المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحفو علينا

بليزر
03/02/2013, 10:32 AM
اخواني وانا مسافر للطائف شاء الله اني ادخل ظلم نبغى لحمة حاشي علشان نظبط الكبسه المهم وانا ماشي واطيح بقار اكرم الله الجميع مكبوب ويجري بالشارع السياره ما عاد استطيع اقرب منها ابدا اضطريات اغسل السياره في الطايف بالديزل وبعد الغسيل صرت اسمع الاصوات مع كل مكان بالسياره وتزيد الاصوات لما امشي بشارع ترابي تكفون يا الاخوان الاصوات مره ازعجتني وش الحل الامثل لها وسلامتكم السياره f150 موديل 2012

m3ax
03/02/2013, 02:05 PM
اخواني وانا مسافر للطائف شاء الله اني ادخل ظلم نبغى لحمة حاشي علشان نظبط الكبسه المهم وانا ماشي واطيح بقار اكرم الله الجميع مكبوب ويجري بالشارع السياره ما عاد استطيع اقرب منها ابدا اضطريات اغسل السياره في الطايف بالديزل وبعد الغسيل صرت اسمع الاصوات مع كل مكان بالسياره وتزيد الاصوات لما امشي بشارع ترابي تكفون يا الاخوان الاصوات مره ازعجتني وش الحل الامثل لها وسلامتكم السياره f150 موديل 2012

بتاخذ لها الاصوات كم يوم وتروح

بس حاول ترجع تغسل السياره من تحت بمويه من جديد ولا عاد تقربها الديزل مره ثانية لأنه يقطع الجلد وينشفها

بليزر
03/02/2013, 05:12 PM
نشكر لك مرورك الكريم لكن الحاله لها شهر والامور ما تحسنت

hytham
06/02/2013, 04:21 PM
دخله الوكاله وقلهم اش سالفه الاصوات هذي !!

هواوي بس
07/02/2013, 04:08 AM
ابد وانا اخوك يبغالك تشحيم الجلد لانك يوم غسلتها بالديزل راح كل الشحم الي علي الجلد
اقرب بنشري وشحمها اهم شي شحم الجلد حقت اتوازن والمقصات وجميع الجلد
وانزل مع الرجال وشف الجلد اتعبانه وستبدلها
وانت غلطت بالغسيل بديزل لانه يشيل اتشيحم وييبس الاجلد ممايئدي الي قسواتها ثم تتلف
وامورك انشاء الله طيبه