المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فايدة تدبيل المساعدات الاماميه

زيد المحمد
14/01/2013, 01:03 PM
شباب انا ابي اعرف وش فايدة تدبيل المساعدات الاماميه بمساعد مرسديس

وهل التدبيل يغني عن الياي الاسترالي القوي

لاني سالت عن التدبيل قالو يفيد في المراقا مايخلي وجه الموتر يصدم
هل المعلومه صحيحه

FORD1969
14/01/2013, 01:18 PM
صحيح الههدف يمسك وجهه الموتر من المهابد والمطامر ويزيد من الرساوه

abo naser 1
14/01/2013, 09:47 PM
السلام عليكم

التدبيل بمرسدس لأنها مرهمة V8 ويكون المحرك قريب من الدفرنس و عامود التوازن يتحاشونها بالتدبيل

اما اذا المحرك بلد مايصلح التدبيل يكفي الياي الاسترالي ومساعد بلد حتى بالنفود والمرقى بسرعة عالية والمعلومة الي سمعتها خاطئة يخلي الصدمة مع طمرة كم متر ويضيع عزم الموتر

وحيد الدهر
14/01/2013, 10:03 PM
السلام عليكم

التدبيل بمرسدس لأنها مرهمة V8 ويكون المحرك قريب من الدفرنس و عامود التوازن يتحاشونها بالتدبيل

اما اذا المحرك بلد مايصلح التدبيل يكفي الياي الاسترالي ومساعد بلد حتى بالنفود والمرقى بسرعة عالية والمعلومة الي سمعتها خاطئة يخلي الصدمة مع طمرة كم متر ويضيع عزم الموتر

لا ياخوي موب شرط مرهم تديبل

اما تدبيل ارقى بسرعه عاليه مع ياي استرالي مافيه امل يضرب وجهه

انا اراقي ع 120 بدون تدبيل بس مساعد بلاستين ولا عمره ضرب علي:good2: ع حسب المرقا

اما تدبيل كلام ثاني ع 160 عادي

انصحك بالتدبيل:good2:

V I P
14/01/2013, 10:13 PM
بعد اذنك ياصاحب الموضوع

الي موتره هيدروليك ينفع يدبل ولا

fate
14/01/2013, 11:11 PM
خوذوها قاعدة
ما فيه شي اقوى من التدبيل
وفائدته انه يصير وجه الموتر ما عاد يتحرك ابدا
ولو ضرب عليك كفر ما يلفبك الموتر بقوه
لان مع قوة ضغط المساعدين ما ينزل الموتر الا شي بسيط

خبايا انسان
15/01/2013, 12:55 AM
طيب انا موتري باترول ربع موديل 93 ,, هل يكفي مساعد مرسيدس وياي استرالي امامي ؟ ولا ادبل افضل ؟

sgl2002
15/01/2013, 07:49 AM
التدبيل انا ناوي اسويه ان شاء الله بس وش افضل مساعد

لان الباترول عندي مركب مساعدات شاص امامية ومع ذلك يهوي وجهه بسرعه مع البطناج القوي ويضيع العزم بالمراقى

زيد المحمد
15/01/2013, 10:27 AM
يمدحون المرسيدس

PATHFINDER 4
15/01/2013, 09:48 PM
اللي اعرف ان التدبيل يخلي السيارة ماتلف زين في المديور (يعني لازم تلف الدركسون زيادة عن اللزوم) ولا اعلم هل المعلومة صحيحة او لا

وسيع الصدرر
16/01/2013, 03:08 AM
هلابه اخوي اذا انت راعي بر وطلعات صدقني ماتستغني عنه انا مدبل موتري مورسدس بلاستين وش زينوه وماركبته الا بعد ما اعدمت الصدام قهر عمومآ مراح تندم لاكن ترا المطب راح يكون قاسي شوي مةفق خير ياخيي

sgl2002
16/01/2013, 10:02 AM
ياشباب وين افضل ورشه بالرياض تسوي تدبيل

بيتهوفن
16/01/2013, 10:12 AM
هل ينفع مع يوكون قصير موديل 2005؟؟؟

زيد المحمد
16/01/2013, 06:24 PM
السؤال الي مالقيت له اجابه هل التدبيل يغنيك عن الياي الاسترالي

