضبها وقطعه غويله

لاكن الموتر عملي وصغير واقتصادي وحليل لاكن يعيبه وكالته والقطع الغاليه

جزاك الله خير على الرد وبالله وين القسم اللي فيه الناس

adorable
03/03/2013, 07:06 PM
بالنسبة للعيوب تختلف من شخص لاخر حسب استخدامك

بعض الناس يعيب عليها صغرها وماتشيل كثير ولكن اذا انت عزوبي بالنسبة لصغر الحجم بيكون ميزه
السيارة عملية ولكن لاتشتري الا النظيف لان قطع الغيار بعضها غالي وصعب تلقاها لان الوكيل سيء جدا وكل ماتسال عن قطعة بيقول لك غير موجودة حتى بعض الاشياء استهلاكية وماتحصلها فالوكالة للأسف

بالنسبة لوسط المدينة والبر والرمل حلوة وخفيفة صح المكينة مهيب قوية بس خفيفة ماتغرز وتمشي في اصعب الاماكن ولكن اذا بتستخدمها في مشاوير وسفريات متعبة شوي فالخط.

m900
03/03/2013, 10:48 PM
بالنسبة للعيوب تختلف من شخص لاخر حسب استخدامك

بعض الناس يعيب عليها صغرها وماتشيل كثير ولكن اذا انت عزوبي بالنسبة لصغر الحجم بيكون ميزه
السيارة عملية ولكن لاتشتري الا النظيف لان قطع الغيار بعضها غالي وصعب تلقاها لان الوكيل سيء جدا وكل ماتسال عن قطعة بيقول لك غير موجودة حتى بعض الاشياء استهلاكية وماتحصلها فالوكالة للأسف

بالنسبة لوسط المدينة والبر والرمل حلوة وخفيفة صح المكينة مهيب قوية بس خفيفة ماتغرز وتمشي في اصعب الاماكن ولكن اذا بتستخدمها في مشاوير وسفريات متعبة شوي فالخط.

جزاك الله خير وما قصرت

الطيب الطيب
10/05/2013, 03:48 PM
انا جربت 2011
بصراحة على حجمه وحش اعطيه 5 نجوم
بالبلد والبر خطير رهيب عجيب ومايعرف البنزين
بالسفر متعب على حجمه ويشرب بنزين واجد بالسفر
قوي ويتحمل
بالنسبة للقطع لا اعلم شي وانا اخوك

اعقلها وتوكل

m900
15/05/2013, 10:32 PM