المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـهـم بخصوص الكار فاكس وبقية مواقع التشييك الأمريكية

بـدر
11/01/2013, 04:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله

لا شك ان فيه مواقع أمريكية كثيرة تفيد عن تاريخ السيارة كاملاً مثل الصيانات الدورية والحوادث والتلفيات ... الخ

من اكبر واشهر المواقع هي الكار فاكس ويثقون فيه الكثير من متعاملين السوق سواء في أمريكا او في السعودية للي يرغب بشراء سيارة إستخدام أمريكي ...

المهم هو أن لا تضعوا كامل ثقتكم بهذه التقارير فيوجد ما لا يقدر التقرير أن يكتبه لأنه لا يعلم بوجوده ..

فالسيارات التي تصيبها حوادث ولا يصلحها ولا يعوض اصحابها شركات التأمين فهي لا تذكر في الكار فاكس وخاصة اذا كان من يصلح السيارة تاجر لديه كراج لاصلاح (وتلفيق) السيارات....
هذه حالة، أيضاً يوجد طرق أخرى هم قد يتبعونها لعدم تسجيلها في الكار فاكس لا اعلم عنها ..

مما يجعل هذه الشركات وخاصة الكار فاكس مشهور وموثوق هو المستهلك الأمريكي بالإظافة الى البنوك وشركات التقسيط الامريكية، فمن أحد شروط تمويل العملاء لشراء سيارات مستعملة وجود كار فاكس نظيف بغض النظر عن وضع السيارة الفعلي ....

ثلاث نقاط مهمة أقولها من واقع وقوفي على سيارات ملفقة بالكامل و التاجر يحط الكار فاكس نظيف قدامي ويقول لا حجة لدي فالتقرير اصدق انباء من عيني

النقطة الأولى/ لا تثق بالكار فاكس فما هو الا تسجيل تجاري الكثير يتجاوزونه ..
النقطة الثانية / بحكم تعاملي مع أكثر من بائع أمريكي فهم لا يهتون تماما بالرشات وتغيير القطع، فالمهم عندهم هو تناسق القطع وعدم اختلافها ( فاذا قلت له ان اللون يختلف قليلا او المكان الفلاني فيه بوية، يقول بكل برود قد يكون اعيد طلاءه ).
النقطة الثالثة/ يوجد ما نهتم به وهو يختلف تماما عما يهتمون به بما يقيم نظافة السيارات، هذه بالذات سببت لي العديد من الاحراجات.

في النهاية، هذه بحكم خبرتيـ القصيرة، وقد يكون هناك من هو أخبر مني وقد يظيف او يصحح المعلومات أعلاه ... مع التأكيد الشديد أن الكار فاكس وغيرة ليسوا ثقات 100% لانه قد لا تصل لهم المعلومة ....

تحياتي للجميع، دمتم بـــود

مكشآتي للآخر
11/01/2013, 04:43 AM
يعطيك العـآفيه ..
كآنك حاس اني اامس شريت سيارة وبعد مارجعت للديرة شيكت على الكار فاكس ولقيت الموتر جايتة صدمة من دون خروج الاربآق
وهونت .. ومادري هالحين يروح علي ال عربون ولالا؟ المشكلة عربوني 5 الاف

تساهيل1
11/01/2013, 05:15 AM
اي والله نصابين

اخوي ماخذ فورد 2011

من الصاله امريكي ب 82

مليت وانا انصحه من 3 شهور مدري وش يبي بالفورد
مهب سياره الفورد شهر وهو كل صدام بجهه واذا بتبيع طاح 3 ارباع القيمه

المهم الرجال مبسوط بالكار فاكس انه.مظبوط
وراح اخذ الموتر وانا ما ادري

وبحكم اني شريطي متمكن مع سبق الاصرار والتنفيذ والتدقيق والتمحيص بالموتر وهو بالحوش
طلع كل جنبه اليمين رايح وطي اصلا تشوف الفتحه اللي بين الابواب والبدي تحط يدك كامله مهب الاصبع بس والشنطه من ورا نازله عن البدي وفيه فراغ بينها وبين البدي كبير
والفيبر الامامي الله لا يعمينا كله معجون من داخل ونصه مارش بويه

يعني مايسوى 35 اذا طار بوزه بس الشكوى لله ماحبيت اكسف الرجال. وسكت قال وش رايك قلت ميه ميه ومبروك ان شاء الله

ولا هو الموتر الوحيد
ف نصيحه مني لكم موتر امريكي مستورد لا يطري على بالك السعودي مافلح تاخذ امريكي .....!
وموقع كار فاكس كذابين ونصابين