لان سعر الياي جديد من الرمايه ٦٠٠+١٥٠ تركيب

التدبيل المساعدين ٣٠٠ والتركيب ٢٥٠
بس الياي مايخرب والتدبيل ممكن يخرب
انا يهمني ثبات الموتر ابيه مايلعب في الطلوع والنزول
وش تنصحوني

abo naser 1
16/01/2013, 10:50 PM

لان سعر الياي جديد من الرمايه 600+150 تركيب

التدبيل المساعدين 300 والتركيب 250
وش تنصحوني

اخوي اذا موترك باترول قديم فماراح تستفيد من التدبيل لأن اليايات بلد انتهى عمره لين ماينفع فية تدبيل ولا مساعد استرالي ولا غيرة
الحل غير جديد سواء استرالي او بلد أصلي انا سبق عانيت من نفس المشكلة وغيرة ياي بلد امامي مع كعكة 1 سم استرالي ومساعد بلد جديد انتهض وجهة وصار قاسي ماسك عمرة مع مساعد دركسون غير الوكالة جبريل او استرالي حتى في النفود ارقي علية الى 120 مايلعب قاضب عمرة.
لآكن مع التدبيل قساوة غير طبعية تكسر الموتر تلعب فية لعب وعندي موتر مدبل بس مرهم ومادبلت الا للضرورة لتلافي مشكل الدفرنس

وحيد الدهر
16/01/2013, 11:35 PM
طيب انا موتري باترول ربع موديل 93 ,, هل يكفي مساعد مرسيدس وياي استرالي امامي ؟ ولا ادبل افضل ؟
لازم ياي وتدبيل احسن واطلق

التدبيل انا ناوي اسويه ان شاء الله بس وش افضل مساعد

لان الباترول عندي مركب مساعدات شاص امامية ومع ذلك يهوي وجهه بسرعه مع البطناج القوي ويضيع العزم بالمراقى
ماتنفع مساعد شاص دبل وركب بلاستين

هل ينفع مع يوكون قصير موديل 2005؟؟؟
ينفع بكل مواتر

لان سعر الياي جديد من الرمايه ٦٠٠+١٥٠ تركيب

التدبيل المساعدين ٣٠٠ والتركيب ٢٥٠
وش تنصحوني
اي اهم شي ياي وتديبل يثبت ولا عندك احسن منه

اخوي اذا موترك باترول قديم فماراح تستفيد من التدبيل لأن اليايات بلد انتهى عمره لين ماينفع فية تدبيل ولا مساعد استرالي ولا غيرة
الحل غير جديد سواء استرالي او بلد أصلي انا سبق عانيت من نفس المشكلة وغيرة ياي بلد امامي مع كعكة 1 سم استرالي ومساعد بلد جديد انتهض وجهة وصار قاسي ماسك عمرة مع مساعد دركسون غير الوكالة جبريل او استرالي حتى في النفود ارقي علية الى 120 مايلعب قاضب عمرة.
لآكن مع التدبيل قساوة غير طبعية تكسر الموتر تلعب فية لعب وعندي موتر مدبل بس مرهم ومادبلت الا للضرورة لتلافي مشكل الدفرنس
من يقوله تكسر بالنفود !!! هاذي معنا من عرفت نفسي واي موتر من العيال تدبيل ولا عندك احسن منه صح يقسى المطب بس اما تكسر موتر وين

GMC79
17/01/2013, 12:32 AM
ركب مساعد بالستين (مرسدس) بدون تدبيل ولا ياي وبتدعيلي

تميم2222
21/01/2013, 11:42 PM
عيب شرعي في للتدبيل وهو يشعر الشاص لسياره وهذي نقطه الاغلب يغفل عنها ...

ابو شريفة
22/01/2013, 11:42 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
انصحك بعدم تدبيل المساعدات لأنه توثر على توازن الموتر على الملفات بسرعه والمديورات، لكن افضل حل مناسب أنك ترفع الموتر من ورى بكعكات مقاس2 وتركب مساعدات فكسار97 طبعاً يجي فوق مسمار يختلف عن الباترول بس فيه محل متخصص بذلك يضبطة ويوزنة ويضمنه لك وارخص لك، تكسب رفع الموتر ورساوته وتكسب الليونة بعض الشي.
اذا تبي الموتر يكون قاسي ويتحمل بدل الترهيم والتكاليف بيعة واشتر لك ربع تايوتا، صراحه استغرب من كثير من الشباب هنا الي يمتلكون باترولات ويحاول يقسية بيايات ومساعدات...آلخ. الباترول مصمم اكثر ليونة ورساوة لكن الطريقة الي قلت لك عليها افضل شي.
دمت سالم.