المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أديتر اكسبلور 2006

اكسبلور ب س و
15/01/2013, 04:01 AM
السلام عليكم يا إخوان عندي مشكلة تهريب بالرديتر وافضل نوع وسعره دلوني على مختص بجدة لاهنتم منتظركم الصباح ان شاء الله أشوف مشكلته
ولكم تحياتي سيارتي اكسبلور 2006 ايدي باور

اكسبلور ب س و
16/01/2013, 03:13 AM
الحمد لله تم تغيير الاديتر اليوم مكسيكي ب ٧٠٠ ريال مع مويه ٧٥ ريال وكرتون ماء مقطر ب١٨ والحمد لله وأجرة تركيب ١٨٠ ريال والحمد لله تمام

لكم تحياتي

hytham
19/01/2013, 09:50 AM
اخوي كيف عرفت انه يبيله تغيير ؟
انا المويه عندي ما تنقص الا شي بسييييييط جداً في الشهر
لكن يومياً احصل تحت السياره في الامام جهه الراكب نقطتين في الارض ولو وقف اسبوع ما تحس انها تكبر
حاولت اوصل لمصدر التهريب وما وصلت مرت كذا محل يقلي مافي عندك تهريب
ما عرفت اش هذا الشي ومن وين مصدره وواحد قالي يمكن مويه مكيف ومستحيل تكون مويه مكيف لأنها تحس انها مويه ما تنشف على طول اقرب الظن انها لديتر ومكانها تحت قربه مويه اللديتر بالضبط بس مابوه تهريب

الكل يقلي خليها وتكبر وتبان بس ياخوفي تكبر في يوم وانا مسافر او شي واتورط
ارجو ان تفيدني كيف عرفت انه يبيله تغيير

اكسبلور ب س و
22/01/2013, 04:20 AM
هلا بك أخوي التهريب صار من نفس الاديتر وغيرته ويمكن اخوي عندك من نفس القربه البلاستك ممكن من الي او من تحت القربه فيها تهريب ممكن انت تشيك عليها بنفسك تفكها وعبيها مويه وشوف اذا فيها ترشيح

ولك تحياتي

الاهماس
18/03/2013, 12:11 AM
انا صارت معي في فورد اكسبلور 2006 استخدام لاحضت ان القربة تنقص باستمرار وشيكت عليها وجدت فيها ترشيح وغيرتها بجديدة والحمدلله الاوضاع تمام ولا فية نقص

اكسبلور ب س و
18/03/2013, 03:47 PM
انا صارت معي في فورد اكسبلور 2006 استخدام لاحضت ان القربة تنقص باستمرار وشيكت عليها وجدت فيها ترشيح وغيرتها بجديدة والحمدلله الاوضاع تمام ولا فية نقص

يعطيك العافية يالغالي