المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكسبلولر أو توسان ؟؟؟؟!!!

بشير حسن
20/01/2013, 10:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استشير أصحاب الخبره في شراء سيارة من هالسيارتين

اكسبلولر 2005 - 6 سلندر

توسان 2008 - 4سلندر + دبل

لأنه في احد أقاربي محتار في الشراء بين هالسيارتين فاللي عنده خبره جيده لايبخل علينا وشكرا

alhosyny
20/01/2013, 05:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اشتريت اكسبلور قبل سنة تقريبا ماشي ٩٠ الف ميل فقط ٢٠٠٧ خراباته كثيرة في القير والدبل واعرف زميل لي اشترا اكسبلور ٢٠٠٦ خبط علية القير من اول اسبوع رغم انه فحصها قبل شراءها اما التوسان ما عندي خلفية عنها

ملك الفكتوريا
20/01/2013, 06:03 PM
أنا بأتكلم لك عن الاكسلورر موتر جبار وقوي بس مشكله مصنعيه فيه وهي طقة القير والا الباقي سليم

ويوجد نوعين 6 سلندر

و8 سلندر مثل مكينه الفكتوريا 4.6 والقطع قطع فكتوريا رخيصه وعمليه وقوية

4 سلندر ودبل ما يتساهل يغبن

عليه بالنظيف ويفحص مضبوط وبيرتاح

لكن اللي يدعس ولا يهتم ويقول خرابات ليش يزعل

التعـ King ـديل
20/01/2013, 06:11 PM
خذ الزين لو ركبك الدين

بالسيارات اللي انت عرضت الاكسبلورر اشوف انه افضل ،، مع واحد من الشباب 2010 جالده جلد خطوط وسفريات وخوينا مهمل مب من النوع اللي يشيك موتره ومع ذلك ماشى معه

وفوق هذا كله درجه الامان فيه عاليه خوينا انقلب عليه من الخط على العباره والاكسلبورر اللي معه ستاندر مب فل كامل ويوم ينقلب قلبته كانت قويه ومع ذلك بفضل من الله طلع سليم

ثم درجه الامان العاليه بالاكسلبورر ،، التوسان هونداي وافضل سيارات الهونداي الاكسنت وبدت تخرب من تالي

باوزير
20/01/2013, 08:01 PM
كم ميزانيته

راعي المكشايت
20/01/2013, 09:32 PM
يا رجال حرام عليك تفكر في الكوري وانت عندك الطاغيه الامريكي

الاكسبلور اعرف 4 مستخدمينه وكل يوم وحنا سوا ما احد اشتكا منه اقدمهم له معه 6 سنين واجدهم اللي معه سنتين وما احد اشتكا منه بس عليك بالسعودي لان القير يجي عليه مبرد وما يطق لو تصفق 300 كليو في الساعه الامريكي فوق 120 يحتر القير وراح يطق عليك وفيه طريقه يسونها يرهمون مبرد للقير عشان يصير مثل السعودي

اما اخوي معه توسان شاريها والكل معارضه والنتيجه الطبلون تشقق تقول كابرس 79 والسياره مشتريها 5-5-1433 يعني ما كملت سنه والحين عارضه للبيع